المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عام خبر الموسم: "يجد (كتيب تليفونات) بدلا من PS3 !!!!!" بعد شراءه من احد المحلات المشهورة

PRO~GaMeR
27-12-2007, 12:45 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
..............................................

اعلنت قناه FOX news للاخبار المحلية
عن هذا الخبر المضحك
:ds011:
وهو ان فتى وعند فتحه لكرتونة الـPS3 بعد ان شراه والديه اليه من احدى المحلات الشهيرة (EB games) كهديه .......
لم يجد الجهاز بالداخل :ds016:
بل وجد كتيب تليفونات
بعد دفعهم مبلغ من المال
599.99$
العائله على ماعتقد اتجهت الى الاعلام خوفا من ان المحل لا يصدقهم
مع الخبر
waoFHBQwZsU

تعليقى على الخبر:
صراحة ان لو مكان المحل لا اصدقهم !!!!!!!!
الموضوع محير ممكن يكون هم من اخترعوا هذه الحركة
والله اعلم....

ماراءيكم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

HMK_2002
27-12-2007, 12:56 PM
والمشكلة ان المحل مقفل أيام الكريسميس يعني بيصبر اسبوع على بال ما يرجعه

هذا إذا رجعوه له

rare games
27-12-2007, 01:50 PM
اذا الحق عنده ماراح يضيع ويعني لو انها حركه مسويها ماراح يستفيد شي الظاهر ان فيه تلاعب

Dr.GaMes
27-12-2007, 02:08 PM
هههههههههههههههههههههه

حركة حلوة ومحيرة ^^

LANCE VANCE
27-12-2007, 02:18 PM
مسكييييين شكلو بيتعقد
تخيل لو سارلكم كذا
متعشمين و في الاخير دليل التلفون
بس اتوقع انو بعد ما اتجه للتلفزيون حيبدلو له عشان ما تسير دعاية

son of cid
27-12-2007, 02:18 PM
محلات زي كذا تخاف على سمعتها.. راح تعطيه بدل الجهاز ثنين.

الجام العربي
27-12-2007, 02:41 PM
هاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاها
ياليت وجد على الأقل تلفون!
وجد كتيب

1412 K.I.D
27-12-2007, 03:10 PM
طيب يوم شروا الجهاز معقولة ما حسوا أنو كرتون الجهاز خفيف !!!!!!!!!!!!

PRO~GaMeR
27-12-2007, 03:22 PM
طيب يوم شروا الجهاز معقولة ما حسوا أنو كرتون الجهاز خفيف !!!!!!!!!!!!
احييك على هذا التعليق......
حتى البائع المفروض يعرف وزن الجهاز 7 كجم يعنى مش خفيف لهذه الدرجة..

Jack "Sephiroth" Sparrow
27-12-2007, 06:19 PM
احييك على هذا التعليق......
حتى البائع المفروض يعرف وزن الجهاز 7 كجم يعنى مش خفيف لهذه الدرجة..

تصحيح

10 كجم

SALM0RE
27-12-2007, 06:50 PM
Maybe the Alfs Were Drunk ? Who Knows :laugh:

kingx11
27-12-2007, 07:05 PM
like kutragi when he said : if you s*** in a box and put PlayStation on they'll but it

:)

hhh4ever
27-12-2007, 07:56 PM
^^ معاكم حق بس ممكن كان محطوط كتيبات كثير
ممكن اشتروه وهم مسكورين
ممكن اشتروه والولد كسلان مبسوط ان وزن الكرتون خفيف
ماتدري بس موضوع صعب شوي

ROSWELL
27-12-2007, 11:21 PM
أنا اتوقع ان البلي شتيشن كانت مبيوقه قبل لا توصل للمحل و تم استبدال السوني الكونسول فقط بكتيب هواتف

ترى هم كتيب الهواتف فيه وزن :) فما توقعت انهم كانوا راح يلاحظون ان وزن الكرتونه خفيف

DARKHADUKEN
30-12-2007, 06:10 PM
يمكن تكون السالفة فبركة على اساس ان قناة فوكس يهودية فطبيعي بترعى احد راعيها ضد سوني .. يعني حبكت على البي اس 3 بالذات.

على كل حال مراحل التغليف في اي مكان تنتهي عند الميزان علشان ما يكون فيه شي ناقص يضر بسمعة الشركة او زايد يخسر الشركة مثلا:

حزمة بلايستيشن2 مع لعبة و ايدين وزنها تقريبا 200 جرام .. فإذا وصلت الحزمة عن الميزان الالكتروني فطبيعي بيتعرف على الوزن الاصلي فلو قرى الميزان بان الوزن هو 220 جرام فبيعطي اي انذار او بيحولها لجهة غير جهة الشحن. وهذي الطريقة متبعه حتى في مصانع تغليف الشبس و الحلويات.

فبهذي الطريقة سوني مالها اي دخل ... وبخصوص المحل اللي باعها خلنا نقول بان تم سرقة الجهاز وخداع المحل بتبديل الجهاز مهما كانت الحيلة.. فهل صدق الكتيب بثقل البي اس 3 !! يعني لو حتى بدله بـ 3 مجلدات لدليل الهاتف ما يوصولون لوزنها يعني صدق ما اظن الاب بهذا الغباء علشان ما يلاحظ هالشي من الوزن ولا اظن ان البائع كان نايم ولا حس بإختلاف الوزن .. فنظرية المحل غشنا شوي صعبة او بالاصح غبية.

لكن ان التفلزيون يتمادي في موسم الاعياد بان بعض حزم البلايسيتشن3 فيها كتيب هواتف بدل الجهاز فلو اشتريتوا الجهاز الحين يمكن تتفجأون بتنويه سخيف يقولك بكل فرح وسرور ((حاول مرة اخرى)) فهذي السالف فيها مكر عجيب وغريب كانهم يقولون ياويلكم يا سوني بمأن نحن ما بنقدر عليكم بشكل مباشر لكن بنحرمكم من بيع اجهزتكم عن طريق تشويه سمعة محلات البيع و نخلي حليفنا يسيطر على مبيعات السوق في موسم الاعياد.

سخافة لحظات الاعياد كل سنه ولنا علوم و عوالم !!!! بس السؤال تدرون من هو حليف قناة FOX .. طبعا لازم يكون منهم فيهم؟؟

kingx11
30-12-2007, 06:15 PM
^^^^^
take it easy

محترف بلاي ستيشن
30-12-2007, 07:03 PM
ههههههههههههههههههههه والله قصه حلوة
انا اتوقع ان قناة فوكس مش لاقيه اي خبر تذيعو راحوا فبركولهم اشاعه وقالوا يلى لقيلنالنا قصه
وممكن تكون صحيحه بس ما اتوقع ان المحل راح يعبرهم يا شيخ هذا محل EB Games محل عالمي مش لعبه ما يقعدوا يفتحوا الكراتين ويستبدلوها بكتب

demon Evil
30-12-2007, 07:18 PM
ما أآتوقع أنه صدق . . .

لأن حجم ps3 ثقيل مره بالنسبه لدليل تليفونات

نقول إنه المحل غشهم معقوله لا الأب ولا الأم إنتبهوا انه خفيف زياده عالزوم

FARES360
30-12-2007, 08:47 PM
المشتري دايخ ..انا عن نفسي :blackeye: اغسل ايدك اطلع من المحل وانا ما ابطل الكرتون واشوف بنفسي شنو فيه ناقص قطعه قطعه .. واذا فيه مجال اجرب الجهاز عندهم اشوفه يشتغل ولا لأ .. بعدين اقدر اطلع وانا مطمأن .. :D

DARKHADUKEN
31-12-2007, 12:35 AM
المشتري دايخ ..انا عن نفسي :blackeye: اغسل ايدك اطلع من المحل وانا ما ابطل الكرتون واشوف بنفسي شنو فيه ناقص قطعه قطعه .. واذا فيه مجال اجرب الجهاز عندهم اشوفه يشتغل ولا لأ .. بعدين اقدر اطلع وانا مطمأن .. :D

ههههههههههه والله صدقت :scratchchin:

rare games
31-12-2007, 05:37 AM

نفسك بس بالضبط بس عشان اعرف اركبه لان يكون الجهاز جديد وما اعرف اشلون اركبه اكيد ابيه يبطل جهازي عشان يوريني طريقه التركيب بعدين الولد كان يعرف طريقه التركيب من قبل عشان ما يبطله ويتاكد شكله لاعب بلاي3 عند واحد من ربعه

ROSWELL
31-12-2007, 02:03 PM
يمكن تكون السالفة فبركة على اساس ان قناة فوكس يهودية فطبيعي بترعى احد راعيها ضد سوني .. يعني حبكت على البي اس 3 بالذات.

أنا معاك بهالنقطه

تلاحظ دايما فيها اخبار ضد السوني 3
نفس الولد اللي ودى السوني حقته و اهيا مغبره و ردوها عليه و قالوله
" it's a hazard for our equiepment"

أنا صراحه مع السوني لأنه اهمال منه و السوني حقته ماكانت مغبره و بس

لو قاطها بمخيم سنه ما يصير فيها هالتراب!!!!

بس صراحه انقهرت !!!!

اشكره دعايات ضد سوني:33:

The Snipers
01-01-2008, 02:27 PM
ههههههههههههههههمعقولة في احد بهذا الغباء

ToUaReG
01-01-2008, 08:47 PM
انا الي اعرفه اذا شريت الجهاز تفتحه علشان تشوف كل شي موجود ولا لا ؟؟

وثانيا احس انه السالفه مو حقيقيه "^^ ..