المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مبيعات أول يوم لـ بعض الألعاب في اليابان ( تبا لليابان ! )

KSA_BOY
16-12-2007, 05:37 AM
مبيعات أول يوم للألعاب التالية :

Chocobo's Dungeon (Wii, Square Enix) - 30,000 (30% sell through of initial stock)

NiGHTS: Journey of Dreams (Wii, Sega) - 7,000 (10% sell through)

Soul Calibur Legends (Wii, Bandai Namco) - 5,000 (10% sell through)

We Love Golf (Wii, Capcom) - 4,000 (10% sell through)

Shikigami no Shiro III (Wii, Arc System Works) - 500

لا تعليق : (

Super Shadow
16-12-2007, 09:55 AM
أنا ما باط جبدي الا شي واحد

مبيعات ماريو جالكسي المتواضعة هناك :12:

اليابانيين ما يستاهلونها الصراحة

Light.Darkness
16-12-2007, 02:51 PM
أنا ما باط جبدي الا شي واحد

مبيعات ماريو جالكسي المتواضعة هناك :12:

اليابانيين ما يستاهلونها الصراحة

هم الي سووها ولا يستاهلوها في نفس الوقت ؟ (&)

Super Shadow
16-12-2007, 04:48 PM
هم الي سووها ولا يستاهلوها في نفس الوقت ؟ (&)

يس نعم !

ما يستاهلونها و نص (&)

هذي لعبة ما تنشاف الا بعد كل 5 سنين و آخرتها ما تبيع عندهم بالشكل المطلوب

rare games
16-12-2007, 06:50 PM
^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^
خل يقعدون اليابانيين الاغبياء قطلهم العاب اربيجي+ كاجوالز بس اما العاب اخرى ما تبيع عندهم الحمدالله ماريو جالاكسي موصله مليون وميتين الف في امريكا مع450 الف مالت اليابان يساوي مليون+650 الف يعني ما باقي شي على المليونين ويمكن وصلتها لاني ما اعرف مبيعات اروربا واستراليا والوي باع بنفس الشهر950الف مليون الا شوي يعني اداء جالاكسي كان قمه في المبيعات

Light.Darkness
16-12-2007, 07:57 PM
يس نعم !

ما يستاهلونها و نص (&)

بدون اليابانيين كان محد شاف شيء اسمه ماريو اساسا و بالتالي انا اخالفك الرأي (&)

ايوب الحسن
16-12-2007, 08:12 PM
ياجماعة شفيكم على اليابانيين ....

تراهم مو عايشيين بخير ونعمة مثلنا ... الحمد الله على كل شي ...

عندهم على حسب ماسمعت ان كل شي غالي .... والمعاشات قليلة ... يعني وين يوفرون ....

فلوس حق البلع ...
فلوس حق الشقق ..
فلوس حق فواتير الكهرباء وغيره ..

ويييين وهم يالله يالله .... يقدرون يشترون جهاز ترفيهي ... الحين تقولون مايستاهلونها !!!

صحيح انه المبيعات تقول انه بعض الالعاب باعت بشكل قليل ولكن ... فلننتظر قد تنقلب الامور راسا على عقب .. فنحن لا نعلم بامور هذه الدنيا .....

يجب ان تعلموا ان اليابانيين عندهم ذكاء غير طبيعي ... والجميع يشهد بذلك ، اليس كذلك ؟

نظريا المبيعات توضح انها قليلة ، لكن في المستقبل ربما سنرى الجمهور يبدأ بالشراء ،

ولا تنسوا ايضا ان هناك اكثر من لعبة قد نزلت وقد شوشت على اذهان الجميع ،

ماشاء الله عليك يا ايوب ....

فتمهلوا يا اصدقاء ، تمهلوا ....

الى اللقاء قريبا ،،،

rare games
16-12-2007, 08:21 PM
^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^
من اقوى مدخول الفرد السنوي بالعالم وتقولي قدرتهم الشرائيه قليله اليابان دخل الفرد بالسنه تقريبا3000 دولار سنويا واكثر وتقولي شويه

ايوب الحسن
16-12-2007, 08:31 PM
من اقوى مدخول الفرد السنوي بالعالم وتقولي قدرتهم الشرائيه قليله اليابان دخل الفرد بالسنه تقريبا3000 دولار سنويا واكثر وتقولي شويه

اي بس عندهم كل شي غالي ترى .... لا يغرك المعاش ... شالفايدة اذا كل شي غالي

يعني مثل عندنا بالكويت او بالخليج ..

يزيدون المواطنين 50% على الاساسي ... والتاجر يرفع سعر البضاعة اللي عنده .. وجذي ماسوينا شي .. ونرد نطلب زيادة ... والتاجر هم يرفع سعر البضاعة ...

وجذي ....

عندهم القوطي بيبسي ... على حسب ماسمعت اللي حجمه العادي مو الصغير ولا الكبير ... قيمته 400 فلس تقريبا ...

هذا بس البيبسي ...

تخيل واحد يقولي ان كل غداء او عشاء يكلفه .. طبعا بروحه .. تقريبا 20 دينار بس للوجبة الوحدة ..... والله اعلم

واذا تبي تعرف الاسعار اكثر اسئل اي واحد راح اليابان قبل ... وراح يقولك شلون غالية هناك

DeadLy_
16-12-2007, 08:49 PM
يس نعم !

ما يستاهلونها و نص (&)

اي والله ما يستاهلونها أنا أكفر أشتري الwii بس عشان هاللعبة لكن دايماً أتراجع في القرار أرص الف و نص ريال عشان لعبة وحدة ما تسوى :33:
someone buy me it already!

NiGHTS: Journey of Dreams (Wii, Sega) - 7,000 (10% sell through)

Soul Calibur Legends (Wii, Bandai Namco) - 5,000 (10% sell through)

أموت في night تذكرني بأيام الدريم كاست أو سيجا؟ نسيت أي جهاز كانت عليه كنت ياهل أيامها

Soul calibur بالرغم من الانتقادات اللي حصلت عليها تبقى قوية هاللعبة (أدري انه طريقتها غير على الwii)

ياجماعة شفيكم على اليابانيين ....

تراهم مو عايشيين بخير ونعمة مثلنا ... الحمد الله على كل شي ...

عندهم على حسب ماسمعت ان كل شي غالي .... والمعاشات قليلة ... يعني وين يوفرون ....

فلوس حق البلع ...
فلوس حق الشقق ..
فلوس حق فواتير الكهرباء وغيره ..

ويييين وهم يالله يالله .... يقدرون يشترون جهاز ترفيهي ... الحين تقولون مايستاهلونها !!!

احد الاسباب في تقلص المبيعات.. بالنسبة لكلمة يستاهلون ماعتقد انهم يقصدونها, فلا تاخذ كل شيء بجدية المنتدى للترفيه فاستمتع بوقتك :D

rare games
16-12-2007, 09:00 PM
اي بس عندهم كل شي غالي ترى .... لا يغرك المعاش ... شالفايدة اذا كل شي غالي

يعني مثل عندنا بالكويت او بالخليج ..

يزيدون المواطنين 50% على الاساسي ... والتاجر يرفع سعر البضاعة اللي عنده .. وجذي ماسوينا شي .. ونرد نطلب زيادة ... والتاجر هم يرفع سعر البضاعة ...

وجذي ....

عندهم القوطي بيبسي ... على حسب ماسمعت اللي حجمه العادي مو الصغير ولا الكبير ... قيمته 400 فلس تقريبا ...

هذا بس البيبسي ...

تخيل واحد يقولي ان كل غداء او عشاء يكلفه .. طبعا بروحه .. تقريبا 20 دينار بس للوجبة الوحدة ..... والله اعلم

واذا تبي تعرف الاسعار اكثر اسئل اي واحد راح اليابان قبل ... وراح يقولك شلون غالية هناك

اذا ما عندهم فلوووس اشلون يشترون وي سبروت ووي بلاي ودراغون وكويست وفاينل فانتسي وبوكيمون وغيرهم بالهبل ومبيعات توصل 5 ملايين
ممكن تفسرلي

Super Shadow
16-12-2007, 11:26 PM
خخخخخخخخخ

ما أعرف شو أقول

ودي أضحك و أبكي في نفس الوقت

ما أعرف الناس كيف فهمت ردي بهذي الطريقة

أنا يوم قلت اليابانيين ما يستاهلونها ، قصدي ما يستاهلون يلعبون اللعبة دامهم مطنشينها و يروحون يلعبون ألعاب ثانية و يشوفونها أهم من هذي ، يعني أنا أعلق على الذوق الياباني

الاخوان DeadLy_ و rare games هم الي فاهميني :biggthump

بصراحة ضحكت ضحك مبكي

haseo
17-12-2007, 09:30 AM
لا يكون بدوا اليابانيين يكرهون ماريو وانا ما ادري XD ،كل هالضجة على اللعبة واخرتها مبيعات عادية في اليابان

لكن مجموع المبيعات ممتاز، حسب موقع vgchartz كاتب ان اللعبة باعت 2,540,871 نسخة

~~~~~~~

شادو، ابي اعرف انت ليش الناس تفهمك غلط (&)، الظاهر يبي لك تكتب تحت كل رد شرح وتوضيح

Light.Darkness
17-12-2007, 05:58 PM
خخخخخخخخخ

ما أعرف شو أقول

ودي أضحك و أبكي في نفس الوقت

ما أعرف الناس كيف فهمت ردي بهذي الطريقة

أنا يوم قلت اليابانيين ما يستاهلونها ، قصدي ما يستاهلون يلعبون اللعبة دامهم مطنشينها و يروحون يلعبون ألعاب ثانية و يشوفونها أهم من هذي ، يعني أنا أعلق على الذوق الياباني

الاخوان DeadLy_ و rare games هم الي فاهميني :biggthump

بصراحة ضحكت ضحك مبكي

انا فاهم قصدك :)
انت الي ما فهمتني :D
انا اقصد انه طالما الي صنع اللعبة ياباني ولد بلدهم اكيد يستاهلوا اتكون اللعبة متواجدة عندهم :D

Super Shadow
18-12-2007, 12:27 AM
انا فاهم قصدك :)
انت الي ما فهمتني :D
انا اقصد انه طالما الي صنع اللعبة ياباني ولد بلدهم اكيد يستاهلوا اتكون اللعبة متواجدة عندهم :D

بالله عليك؟؟؟

لا ما عليش

أنت الي ما فهمت كلامي

عارف أن مايموتو هو الي مصمم اللعبة و هو ياباني

اللعبة ما باعت هناك بالشكل المطلوب مع أنها المفروض تبيع نفس ما صار مع الأجزاء القبلية ، عشان جي قلت ما يستاهلون اللعبة دامها ما تبيع و هم مش مهمتين لها

و للمرة المليون أنا أعلق على الذوق الياباني

شادو، ابي اعرف انت ليش الناس تفهمك غلط ، الظاهر يبي لك تكتب تحت كل رد شرح وتوضيح

هاسيو شو رايك توضح له قصدي (&)

Light.Darkness
18-12-2007, 01:56 AM
بالله عليك؟؟؟

لا ما عليش

أنت الي ما فهمت كلامي

عارف أن مايموتو هو الي مصمم اللعبة و هو ياباني

اللعبة ما باعت هناك بالشكل المطلوب مع أنها المفروض تبيع نفس ما صار مع الأجزاء القبلية ، عشان جي قلت ما يستاهلون اللعبة دامها ما تبيع و هم مش مهمتين لها

و للمرة المليون أنا أعلق على الذوق الياباني

ذوقهم خالف ذوق دول ثانية ما فيها شيء اعتقد :)

هاسيو شو رايك توضح له قصدي (&)

اذا فيه امكانية الله يجزاك خير اخاف اكون فعلا فاهم غلط (&)

rare games
18-12-2007, 02:18 AM
^^^^^^^^^^^^^^^^
ما يحتاج تفهم غلط ولاشي المساله ان الاخ شادو مستغرب ليش اليابانيين ما يشترون جالاكسي ويروحون يشترون العاب لا تقارن بماريو مثل وي سبورت ووي بلاي ووي فيت وذوقهم غريب لانهم يشوفون جالاكسي وما يشترونها

Super Shadow
18-12-2007, 02:31 AM
الظاهر البعض مش مستوعب أننا نتكلم عن ماريو ، مش كراش أو سبايرو

ألعاب ماريو ما تصدر الا بعد كل 5 سنين و ماريو جالكسي كانت من أكثر الألعاب الي العالم ينتظرها فالكل كان متوقع مبيعات جبارة للعبة و في اليابان خاصة ، و الحين التوقعات تحطمت ، فشي طبيعي أن الواحد يستغرب

^^^^^^^^^^^^^^^^
ما يحتاج تفهم غلط ولاشي المساله ان الاخ شادو مستغرب ليش اليابانيين ما يشترون جالاكسي ويروحون يشترون العاب لا تقارن بماريو مثل وي سبورت ووي بلاي ووي فيت وذوقهم غريب لانهم يشوفون جالاكسي وما يشترونها

:biggthump:biggthump:biggthump

KSA_BOY
18-12-2007, 02:41 AM
كان متوقع مبيعات جبارة للعبة و في اليابان خاصة

المبيعات في "غير" اليابان كانت ممتازة

Super Shadow
18-12-2007, 02:57 AM
المبيعات في "غير" اليابان كانت ممتازة

يس

و أنا يوم قلت التوقعات تحطمت كنت أقصد اليابان :09:

rare games
18-12-2007, 03:40 AM
[quote=Super Shadow;5891076]الظاهر البعض مش مستوعب أننا نتكلم عن ماريو ، مش كراش أو سبايرو

ألعاب ماريو ما تصدر الا بعد كل 5 سنين

لعبه واحده من ماريو بلات فورم لكل جهاز منزلي من نينتدو يعني كل جيل العاب في لعبه واحده(باسثناء العائله 3العاب) جذي توصل المعلومه اسهل:bigok: وهاليابانيين ما يشترونها فعلا غريبين

Light.Darkness
18-12-2007, 06:59 PM
بدت نتندو الجيل بالتوجه للنون قيمرز و هذي النتيجة لأن النون قيمرز ما يعرفوا اشهر الالعاب اصلا خاصتا الناس الي جت لوجه الدنيا بعد ما انخفضت مبيعات اجهزة نتندو في الاجيال الماضية (&)

و قبل ما واحد يقولي باعت خارج اليابان افضل برد انها ارقام مخيبة للامال مقارنتا مع الاجزاء الي قبل الكيوب هناك نقدر نقول مبيعات جبارة (&)

المبيعات الحالية داخل و خارج اليابان تعتبر ولاشيء مقارنتا بالسابق (&)

النون قيمرز تعجبهم الالعاب من نوعية وي سبورت و وي بلاي و وي فت والظاهر ما اهتموا بماريو اهم لعبة بالنسبة لنتندو (&)

اعتقد ان الاهم عند نتندو ان جهازها يتصدر المبيعات بماريو ولا بغيره (&)

و اختم كلامي ان المسألة مو في اليابان بس المبيعات حتى خارج اليابان ما كانت مثل ايام الي قبل الكيوب (&)

<<<<<<<<<<<<<<<< يشرد قبل ما كل الناس هنا تهجم بالبنادق و السكاكين و الهراوات و قاذفة الصواريخ :D