المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عام وش صاير

اطلس العالم
18-12-2001, 03:06 PM
السلام عليكم:
فيه شي غريب في المنتدى انه مخلصين السوني بداوا يتركونها و انا كنت من اولهم فحنا نشوف المواضيع البلاي ستيشن يموت و نهاية البلاي ستيشن و مقارنات تظهر فشل البلاي ستيشن و غيرها و قد انخدعت في اول الامر بان البلاي ستيشن2 قد يموت و تنتصر الاجهزة الاخرى لكن اكتشفت ان هذا خاطئ فهناك الكثير من الالعاب القادمة مثل : اونيموشا2 و ماكس بين و زيرو و فهرنهايت و فاينل فانتزي11 و جرانديااكس و تكن 4 و بوليس911 و كينجدوم هيرتزو سويكيدون3 و فيرتشوال فايتر4 و غيرها الكثيييييييييييييييييييييييييير و كذلك اقترب صدور المودم و الهارد دسك و اللعب عبر الشبكة .
هناك من يعيب الجهاز من ناحية الرسوم ولكن هذا خاطئ فللبلاي ستيشن2 قدرات رسومية هائلة و خصوصا الثلاثي الابعاد.:D
اما بالنسبة لحصرية الالعاب فانا انتقد هذا الشئ على سوني لكن لو نعود للوراء سوف نرى انه كان للننتندو64 العاب حصرية و للساترن العاب خصرية و نادرا ما نسمع كلمة حصرية على السوني حيث كانت تصدر الالعاب متاخرة جدا على الاجهزة الاخرى بعد صدورها على البلاي ستيشن ومع ذلك اتصر البلاي ستيشن........لكن هذه المرة لا اعتقد خروج الاجهزة الاخرى من المنافسة مثلما حدث مع الننتندو و الساترن لكن سوف تبقى المنافسة حتى صدور البلاي ستيشن3 و الكيوب2 و الاكسبوكس2
(توقعي هذا قابل للخطا فارجو من الجميع المشاركة)
و السلام عليكم.

اطلس العالم
19-12-2001, 01:10 AM
الوووووووووووووووووووووووووووو
ليش محد يرد
والا الموضوع (مش قد المقام)<:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: كيف الحال؟؟!!
والسلام عليكم

عاشق سلسلة لونر
19-12-2001, 02:18 AM
يا أخي والله كل مرة تخوفوني شوي ....
ما أدري أروح أشتري البلاي ستيشن 2 يوم الجمعة
ولا أنتظر الكيوب...
لأنه صاروا الشباب في كل موضوع يشككوا في قدرات السوني.
وأنا صراحة بدأ الفار يلعب بعبي ...

إلي مزعلني كثير أنه (حسب ماسمعت) رئيس شركة سوني قال ما أتوقعنا أنه قدرات الإكس بوكس تكون بالقوة هذه ... عشان كده هذا خلانا نبدأ في البلاي ستشن 3 قبل المخطط
وهذا الكلام معناه كبير جداً جداً ....
يحط مليون علامة تعجب و إستفهام...
وقال شيء ثاني كمان أنه الإكس بوكس صار أقوى منافس لهم بعد ما كان الكيوب....
وبرضه هذا الكلام مايطمن ....

اطلس العالم
19-12-2001, 02:23 AM
اخي اشتري و لا يهمك وانت لو تشوف قائمة العب عام2002 راح تقتنع و على فكرة حتى لو الجهاز خسر الناس ما راح يخلصون لعبة فاينل فانتزي10 وسايلنت هيل2 و ميتلجير و ديفل ماي كراي ووووووووو الا سنة 2199م
ههههههههههه:p

عاشق سلسلة لونر
19-12-2001, 02:26 AM
شكراً يا أخي رفعت معنوياتي شوية ...
بس إن شاء الله ما أتورط فيه....