المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : جمعات البنات ومايدور فيها في الاغلب

شهد أخت رغد
18-12-2001, 07:47 AM
السلام عليكم .....
أكتب في هذا الموضوع شيء من الواقع وهو محسوس جمعات البنات خطيره خصوصا في فتره المراهقه وكذللك عدم الرقابه وفي هذا بيان لكل مايدور في جمعات البنات المراهقات او البعض منه فلربما لايحدث كل ما اذكره او يحدث الب عض منهااو لايحدث كليا وهذا ما اتمناه المهم ما اطول عليكم سيره ابطال هذي القصه
]رهف ،نهاد ،هديل ،مها شهد
رهف في المدرسه جالسين وكانت الحصه الاخيره كان عندهم فراغ رهف: يابنات اليوم انا عازمتكم في بيتنا لازم تجون طبعا اليوم الاربعاء وماعندنا شي شرايكم قولوا ايه البنات: ايه والله فكره،ماعندنا شي اليوم ، خلاص بنجي ،لازم نجي رهف: خلاص متى تجون؟؟؟؟؟ اتفق البنات على انهم يجون كلهم الساعه ثمان
المهم انتهى الدوام وراحت رهف لامها رهف: يمه يمه , يمه انا عازمه الشلة اليوم في البيت ام رهف: يابنتي لا تقولين شلة كاانكم جمعت شر قولي انا عازمة صديقاتي رهف: اوكي يمه طيب انا عازمتهم سوي لي طبخات زينة خليهم يحترون ويعرفون ان امي طباخه ام رهف: ياعمري انا مقدر اليوم عندي ضيوف بجون رهف: اوه يمه انتي وشلتك ذي شوف يمه انا عازمه صديقاتي الساعه8 انتي متى بيجون ضيوفك ام رهف: واه كم مره اقولك بس خلاص انا بيجون ضيوفي بدري وبيمشون بدري رهف: خلاص يعني تقدرين صح يمه ام رهف: ماباليد حيله رهف: بعد عمري يمه
رهف عند المرايه تحط مكيلج وتمسحه وتلبس فستان ومايعجبها وتغيره المهم مرت الساعات وجت الساعه 8(ترن ترن) تفتح رهف الباب الا البنات جو رهف: هلا تفضلوا هلا بيكم نورتو كلكم جاين مره وحده نهاد: الله يخلي هدوله مرت علينا كلنا الله يعطيها العافيه عسانا مانخلا منها هديل: تسلمين يالغاليه وش دعوه هذا واجبي مو احنا شله وحده البنات تحيا الشله تحياا تحيا رهف: تفضلوا الدور الثاني ماشفتوا غرفتي غيرت الديكور كله شهد: وافقت امك بذي السهوله رهف: اكيد مادام اختكم رهف موجوده تتنفذ الطلبات على طول هديل: ماشاء الله عليكي خطيره ياليت امي مثل امك هههههههههههههههههههههههه البنات واو الديكور رهيب يهبل رائع يهوس شهد: هذا على ذوقك رهف: لا على ذوق ولد الجيررران اكيد ذوقي اختكم ذويقه مها: اقول بنات شفتوا السياره الي كانت تمشي ورانا يوه يااني مره خفت وكنت شوي واقول لكم رجعوني بيتنا نهاد: اووه ياهلبله تجنن السياره روعه والي داخلها احلى واحلىىىىى رهف: يووه وش السالفه قولوا لي من البدايه هديل: هذي سياره كانت تمشي في حال سبيلها يوم انها شافت سيارتنا وشافت فيها بنات ابد ورانا من حاره الى حاره بس السياره تهبل نهاد: بيبسي بارد يعني مها: بلا كلام فاضي
وهم ياكلون جالسوا يسالفون شهد: ذاك اليوم رحت مجمع الفناتي كنت طفشانه ماكان على بالي اشوف بيبسي بارد كنت متوقعه اشوف بيبسي حااار او متوسط بس كانت المفجئه مجموعه من البيابسي بااااااارده تقولون ثلج تهبل (بيبسي بارد اومثج يعني رجال كشخه وجميل وبيبسي حار يعني مهب جميل ولا كشخه اما متوسط مهب جميل بس كشخه القاب يستخدمونها للتمويه) رهف: ابه وبعدين شهد: ماطلت من المجمع الا بعد ما استانست حتى واحد منهم يقول لصاحبه رقم جواله بصوت عالي يعني ها اسمعي رقمي هديل: اووه وناسه حركااات يابنت انتي مها: غباء والله سخافه رهف: يابنات وش تبغون تسمعون عربي ولا انجليزي نهاد: اكيد انجليزي باك ستريت بويز واوووووووووووووو رهف برافوا عليكي جبتيهاااا ههههه ايه احسن تشجع على الرقص
بعد ماخلصوا رقص ولعب صارت الساعه 10 رهف: بنات ولا وحده تقول تمشي انا بقول لامي تقول لاهاليكم تعالوا وحده خلاص اوكي البنات امممم خلاص اوكي مها: الان انا بروح اتصل على ابوي ياخذني رهف: لا عاد خليكي بدري مها: والله ودي بس اهلي مايوافقون وبعدين انا لازم اروح انام رهف: اوكي على راحتك
بعد فتره وسالف راحت مها شهد: اوه فكه راحت ذي المعقده البنات هههههههههههههه شهد: اقول بنات وش رايكم بجسوم في مسلسل جرح الزمن مو يهبل بيبسي بااارد رهف: وع يخوف مع اسنانه وانفه هه شهد: لا يهبل موصح نهوده نهاد: ايه يجنن بعد خالد البريكي بعد عمري عندي في البيت البوم كامل كله صور له هديل: اوه مليت نهاد : وش رايكم نتسلى بالتلفون ((جات السوسه )) البنات كيف ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ نهاد: شوفوا ناخذ ارقام بيوتنا نقلبها وندق عليهم اذا طلع صح نساله عن فلانه اكيد ماراح يعرفها فيقول النهمره غلط وناسه ترى احنا لمانجتمع مع بنات خالي نسوي كذا هديل: وناسه رهف: لاء ماقدر اخاف يصير عنده كاشف وبعدين يتصل عليناا ويلعب ولا شي هديل : غبيه انتي اذا اتصل وجلس يلعب عطي رقمه ابوكي وقولي له هذا كله يعلب علينا واذا قال الرجال لابوكي انتم بالاول لعبتوا علينا قولي لابوكي كنت متصلع على صديقتي فلانه واخطلآت بالرقم وتنحل المشكله رهف : خطيره انتي ام الافكار انتي
واخذوا الا رقام واتصلوا عليهم مره يطلع الرقم صح ومره لاء ومره ترد عليهم حرمه ومره رجال شباب والبنات حاطين على السبيكر عشان يسمعون الاصوات وهذا صوته حلوا وهذا صوته موحلوا هذا صوته يدل على انه شباب وبيبسي بارد هههههه جات الساع 1 ووالكل راح بيته ام رهف: عساكي مبسوطه رهف: ايه يمه وناسه تصبحين على خير يمه بروح اناام
النهــــــــــــــــــــــــايه

التعليق
طبعا اصابعك ايدك مومثل بعضها اسفه يابنات وحقكم علي ولكن انا في فتره كنت مع مجمعه من البنات كانوا يسون كذا ولو للا رحمت ربي ونصائح صديقاتي لكنت لحد الان على ذي الحله بس الحمد لله ابتعدت عنهم
المهم مساؤ الجلسه
عاد اقول لكم محد يراقبهم تاركين المرعى ترعى ((مدري المثل صح ولا لاء)) الام في المطبخ وضيوفها والله وكيلكم الابو يكسر الخاطر بالشغل
والاهل المساكين يلبون رغبات بناتهن بدون اي مباللاه ويخافون يزعلون عليهم ولا يقولون ابو فلانه احسن من ابوي ..............
ولاللا من كثر الشغل مهو فاضي حاط سواق لبنتاته ومايندرى عن جنسيته باكستاني ولا فلبيني لا وبعد تتكفل البنت بصديقاتها كلهم
يحشون في خلق الله فلانه قصت شعرهافلانه سوت ريلاكس لشعرها في البحرين نقل كلام تقولون ام اهلال هههه وهذا اسنانه وانفه ومدري وشو
والبيبسي البارد وماادري من وين جايبينه القاب ماتخطر على البال كل هذا عشان اهلهم ما يدرون
واللي يسمونه مقرب البعيد استخدموه للعب والوناسه وبس
وشكررررررررررررررررا

عاشق الكمبيوتر
18-12-2001, 08:09 AM
والله قصه حلوه بس ليش ما عزمتوني:أفكر:

اوا نسبت انا ولد

شهد أخت رغد
18-12-2001, 09:05 AM
اووووووووووووووووووووه نسيت نعزمك بس ولا يهكم المره الجاااايه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ايه صح نسيت انت ولد هههههههههههههه لالالالالالالالالالالالالالالالالالالا ممنوع دخوول الاولاد ممنوع