المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أخبار عامة """" مخالفة ببغاء وقف في الممنوع """"



BreaKawaY
21-12-2007, 05:15 PM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته


شحالكم بعد العيد


تفضلوا التقرير


رفع رجل يوناني دعوى قضائية ضد سلطات مدينة "باتراس" وذلك بعد أن حررت شرطة مرور المدينة مخالفة مرورية ضد ببغائه الأليف وفرضت عليه غرامة مالية توازي 620 دولاراً.
ووفقاً لما أوردته إحدى الصحف المحلية فإن شرطة مرور المدينة ذكرت إنها حررت تلك المخالفة على أساس أن القفص الضخم الذي يؤوي الببغاء معلق خارج شرفة مالكه ويحجب الرؤية جزئياً عن مساحة مخصصة لانتظار السيارات.


وأشارت الصحيفة إلى أن المخالفة قد تم تحريرها تحت عنوان "الوقوف في الممنوع"، وهي المخالفة التي يتم إصدارها عادة ضد المركبات التي تتوقف أو تنتظر في أماكن غير مسموح بالتوقف فيها.


ونقلت الصحيفة عن مالك الببغاء قوله انه لم يصدق عينيه عندما تسلم إيصال المخالفة المرورية التي حررتها الشرطة ضد ببغائه الذي يدعى "كوكو". وقال الرجل الذي يدعى لامبروس ميخالوبوللوس انه لن يزيل قفص الببغاء من مكانه وانه رفع دعوى قضائية ضد سلطات المدينة للمطالبة بإسقاط تلك "المخالفة السخيفة" على حد تعبيره وإلغاء العقوبة المترتبة عليها .


وقال ميخالوبوللوس انه على يقين من أن القاضي الذي سينظر في تلك القضية لن يتمالك نفسه من شدة الضحك على تلك المخالفة المرورية الأولى من نوعها في تاريخ القضاء .



http://www.bab.com/news/full_news.cfm?id=94998

BreaKawaY
25-12-2007, 12:46 PM
شو السالفة محد يرد على مواضيعنا

الله يسامحكم