المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : المغامرة و الحركة Pursuit Force: Extreme Justice [ استعراض ]



haseo
25-12-2007, 05:25 PM
في السنة الماضية، قدم لنا أستوديو BigBig السباقات والمطاردات التي قطعت شوارع مدينة Capital City. نعم إنها السباقات والمطاردات في لعبة Pursuit Force، حيث ستتسابق في سباقات تحمل تحدياً كبيراً لتفرض القانون في المدينة. فأنت في اللعبة ستكون أجدد شرطي في المدينة، ولتقوم بمهامك يتوجب عليك قيادة المركبات للمطاردات السريعة، وهذه المركبات تتضمن: الدراجات النارية، القوارب والسيارات. الآن وبعد مرور سنة من الجزء السابق للعبة Pursuit Force يقدم لنا أستوديو BigBig هذه اللعبة لأصحاب الـPSP بجزء جديد واسمه Pursuit Force: Extreme Justice, وهو مكمل للسلسلة ويحتوي على شخصيات ومركبات جديدة وعصابات لتقبض عليها.

http://www.games4arab.com/upload/files/hax123_pfboxshot.jpg

الاسم: Pursuit Force: Extreme Justice
الناشر: Sony Computer Entertainment
المطور: BigBig Studios / SCEE
النوع: آكشن، سباق
عدد اللاعبين: 1-4
تاريخ الإصدار الأمريكي: 29 يناير 2008
تاريخ الإصدار الأوروبي: 7 ديسمبر 2007
متوفرة أيضاً على جهاز: PlayStation2

بالرغم من أن أحد محرري IGN لم يتمكن من معرفة اللعبة جيداً لأنه كان يلعب بنسخة الديمو، إلا أنه تمكن من تجربة مرحلتين من هذه اللعبة الكبيرة، والتي قدمت لنا لمحة صغيرة عن القصة. سيلعب اللاعبون بشخصية بطل الجزء الأول، والذي أصبح الآن قائد في Pursuit Force، المرحلة الأولى ( أو القضية الأولى ) تُعرف باسم Big Day ( أي اليوم الكبير )، وتعرض هذه الشخصية مع شخصية Sarah Hunter، طيار المروحية في Pursuit Force قد تزوج، ويحظر زفافه الكثير من أعضاء فريقه. لسوء الحظ، يوم هذا الفريق السعيد لم يكتمل، فقد عادت عصابة The Convicts من الجزء السابق، وها هم يشقون طريقهم عبر ساحة الزفاف بعد هربهم من السجن. بسرعة سيتم ترك الزفاف والتوجه لمطاردة هؤلاء المجرمين، ستحاول أنت وخطيبتك تطبيق حكم العدالة على هؤلاء المجرمين الذين أفسدوا الزفاف. ومن المثير للانتباه أنه بعد انتهاء المرحلة ستقدم لك اللعبة عدواً جديداً والذي يجب على اللاعبون التصرف معه، مجموعة The Viper تبدو مجموعة من رجال الشرطة الذين يستخدمون أساليب سيئة لفرض القانون. المهمة الأولى شبيهة جداً بمهمات الجزء السابق. مهمتك الأولى تتطلب منك القضاء على أصدقاء الزعيم الأربعة. هناك عدة خيارات لتنفيذ المهمة، فيمكنك الاصطدام بسيارات العدو لتسبب الضرر لها، إطلاق النار عليهم بينما تقود سيارتك، الاقتراب من سيارة العدو والقفز بداخلها وقتال العدو بشكل مباشر. أساليب الإثارة في اللعبة تبدو كالتي في الأفلام وهي سهلة جداً، قم ببساطة بضغط زر الدائرة بينما تكون قريباً من سيارة العدو، وستقفز شخصيتك تلقائياً. من ذلك الوقت سيكون الأمر راجع إليك في رمي سائق السيارة للخارج مع أي ركاب إضافيين يحملهم قبل أن يتسببوا لك بضرر كبير. هناك عدادان للصحة يجب أن تنتبه لهم في مهمة المطاردة هذه، أحد العدادين مرتبط بك والآخر بسيارتك. بينما تتلقى الضرر، سينقص عداد صحة سيارتك، فعند تلقيك ضرراً كبيراً أنصحك بالقفز لسيارة أخرى لإكمال المطاردة. في معارك "واحد ضد واحد" مع العدو، سيكون عداد صحتك المرتبط بك له أهمية مباشرة في القتال.

http://www.games4arab.com/upload/files/hax123_pf1.jpghttp://www.games4arab.com/upload/files/hax123_pf2.jpg
IGN

أول معركة زعيم لُعبت كانت ضد قائد الشاحنة النارية: Billy Wylde، والذي يدافع عن شاحنته المحبوبة عن طريق قذف كرات نارية على عملاء Pursuit Force عن طريق قاذف يحمله في شاحنته. كل ما كان يجب فعله هو استخدام المسدس لإطلاق النار على Wylde عن طريق زر R ومراوغة كراته النارية عن طريق ضغط زر المربع. ستتمكن من بناء عداد قوي جداً والذي سيسمح لك بعلاج لاعبك بينما تتقدم عن طريق ضغط أزرار الأسهم. بعد ما قُضي على Wylde ظهر مشهد تقوم فيه شرطة Pursuit Force بأخذ هذا المجرم إلى الحبس، ولكن تم اعتراض شرطة Pursuit Force من قبل مجموعة من الشرطة الفاسدين يعرفون باسم Viper Squad والذين أخذوا Wylde كسجين لهم هم. هوية ودوافع مجموعة Viper Squad ستنكشف حين تتقدم في اللعبة. من هنا، تم الانتقال للمهمة الثانية في الديمو، وكان أسلوب لعبها مختلف قليلاً عن المهمة الافتتاحية. في هذه المهمة، قامت مجموعة من المتشردين تعرف باسم Warlords بالهجوم على منشأة الدفاع الرئيسية والتي تلعب دوراً هاماً في الدفاعات ضد الأسلحة النووية. في الجزء الأول من المهمة، كان الأمر عائدا للاعب في القضاء على هؤلاء الغزاة الروسيون عن طريق الدوران حولهم واستعمال الرشاش الثقيل لتدمير مركبتهم إلى قطع. خلال هذا الجزء من المهمة، قد لُمح في أحد مشاهد اللعبة أن خطيبة قائد Pursuit Force حصل لها شيء في وقت سابق في اللعبة وأن هذا هو الوقت المناسب للانتقام. في البداية، يُفضل أولاً تدمير سيارات العدو و هي من نوع الجيب "Jeep" ودباباتهم التي كانت تدمر أنظمة الاتصال في المنشأة لأنه لو دمرت جميع أنظمة الاتصال، ستخسر وتكون هذه نهاية اللعبة. لا توجد هنا أي صعوبة في القضاء على مركبات العدو، كل ما عليك فعله هو التصويب على مركباتهم واستعمال زر R لإطلاق النار عليهم. ويجب عليك الانتباه من الصواريخ القادمة، لكن من السهل إسقاطها أو تفاديها.

http://www.games4arab.com/upload/files/hax123_pf3.jpghttp://www.games4arab.com/upload/files/hax123_pf4.jpg
IGN

بعد ما قُضي على جميع المجرمين في القاعدة، عادت الشرطة لمطاردة الدبابة المتضررة والتي تحمل العدو الشرير Yuri Andreov والملقب بـThe Fury ( ويبدو أنه هو من قام بفعل شيء سيء لـSarah ). مطاردة الدبابة كانت كأي مطاردة أخرى، باستثناء أنه لا يمكن إصابة الدبابة عن طريق إطلاق النار عليها أو ضربها. بدلاً من هذا، يجب على اللاعب هنا الاعتماد على مساعده ( ولا يمكن التحكم به، بل يتحرك لوحده ) والذي يقفز على الدبابة عندما يقترب منها اللاعب ليضع عليها المتفجرات ويفجر الصفائح المعدنية، ومن ثم تمكن اللاعب من الاقتراب من الدبابة والنزول عليها والتوجه لقتال Andreov. أُتيح تجربة الأطوار الأربعة لتعدد اللاعبين في الديمو والذي سيكون ملحقاً في النسخة النهائية للعبة. طور Deathmatch ( أي مباراة الموت ) ستكون بلا مركبات حيث سيمشي كل لاعب على قدميه، وأعلى عدد مسموح به للاعبين هو أربعة. طور Cops 'n' Robbers هو طور من نوعية Deathmatch لكن في هذا الطور ستُستعمل المركبات، حيث ستختبر فيه كم مرة يمكنك قتل عدوك قبل أن ينتهي الوقت ( أو الطريق ). وفي طور Ram Jam يجب عليك أن تصل لخط النهاية في السباق قبل خصمك. إذا كنت شرطياً، ستتمكن من الفوز ببساطة عن طريق قتل المجرم. من ناحية أخرى، إذا كنت المجرم وتمكنت من قتل الشرطي عدة مرات ستفوز مباشرة بعد وصولك لخط النهاية. أخيراً، هناك طور Survival وهو طور تعاوني بين لاعبين حيث يقوم أحد اللاعبين بدور سائق السيارة ويقوم الآخر بدور المدفعي واستعمال الرشاش فوق السيارة للتصدي لجميع التهديدات القادمة. طالما كان اللاعبان يتعاونان مع بعضهما في إطلاق النار على العدو أو الاصطدام به، سيتمكن كل منهما من الوصول لنهاية المرحلة. سنوافيكم بمعلومات قريباً عن هذه اللعبة إذا توفرت، تابعونا.

darkboy2008
25-12-2007, 08:04 PM
شكراااااااا ع اللعبة شكلها حلو ان شاء الله اشتريها

The Shadow
25-12-2007, 09:09 PM
يعطيك العافية محمد ، وبانقل الموضوع للقسم المناسب


والملقب بـThe Fury

MGS3 ...Burrrrrrn Baby