المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الشبكة مشاكل في للايف (Recovery Gamertag)

hola007
23-12-2007, 08:05 PM
أرجو من الشباب مساعدتي في كيفية استرجاع الجيمر التاج :
فجأه وبدون أي مقدمات يوم فتحت جهازي اشوف اسمي موجود ولكن الجيمر اسكور صفر ، وعملت sign out وذهبت للاسترجاع الجيمر التاج وطلب مني اسمي وبعد ذلك e-mail و passward وتم العملية بنجاح إلا الخطوة الاخيرة ولم يكتمل العملية بنجاح وطلع هذه الرسالة (xbox live signup is currently Unavailable. please try again later). وصارلي اسبوع وانا أحاول ولكن بدون أي جدوى نفس الرسالة الى متى والله ونحن نعاني من مشاكل في أكس بوكس وملاحظة بحيث ان جهازي امريكي وبدون أي تعديل واستخدم الاشرطة الاصلية.
ارجو من الشباب مساعدتي ولكم جزيل الشكر وأي حد واجه هذه المشكلة.

hola007
24-12-2007, 12:34 PM
معقولة شباب ما في حد يساعد، ما حد واجه نفس المشكلة ، وينكم يا مراقبين ومشرفين المنتدى الأخ محمد، احمد و فارس ، غريبة وين بقية الشباب في المنتدى حتى ولو كلمة يا ناس ما معقولة هذه اللامبالاة . وانا كان لي أمل وانا أكتب موضوعي ولكن للأسف.

Gamertag: hola 007

I think I came in wrong place.

محـ ss uae ـمد
24-12-2007, 01:38 PM
معقولة شباب ما في حد يساعد، ما حد واجه نفس المشكلة ، وينكم يا مراقبين ومشرفين المنتدى الأخ محمد، احمد و فارس ، غريبة وين بقية الشباب في المنتدى حتى ولو كلمة يا ناس ما معقولة هذه اللامبالاة . وانا كان لي أمل وانا أكتب موضوعي ولكن للأسف.

Gamertag: hola 007

I think I came in wrong place.

انت كتبت مشكلتك في موضوعين ..؟؟؟

و الشباب ردو عليك في ذاك الموضوع ...

hola007
24-12-2007, 04:05 PM
انت كتبت مشكلتك في موضوعين ..؟؟؟

و الشباب ردو عليك في ذاك الموضوع ...

اولاً أشكرك الأخ محمد،
اما بخصوص كتابتي في موضوعين لآني لم اجد الحل وقلت في نفسي أكتب في موضوع جديد لعل وعسى حد من شباب يساعدني .
مع العلم الموضوع الآول لم يكن موضوعي على ما اعتقد كان رد مني فقط لان الموضوع كان يتكلم عن المشاكل في live.

hola007
25-12-2007, 08:04 PM
خلاص انحل المشكلة الحمد لله، واشكر الاخ ديدلي والاخ حمد 007 على مساعدتي وان شاء الله في ميزان حسناتهم. :dancing: