المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أخبار عامة منظمة صهيونية تنصب شمعدان الهيكل المزعوم أمام الأقصى



إسلامية
14-12-2007, 03:55 AM
http://www.almoslim.net/magnet/media/02554121192NEWS.jpg

متطرف يهودي أمام شمعدان الهيكل المزعوم


كشفت مؤسسة "الأقصى لإعمار المقدسات الإسلامية"، في بيان لها اليوم، أن منظمة يهودية تسمى "معهد الهيكل" نصبت مؤخراً شمعداناً ذهبياً، أطلقت عليه اسم "شمعدان الهيكل" قبالة باب المغاربة، بالقرب من الجهة الغربية للمسجد الأقصى المبارك، في خطوة جديدة ضمن المساعي الصهيونية لبناء الهيكل المزعوم.

وقالت المؤسسة إن المنظمة الصهيونية تعمّدت نصب هذا الشمعدان في موقع يحجب رؤية المسجد الأقصى وقبة الصخرة المشرفة، وأن المنظمة اليهودية المذكورة أعلنت كذلك أنها على أهبة الاستعداد لنقل الشمعدان، الذي تمّت صناعته من الذهب الخالص، إلى داخل الهيكل الذي تسعى لبنائه على حساب المسجد الأقصى، وأضافت أنها قامت في الفترة الأخيرة بتجهيز تاج خاص للكاهن الأكبر الموعود للهيكل الثالث المزعوم.




ولفتت مؤسسة الأقصى إلى أن هذا الشمعدان كان وضع لسنين في إحدى شوارع البلدة القديمة في القدس المحتلة، وأجرى ما يسمى "معهد الهيكل" إضافات عليه بتكلفة بلغت 100 ألف دولار وقام بنصبه مؤخرا على موقع ظاهر وعال يقابل المسجد الأقصى من الغرب.

وشدد بيان مؤسسة الأقصى على أن سلطات الاحتلال الإسرائيلي وأذرعها المتمثلة بالجماعات والمنظمات اليهودية باتت تصعد يوما بعد يوم من مساعيها المتدرجة في بناء هيكل مزعوم على حساب المسجد الأقصى، وأنها باتت تقترب أكثر فأكثر نحو المسجد الأقصى، لافتة إلى إن سلطات الاحتلال تقوم بإدخال جماعات يهودية بشكل مكثف ويومي يرافقها مرشدون يحملون الخرائط والشروحات، ويعرضون أمام هذه المجموعات مجسمات الهيكل المزعوم وشروحات باللغة العبرية عن موقع بنائه على حساب المسجد الأقصى المبارك.



وطالبت مؤسسة الأقصى العرب والمسلمين بالالتفاف حول قضية القدس والمسجد الأقصى، وتقديم الدعم اللازم لذلك في كل فعاليات النصرة لهما.

http://www.almoslim.net/figh_wagi3/show_news_main.cfm?id=21192 (http://www.almoslim.net/figh_wagi3/show_news_main.cfm?id=21192)