المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : خطة القطار

Bekham
18-12-2001, 11:29 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كيف حالكم ياشباب

بصراحه اتمنى من خبراء فاينل فانتسي 8 انهم يشرحون لي خطة القطار بالتفصيل لاني وقفت فيها وماعرفت لها وياليت يجاوبني اللي يعرف لها ويكتيها هنا او يرسلها لي على البريد الخاص وترى يمكن ازيدها عليكم شوي واغثكم زياده عن اللزوم بالاسئله اللي مالها داعي :D :D (يعني استحملوني شوي":" )

تحياتي للجميع ;) :cool: :p :)

H.warrior
19-12-2001, 02:07 AM
في دسك واقف وضح شوي
علشان نجاوبك

ريـــنــــوا
19-12-2001, 10:41 AM
كل الي عليك أنك تعرف كل الزر ايش رقمه أنا ما أذكر الارقام بس اظن ان X 1 و O 2 و مثلث 3 و مربع 4.

لما تبداء المهمه يطلع لك رقم فوق حاول أنك تحفظ و تكتبه بسرعه بس لازم تنتبه للحراس عشان ما يمسكوك و لما يقربوا اطلع و انتظر حتى يروحوا.... ولما تدخل الخمس شفرات ( قبل ما يخلص الوقت ) تكون خلصت المهمه...

سوري أذا ما فهمت مني...

:) :)

شتاينر
19-12-2001, 10:49 AM
شكرا لرينوا على التوضيح :)
أنا ممكن أفسر بصورة أوضح .. لما تبدأ المهمة ، تكون إنت ورينوا فوق القطار ، ورح تلاحظ إنه في جنود يمشوا ، عندك L2 R2 علشان تتطلع على الجنود ، لما تشوف الجنود بعيدين عنك ، إنزل لتحت ورح تقول لك رينوا رقم .. هذا الرقم عليك إنك تكتبه ، الإكس هي رقم 1 ، والمربع هو رقم 2 ، والمثلث 3 ، والدائرة 4 .. ولما تخلص من كتابته إطلع مرة ثانية للأعلى .. ونفس الطريقة مع باقي الأرقام .. هذه هي الطريقة بكل سهولة .. أرجو إنك تكون فهمت علي :)

Bekham
20-12-2001, 04:19 AM
مشكوره يا احلى رينوا ;) ياليتني سكوال:D :D (مصلحجي)
وانت يا اقوى شتاينر:D

مشكورين جميعا بس انتبهو لاني ممكن اطلبكم في اي وقت ثاني اوكي

سلاااااااام:) :p ":"

wolfish
20-12-2001, 08:17 AM
الناس خلصو فف10 وهذا للحينه يلعب فف8

شتاينر
20-12-2001, 02:10 PM
أنا جاهز لأي شيء ثاني ...
ثانيا يا wolfish أنا لاحظت إنك زودتها شوي في أكثر من رد كتبته ... شوفيها يعني الواحد لما يلعب جزء سابق ؟؟ ...
أرجو إنك تخفف من تعليقاتك السخيفة هذه :غضب:

Bekham
21-12-2001, 12:17 AM
مشكور ياشتاينر وبعدين يا اخ wolfish اجزاء فاينل فانتسي كلها حلوه وماتمل من اللعب فيها وبعدين انت قدرت تشتري البلاي ستيشن 2 في غيرك مايقدر ويتمنى انه يلعب فاينل فانتسي 10 وكل واحد واللي يقدر عليه