المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : قل لي بصراحه , متى بكيت اخر مره؟ نريد رأيك وشرفنا به!!!

al-iraqi
13-12-2007, 09:45 PM
السلام عليكم

لا ادري لماذا الكثير منا يرى البكاء عيباً و انه البكاء فقط للنساء دون الرجال ؟

ففي احلك الظروف تراه يغطي دمعته و كأنه قام بشيء مهين !!!!

بالنسبه لي اجد البكاء نعمه عظيمه من رب العالمين تجعل القلب رقيقاً وبل بعض المرات احسه و كأنه يزيل بعض الصدأ المتواجد في القلوب من كثره الذنوب ...

حتى لا اطيل عليكم لانه خير الكلام ما قل و دل...

((ماهو رأيك في البكاء ؟ هل هو عيباً للرجل ان يبكي ام لا؟ وهل هو خاص للنساء دون الرجال ؟ ))

(( سواء اكان عيباً ام لا بالنسبه اليك , بصراحه .... متى بكيت اخر مره؟))

ارجوا ان لا تخيبوني لانه مضت اربع سنوات منذ اخر موضوع لي :D !!!

سلامي لجميع الاخوان وتحياتي لاداره هذا المنتدى الرائع....

عويلة
14-12-2007, 11:18 PM
((ماهو رأيك في البكاء ؟ هل هو عيباً للرجل ان يبكي ام لا؟ وهل هو خاص للنساء دون الرجال ؟ ))

لا ولا ..

لكن في رأيي البكاء خطأ وليس عيبا .. من الخطأ أن تعترف لنفسك بأنك ضعيف
عليك أن تحاول وتحاول .. وفي حالة الضرورة القصوى ابك لكن دون أن يراك أحد.

قبل سنتين تقريبا :You_Rock_Emoticon:..
طبعا لا أستطيع أن أخبرك بالسبب لذا لا تسأل :D

ارجوا ان لا تخيبوني لانه مضت اربع سنوات منذ اخر موضوع لي :D !!!

:biggthump

سلامي لجميع الاخوان وتحياتي لاداره هذا المنتدى الرائع....

المنتدى رائع !! .. Since When :captain: :D

شكرا على الموضوع .. keep it up :bigok:

Vortex
15-12-2007, 12:15 AM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة....

أخي أواب والله لقد فرحت أشد الفرح لرؤية موضوعك وقد توج باسمك والله ماخفي عليك لقد شغلت بالي للأكثر من سنة وانا افكر فيك والحمدلله على سلامتك أولاً واخيراً :) .....

اذا لم تعرفني فانا العضو Homer Simpson ولقد فقدت كلمة المرور ولم استطع تذكرها والا كان بودي مراسلتك على الخاص ولكن لم أصل الى عدد المشاركات المطلوبة :) .....

ندخل الى موضوعك البكاء ليس بعيب فالرسول صلى الله علية وسلم كان يبكي وتذرف دموعه.....

آخر مرة بكيت عندما فقدت قريب لي (خالي رحمة الله) في حادث مروري قبل 7 سنوات .....

سيف الكلمة
15-12-2007, 01:00 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ليس عندي من جواب لكن لدي هذه الكلمات أرجو أن تفي بالغرض .........
:::××× (( المرأة تبكي عندما تخسر أي شيء ... والرجل يبكي عندما يخسر كل شيء )) ××× :::
تحياتي

T.A.
15-12-2007, 01:35 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

قال النبي صلى الله عليه وسلم : " لا يلج النار رجل بكى من خشية الله حتى يعود اللبن في الضرع " . ‌ رواه الترمذي ( 1633 ) .
وقالَ رسُولُ اللَّه صَلّى اللهُ عَلَيْهِ وسَلَّم : " سَبْعَةٌ يُظِلُّهُمُ اللَّهُ في ظِلِّهِ يَوْمَ لا ظِلَّ إلا ظلُّهُ : إِمامٌ عادِلٌ ، وشابٌّ نَشَأَ في عِبَادَةِ اللَّه تَعالى ، وَرَجُلٌ قَلْبُهُ مُعَلَّق بالمَسَاجِدِ ، وَرَجُلانِ تَحَابَّا في اللَّه ، اجتَمَعا عَلَيهِ وتَفَرَّقَا عَلَيهِ ، وَرَجَلٌ دَعَتْهُ امْرَأَةٌ ذَاتُ مَنْصِبٍ وَجَمالٍ ، فَقَالَ : إِنّي أَخافُ اللَّه ، ورَجُلٌ تَصَدَّقَ بِصَدَقَةَ فأَخْفاها حتَّى لاَ تَعْلَمَ شِمالهُ ما تُنْفِقُ يَمِينهُ ، ورَجُلٌ ذَكَرَ اللَّه خالِياً فَفَاضَتْ عَيْنَاهُ " .
رواه البخاري ( 629 ) ومسلم ( 1031 ) .

عني انا لا اتذكر بالضبط اخر مرة بكيت لكني متاكد اني قد بكيت في رمضان الاخير
فالبكاء ليس بعيب كما يظن البعض

شدتني هذه الكلمات

من الخطأ أن تعترف لنفسك بأنك ضعيف

بالعكس كلنا ضعفاء امام الله ويجب الاعتراف بذلك
وقد نكون ايضا ضعفاء امام الناس لكن ايضا يجب ان نعترف بذلك لكي يكون لنا حافزا للقوه

Amarantine
15-12-2007, 03:11 PM
اخر مره بكيت فيها كان دمع بالعينين وحسرة بالقلب حينما شاهدت برنامج تلفزيوني يعرض مدى البعد في الزمن عنا وعن زمن رسولنا الكريم صلى الله عليه وسلم, فأحسست باحساس غريب اقرب الى ترقق القلب والاحساس الى الشغف والرغبه برؤية رسولنا صلى الله عليه وسلم.

al-iraqi
15-12-2007, 10:13 PM
السلام عليكم

1-اشكرك يا اخي عويله على رأيك وانت حر فيه ولو انا بصراحه لست معك 100% , فقط في محاوله اخفاء دموعك عن الاخرين فأنا معك في هذه النقطه , وبالنسبه لاي شيء انت بكيت فهذا الامر يعود لك لكن ليس عيباً ان تعترف لنا مالذي ابكاك فنحن لن نرى انه ضعف من عندك اخي العزيز , مشكور على المشاركه

2- ياهلاااااا بأخي العزيز وبصراحه فرحت جداً بردك لانه و اخيراً وجدت شخص عزيز اعرفه , واشكرك جداً على ذكراك لي وإن شاء الله نلتقي في يوم من الايام وإن لم يكن هنا ففي الجنه إن شاء الله تعالى , وطبعا اشكرك على ردك اللي كان في موضعه 100%

وإن شاء الله يكون خالك في الفردوس الاعلى إن شاء الله تعالى , تحياتي الحاره الخاصه لك اخي العزيز يا ...اعتذر نسيت اسمك اخي العزيز :( !!

3- يا اخي hot7ob فأقول لك فقط : كفيت ووفيت ولا عاب حلكك بالعراقي :D !!

سوف اكمل الرد على بقيه الردود إن شاء الله , اعتذر لانه شغله الكهرباء في العراق غير مضمونه :02:!!!

بطووووطه
16-12-2007, 01:55 AM
.
.

رأيي في البكاء ..
نعمة من ربنا .. لراحتنا .. و تنفيس ما بنا من الألم و الحزن .. !!

لم يكن يوما عيبً على الرجل إن يبكي ..
و إلا ..
كان قد قتلته همومه .. !!

الدمع و البكاء نعمة من الله لنا .. رجالا و نساءَا
و إن كان خاص للنساء .. لن يُخلق للرجل دمع .. !!

أمس .. اخر مره .. !!

( al-iraqi )
شاكره لك .. موضوعك و استفسارك .. !

دمتم بود ..

.
.

al-iraqi
16-12-2007, 05:00 PM
السلام عليكم

1- اخي العزيز T.A , طبعا مشكور على تذكيرنا بالحديث الشريف وبارك الله فيك , وانا معك في كل شيء .....عدا في اخر سطر من ردك لانه بصراحه لم افهمه جيداً :33: ,

نتعرف لمن إن كنا ضعفاء امام الناس؟ , اذا كان للناس نعترف فأنا اعارضك لانه في هذا الزمن الناس ياكلون الفقير لحماً و يرمونه عظما كما يقول المثل , اما اذا كان امام رب العالمين فأنا معك فهو جل جلاله سامع لكل شكوى ونجوى.

تحياتي لك اخي العزيز

2- شكراً على ردك اخي العزيز Hearty Emotion وفعلا شيء محزن ان نرى بعدنا عن زمن النبي , كانو لا يخافون من الله لومه لائم ونحن للاسف نخاف الناس قبل ان نخاف الله , اللهم الا من رحم ربي , اشكرك يا اخي العزيز

3- مشكوره على ردك اختي بطووطه وانا مع ردك 100% , اعجبتني جمله ((إن كان البكاء خاص للنساء , لن يخلق للرجل دموع!!!)) , العباره في محلها

انا بصراحه نسيت ذكر عباره مع عباره متى بكيت اخر مره وهي ((ومالذي ابكاك؟))

سوف اقوم بتعديل الموضوع حتى اضيف هذه العباره :D !!

تحياتي للجميع و مشكورين على الردود

Flowers Lover
16-12-2007, 05:37 PM
حسب السبب إلي بكيت من أجله
فأذا بكيت خشية لله و خضوعا وتضرعا له فليس بعيب
إن بكيت للموت سواء موت قريب أو تذكرك للموت و سكراته فلا عيب
أما أن تبكي لغيره من هموم الدنيا فأراه عيبا ( هذا رأيي )
......
أما آخر مرة بكيت فكان قبل كم سنة ماأذكر تمام
وفقك الله على الموضوع الجميل

DeadLy_
16-12-2007, 08:02 PM
أما أن تبكي لغيره من هموم الدنيا فأراه عيبا ( هذا رأيي )

من يبكي و يطالب النجدة من غير الله فينا? اذا كان هذا قصدك فهو ليس بعيب و إنما حرام

لكن كما ذكرت البكاء للاموات و عند مفارقة الاحبة او ازدياد الهموم شيء عادي

dro
16-12-2007, 11:34 PM
أنا أخر مره بكيت .. عندما مات أبوي ( الله يرحمه ) قبل شهر ونصف .........

خاصة بعد ما شفته قدامي في ألي يغسلون الموتى .. كان شعور ماقد حست فيه كل جسمي تخدر .. كل ما أتذكر الموقف أحس بشعور غريب ...... وبكيت أكثر لأن اليوم ألي مات فيه ما شفته ......

الله يرحمه .. ويجمعنا معاه و معاكم في جناته يا أرحم الأرحمين .....

Flowers Lover
17-12-2007, 12:18 AM
الله يرحمه

moneeeb
17-12-2007, 02:53 AM
السلام عليكم...

كان اجدى لو فرقت بين البكاء بسبب وازع دينى او بسبب دنيوي

اظن طبيعة الرجل ما تسمح له بالبكاء...طبيعتنا غير حساسة مثل المرأة

فى امان الله

anime-tecno
17-12-2007, 06:20 AM
والله ياخي مدري متى اخر مرة بكيت بس دايم احاول ابكي لاني اسمعه انه مفيد للصحة بس ماقدر مادري ليش

DeadLy_
17-12-2007, 07:26 AM
امور لا نعرفها عن الدموع

لماذا نبكي ومتى نبكي... امور لا نعرفها عنالدموعالبكاء حالة يتميز بها البشر دون سائر المخلوقات وهو لا يرتبط بالأحزانفقط وانما بالأفراح أيضا، ولكن ما هى حقيقة تأثير البكاء على الصحة ؟ وهل هو ضار أمنافع؟أن الدموع التى تنهمر من العين تقود إلى الإصابة بالشقيقة (الصداعالنصفي) ذلك لأن الدماغ يتفاعل مع الخلل فى توازنات الجسم، فقد تبين أن 85% منالنساء و73% من الرجال الذين شملتهم الدراسة شعروا بالارتياح بعدالبكاء.

وأن الدموع تخلص الجسم من المواد الكيماوية المتعلقة بالضغطالنفسي، ولدى دراسة التركيب الكيمائى للدمع العاطفى والدمع التحسسى (الذى يثيرهالغبار مثلاً) أن الدمع العاطفى يحتوى على كمية كبيرة من هرمونى "البرولاكين" و "آىسى تى أتشن" اللذين يتواجدان فى الدم فى حال التعرض للضغط، وعليه فإن البكاء يخلصالجسم من تلك المواد. وأوضح هذا الاكتشاف سبب بكاء النساء بنسبة تفوق بكاء الرجالبخمسة أضعاف، فالبرولاكين يتواجد لدى النساء بكميات أكبر مقارنة بالكمية لدى الرجاللأنه الهرمون المسؤول عن إفراز الحليب.

أن الحزن المسؤول عن أكثرمن نصف كمية الدمع التى يذرفها البشر فى حين أن الفرح مسؤول عن 20% من الدمع ,أماالغضب فيأتى فى المرتبة الثالثة.

وأن عدم القدرة على البكاء كانالسبب وراء العديد من الأمراضومن جانب آخر عندما قام العلماءبتحليل الدموع وجدوا أنها تحتوى على 25% من البروتين وجزء من المعادن خاصةالمغنيسيوم وهى مواد سامة يتخلص منها الإنسان عند البكاء.

كما تبينأن المرأة تبكى 65 مرة فى العام بينما يبكى الرجل 15 مرةللبكاءفوائد كثيرة على سبيل المثال قد يحمى من الإصابة بالأمراض النفسية فالشخصية التىتفرغ شحنات الانفعال أولا بأول قد لا تصاب بمرض مثل الشخصية الأخرى التى تكبتانفعالاتها ولا تعبر عنها بالبكاء، أما بكاء الفرح الذى يعبر عن انفعالات السروروالبهجة وهو ظاهرة صحية تساعد على الراحة النفسية كذلك فالبكاء عند بعض حالاتالأمراض النفسية أو فى -مراحل معينة-من علاج تلك الأمراض قد تكون له دلالة علاجيةجيدة لدى هؤلاء المرضى ومنها الحالات النفسية المصاحبة بأعراض تحويلية مثل الإصابةبعدم القدرة على الكلام أو المشى بعد التعرض لضغوط نفسية شديدة أو إنسان يبكى دونأسباب ظاهرة وهى فى حالات الاكتئاب النفسى أو حالات الحزن الشديد وبدون أن يكونلفقدان هذه القدرة تفسير عضوى وغالبا عن علاج تلك الحالاتوالكلامومن أبرز أنواع الدموع التى تسيل منالعين:

- الدموع المطرية، وهي تحافظ على رطوبة العين وصحتها، فهيتساعد العين على التحرك بسهولة في التجويف، كما أنها تحتوي على أملاح وأنزيمات تقتلالكائنات الدقيقة.

- الدموع التحسسية: تحتوي على مواد الدموعالمطرية ذاتها، وهنا تزيد الغدد الدمعية من إفراز الدموع لحماية العينين من الأوساخوالملوثات وأشياء مثل أبخرة البصل.

- جموع العواطف: وهي تنهمر مردفعل على أحداث عاطفية، وتحتوي هذه الدموع على هرمونات وبروتينات والأندروفين وهيعبارة عن مسكن ألم طبيعي، وتساعد هذه المواد على طرد المواد السامة من الجسم لتخفيفحدة الضغط النفسي.

منقول للفائدة...

dro
17-12-2007, 01:48 PM
الله يرحمه

جزاك الله خير ....

al-iraqi
17-12-2007, 11:03 PM
السلام عليكم

1-اخي العزيز Flowers Lover , انا معك من بدايه ردك الى نقطه البكاء على هموم الدنيا , فبعض المرات تجتمع الهموم على الشخص ويصل الى درجه يصبح فيها عاجزاً عن كل شيء وتضيق به الدنيا بما رحبتو فلا يجد من يفك كربته سوى دمعه بسيطه تسقط من مقلتيه , على العموم تشرفت جداً بردك ومشكور

2-اخي العزيز {DeadLy_ , طبعا مشكور على ردك الثاني على الامور التي لا نعرفها عن الدموع و عاشت ايدك , وبالنسبه للرد الاول فاعتقد ان الاخ قصده انه اذا بكينا على هموم الدنيا كعموم و ليس انه نبكي ونشتكي ونطالب النجده من غير الله ....على العموم مشكور جداً على النقل وبارك الله فيك

3- الاخ العزيز dro , الله يساعدك وإن شاء الله يجمعك ويجمعنا معاه في الجنه و إن شاء الله يكون في الفردوس الاعلى , امين يا رب العالمين , مشكور على ردك اخي العزيز

4- اخي العزيز moneeeb , انا ردت اناقش موضوع البكاء كشيء عام سواء اكان لوازع ديني ام دنيوي , وطبعا انا معاك في انه طبيعه الرجل غير طبيعه المرأه في البكاء لكن هذا لا يمنع انه الرجل لا يبكي , يجب ان يبكي في يوم من الايام شاء ام ابى , على قول احد الاخوه ان الرجل يبكي عندما يعجز عن كل شيء , تحياتي لك وشكرا على ردك.

5-اخي العزيز anime-tecno , عجبني ردك في محاوله البكاء , شيء جميل , اذا ردت ان تبكي فأذكر ذنوبك وتخيل نفسك في يوم القيامه والذنوب تعرض عليك و على الخلائق ! تحياتي لك اخي العزيز

وجميع الاخوه مشكورين على الردود و التفاعل

dro
17-12-2007, 11:30 PM
السلام عليكم

3- الاخ العزيز dro , الله يساعدك وإن شاء الله يجمعك ويجمعنا معاه في الجنه و إن شاء الله يكون في الفردوس الاعلى , امين يا رب العالمين , مشكور على ردك اخي العزيز

الله يجزاك خير .. والله يسمع منك أن شاء الله ...

شكرا على ردك al-iraqi .. الله يوفقك في الدنيا والآخرة ...

الوردة الجريحة
18-12-2007, 12:58 AM
السلام عليكم

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
شكراً لطرح الموضوع

البكاء شي من طبيعة الإنسان وجزء منه
حينما يفرح فقد يبكي
وحينما يحزن ويشتد به الحزن فسيبكي
وليس عيباً أبدا أن يبكي الرجل
ولكن لا أحبذ كثرة بكائه فهي بنظري تقلل من هيبته
فمثلاً هناك رجال يمثلون البكاء فأعتقد إن مثل هذا الرجل
الذي يمثل البكاء وهو غير صادق في دموعه فهذا عيب
والبكاء ليس خاصاً بالنساء

الحين وأنا أكتب أبكي لأنه فيني حزن ما يعلمه إلا ربي
الله المستعان على كل حال

أخوي dro
عظم الله أجرك وأسأل الله أن يسكن والدك جنات الفردوس
ويرحمه رحمة واسعة ويغفر لنا وله
اللهم آمين

dro
18-12-2007, 01:28 AM
أخوي dro
عظم الله أجرك وأسأل الله أن يسكن والدك جنات الفردوس
ويرحمه رحمة واسعة ويغفر لنا وله

اللهم آمين

وأجرك أختي الكريمة الوردة الجريحة .. الله يجزاك خير .. والله يسمع منك أن شاء الله ..

وأنك ما تشوفين مكروه في حياتك والله يوفقك في الدنيا والآخرة ... وشكرا لك

المفنوووووده
18-12-2007, 02:54 AM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
حلو الموضوع^^
انا اشوف ان البكاء مش عيب
بالعكس البكاء فضيحه <--تبي تكحلها عمتها خخ
لاصدق على حسب السبب
بس والله انا احيانا ابكي على اشياء سخيييييفه خارج عن ارادتي
مثلا اذا كنت يوعانه ومافي اكل عيني تمتلي دموع لا ارادي وخصووووووووووووووووصا اذا كنت نعسانه ولازم اداوم تجيني صيحه فظيعه خاطري اضارب مع النعاس >_<
اذكرت شي وانا اكتب يوم كنت صغيره كنت ماعرف البس ملابسي وتعلق يدي في الكم واقعد اصييييييييح خخخخخخخخخ والله تذكرت السالفه وقلتها خخ لاني اذكر انه كان بكاء من القلب خخ

اوف مني ثرثاره *__*
تشكر اخوي على الموضوع ^^واسمحلي على الاطاله

al-iraqi
20-12-2007, 02:01 PM
السلام عليكم

كل عام و انتم بالف خير وإن شاء الله تحقيق الاماني للكل

1-اختي الورده الجريحه شكرا على ردك , وبالنسبه انه كثره البكاء تقلل من هيبه الرجل فأنا لست معك في هذه النقطه (ربما اذا كان قصدك امام الناس فمن هذه الناحيه انا معك) , فكثره البكاء تقلل من قسوه قلوبنا ... , وبالنسبه لدموع التماسيح او تمثيل البكاء حسب رأيك فهذا طبعا عيب , لكن تمثيل البكاء عند الرجل قليل و بصراحه كثير عند النساء ...

شكرا على ردك مره اخرى وعسى الهم أو الحزن الذي انت فيه يكون ورائه فرج قريب إن شاء الله

2- اختي المفنووووده (بصراحه ما افتهمت معنى الاسم ) , هو البكاء صحيح فضيحه حيث ان الكل رأسا ينتبهون على الذي يبكي و تجتمع العيون عليه بين مستصغر و متأثر عليه , وطبعا خربت من الضحك على قصه الكم لانه تذكرت بنت اخويا الصغيره لمن تبكي عندما نلبسها بلوز و رأسا يعلق عند تلبيسها :D . وطبعا تبكي اذا مشت نمله على رجلها و تقول دووووووووده :D !!!!! يعني اسباب غريبه للبكاء كأسبابك :D . على العموم شكرا على المشاركه وعادي اطيلي في الرد على راحتك...

تحياتي للكل

الوردة الجريحة
20-12-2007, 03:25 PM
السلام عليكم

كل عام و انتم بالف خير وإن شاء الله تحقيق الاماني للكل

1-اختي الورده الجريحه شكرا على ردك , وبالنسبه انه كثره البكاء تقلل من هيبه الرجل فأنا لست معك في هذه النقطه (ربما اذا كان قصدك امام الناس فمن هذه الناحيه انا معك) , فكثره البكاء تقلل من قسوه قلوبنا ... , وبالنسبه لدموع التماسيح او تمثيل البكاء حسب رأيك فهذا طبعا عيب , لكن تمثيل البكاء عند الرجل قليل و بصراحه كثير عند النساء ...

شكرا على ردك مره اخرى وعسى الهم أو الحزن الذي انت فيه يكون ورائه فرج قريب إن شاء الله
تحياتي للكل
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

أكيد أخوي ما أقصد الإنسان اللي دموعه صادقة
بس تعرف في رجال كذابين
يعني يبكي أمام أمه أو زوجته ودموعه كاذبة
هذا لو بكى مرة أو مرتين أو أكثر
فالطرف الآخر يشعر بأنه كذاب وإنه دموعه غير صادقة
عندها محد راح يحترمه أو يشعر إنه له هيبة لأن كذاب
ويستخدم دموعه بطريقة كاذبة وغير مقبولة
أما الإنسان الصادق فهذا وضعه مختلف

TURKi
20-12-2007, 05:51 PM
][ ...البكـــاء ليس عيبا ً ...][

آخر مرة بكيت ..!

اليوم في المقبرة ( عصرا ً )

رحمه الله جميعا ً وغفر الله لهم ولنا وللمسلمين ...

خالي
+
ولد خالتي
+
رجل خالتي
إنتقلوا إلى رحمة الله ... غفر الله لهم و أسكنهم فسيح جناته

الوردة الجريحة
20-12-2007, 06:41 PM
خالي
+
ولد خالتي
+
رجل خالتي

إنتقلوا إلى رحمة الله ... غفر الله لهم و أسكنهم فسيح جناته

عظم الله أجرك أخوي
والله يرحمهم ويغفر لهم ويسكنهم الفردوس الأعلى
ويصبر خالتك ويصبركم جميعاً

TURKi
20-12-2007, 08:38 PM
عظم الله أجرك أخوي
والله يرحمهم ويغفر لهم ويسكنهم الفردوس الأعلى
ويصبر خالتك ويصبركم جميعاً

آمين ... جزاك الله خير

الله لا يريكم مكروه ... و لا يفجعكم ..

al-iraqi
20-12-2007, 09:26 PM
السلام عليكم

كل عام و انتم بالف خير

1- كلامك صحيح اختي الورده الجريحه ((فيما اذا)) بكى بدموع التماسيح !! , لكن الرجل قلما يبكي فكيف انه يبكي كذباً ؟, لكنه يجوز انه يكذب و يتعود على الكذب معهم حتى يحصل على الهيبه الكذابه , فعلى قول المثل (اكذب اكذب حتى يصدقك الناس) , بس كلامك يا اختي نظرياً صحيح 100% لكن بالعملي اعتقد حصوله قليل وعلى العموم الكذاب عندما يعرف يكون منبوذ عند الناس ذوي الاخلاق العاليه و انفسهم تحس بالضجر منه كلما لاح لهم من بعيد او من قريب ....شكرا على المشاركه

2- تعازينا الحاره لك اخي العزيز مهندس توركي وإن شاء الله يجمعك و يجمعنا معهم في الفردوس الاعلى ان شاء الله , مشكور على ردك اخي العزيز

وسلامي الحار وكل عام و انتم بالف خير للجميع

آخـــــرحبيــب
23-12-2007, 01:35 PM
السلامـ عليكمـ
للاسف ان الناس الحين تفكر ان
دمعة الرجل تعيبه وتنقص من رجولته
وهو بالعكس لو ان الرجل مايبكي
كان انهاار من كثرة همومه
لان البكاء نعمه من الله
سواء للرجل اوالمرأة
انا آخر مره بكيت فيها
ثاني ايام عيد الاضحى2007