المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الدوري الإنجليزي الممتاز السير اليكس فيرغسون ينظر في امكانية التعاقد مع فيليب لام في يناير



fabre
25-12-2007, 06:37 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

http://www.dw-world.de/image/0,,2116008_4,00.jpg

السير اليكس فيرغسون - المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد - كان قد قال انه لن يتحرك كثيراً في الانتقالات الشتوية التي ستبدء في الاول من يناير، لكن مع انتظار الاعلان عن ارباح مادية قياسية للنادي في السنة الماضية، يبدو ان الادارة ستكون مستعدة لمواصلة دعم الفريق بالنجوم مثل ما دعمت الفريق في الصيف الماضي.

و في الوقت الذي تتواصل فيه مشاكل جاري نيفيل و الاصابات، و رفض ويس براون لتجديد عقده مع الفريق، يبدو ان السير اليكس فيرغسون ينظر الى امكانية التعاقد مع ظهير ايمن عالمي يستطيع ملىء الفراغ الذي تركه جاري نيفيل منذ اصابته.

و بالرغم من التقارير الفرنسية التي أشارت الى ان السير الكيس فيرغسون يريد التعاقد مع ظهير البايرن الفرنسي ويلي سانيول، الا ان صحيفة "ذا تايمز" الانجليزية و صحيفة "بيلد" الالمانية أكدت من مصادر مقربة ان هدف السير اليكس فيرغسون الاول هو الالماني فيليب لام و ليس الفرنسي ويلي سانويل.

و بسبب المشاكل التي وجهها مانشستر يونايتد في التعاقد مع أوين هارجريفز من بايرن ميونيخ العام الماضي، يبدو ان السير اليكس فيرغسون سينظر للأمر بشكل واقعي أكثر و يأخذ في عين الاعتبار قوة شخصية اداريي نادي بايرن ميونيخ و وضع لاعب بديل في حال رفضهم التام لإتمام الصفقة او الدخول في نقاشات حول امكانية انتقال اللاعب.

و يتوقع وصول الارباح التي سيتم الاعلان عنها من قبل الرئيس التنفيذي للنادي السيد دافيد جيل على الاقل 60 مليون جنيه استرليني، مع مجموع ايرادات في حوالي 200 مليون جنيه استرليني.

هنا (http://www.kooora.com/default.aspx?showarticle=31200&obj=0)