المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كيف اجزء الفلم لعدة اجزاء ؟

.:Katreen:.
27-12-2007, 06:25 AM
السلام عليكم

انا عندي بحث والبحث هذا على بوربوينت بيكون

عندي فلم علمي لازم اضع منه بعض المقاطع لكن حجمه كبير,هل فيه برنامج يجزء الفلم لعدة اجزاء ؟ عشان اضع كل مقطع تحت كل نقطه يتحدث عنها

وجزاكم الله خير

Dark Night
27-12-2007, 08:34 AM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..
:: الشرح الكامل :: AVI Splitter v2.11 :: لقص وتقسيم فيديو من نوع AVI :: (http://www.montada2.com/showthread.php?t=502417)

27-12-2007, 04:52 PM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..

:: الشرح الكامل :: AVI Splitter v2.11 :: لقص وتقسيم فيديو من نوع AVI :: (http://www.montada2.com/showthread.php?t=502417)

جزاك الله خير,فكيت ازمه ><

بس عندي كم سؤال بارك الله فيك,اذا تسمح يعني

لازم يكون الملف من نوع AVI بس ؟ او ممكن يشتغل على امتدادات اخرى ؟

اقدر اقص واقسم الحلقات ايضا ؟ ولا بس الافلام ؟ <<< احسه سؤال غبي,بس نتأكد :أفكر:

Dark Night
27-12-2007, 08:56 PM
جزانا الله وياك اختي الكريمة كل خير.. ونعم هذا هو أفضل برنامج لقص وتقسيم ملفات الفيديو فقط من نوع AVI , فيه برامج اخرى تتعامل مع أغلب صيغ الفيديو المعروفة بالقص والتقسيم بس حالياً مايحظرني أساميهم لكن راح أبحث ان شاء الله لو أردتي برنامج آخر مثل هذا النوع.. وطبعا أكيد هذا البرنامج الي أشرته لك يقص ويقسم الفيديو يعني أي شيء بصيغة AVI.

28-12-2007, 02:29 AM
جزانا الله وياك اختي الكريمة كل خير.. ونعم هذا هو أفضل برنامج لقص وتقسيم ملفات الفيديو فقط من نوع AVI , فيه برامج اخرى تتعامل مع أغلب صيغ الفيديو المعروفة بالقص والتقسيم بس حالياً مايحظرني أساميهم لكن راح أبحث ان شاء الله لو أردتي برنامج آخر مثل هذا النوع.. وطبعا أكيد هذا البرنامج الي أشرته لك يقص ويقسم الفيديو يعني أي شيء بصيغة AVI.

آمين يارب,مشكور اخوي وماقصرت.
المشكله ان الملفات اللي عندي مو AVI فما يشتغل معي البرنامج والخساره ان الشرح كان واضح وحلو, فلو تعرف برنامج ثاني يشغل اغلب الصيغ مع الشرح اكون شاكره لو دليتني عليه اذا مافي مانع طبعا

عموما جزاك الله خير ماقصرت ^^

28-12-2007, 03:36 AM
السلام عليكم ورحمة الله

مشكور اخوي,الحمدلله حصلت برنامج مناسب وسهل

وللفائده البرنامج هو Super Video Splitter يشغل اغلب صيغ الفديو

بارك الله فيك اخوي

شكرا,وجزاك الله عني كل خير ^^