المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : Kaspersky Virus Removal Tool v7.0 تخلص من الفايروسات مع هذه الأداة !

Dark Night
19-12-2007, 11:03 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
هذه الأداة من كاسبر سكاي مجّانية ومصممة خصيصاً لفحص أماكن محددة من جهازك من الفايروسات والتخلص منها أو إرسالها الى مجلد المحجر الصحي
( Quarantine ), هذه الإصدارة الجديدة من الأداة تتضمن آخر تعاريف أو تواقيع الفايروسات حتى تاريخ إطلاقها! والفرق بين هذه الأداة ومكافح الفايروسات ان هذه الأداة لاتعمل بشكل فوري في الخلفية " Real-Time " ولكنها تستعمل فقط للفحص والإزالة فهنا تكمن فائدة هذه الأداة انها سهلة التنقل, تستطيع تنظيف الأجهزه التي لاتستعمل فيها شبكة الإنترنت, وبإستخدام هذه الأداة أيضاًَ تستطيع معرفة قوة محرك البحث والفحص عن الفايروسات في الكاسبر سكاي مقارنة بالبرامج الإخرى.

.: عن الأداة :.
الإسم مع رقم الإصدار: Kaspersky Virus Removal Tool v7.0.0.180
تاريخ الإصدار: 19/12/2007
الترخيص: مجاني
توافق النظام: Windows ALL

http://i233.photobucket.com/albums/ee196/Montada_Album/KVRTool2007.png

.: مميزات الأداة :.
- يعطيك ثلاث مستويات للفحص, ( Low, Recommended, High ) كل مستوى يتميز بخصائص معينة وتستطيع تعديل هذه الخصائص لأي مستوى! مثل تفعيل أو إلغاء فحص الملفات المضغوطة أو المحمية بكلمة مرور, تجاهل أو إلغاء تجاهل لملفات أكثر من حجم معين ( تقوم بتحديده ) أو ملفات تأخذ فحص لمدة معينة, تحديد الملفات التي تود فحصها (كل الملفات, البرامج والوثائق فقط, ملفات بإختصارات معينة) وتحديد قوة المحلل الإرشادي من بين ثلاث مستويات ( Low, Mediume, High )
- التحكم في إجرائات البرنامج عند إكتشاف الفايروسات خلال الفحص ( إظهار رسالة الإجراء عند إكتمال الفحص, إظهار رسالة الإجراء خلال الفحص, عدم ظهور رسالة الإجراء وتطهير تلقائياً الأجزاء المصاب في الملفات, وحذف الملفات المصابة إذا فشلت عملية التطهير )
- معالجة الجهاز من الفايروسات يدوياً, عن طريق ثلاث خطوات بسيطة الأولى جمع معلومات عن نظامك بإجراء فحص وتقرير من خلال الأداة نفسها, ثم حفظ التقرير وإرسالة الى " analitics (http://virusinfo.info/forumdisplay.php?f=84) " الخطوة الثالثة عند إستقبال السكربت من الموقع تقوم بوضعه في الخانة المخصصة وتنفيذ العلاج " Execute "
- دفاع عن النفس, للحماية ضد الفايروسات التي تبدأ بتعطيل مفعول الأداة.

.: موقع الأداة :.
www.kaspersky.com

.: رابط تحميل الأداة :.
Kaspersky Virus Removal Tool v7.0 (http://downloads1.kaspersky-labs.com/devbuilds/AVPTool/)
ملاحظة: حمّل آخر ملف, الصفحة متجددة بالبرنامج بآخر تحديث لتعاريف الفايروسات الجديدة يومياً, لذا عند الرغبة في إستخدام الأداة تأكد من تحميل آخر ملف مباشرة قبل الإستخدام.

ddsds
19-12-2007, 03:26 PM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
والله انا بحاجة فعلا لهذه الأداة خاصة لدي مجلدات معينة اود فحصها
ولكن هل هي فعالة على الكاسبر الاصدارة السادسة

العبد المذنب
19-12-2007, 08:45 PM
بارك الله فيك أخي Dark Night (http://www.montada.com/member.php?u=160875) لاكن الرابط لايعمل

palpol
19-12-2007, 09:35 PM
كل عام وانتم بخير لكن الرابط لا يعمل

العبد المذنب
19-12-2007, 09:47 PM
الحمد لله وجدت رابط آخر
إضغط هنا (http://downloads1.kaspersky-labs.com/devbuilds/AVPTool/setup_7.0.0.180_19.12.2007_21-35.exe)

Dark Night
20-12-2007, 08:03 AM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
والله انا بحاجة فعلا لهذه الأداة خاصة لدي مجلدات معينة اود فحصها
ولكن هل هي فعالة على الكاسبر الاصدارة السادسة

مافهمت سؤالك اخي الكريم بوضوح!
عموماً اذا عندك الكاسبر سكاي الأنتي فايروس او السكيورتي سنتر, فالأداة مالها فايدة.
الأداة ضعيفة في خدماتها ولا ينصح بها في الأجهزه الي تسخدمون فيها شبكة الإنترنت كما وضحت
استخدام الأداة أراه محصور في الأجهزة التي لاتستخدم شبكة الإنترنت أو إستعماله للمقارنة في الفحص بينه وبين برنامج مركب عندك من نوع آخر كالنورتن وغيره
والرابط في الأعلى يتم تحديثه اكثر من مرة في اليوم هذا يعني عند الرغبة في إستخدام البرنامج تاكد من تحميل البرنامج ( آخر ملف ) قبل إستخدامه مباشرة وليس تحميل الأداة ومن ثم استخدامها بعد فترة من الزمن.

hagerloveme
20-12-2007, 10:30 PM
شكررررررراا جداا

بس سؤال هل هذه الاداة تغنى الكاسبر سكاي السكيورتي سنتر اصل انا بستخدمه او انها اسرع بس بنفس الكفاءة

hagerloveme
20-12-2007, 10:31 PM
معلش سؤال اخر امتى معاد نزول الكاسبر سكاي السكيورتي سنتر 8

Dark Night
20-12-2007, 11:14 PM
شكررررررراا جداا
بس سؤال هل هذه الاداة تغنى الكاسبر سكاي السكيورتي سنتر اصل انا بستخدمه او انها اسرع بس بنفس الكفاءة
راجع المشاركة رقم 6

معلش سؤال اخر امتى معاد نزول الكاسبر سكاي السكيورتي سنتر 8
غير معروف

Black lion
23-12-2007, 06:48 AM
وعليكم السلام ورحمة الله

جربت الاداه بس مش مطمأن من النتائج اللي اعطاني اياها
No Threats found!! مع اني استعمل .... Norton قلت على الاقل بلقى 2 او 3 فايروسات :boggled:
على العموم شكرا على الاداة والحين مطمأن ان جهازي المحمول نظيف

hhh4ever
24-12-2007, 05:51 PM
تسلم اخوي على الاداة المفيدة

ابتسامــــــه
24-12-2007, 08:42 PM
سلام عليكم

اخوي بعد أذنك عندي سؤال

شو الفرق بين هالاداءه و برنامج الكاسبر ؟؟

مشكور

:)

Dark Night
25-12-2007, 07:12 AM
سلام عليكم
اخوي بعد أذنك عندي سؤال
شو الفرق بين هالاداءه و برنامج الكاسبر ؟؟
مشكور
:)

اذا عندك الكاسبر سكاي الأنتي فايروس او السكيورتي, فالأداة مالها فايدة.
الأداة ضعيفة في خدماتها ولا ينصح بها في الأجهزه الي تسخدمون فيها شبكة الإنترنت كما وضحت
استخدام الأداة أراه محصور في الأجهزة التي لاتستخدم شبكة الإنترنت أو إستعماله للمقارنة في الفحص بينه وبين برنامج مركب عندك من نوع آخر كالنورتن وغيره
والرابط في الأعلى يتم تحديثه اكثر من مرة في اليوم هذا يعني عند الرغبة في إستخدام البرنامج تاكد من تحميل البرنامج ( آخر ملف ) قبل إستخدامه مباشرة وليس تحميل الأداة ومن ثم استخدامها بعد فترة من الزمن.
هذا هو الفرق اخت ابتسامة, الأداة للفحص والإزالة " فقط " لاوجود لتحديثات ولا وجود لمراقبة فورية وغيره.

مصطفى رفعت
29-12-2007, 02:30 PM
بارك الله فيك