المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الليغا الأسباني ::.:. بوكا جونيورز يؤجل انتقال بانيجا لحين مراجعة ريال مدريد .:.::



Crazy Nsx
31-12-2007, 06:57 PM
:: بــســمـ اللهـ الرحــمـنـ الرحيــمـ ::


أبلغت إدارة نادي بوكا جونيورز الأرجنتيني لكرة القدم مسئولي فريق فالنسيا الأسباني بأنه لا يمكنها السماح برحيل لاعب خط الوسط الصاعد إيفير بانيجا في فترة الانتقالات الشتوية التي تبدأ غدا الثلاثاء دون مراجعة فريق ريال مدريد بطل الدوري الأسباني.

وذكرت صحيفة "آس" الأسبانية اليوم الاثنين أن ريال مدريد ، الذي قام قبل عام بالتعاقد مع لاعب خط الوسط فرناندو جاجو من بوكا جونيورز ، وقع اتفاقية بمبلغ مليون يورو تعطيه الأفضلية في التعاقد مع ثلاثة لاعبين آخرين من نجوم الفريق الأرجنتيني من بينهم بانيجا.

وفي ضوء الاتفاق ، يجب ألا يتقدم ريال مدريد بعرض مساو لقيمة عرض فالنسيا التي تردد أنها تصل إلى 18 مليون يورو كي يتمكن اللاعب من الرحيل ، علما بأن أندية أخرى مثل تشيلسي الإنجليزي ويوفنتوس الإيطالي تبدو مهتمة بالتعاقد مع اللاعب أيضا.

ويقضي بانيجا /19 عاما/ فترة أجازة قبل العودة لمعسكر بوكا جونيورز الإعدادي لمرحلة الإياب من الدوري المحلي في السابع من كانون ثان/يناير المقبل ، علما بأن فالنسيا كان يأمل في استقباله في الثالث من نفس الشهر ليخضع لفحوصات طبية.

وتأتي الرغبة في ضم بانيجا إلى صفوف فالنسيا كتعويض للرحيل المرتقب لقائد الفريق دافيد ألبيلدا ، والذي وصلت العلاقة بينه وبين الهولندي رونالد كومان المدير الفني للفريق إلى طريق مسدود جعلت الأخير يؤكد نيته إخراج اللاعب من حساباته حتى نهاية الموسم.



.:. المصدر .:. (http://www.kooora.com/default.aspx?showarticle=31391&obj=0)

أمير الرمنسية
02-01-2008, 08:19 PM
يسلموااااا ع الخبرية

دمت بخير