المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أخبار سياسية خبر عاجل جدا حجزالاميره بنيه بنت عبدالعزيز ال سعود

الفهيد
19-12-2001, 04:42 AM
الأميرة بنية أثناء مثولها أمام القاضي
قال متحدث باسم رئيس الشرطة إن أميرة سعودية احتجزت في أورلاندو بتهم ضرب خادمتها وسرقة تلفزيون سائقها، وهي تهم زاد من تعقيدها شكوك بشأن ما إذا كانت الأميرة تملك حصانة دبلوماسية أم لا.

وقالت الشرطة إن الأميرة بنية آل سعود (41 عاما) ألقي القبض عليها في ساعة متأخرة أمس الأول الاثنين بتهمة الاعتداء على خادمتها الإندونيسية أسمياتي (36 عاما).

وقضت الأميرة الليل في سجن مقاطعة أورينغ. وقد مثلت وهي ترتدي لباس السجن الأزرق فترة قصيرة أمام قاض عبر دائرة تلفزيونية مغلقة.

وتحددت قيمة الكفالة بمقدار 5000 دولار. وقال متحدث باسم السجن إنه من المنتظر أن يفرج عنها في وقت لاحق. وقال المتحدث باسم رئيس الشرطة إن مساعديه تقدموا بتهم جديدة تشمل السرقة والاتجار في سلع مسروقة أمس الثلاثاء زاعمين أنها سرقت جهاز تلفزيون ذي شاشة كبيرة وأدوات منزلية أخرى من سائقها الذي استأجر الشقة السكنية التي كانت تعيش فيها.

واستدعى الجيران رجال الشرطة يوم الجمعة الماضي حينما فرت الخادمة باكية من الشقة التي عاشت فيها مع مخدومتها. ونقل تقرير للشرطة عنها قولها للمحققين إن الأميرة ضربتها على وجهها ودفعتها باتجاه جدار، مما أدى إلى إصابتها في رأسها وسقوطها على الدرج وإصابتها في ركبتها.

وقالت للمحققين عبر مترجم إن الأميرة كانت تدفعها باستمرار وإنه لم يعد بمقدورها تحمل الأمر. وأخذت أسمياتي إلى المستشفى حيث عولجت وخرجت. وأفاد تقرير الشرطة بأن الأميرة نفت أن تكون ضربت أو دفعت أسمياتي.

وأضاف التقرير أنه كان هناك سبب احتمالي لاعتقالها، لكن المحققين لم يفعلوا ذلك في بادئ الأمر لأنها زعمت أنها تتمتع بالحصانة الدبلوماسية.

وعلى الرغم من أن السفارة السعودية في واشنطن أكدت أن الأميرة تتمتع بحصانة دبلوماسية كاملة وفق ما ذكره تقرير الشرطة، فإن وزارة الخارجية الأميركية وسلطات الهجرة أبلغت الشرطة فيما بعد أنها لا تتمتع بها.

يذكر أن الأميرة بنية آل سعود موجودة في الولايات المتحدة بغرض دراسة اللغة الإنجليزية في جامعة وسط فلوريدا.

المصدر : وكالات

الصـــــــريح
19-12-2001, 04:59 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

الاخ العزيز الفهيد : من ستر مسلما ستره الله في الدنيا والآخرة هذا اذا كان ماتقول صحيح وانا اشك في ذلك

دع الخلق للخالق ولا تخوض في امور لا تنفع بل تضر وانت بذلك تهتك عرض اخت لك مسلمه اضافة الى ان لدى كل منا عرض يخاف ان يمس جزاك الله خيرا .?:

الفهيد
19-12-2001, 03:35 PM
اخي العزيز الصريح انا لم اتي بهذا الخبر من فراغ ولكن تابع هذا الرباط يهديك الله ويصلح بالك ويحفظك
www.aljazeera.net (http://www.aljazeera.net)

ياويلي منهم؟؟
19-12-2001, 04:07 PM
احسنت اخي الصريح من ستر مسلما ستره الله يوم القيامه ومن تتبع عورات اخيه المسلم تتبع الله عوراته وفضحه اخي الفهيد انا والصريح لم نقل انه انت من قام بكذب هذه الاكذوبه لاكن نقول لاداعي لنشرها لانها تمس بقيادتنا الرشيده وهذه بعيدة كل البعد عن آل سعود حفظهم الله

وحتى ان كانت حقيقه لاداعي لنشرها لان شخص واحد قد يجلب العار لعائله كامل "الخير يخص والشر يعم"

وصلى الله على محمد وعلى آله وصحبه وسلم تسليما كثيرا

يارا
19-12-2001, 06:24 PM
هل تعتقد ان فيه اميره مبنكه وبنت ملوك تسرق تلفزيون ب 2000 ريال وادوات منزليه؟؟ ما اعتقد يحصل هذا بسهوله
الا اذا كانت اميره هونج كونج وليس جابان
والله العالم

الفهيد
19-12-2001, 06:33 PM
نعم اعتقد ذلك ياختي فالله يارا وذلك يرجع الى ان ال سعود اصبحو اعدا فيما بينهم وحسد الخ الخيه يجعل في هذا المر مايدعو لسرقه

اللولي
19-12-2001, 10:27 PM
الاخ / الفهيد 000

فية برنامج لتعليم الاملاء لو انك تتدرب علية افضل من انشغالك بهذة الامور التافهة0
واتمنى لك الصلاح00

الفهيد
19-12-2001, 10:42 PM
اللولي خالك بنفسك ياحلو":"

يارا
19-12-2001, 10:51 PM
احتمال انه صحيح تراها مي بعيده

مهندس 2000
19-12-2001, 10:59 PM
انا ما اقول ان الخبر صحيح عشان انا اايد احد بس عشان تبيين للحقائق حتا لا يتهم الاخ الفهيد بالكذب اما المصدر فهو ايلاف والبى بى سى .
وكلامكم طيب فالستر زين حتا لا يبتلا المسلم فى اهله وجزاكم الله كل خير على النصيحة اللتى لا اعتبرها للاخ الفهيد وحده وانما لنا جميعا وسترنا الله واياكم فى الدنيا والآخرة .

foooooz
19-12-2001, 11:02 PM
بعيدا عن الموضوع قليلا اريد ان ابين بان الظلم ظلمات يوم القيامه وعلى المسلم دائما ان ينظر الى الخالق سبحانه وتعالى واذا ما دعتك قدرتك على ظلم الناس فلا تنسى قدرة الخالق عليك وان الله تعالى ليملي للظالم حتى اذا اخذه لم يفلته
انا لا اتكلم عن السرقه ولكن اتكلم عن ظلم الخدم بضربهم او اهانتهم فانه لا يجوز ذلك ابدا باي حال من الاحوال والنبي صلى الله عليه وسلم يقول ( اخوانكم خولكم ( اي خدمكم ) جعلهم الله تحت ايديكم ومن كان اخوه تحت يده فليطعمه مما ياكل وليلبسه مما يلبس ولا تكلفوهم مالا يطيقون فاذا كلفتموهم فاعينوهم )
هكذا ينبغي ان يكون المسلم
فلا يكون جبارا
ولا عنيفا
ولا متكبرا
ولا متعاليا
وانما يكون حليما متواضعا هينا لينا كما كان عليه الصلاة والسلام
فان كانت الاميره قد اهانت هذه الخادمه فانها تستحق ما يجرى لها فان اي انسان لا يرضى بالظم كائنا من كان .
اللهم ارنا الحق حقا وارزقنا اتباعه وارنا الباطل باطلا وارزقنا اجتنابه

يارا
19-12-2001, 11:23 PM
صدقت يا foooooz الله يجزاك خير

الفهيد
19-12-2001, 11:27 PM
عندما نشرت الموضوع لم اكن الريد اشهره لكن ارت من طرح هذا الموضوع لكي ابين ان كل
انسان متسلط على الضعيف لبد وان يتي له يوم ويكون بمثل هذا الموقف فا الخت البنيه بنت عبدالعزيز ال سعود
اخطائت بحق هذه الخادمه التي تعمل عندها بائجر ويجب من الخوان ان يعتبرو بهذه الصوره التي تمر على اي انسان مهما كان ضعيف او قوي ولكن ماقول الى حسبي الله ونعم الوكيل في كل ظالم جبار

اللولي
20-12-2001, 01:11 AM
ايضآ نصيحة لك (( يالفهيد ))00
لماذا لاتقبل النصيحة بصدر رحب انا ماخطيت عليك والدليل ارجع لاخر مشاركة لك

وقم بتدقيقها املائيآ ستجد عندك اخطاء املائية
انا لاادعي الكمال وافبل النصيحة من اي شخص ليس فقط في المنتدى بل وخارج المنتدى
عمومآ هذة نصيحتي لك اذا اردتها فهي لك واذا لم تريدها بكيفك شىء راجعلك لكن اتمنى ان يتسع قلبك
للنقد والنصيحة واقسم باللة انني اتوقع انك افضل مني في اشياء كثيرة واتمنى الاستفادة منك وهذا الهدف الرئيسي من المنتدى 00:) يأخي تراة منتدى يعني مجلس والكل يستفيد من الاخر والا انا غلطان ياجماعة
وتقبل تحياتي وكل عام وانت بخير:) :) :)

الفهيد
20-12-2001, 01:21 AM
اللولي صرحه انت تعجبني بسلوبك وسوفا اعمل جهدا على تحسين الخط وني اقبل انصيحه الله يجزك الخير
على انصيحه التي تنفعني اولا وتنفع سواي

ابو فهد الأسلمي
20-12-2001, 01:26 AM
لاتنشغلون بانفسكم يامسلمين..وترى عدونا معروف .
وماله داعي التشهير..وارحموا عزيز قوم ذل!!!

ياويلي منهم؟؟
20-12-2001, 04:07 AM
ترا الفهيد صادق وحنا ماقلنا شي لاكن ترى العيب مو منه والله ان الامريكان انفسهم شهروا بالاميره ما كودوا ان وحده من آل سعود تغلط لا وجايبينها بالخبار واذا ماتصدقون هاكم هالهوصله وهم يقبضون عليها والخادمه تبكي
http://cf.ibsys.com/orlpn/sh/videoplayer/video.cfm?ID=1130664&owner=orlpn

وسلامتكم ومعليش يالفهيد اذا اسأت اليك بكلمه ولا شي او احد اعضاء المنتدى وترا كلنا اخوه ومافي داعي حق الزعل;)

كلير3000
20-12-2001, 04:16 AM
هذي*مآمره*حقيره*قامت*بها*السلطات*الأمريكيه
فقط*لقهر*الاسلام*والمسلمين
وهي*اصلا*حاقده*على*المملكه*العربيه*السعوديه*وحكامها*الله*يطول*بأعمارهم
ويسخرهم*للبلاد*والمسلمين*ويحفظهم*كل*هذا*بس*علشان*المملكه*العربيه*السعوديه
فيها*مكه*المكرمه*قبلة*المسلمين*والمدينه*المنوره
وعلشانها*متابعه*لقضية*فلسطين*ومسانده*لهم
وايضاً*لانها*تساعد*باكستان*في*محنتهم
انتم*لازم*تعرفون*ان*الاميره*بنيه*مو*اي*اميره*علشان*تسرق*تلفزيون*لو*تبيع*جزمتها
جاب*قيمته*····*الحمدلله*الله*مغنيها*وخيرها*على*الكل
الي*صااار*مآآآآآمره*وياليييت*انكم*ماتفتون*في*حاجه*انتم*ماتعرفون*عنها*اي*شي
يعني*مثلاً*في*احد*منكم*شافها*تسرق*او*تظرب*الخادمه*؟
طيييب*لاتقولون*شي*انم*ماتدرون*عنه*ياكثر*الي*انظلموا*في*هذي*الدنيا
وانت*ميييين*قالك*ان*ال*سعود*اعداء*فيما*بينهم
*يااا*خي*انت*مااتدري*طيييب*ليييييش*تتكلم؟؟

والاميره*بنيه*الله*يحفظها*انسانه*تركت*بلادها*وعزها*قصدها*الدراسه
ومن*سلك*طريق*يلتمس*فيه*علما*سهل*الله*له*طريق*الي*الجنه·
ويكون*في*علمك*انها*بنت*سعود*بن*عبدالعزيز*ملك*سابق*الله*يرحمهه**
وبنت*اخ*الملك*الله*يحفظه
يعني*البنت*ماعليها*قاصر*فلوس*ماشالله*عليهم
بالعقل*بتسرق*تلفزيون*لا*وحق*السواق*!!
كل*مافي*الموضوع*انها*مآمره*امريكيه*كلها*علشان*تغيضنا
···························
والدليل*على*برائتها*ان*امريكا*تماطل*···*وماسكه*جوازها*وكل*شوي*مطلعين*عليها
تهمه*بالله*هذي*ما*تتمتع*بالحصانه*الدبلماسي
هي*اصلاً*دبلوماسيه*بكبرها
وايييش*دخل*الجيران*هم*اييش*يدريهم*انها*هي**كل*شي*مدبر*والجيران*قاعدين*ينتظرون*الخادمه*الي*رااشينها*ع لشان*تلفق*كلام*هم*محفضينها*اياه
او*طالبين*من*الخادمه*انها*تستفزها
والسواق*ايييش*دراهم*انها*هي*الي*سرقت*منه*التلفزيون*امريكا*معروفه
بالسرقه*والاجرام*وكل*يوم*قتيل*وسطو*وسرقه
يمكن*بعد*يكونون*متآمرين*مع*السواق*او*مدبرين*حيله*يهمون*الكل*بانها*هي*الفاعله
وفيييه*ملاييين*الامريكان*قتلوا*بعض*وضربوا*خدمهم*بالله*احد*منكم*شاف*اي*خبر*في*تلفزيون
او*جريده*عنهم*بالاعكس*ما*يعطونهم*اي*اهتمام*كان*الي*اتقتل*كلب
آآآلاف*الفلسطينين*يقتلون*كل*يوم*مئات*الابرياء*يقتلون*في*بقصف*من*صواريخ*امريكيه*في*العراق*وافغانستان
احد*رفع*علييهم*قضيه*وعمل*حجز*عليهم
اكييييييد*لا*ولاكن*اذا*كانت*المساله*فيها*عربي*او*مسلم*تشوفونهم*مجهزين*كل*شي
الكميرات*والقنوات*والجرايد*بس*يبون*يغيضونا*احنا*العرب*والمسلمين
بالله*انتم*تصدقون*هذولي*الكلاب*المنافقين*كل*همهم*هو*اظهار*الاسلام*على*انه*اجرام؟
مسلم*عربي*يعني*ارهابي؟
هم*اصلا*يبون*يغيضون*حكام*السعوديه*في*بنتهم*بعد*ان*عرفوا*بتشددهم*وتشدد*الاسلام*في*هذي*القضايا*بانهم*ي صورونها*ويشهرون*بها*قدام*الي*يسوا*والي*مايسوا*؟
انتم*تصدقون*ادعاء*امريكي*بااااااطل*؟
تسقط*امريكا*وليسقط*اعداء*الاسلام*الحقيريييين*الحاقديييين
والله*انكم*احزنتي*لما*صدقتوا*كذبتهم*·····*كذبه*ومآمره*امريكيه*محترمه
هم*ماتوجهوا*الا*للآسماء*الكبيره*على*طوول*خلوا*مآمرتهم*على*وحده*قريبه
للملك*كله*علشان*اول*شي*يغيضون
ويضهرون*حكام*السعوديه*انهم*اصلا*مجرمين*ويدعون*انهم*ضد*الارهاب

قسم*بالله*ان*لعبتهم*واضحه
وانهم*كلاب*····*لا*واحقر*من*الكلاب
يهوديييين*لعنهم*الله
بس*بإذن*الله*مصير*النصره*للإسلام*والمسلمين
وحسبي*الله*ونعم*الوكيل

الفهيد
20-12-2001, 06:01 AM
ليه على رسها ريشه من ذهب

مرسال
20-12-2001, 07:06 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

والصلاة والسلام على اشرف خله سيدنا محمد أبن عبدالله (صلى الله عليه وسلم .
اخوانى اعزائى هذا المشاركه الاولى لى فى المنتدى جعلها الله مشاركه يسعد بها الاخوان .
بمناسبة الموضوع :-
اول شى انا قرآت الخبر فى جريدة الجزيرة وأصبحة قناة الجزيرة تشهر بخلق الله مثل جريدة عرب تاميز الذي يدرها فلسطينى مثل الكلب ان لم تعطية اكل سوف ينبح لحين دس فمه بقطعه من اللحم وياريت تكون قطعة اللحم مسمومه .
أخى الفهيد لا تكون مثلهم فى بادى الامر ويكفى جراح مما يحدث لنا فى أخواننا المجاهدين فى كل بقاع الارض هلا فكرت يوما ان تكون مجاهد فى سبيل الله ؟
عندى عددة اسئله ملاحظات وارجوا الرد عليها :-
اولا :-بالنسبه للامير بنيه هل يجوز لها الدراسة فى دولة اجنبيه وبدون محرم واذا كان لديها محرم ! وهيه أمير بمكانها ان تدرس فى اى جامعة سعودية او انها تقدر وبما انها أمير بستجأر مدرسين يدرسونها فى بلدها ؟
ثانيا :- بما انها أميرة هل ينزل مستواها ان تسرق تلفزيون لماذا هيى ذهبت الى أمريكا ولا تستطيع حتى استجأر جهاز تلفزيون ؟
ثلاثا :- هل من يقول ان الصوره مركبه للاميرة كما لاحظنا تركيب صورة شيخى أسامة بن لدن فى الفلم لا حوله ولا قوه وهل هذا خبر عاجل ؟
رابعا :- ما دام أنها أميرة أين الحصانه قد يكون تشهير للممكلة من وسائل الاعلام الغربيه ولتدمير الاسلام كما يفعلونه الان ؟
خامسا :- لما لا نشهر بهم وهم يشهرون بنا ونترك اى شى عنا ونشهر بهم ؟
سادسا :- لما العنف بيننا ونحن مسلمون لما كل شخص يريد ان ينتقم من الاخر لماذا لا نوحد صفوفنا ونكون اخوه متحابين فى الله وكلمنا يحب لخية مايحب لنفسه ؟
لنتر هذى التفهات ووسائل الاعلام الغربيه ومن يتبعهم وان نحب لخوانا الخير بدلا من الشماته والقذفه .
وفقنى الله لما يحبه ويرضاه واتمنا لكم أيضا التوفيق وعدم التشهير

الى اللقاء اخوكم فى الله ابو عبدالله ?:

مهندس 2000
20-12-2001, 04:58 PM
يا اخوان ترا بعض الخدم يلفقون تهم خصوصا فى امريكا لانهم يعرفون انهم ممكن يكسبون تعويضات اذا رفعوا قضايا من هذا النوع وانا اعرف قصة كويتى حصل معه نفس الموضوع اتهمته الخادمة وهو كان فى امريكا للدراسة مع زوجته واولاده وانسجن هو وزوجته وتمرمطو عياله لين وصلتهم السفارة للكويت وبعدين طالبت بتعويض .
وانا لا اتهم احد ولا ابرأ احد بس الخدم توقع منهم اى شئ وخصوصا انهم يطمعون فى الجرين كارد للأقامة فى امريكا .

يارا
20-12-2001, 05:48 PM
نعتقد
ان القصه ملفقه عليها
ومثل ماقال الاخوان
ولو اني كنت اتمنى انها تمثل البلد بشكل صحيح على الاقل تغطي شعرها بحجاب لو ماكانت تبي تغطي وجهها ,لانهم بيقولون هناك الاميره كاشفه وبنات الشعب غاصبينهم على الحجاب وهذا غير صحيح
الله يستر عليها وعلينا والله يذكر حريم الملك سعود بالخير

غريبة
22-12-2001, 02:02 AM
لا بد ان نلتمس للاميره اسباب لانها لم تدافع عن نفسها
وفي امريكا يبحثون عن أي شئ يشوه صورة المسلمين والاسلام
فالشك هنا في الشغاله الاندونيسية لان في أمريكا توجد عصابة للشغالات
يغونهن بالراتب العالي والدولارات .......
ممكن ان تكون خطة مدبره على الاميرة..
لقد وضعوا خطط على الدول العربية والاسلامية وشربناها
ما بتغلبهم خطة تكتيكيه على الاميره
لكن يا أخوتي لابد ما نسكت على هذه الاهانات
لانها كل يوم تزيد ودولنا ونحن نتفرج وننتظر الدور. :":

الفهيد
22-12-2001, 02:12 AM
ممكن يا غريبه الديار

police_911
22-12-2001, 02:55 AM
مشكووووووووووور على الخبر الطااااازج

:واو: :واو: :واو: :واو:
آل سعود اصبحو حرامية :واو: :واو:

الفهيد
22-12-2001, 02:58 AM
معتقد ذلك لنهم يمكن معصومين من الخطاء

مرسال
22-12-2001, 05:44 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

هل انتم مسلمون حقأ؟
اذا كنتم مسلمين حقأ اتركو عنكم هذى السخافات وكل منا يعد نفسه للجهاد لا هتك عرض الاخرين .
وانت الفهيدى كفايه لو سمحت ألغلى هذا الموضوع الطال اذا كنت رجل مسلم غيرو على دينك وشرفك وانتبه الى نفسك وأستعد الى الجهاد فى سبيل الله .
تحياااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااى

كلير3000
22-12-2001, 06:04 AM
كتب العضو (police_911)
مشكووووووووووور على الخبر الطااااازج

:واو: :واو: :واو: :واو:
آل سعود اصبحو حرامية :واو: :واو:

أقوووووول احترم نفسك ولا تقول عن آل سعود حراميه
وبلا وقاحه وقلة ادب وما الحرامي الا وجهك .
أكيد بتقول انك مو حرامي ..... وانا ما لي حق اقول عليك حرامي
علشاني ما ادري ..........
طيب ياليييت تاكل هواء وتسكت لأنك ماتعرف عنهم شي .

الفهيد .
انت بالله وش حاااارك:غضب: بالقوه تبي تغلط عليهم
يا اخي قل خير او اسكت .

يارا
22-12-2001, 06:54 AM
صدق مرسال

خلونا عنهم
وخلوا حيلنا على عيال الكلب اليهود اعداء الدين
واستروا على الناس والظلم ظلمات يوم القيامه

الرهابى
22-12-2001, 04:34 PM
هم حرميه اجالى هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ياحكومه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ياشعب ههههههههههههههههههههه
ياحريه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
وين المزنيه ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
وين البترول هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههه:D ":" :":

police_911
22-12-2001, 09:31 PM
كتب العضو (كلير3000)

أقوووووول احترم نفسك ولا تقول عن آل سعود حراميه
وبلا وقاحه وقلة ادب وما الحرامي الا وجهك .
أكيد بتقول انك مو حرامي ..... وانا ما لي حق اقول عليك حرامي
علشاني ما ادري ..........
طيب ياليييت تاكل هواء وتسكت لأنك ماتعرف عنهم شي .

الفهيد .
انت بالله وش حاااارك:غضب: بالقوه تبي تغلط عليهم
يا اخي قل خير او اسكت .

اقووووول احفظ السانك قبل لاافقع لك عينك ياخرا

انا ماغلطة على آل السعود الكرام

فقط قلت هل هذا الكلام صحيح ولالا

وماعاش اللى يغلط عليهم ياكلب:غضب: :غضب:

waw_2005
22-12-2001, 10:48 PM
آمين يارب يكون الخبر صحيح والله يشتت الاسره السعوديه و آل سعود بأكملها
قولوووا آآآآآآآآآآآآىمييييييييين يارب ويريح العرب منهم ومن شرورهم
لولو

الرهابى
23-12-2001, 03:30 AM
أمين يارب موسى وابراهيم ومحمد سيد المرسلين

:D ":" :":

UTAIFO0B
23-12-2001, 11:43 PM
ياشباب الكلام اللي تقولونه خطير ... اولا.. لم تثبت الادانه علي هذه الاميره.. ثانيا.. كل شي ولا الغلط علي حكامنا والاسرة المالكة الله يعزهم ويرفع مقدارهم عن الكلام الشين اللي تقولونه .. هؤلاء حكامنا ولا نسمح لاي خبيث نفس ان يتعرضهم او يسى اليهم .. ويكفيهم عزة انهم حماة البيتين الشريفين .. ولو هناك اسرة مالكه غير ابناء ال سعود لما كانت المملكه بهذا الوضع .. لهذا ارجوا من اخواني اعضاء المنتدى عدم الصيد في الماء العكر والمساس باعراض المسلمين... فانتم تعلمون ان ابناء ال سعود اكبر مما يقول بعض الحاقدين .. وانتم تعلمون ان هناك من يريد ان يفسد العلاقه الوطيدة بين الحكام وافراد الشعب فلا تجعلوا المنافقين يوقعون بيننا وبين حكامنا الاعزاء الكرام .. والله من وراء القصد

احد افراد الشعب السعودى المخلصين...........:) :) :) :)

أسامه ابن لأدن
24-12-2001, 12:46 AM
المنافقين انت ومثالك ياUTAIFO0B:D ":" :": :D

الملقوف
24-12-2001, 03:05 AM
اللي انا خابره وماني متاكد من صحتها الله العالم
ان هالاميره كانت مخططه لسرقة التلفزيون وهي في السعوديه (يعني قبل سفرها الى امريكا)
ويوم وصلت امريكا بدأت في تفيذ الخطه
واستطاعت الاستيلاء على التلفزيون بعد مانفذت خطتها بنجاح
وباعته في السوق السوداء بسبعة وثلاين دولار ونيف.;)

يارا
24-12-2001, 04:36 AM
الله يهديك
نسيت انها سرقت مجوهرات الشغاله الي تقدر بنص مليون دولار وسياره السواق الرولزرويس وساعته الرولكس الي ب50 الف دولار

حرام هذا غير ماخف وزنه وغلا ثمنه من حارس العماره اللي هي ساكنه فيها من مجوهرات زوجته

يعني بحسبه بسيطه كذا -----حوالي خمسه مليون دولار من هالحوش الكلاب وبعدين تقول ليش يسجنونها؟؟
تستاهل من قال لها اسرقي هذا كله

UTAIFO0B
24-12-2001, 08:55 PM
انت ياللي مسمي نفسك اسامه يكرم عنك اسامه انت ما تسوا حتى نعاله
.... اخس يالناكس .... انت اصلا منشفه حمام ويكرم اعضاء المنتدى عنك وامثالك الخسيسين.... صدق من قال لكل بيت بياره وانت بياره المنتدى ياللي تسمي نفسك اسامه بن لادن :غضب: :غضب: :غضب: