المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عالم المرأة أجمل نساء الدنيا؟

قمة الذكـاء
22-12-2007, 02:30 AM
قرأت أنه أجري استفتاء بين طلبة من كل أنحاء العالم في مدينة لوزان بسويسرا، عن الأشياء التي تشكل أجمل فتاة في الدنيا.. وقد أعلن بول جيليس رئيس لجنة جمع الأصوات أن الجمال المثالي يجب أن يتكون من:

عينين مصريتين، وبشرة إنجليزية، وابتسامة ايرلندية، وقوام فرنسي، ومشية إسبانية، وشعر إيطالي، وأنف يوناني، وأسنان أميركية، وصوت نمسوي، وضحكة يابانية، وكتفين ارجنتينيين، وعنق من تايلاند، ويدين سويسريتين، وساقين من سكندناوا، وقدمين صينيتين، ووسط استرالي.
وهكذا نرى أن نساء الخليج خرجن برمتهن ـ أي جميعهن ـ من أي ميزة أو صفة جميلة واحدة، حتى ولا الأذنين، أو الأضافر، أو عرقوب القدم، أو "لوية البوز".. كما خرجت جميع نساء افريقيا ما عدا مصر.
وفي افريقيا مثلما نعرف "شماحيط"، الواحدة منهن تتفوق على "الناقة" الملحاء في جمال سنامها المردوم بالشحم، وخفها الذي عرضه ثلاثة أشبار، كما أنها ـ أي المرأة الأفريقية ـ متعددة المشارب، والألوان، والروائح، والاهتزازات، ودرجات الحرارة، ولو أنك غرزت "ترمومتر" في "إبط" إحداهن فمن الممكن جداً أن ينفجر. ولا شك أن المرأة المصرية جديرة بالعيون الكحيلة، وقد توارثتها أمّاً عن أم، ابتداء من "كيلوبترا"، وانتهاء بنادية الجندي.
رغم اني استهزئت بالكثير من النساء بكلامي ولكن اكن لكم الاعجاب انكم ما زلتم حتى اليوم تتنافسن وتريدن ان تتفوقن ولكن ذاك الرجل الذي اخترع اللمبه فشل 500 مره ثم نجح اختراعه
:)فرحه لتجاربكم لتنضموا :(على عدم دخولكم ضمن الفتيات
طبعا لو كنت ضمن اللجنه لجاملت نساء الخليج لانهم يملكون المال (لا اعم بكلامي)لكنهم يعرفون اين يضعون اموالهم فالمال يصنع الاناقه وليس الجمال وعمليات التجميل
مبروك لمصريات ذوات العيون الكحيله
(الرجاء عدم حذف الموضوع فانا لم اخل باي شرط من شوط المنتدى)
وانصحكن بكوب قهوه او كابتشينو بالكرميل
ولا اريد ان ارى كلمة شكرا لانها تثير غضبي وههه لا تعجبني واتمنى ان ارى الابتسامات للفرح
رغم اني لا اعلم مالذي دفعني الى هذا القسم بعد ان مت قهر ببعض الاقسام التي لم تفتح معي بها المواضيع (:(لماذا )؟

chris
22-12-2007, 12:12 PM
شكرا لكي على هذا الموضوع الرائع قمة الذكـاء
واعجبني كثيرا تعليقاتك يا اختي العزيزة

بس ما فائدة الجمال من دون ذكاء و جمال الروح ايضا

ويا اخي هذه لكل العربيات المسلمات طبعا
يا اختي ليضعوا مقاييس لجمال مهما ارادوا

فالحقيقة انكي جميلة وهذا الجمال قد لايكون في الدنيا ولكن في الاخرة سوف يكون الجمال الدائم
فجمال الدنيا زائل
لذلك فاهتمي بالجانب الروحي اختي في الله

سلام chris

قمة الذكـاء
22-12-2007, 01:32 PM
اسف فهمت غلطانا قمة الذكاء
وهو اسم (ذكر؟انثى)
انا شاب وليس فتاه
شاكر ومقدر لك رغم اني حزنت لرئيت كلمة اختي:(:(:(
عموما :)شكرا :)
خذ هذه :) شكرا

chris
23-12-2007, 11:11 AM
معليش يا اخي العزيز قمة الذكاء

يعني للاسف يبدو اني كبرت :stickyman: وما عدت اميز
:09:
وشكرا لك يا اخي العزيز
على هذا الموضوع الرائع

سلام chris

قمة الذكـاء
23-12-2007, 01:35 PM
لا اعلم بس هل الموقع نايم ام اني انا الذي يجب ان انام

ناصر المحمدي
27-12-2007, 09:13 PM
سؤال يالمستهزيء كأنك تعرف من هي اجمل امرأة في العالم ..
المكياج وش يعمل للوجه .. ( كثرة استعماله ) .. مايلخبط الوجه ويخليه فوق وتحت ..
المرأة المتحجبة بالكامل .. لاتحتاج بان تضع المكياج في كل خرجة كما يفعل الغرب والمتكشفات ..
المهم ماعلينة الجمال مش في الغرب وحده ..
احس انكم اطفال بفكركم .. كل شي في الغرب الشيء الحلو في الغرب والتعقيد عندنا ..
اكبر انت وياه اكبر وفتح عقلك للحولينك ..
ثانيا الاستهزاء في نساء افريقيا اعتقد بسبب نقص في اثبات الذات من طرفك .ز
ثالثا المرأة الجميلة في الغرب بسبب المكياج والاضاءة .. بس على الطبيعة زيهم زي اي وحدة في الدنيا ..

يستهزؤون بالمسلمين ويمدحون بالكفرة الملاعيين ..

ابتسامــــــه
05-01-2008, 12:23 PM
الظاهر إن مدينة لوزان مافيها عرب :p

و الله ما أشوف بالغربيات أي جمال غير هالنمش إلي يطلع في وجهم ما في شي ثاني XD
و هالدراسه مب مقياس

تسلم أخوي

:)