المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أخبار سياسية اخر الاخبار ..بوش يوافق لإسرائيل على اغتيال هنية



Danger_Scorpion
24-12-2007, 12:03 AM
فلسطين اليوم : ترجمة خاصة



أعلنت مصادر وصفت برفيعة المستوى في القيادة الأمنية الإسرائيلية بأنه قد تم اتخاذ قرار باغتيال رئيس الحكومة الفلسطينية المقال إسماعيل هنية في اقرب وقت يسمح لإسرائيل باغتياله.



وذكر موقع "روتر" الإسرائيلي بأن وزير الحرب الإسرائيلي أيهود براك هو من قاد لاتخاذ القرار.

ونقل الموقع عن باراك قوله " هنية انهي دوره وسيتم اغتياله".

وترى الاستخبارات الإسرائيلية بأنه في حال تم اغتيال هنية فان حالة من الذعر بدأت أصلا في صفوف حركة حماس بعد أن تيقنوا بأن هنية في مرمى الرصاص الإسرائيلي.


http://rotter.net/forum/scoops1/11394.shtml (http://rotter.net/forum/scoops1/11394.shtml)

إسلامية
29-12-2007, 07:56 PM
بوش يوافق لإسرائيل على اغتيال هنية

قالت مصادر إعلامية: إن الرئيس الأمريكي جورج بوش وافق على طلب إسرائيلي باغتيال رئيس الحكومة الفلسطينية إسماعيل هنية القيادي بحركة المقاومة الإسلامية "حماس" بهدف زعزعة الحركة في القطاع.
ونقلت عدة صحف عن موقع "روتر" الإسرائيلي أن بوش أبدى تحمسه لنية إسرائيل اغتيال قادة حركة حماس في قطاع غزه لكنه اشترط أن تتم عملية اغتيال هنية فقط بعد انتهاء زيارته لإسرائيل والتي من المقرر أن تبدأ بعد أسبوعين.
وحسب المصادر ذاتها فإن القيادة الإسرائيلية تنتظر أقرب وقت ليتسنى لها اغتيال هنية, موضحة أن وزير الحرب الإسرائيلي إيهود باراك هو من اقترح اتخاذ القرار.
وكانت إسرائيل طلبت من واشنطن الموافقة على قرارها الذي اتخذته الأسبوع الماضي وقال وزير الحرب الإسرائيلي إيهود باراك: "هنية أنهى دوره وسيتم اغتياله"، وترى الاستخبارات الإسرائيلية أن حركة حماس بدأت في ترتيب صفوفها بعد أن تيقنت بأن هنية في مرمى الرصاص الإسرائيلي.
ويأتي هذا في الوقت الذي تضيق فيه قوات الاحتلال الإسرائيلي من حصارها الأمني والاقتصادي على الفلسطينيين وأنصار حماس في قطاع غزة، حيث تقوم بعمليات تصفية مستمرة من خلال توغلاتها وغارتها على القطاع الخاضع لحركة حماس بهدف زعزعتها وإضعافها أمام حركة فتح بقيادة الرئيس محمود عباس.

http://www.islamtoday.net/albasheer/show_news_content.cfm?id=78198 (http://www.islamtoday.net/albasheer/show_news_content.cfm?id=78198)

kakarot
29-12-2007, 10:05 PM
الله المستعان
بدؤا بالتصفية ؟؟
الله يحميهم
وأظني في كمان في القائمة