المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الجهاز و القطع المذربورد تعطلت ابي نصيحتكم

Taidan
24-12-2007, 04:06 PM
عندي مذربورد من نوع MSI K8N Neo4
وديت الجهاز للفني وقالي ان المكثفات في المذر بورد عطلانه المشكلة اني ماني عارف ايش هي المكثفات وابش وظيفتها
وهل من الممكن تصليحها بدون تبديل المذربورد ولا لا

وإذا كان لابد من تبديلها بأيش تنصحوني

الوهج
24-12-2007, 05:03 PM
عندي مذربورد من نوع MSI K8N Neo4
وديت الجهاز للفني وقالي ان المكثفات في المذر بورد عطلانه المشكلة اني ماني عارف ايش هي المكثفات وابش وظيفتها
وهل من الممكن تصليحها بدون تبديل المذربورد ولا لا

وإذا كان لابد من تبديلها بأيش تنصحوني

المكثفات هي التي تكون بارزة من على المذربورد وشكلها بكون دائري.... وهذه اعتقد اذا احترقت يفضل تغير البوردة لأن اصلاحها سوف يكلف خصوصاً اذا كانت خارج الضمان غير في الغالب لن تكون بنفس الاداء السابق ... اما عن النصيحة للمذربورد جديدة هذا يعتمد على ايش هي مواصفات جهازك وكم الميزانية المحددة:)

Taidan
25-12-2007, 11:02 AM
المكثفات هي التي تكون بارزة من على المذربورد وشكلها بكون دائري.... وهذه اعتقد اذا احترقت يفضل تغير البوردة لأن اصلاحها سوف يكلف خصوصاً اذا كانت خارج الضمان غير في الغالب لن تكون بنفس الاداء السابق ... اما عن النصيحة للمذربورد جديدة هذا يعتمد على ايش هي مواصفات جهازك وكم الميزانية المحددة:)

مواصفات الجهاز
الرام 1 جيجا بس اشوفة يطلع لي انه 512 ميجا ما ادري لية؟
المعالج ِAMD Athlon 2x 4400+
اتوقع هذا المهم
وعلى فكرة الفني صلح المذربورد ب 100 ريال بس زي ما انت شايف الرام عندي 1جيجا بس يطلع انه 512 ميجا لما اشغل الجهاز فتحت الجهاز اشوف يمكن نسى يركب وحدة من الرامات إلا اشوفهم كاملين ؟؟؟!!!! :أفكر:
فا ممكن احد يقولي ايش المشكلة؟؟

هل لازم اغير المذربورد مع ان الفني صلح الجهاز
السؤال الثاني ابي نوع ممتاز من الرام ينفع لجهازي 2جيجا

بالنسبة للميزانية فهي الف ريال للمذربورد والرامات وياليت تعطوني موقع يوصل للسعودية