المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : نقاش مجرد سؤال..((هل تؤمن بوجود الكائنات الفضائية،وسكان ما تحت الأرض أم لا))

الصفحات : 1 [2]

hamild505
19-09-2008, 04:12 AM
مع ان ردي متأخر جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا

الكون اوسع ان نستوعبه

لكن ان كان هناك كوكب به ماء لاتسبعدي اي شي

ربما وربما ........الموضوع احيانا يشغل بالي

ويأسر عقلي لكن ليس لدرجه ان اؤمن بهم وانهم وانهم,,,,,

مثل الامريكان او غيرهم من صغار العقول

اما تحت الارض ... فهذا الموضوع قد يستحق التفكير والتحري
وربما يأجوج ومأجوج ..اقرب مثال لهم

لكن اختي لا تستعجلي ان كان في شي تحت الارض فربما نراه مع قرب قيام الساعه
مثل الدابه التي تتكلم مع الناس او اي شي اخر

الله اعلم

من اول ماسجلت في المنتدى كل مواضيعكم تخرع
الله يستر

vocial
19-09-2008, 08:43 AM
ممكن أنتي تأثرت بالكتاب المذكور في موضوعك....أقترح أنك تناقشين شخص قرأ الكتاب مثلك أيضا

فممكن تتبادلون الأفكار مع بعض....

على العموم أنا أجهل كثيرا عن الماسونية هؤلاء عشان أعرف عن أفكارهم الغير مألوفة هذي @@

فإذا أنت مهتمة بالكائنات الفضائية(أو شيء من هذا القبيل) فالعلماء يقولون أنه ممكن هناك حياة على المريخ سابقا....لأنه إكتشف حديثا أن هناك شكل لدودة متحجرة على سطح المريخ و شاهدت عالم مرة يقول : أنه هذي أثر لكائن حي أما aliens وأشكال غريبة فأتوقع هذي الأفكار جتنا من الأفلام و تأثرنا فيها حبتين
:P

ممكن إذا يعجبك تتعمقين في موضوع الكائنات الفضائية شوفي مسلسل وثائقي أجنبي إسمه The universe هو يتكلم عن الكون و جاب طاري المخلوقات الفضائية في الحلقة الثانية أتوقع...

و شكرا على الطرح الجريء ^^

Lejad
20-09-2008, 05:00 AM
أنا لا أؤمن بالكائنات الفضائية

أنا أقولك بماذا أنا أصدق
أنا أصدق بالقديم أو بالأساطير القديمة الغامضة مثل جلجامش أو سرقون
هذا ما أصدق به وهذا أنا ما بما فخور به .....!

Max Tate
20-09-2008, 09:01 PM
الله أعلم:)

Dr.Drawer
21-09-2008, 01:26 AM
يا جماعة .... ردى على الموضوع بسيط جدا : "و يخلق ما لا تعلمون" ...

elkhamlichi
30-09-2008, 02:15 AM
الكائنات الفضائية لا وجود لها أما عنهاي الاشياء اكاذيب وضلالات ومادة للصحافة منشان هي أمور اخترعتها الاستخبارات الامريكية

Adm.m
05-10-2008, 08:06 PM
هل تؤمن بوجود الكائنات الفضائية،وسكان ما تحت الأرض أم لا
تحت الأرض .. وفوق الأرض .. حتى أني أؤمن بوجود دنيا ثانية .. في مكان ما .. ومخلوقات أخرى ..
وصراعات أخرى .. ووووو إلخ .

zeezpp8
07-10-2008, 10:30 PM
ممكن!
ليش لا؟؟؟

حـــلا
15-10-2008, 07:27 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

فكرة الموضوع حلوه وتحث ع تبادل
الاراء بين الاعضاء..همم بصراحه أؤمن ^^
لان الله سبحانه وتعالى قال في كتابه
الكريم : وما أوتيتم من العلم إلا قليلا .. (ص)
وهذا يعنى أن الإنسان مهما تعلم وحصل
ع اعلى الشهادات فما رح يفهم كثير
علميا .. شكرا على الموضوع ..واصلي نشاطك

sbar
17-12-2008, 03:52 PM
لم يذكر كلمة كائن فضائي بالقران

يعني لاوجود كائنات فضائية وققال الله ماخلقت الجن والانس الى ليعبدوني ماقال الله ماخقلت الجن والانس والكائنات الى ليعبدوني

لاوجود لكائنات فضائية ابدا

Dr Game
04-01-2009, 09:23 AM
لم يذكر كلمة كائن فضائي بالقران

يعني لاوجود كائنات فضائية وققال الله ماخلقت الجن والانس الى ليعبدوني ماقال الله ماخقلت الجن والانس والكائنات الى ليعبدوني

لاوجود لكائنات فضائية ابدا

شكرا اخي كلامك صحيح لاكن أيضا الله سبحانة و تعالى لم يذكر الحيوانات !! و موجوده و الله اخص بالعبادة للمخلوقات العاقله

--------------------------------------------------------------

عموما فيه مجراة كثيره و لعلمك مجرة درب التبانة تعتبر اصغر المجرات بالكون
و الله خلق الكواكب لسبب و ما ادراك السبب
و ما تدري اذا انت ما زرت الكواكب و لا اكتشفتها هذا لا يعني نفي اي مخلوق على اي كوكب ان وجد
يعني القمر فيه انهار متجمده لا أي سبب و جعلنا من الماء كل شي حي معناته فيه شي حي
و ما تدري لعلها مخلوقات صغيره لا تراء بالعين الجردة
عموما انا اقول من كان يعلم بوجود مخلوقات عملاقة بأعماق المحيطات و من كان يعلم بجود الجراثيم و من كان يعلم بوجود ديناصورات و و و و
و الله ما اعطانا من العلم الا القليل
و ما ادراك ممكن واحد من اعطاه الله العلم القليل ان يوصل الي كائنات حيه في اي مكان بعيد

----------------------------------

و انا أومن بوجود الجن و هذا شي اكيد ذكر بالقران الكريم
و الفضائين اعلم انه كانت مجر تموية و تشويشات و كذب لاكن لا يعني نكران اي مخلوق متواجد بعيد عن الكوكب الارض او عن المجره

------------------------------------------------------

شكرا

RoOre21
08-01-2009, 12:11 AM
السلام عليكم
انا بهتم بفكرة الكائنات الفضائية منذ زمن وفعلا حاولت اربطها بالقرأن ووصلت لردود
اول شئ انت كاتب الايمان و الايمان بيجى لما تعتقد بشئ انت مش شايفة قدامك يعنى انا بتكلم عن حاجه مش شايفنها
احنا بنامن ان فى ملايكة وانس وجان لانها جائت فى الكتب السماوية باختلاف انواعها
اما الكائنات الفضائية لم تذكر فى القران مثلا
الكون كبير جدا وفيه مجرات كثيره جدا وشموس كثيره و مجموعات شمسية كبيرة و المجموعه الشمسية الى الارض فيها فى مجموعه درب التبانه هى فى زراع من ضمن الازرع داخل درب التبانه و درب التبانه مجرد مجره فى الكون
علشان تبعت رساله من عندنا الى مجره اخرى لو كان فيها كائنات حية ممكن تصل الرساله بعد 2 مليون سنة ضوئيه حسب الحسابات الفلكية وتتلقى الرد بعد نفس الوقت ده لو كانوا اذكياء وردوا علينا بسرعه يعنى هيوصل الرد بعد 120 الف جيل يا دوبك
ده لو امنت بيها فلا يمكن الاتصال بيها
الكون كبير جدااااااااااااااااااااا واكيد فيه هدف من وراءه ممكن نعرفه او لا
ومفيش دليل ملموس على وجودهم الدليل الوحيد الى بيجى من وكالة ناسا و الوكاله تقول الكلام ده علشان يستمر لوجدها علشان تعمل الاختراعات الاخرى بالتمويل الى بيوصلها ويكون لها اهميه فهى السبب فى ظهور الكمبيوتر والفاكس واخرى من المشروعات
والبعض الاخر ادخلوا الاشاعه بوجود كائنات على انها اساس سياسى بين دولتين بيلعبوا بالنقطه دى وبيستخدمو اطباق طائره للتنصت

عموما ايا كان فقد ظهر فى القران اية تقول (اللهم رب السموات السبع و ما اظللن ورب الارضون السبع وما اققلن)من هود 44
معنى كده ان مفيش ارض بس لا ده فى سبع
الله اعلم الارضون تعود على طبقات الارض ومثلها السماء لان مفيش ارض بدون سماء وعلى قد الطبقات فى الارض فى فلسماء
و النجوم الى فى الكون هى زينة للسماء
والكون وجد كتفسير لاية قرانية كسبب لتعلم الفلك والحسابات الكونيه والعلوم والراضيات والفزياء فله سبب
ولو كان فى كائنات فمستحيل الاتصال بهم فى تكنلوجيتنا الان
ولو هما كان عندهم تكنولوجيا تكفى لوصولهم هنا فاعتقد ان الدول المتقدمة مش هتفوت فرصه انها تتعامل معاهم
وشكرا على الاستماع

kit kat kitty
13-01-2009, 05:18 AM
بصراحة من وجهة نظري ..
" وجعلنا من الماء كل شيء حي "

فأينما وجد الماء وجدت الحياة .. والى الان لم يثبت وجود الماء على سطح اي من الكواكب الاخرى غير الارض
وان اثبتت البحوثات في يوم انه وجد .. فانا اول المؤيدين لفكرة المخلوقات الفضائية

YOU NO ME
13-01-2009, 11:12 AM
السلام عليكم

انا اؤمن بوجود كواكب اخرى وسكان عليها

قال الله تعالى : (الحمد لله رب العالمين)

احنا العالم واكيد في عالم اخر لان الله رب العالمين ليس عالم واحد

ما سكان تحت الارض : لا تعليق

حمصي
16-01-2009, 05:29 PM
عموما ايا كان فقد ظهر فى القران اية تقول (اللهم رب السموات السبع و ما اظللن ورب الارضون السبع وما اققلن)من هود 44
معنى كده ان مفيش ارض بس لا ده فى سبع
الله اعلم الارضون تعود على طبقات الارض ومثلها السماء لان مفيش ارض بدون سماء وعلى قد الطبقات فى الارض فى فلسماء
و النجوم الى فى الكون هى زينة للسماء
والكون وجد كتفسير لاية قرانية كسبب لتعلم الفلك والحسابات الكونيه والعلوم والراضيات والفزياء فله سبب

بس حبيت أنبه انه هذه ليست باية((اللهم رب السموات السبع و ما اظللن ورب الارضون السبع وما اققلن) و انما هي دعاء و لم يرد في القران

انما جاء في كتاب الله قوله تعالى
( اللَّهُ الَّذِي خَلَقَ سَبْعَ سَمَوَاتٍ وَمِنَ الْأَرْضِ مِثْلَهُنَّ)

و في الحديث (دعاء دخول القرية) - و لعله الذي أشارت له الأخت
كان إذا أراد دخول قرية لم يدخلها حتى يقول : اللهم رب السماوات السبع وما اظلت ، ورب الأرضين السبع وما أقلت ، ورب الرياح وما أذرت ، ورب الشياطين وما أضلت ؛ إني أسألك خيرها وخير ما فيها ، وأعوذ بك من شرها وشر ما فيها . ( صححه الشيخ الألباني رحمه الله لشواهده )

و في الحديث (وصية نوح عليه السلام)
عن عبد الله بن عمرو قال كنا عند رسول الله صلى الله عليه وسلم فجاء رجل من أهل البادية عليه جبة سيجان مزرورة بالديباج فقال ألا إن صاحبكم هذا قد وضع كل فارس ابن فارس قال يريد أن يضع كل فارس ابن فارس ويرفع كل راع ابن راع قال فأخذ رسول الله صلى الله عليه وسلم بمجامع جبته وقال ألا أرى عليك لباس من لا يعقل ثم قال إن نبي الله نوحا صلى الله عليه وسلم لما حضرته الوفاة قال لابنه إني قاص عليك الوصية آمرك باثنتين وأنهاك عن اثنتين آمرك بلا إله إلا الله فإن السموات السبع والأرضين السبع لو وضعت في كفة ووضعت لا إله إلا الله في كفة رجحت بهن لا إله إلا الله ولو أن السموات السبع والأرضين السبع كن حلقة مبهمة قصمتهن لا إله إلا الله وسبحان الله وبحمده فإنها صلاة كل شيء وبها يرزق الخلق وأنهاك عن الشرك والكبر قال قلت أو قيل يا رسول الله هذا الشرك قد عرفناه فما الكبر قال أن يكون لأحدنا نعلان حسنتان لهما شراكان حسنان قال لا قال هو أن يكون لأحدنا حلة يلبسها قال لا قال الكبر هو أن يكون لأحدنا دابة يركبها قال لا قال أفهو أن يكون لأحدنا أصحاب يجلسون إليه قال لا قيل يا رسول الله فما الكبر قال سفه الحق وغمص الناس * . ( صحيح ) _ رواه الامام أحمد رضي الله عنه

و في الحديث السابق تنبيه على فضل التوحيد

و اما الاية في سورة هود رقم 44 فهي
http://audio.islamweb.net/audio/sQoos.gifوَقِيلَ يَا أَرْضُ ابْلَعِي مَاءَكِ وَيَاسَمَاءُ أَقْلِعِي وَغِيضَ الْمَاءُ وَقُضِيَ الأَمْرُ وَاسْتَوَتْ عَلَى الْجُودِيِّ وَقِيلَ بُعْدًا لِلْقَوْمِ الظَّالِمِينَ http://audio.islamweb.net/audio/eQoos.gif[هود:44].

و هنا انبه على ضرورة التحري عند النقل عن كتاب الله عز و جل و خطورة الخطأ في ذلك

حمصي
16-01-2009, 05:41 PM
السلام عليكم

هذا طبعا دليل محتمل لان العالمين يشمل عالم الانس و عالم الجن و عالم الملائكة ...الخ

الفتى الخفي
22-01-2009, 01:13 PM
السلام عليكم

انا لا اومن بي وجود الاكائنات الفضائيه لأن معنا آية{الحمدلله رب العالمين}ان الله يقصد انه رب عالم الانس والجن ودليل قوله تعالى{وما خلقت الجن والأنس الا ليعبدون}

zomaac
01-02-2009, 03:25 PM
لا اعتقد :biggthump

اللورد فولدمورت
17-02-2009, 04:22 AM
ألف شكر على طرح الموضوع المميز أختي الفاضلة ،،، بالنسبة لي لا أومن بوجود هذه الكائنات الفضائية بالرغم من ما تعرضه القنوات التلفزيونية كثيرا عن تواجد مخلوقات فضائية و صحون طائرة على الكرة الأرضية و إختطافهم للإنسان أو ما شابة ذلك ،، بالنسبة للسؤال الثاني ،، أيضا لا أعتقد بوجود " سكان ما تحت الأرض "
لأني لم أسمع أي كلام أو دليل يشير إلى ذلك ، إذا مان لديك أي صور تخص " سكان ما تحت الأرض " أتمنى أن تزودينها إلينا أختي .. و هذه الظواهر لا يعلمها إلا الله سبحانه و تعالى ...
تحياتي / اللورد فولدمورت .

اللورد فولدمورت
17-02-2009, 04:26 AM
نعم..أؤمن بوجود قراندايزر

أخي لا أعتقد أن هذا " رد " مناسب لصاحب الموضوع ،،، و إذا كانت هذه ردودك فأنصحك أن تذهب إلى المنتدى الترفيهي ...

john clark 1763
18-02-2009, 02:30 AM
اقول روق المنجة يارجال وخلك من هال السواليف الى مو منها فايدة هاى كلها سواليف الامريكان اللى يبون يوهمونا انها حقيقة

ام البنين4
18-02-2009, 02:50 AM
الكائنات الفضائية حقيقة علمية لان كل كوكب له سكان طبيعتهم تتفق مع المناخ والظروف الحياتيه هناك اما من ناحيه تعدى الكائنات الفضائيه على الانسان واختطافه ربما تكون حقيقه لكن انا عندى راى شخصى وهو نحن بنى البشر الذى نقوم باعتداء عليهم وعلى حباتهم ومعرفه ما يدور فى الفلك وهذا يعتبر تجسس عليهم ومن حقهم الدفاع عن خصوصيتهم .
اما سكان تحت الارض فهذا لفظ معتاد قوله عتد كبار السن ودائما عندهم خوف من الذين تحت الارض
لايكنسو ليلا خوفا منهم ولا يدق على الارض بقوه واشياء كثيره من هذا القبيل
نحن سكان تحت الارض منها خلقنا واليها نعود

قرصان النت
20-02-2009, 02:34 PM
انا رأي انه يوجد مخلوقات فضائية وأن وكالة ناسا تعلم ولكنها لا تخبر أحد لكي تعمل أبحاثها لوحدها من دون أن يعرف أحد . ويوجد صور تدل على كلامي

elmisticco
26-02-2009, 06:49 AM
مشكور على المقال....

sting eye
26-02-2009, 12:35 PM
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ بالله يا جماعه... يمكن فيه مخلوقات فضائيه قال تعالى ( ويخلق ما لا تعلمون) لكن حتى اذا فيه ما راح تكون بالصوره اللي تصورها لنا هوليوود ... انهم متطورين و معهم اسلحه ليزر لاااااااا... يمكن تكون فطريات او حشرات صغيره.... اما عالم اللي تحت الارض ما ادري وشوو هذا كلام فارغ الغرب حتى الغرب مو مصدقين فيه هذي بس روايات وقصص عن ان جهنم في العالم السفلي و...الخ. تحياتي للجميع

light in montda
09-03-2009, 05:14 PM
اختي واخواني
مرة سمعت رواية تنسب لرسول الله صلى الله عليه واله وصحبه وسلم
أنه اشار لجهة السماء وقال ان من قبل المشرق ارضا بيضاء عليها قوم لم يعصو الله طرفة عين
قالوا واين هم من ابليس قال لم يعرفوه ولا سمعموا به قط
قالوا اهم من ولد آدم قال : ماعرفوا آدم ولا سمعوا به قط
اخواني لو صح هذا لحيث لكان بالنسبة لي فيصلا شرعيا في الموضوع
لكن للآسف لم يصح وكنت أتمنى لو حظيت بالنص لأمحصه وأنقله لكم
لكن اخواني السؤال المطروح بالاصل يرجع لأفكار غربية غبية (والله ما اقصد اللي طرح بل جزاه الله خيراً ) والسبب بعدهم عن دين الله واالايمان بقدرة الله أولا
ثانيا العدائية و الوحشية الللي يتعاملون بيها ويا الشعوب الثانية تلقاهم دائما يدورون ايي عدو عشان تبقى شعوبهم ضمن دائرة السيطرة سواء بطريقة ديمقراطية او فاشية او
ولذلك يتصورون ان كل كائن ما يعرفوه عدائي يخافون يؤمنوا بوجود كائنات غير بشرية لأنهم يعتبروها خطر على الحضارة البشرية ( الغربية ) اللي انشؤوها قائمة على السيطرة والاستعلاء
انا اخواني اجزم بوجود كائنات غير بشرية منطقا لأن
الكون االمخلوق اللي نعرفه مداه تريلونات السنين الضوئية كله الله خلقه عشان كم كائن بشري يعيشوا على ذرة في هذا الكون اللي نحنا البشر نسميها العالم والكرة الارضية ؟؟؟؟؟؟؟؟
الارض كلها لا تساوي عند الله جناح بعوضة
ما تتصورون موجود كم جناح بعوضة ثانيين بكل هالكون الفسيح !!!!!!!!!!
وبعد يا اخوان الكائنات الموجودة لا رايحة تكون شريرة ولا مخربطة الخلقة زي ما يصورها الغربيين
بل اسوأ ماستكون والله اعلم كابليس في الشر وسوء الخلقة
او بنوايا شريرة كاليهود والصهاينة
ما اظن في اسوأ من هذا والله اعلم من لعنة الله وغضبه على فئة من خلقه
أتمنى ان افديكم بمشاركتي وسامحوني ا ان كان في شي من مشاركتي غلط االله يسامحني عليه
والسلام عليكم

lalla fatima
27-03-2009, 01:33 AM
انا بصراحه خوافة وما ابي اتكلم في مواضيع زي هادي اعوذ بالله من الخبث والخبائث

m00on
27-03-2009, 03:40 PM
احس خرافات بس لما اسمع عنهم اتخرع

Amir Imam
27-03-2009, 05:30 PM
بسم الله

الكون االمخلوق اللي نعرفه مداه تريلونات السنين الضوئية كله الله خلقه عشان كم كائن بشري يعيشوا على ذرة في هذا الكون اللي نحنا البشر نسميها العالم والكرة الارضية ؟؟؟؟؟؟؟؟
هذا هو الكلام السليم .. انا كذلك اعتقد بوجود الكائنات الفضائية .. وربما لا تكون من الحيوانات وانما هي مجرد فطريات او نباتات .. والله اعلى واعلم

ultramaximum
07-04-2009, 05:03 PM
السلام عليكم
لا اخفى عليكم حزنى الشديد لما وصل اليه الفكر العربى من التدهور و الاضمحلال لقد تراجعت عن دخول المنتدى من تاريخ 2008/10/12 وحتى اليوم وقد ذهلت من هول المفاجأه ان ارى هذا الموضوع وهو ما يزال مفتوحا وقيدا للمناقشة .....للاسف الشديد ان ما يعانيه شباب الجيل من مرض الجرى وراء كل ما هو غامض مسيطر تماما على عقول الشباب العربى
انا لا الوم كاتب او كاتبة الموضوع فى شئ ولكن لا بد ان يكون هناك وقفة واجتماع على أهداف منتدى النقاشات المميزة ما هو الهدف هل الهدف هو خلق وابتكار موضوعات جيدة للنقاش يترتب على اثارها الارتقاء بمستوى التفكير أم الهدف هو فتح مجرد منتدى يحمل صيغة النقاش وفى النهاية تحياتى للجميع و اسف ان كان هناك حدة فى الاسلوب فانا اعتذر فهى غير مقصودة.

Amir Imam
08-04-2009, 12:22 AM
بسم الله
النظرية النسبية لاينشتاين بدأت بحلم خيالي وتفكير غير منطقي لا يفيد ;)

zomaunique
08-04-2009, 05:14 PM
في قمة الروعة

zomaunique
08-04-2009, 05:20 PM
في قمة الروعة

حبيب حبيب
09-04-2009, 12:19 AM
...تحية لصاحبة الموضوع...في الحقيقة لاارى نفسي مؤهلا للخوض فيه لسببين الاول اني لم ابحث فيه من قبل...والثاني اني اومن بنتائج الابحاث العلمية...المحايدة طبعا...اما الغربية..فالكل يعرف انها ملغومة...غايتها..احساسنا باننا متخلفون...وان الغربيين هم اسياد العالم لما توصلوا اليه من ابحاث....والخطير اننا صدقنا ذلك الى درجة..اننا صرنا نفسر كل ظاهرة غامضة بانها ابتكار امريكي متطور......اقول فقط اننا ما زلنا نجهل الكثير عن هذا الكون...وما اوتينا من العلم الا القليل...و تجهيلنا هو ربما انجح ابتكار مارسه عليناالغرب....فلنتجاوز هذا الوهم...........حبيب حبيب

The Pain Legend
12-04-2009, 04:45 PM
..

حـقـيقـة مـوضـوع مـثير للـجدل لأبعـد الـحدود والـتـصورات ..

سـنة بعـد الأخـرى تـزداد الـتسائلات حـول وجـود الـمخلوقـات الـفضائيـه من عـدمه !!

أنـا فـي الحـقيقة أرى أن وجـود الـمخلـوقات الـفضائيـه لا يعـد مـوضعـاً للـسخرية والإستهـزاء , لأن مـا يـكون فـوق الـخيـال الـيوم يـكون من الـطبيعـي غـداً , فـمن كـان يتـوقع وجـود صـندوق صغيـر يصلـك بـمن تـريد أن تـكلمـه ولـو كـان بـعيـداً عنـك بـآلاف الـكيلـومتـرات [ الـجـوال أو الـهـاتـف ] ؟! بالتـأكيـد كـان الـموضـوع من الـمحـال فـي عهـد الـفلاسفـه الإغريقييـن أو بعـد الـميـلاد وحتـى فـي صـدر الإسـلام !!

لا يـوجـد شـيء من الـمحـال , فـلربمـا سيـُختـرع بعـد عـدة سـنوات آلـة الـسفـر عبـر الـزمـن ! فـلا تـقول كلـمة [ محـال ] مهـما كـان الأمـر مستحـيلاً !!

أمـا عـن رأيـي فـي وجـود الـكائـنات الـفضائيـه فـأنا أعتقـد بـأن هـنالـك مخلـوقـات , لـيس من البـُد أن تـكون من تـلك المخلـوقات ذات العـين الـواحـدهـ أو أيـاً يـكن فلـربمـا كـانوا عـادييـن ولـكن بالـطبـع مـع وجـود الإختـلاف بيـننـا وبيـنهم , فالـبيئـه هـيي من تـحدد شـكل وطبيعيـة الـمخلـوق !!

حقـيقة أعـتقد بـأن هـنالـك كـوكـب آخـر فـي هـذا الـفضـاء الواسـع يـوجد عليـه مخلـوقـات خلـقها الـله علـى ذاك الـكوكب وأرسـل لهـا رسـلاً يختـلفون عـن رسلـنا وبـكتب تـدعو إلـى تـوحيد الـله جـل في عـلاهـ , ولـيس من الواجـب أن يطـلع الـله أنبيائـه علـى هـذا الـكوكب بوجـود أنبيـاء آخـرين علـى كـواكـب أخـرى فـهم أمـروا بالتـبشير والتـنذير علـى هذا الكـوكب وليـس لـهم شـأن فـي الـكواكـب الأخـرى !!

شـاكـر لـطـرح صـاحـب الـموضـوع : DARK ness girl ..

..

عزام السلمي
14-04-2009, 09:05 PM
كل هذا الكلام خيال
ولكن شكرا علي الموضوع الرائع

Lenz
17-04-2009, 01:37 PM
السلام عليكم
المشكله في تعريف الكائنات الفضائية ماذا تقصد بها !

الملائكة
الجن
الشياطين
قوميات اخرى نحن لا نعرفها خلقها الله

نعم موجوده
ولكن نحن لا نستطيع رؤيتها

الامر ليس ب الخيال .^^^^^^^^

لان الرسول علية الصلاة و السلام عندما ذهب في (( الاسراء و المعراج )) شاهد امور معينه

هذا دليل على وجود كائنات و اجناس و اشياء لا يدركها العقل البشري
في المجرات الاخرى

الى هنا انا أقف ..... و الباقي علمة عند الله

و الله هو العلي العليم

Amir Imam
17-04-2009, 08:03 PM
كل هذا الكلام خيال
ولكن شكرا علي الموضوع الرائع

بسم الله
سبحان الله .. من اين يمكن ان نجزم بواقعية او خيال هذا الامر
لا تنسى قول الله تعالى "ويخلق ما لا تعلمون"
لا شيء يجزم بهذا الامر .. فان الكون واسع جدا .. والله وحده يعلم ما فيه كله

DARK PAST
17-04-2009, 09:32 PM
في الصحاري و" المناطق المنعزلة" ،، يعيش الجن ،، ولا نراه ،لأن طبيعة روحه هكذا ، ولكن نؤمن بوجوده .

ولا نعلم في " الفضاء المنعزل " ماذا يعيش ،، وما هي طبيعة ارواح تلك المخلوقات ،، وهل نستطيع رؤيتها او لا .. فلربما تكون هناك مملكات للجن ... فكما الكل يعلم ،، يتصعد الجن الى السماء لكي يسمع شيئا من علوم الغيب .

ما اقصده من كلامي ..
ان هناك مخلوقات تسكن الصحاري بكثرة ولا نراها ولا نشعر بوجودها
وايضا
ربما هناك مخلوقات غيرها تسكن الفضاء ولكن لا نراها ولا نشعر كذلك بوجودها ..

dymo
20-04-2009, 08:41 PM
:33: بالنسبة للكائنات الفضائيه -كما أعتقد - لا يوجد لها وجود

:أفكر: ولكن والله أعلم يمكن يكون فى وجود لسكان ما تحت الأرض مثل لكل واحد قرين تحت الأرض

fussooly
21-04-2009, 10:02 PM
لما لا.. قد يوجد هناك كائنات حيه فالفضاء
فكما خلقت الكائنات على الأرض بقدرة الخالق عز وجل فقد يخلقها في كواكب أخرى.. العلم عند الله
ولكن ما أنا متأكد منه هو أنها سوف لن تكون كما يصورها لنا المنتجون السنيمائيون في أفلامهم بأنها مخلوقات تسبقنا عقليا بمراحل.. هذا لأن الله عز وجل قد ذكر في كتابه الحكيم أن الإنسان قد فضل على سائر الخلائق
" و لقد خلقنا الإنسان في أحسن تقويم "

إن وجدت أم لا فالله قادر على كل شيء

سبحان الله

ٍSONY
01-05-2009, 01:37 AM
لا أؤمن بوجودهم فليس هناك أي كوكب صالح للحياة غير كوكب الأرض ثم إن الله لم يذكرهم في القرآن الكريم فلو كانوا فعلا موجودين لتم ذكرهم في القرآن .

Amir Imam
02-05-2009, 01:06 AM
لا أؤمن بوجودهم فليس هناك أي كوكب صالح للحياة غير كوكب الأرض ثم إن الله لم يذكرهم في القرآن الكريم فلو كانوا فعلا موجودين لتم ذكرهم في القرآن .

بسم الله
ومن قال لك انهم لم يذكروا في القران .. هناك ايات من القران لم يتم تفسيرها بعد وستظل معجزاته الى يوم القيامه
اما عن الحياة فمن خلق حياة على الارض قادر على ان يخلق حياة فيما سواه بل وقادر على ان يخلق حياه في الجحيم

لم لا نبتعد عن المادية قليلا ونفكر انه يوجد غيبيات كثيرة في الكون لا يعلمها الا الله