المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : Multitranse v4.7.1 ترجمة فورية لـ 14 لغة.. وأحدث إصدار ^.^

Dark Night
01-01-2008, 12:33 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..
أقدم لكم أحد البرامج المميزة بأحدث إصدار, هذا البرنامج هو الحل الفعال للتعامل مع اللغات المختلفة, يقوم بالترجمة الفورية لـ 14 لغة مختلفة من وإلى
English, Chinese (both traditional and simplified), Arabic, Dutch, French, Greek, German, Spanish, Italian, Portuguese, Russian, Korean, Japanese

.: عن البرنامج :.
الإسم مع رقم الإصدار: MultiTranse 4.7.1
تاريخ الإصدار: December 19, 2007
توافق النظام: Windows ALL

http://i233.photobucket.com/albums/ee196/Montada_Album/MultiTranse4m.png

.: ميزات البرنامج :.
حجم البرنامج صغير جداً تقريباً واحد ميجا بايت, يعمل البرنامج فقط اونلاين اي يلزم الإتصال للترجمة, يترجم الكلمات والعبارات والنصوص بحدود 6000 حرف, يمكنك تعديل الخط في الترجمة واختيار الخط والحجم المناسب, يدعم بالكامل نظام الحروف الدولي الموحد Unicode, ويسمح لك بحفظ النصوص بأي صيغة ANSI, بالإضافة الى العودة الى Unicode, كما يمكنك إرسال الترجمة مباشرة للطلباعة ..

.: موقع البرنامج :.
www.tialsoft.com

.: تحميل البرنامج كاملاً :.
http://www.zshare.net/download/618903522ad8f3

samll
01-01-2008, 01:46 AM
مشكور على البرنامج الرائع

Mr.MooT
01-01-2008, 05:22 AM
تستاهل لشكر حبيبي
مشكووور

kakarot
01-01-2008, 08:50 AM
بوركت وجزاك الله خيراً

Max Tate
01-01-2008, 06:23 PM
السلام عليكم

شكرا أخي على البرنامج مرة عجبني

بس المشكلة الكراك

زودلي المدة إلى 20 يوم
فوين المشكلة؟

Dark Night
02-01-2008, 01:39 AM
السلام عليكم

شكرا أخي على البرنامج مرة عجبني

بس المشكلة الكراك

زودلي المدة إلى 20 يوم
فوين المشكلة؟
وعليكم السلام ماكس .. هل قمت بطريقة التركيب الصحيحة للباتش (؟) وهي أولاً إغلاق البرنامج إذا كان يعمل, ثم ثانياً نقل الباتش الى مجلد البرنامج الرئيسي, ثم ثالثاً وأخيراً تشغيل الباتش وإدخال إسمك في خانة Register to والضغط على Crack it.

جوال الليل
02-01-2008, 02:30 PM
السلام عليكم
انا عضو جديد وهذه اول مشاركة لي

الف شكر لك عزيزي مراقب المنتدى Dark Night (http://montada.com/member.php?u=160875) على هذا البرنامج وانا كنت ابحث عنه من فترة

ولكن رابط البرنامج مش راضى يفتح معاي عموما البرنامج عندي بس اذا ما عليك امر اريد فقط الباتش للبرنامج

شكرا لك مرة ثانية

Dark Night
02-01-2008, 03:01 PM
السلام عليكم
انا عضو جديد وهذه اول مشاركة لي

الف شكر لك عزيزي مراقب المنتدى Dark Night (http://montada.com/member.php?u=160875) على هذا البرنامج وانا كنت ابحث عنه من فترة

ولكن رابط البرنامج مش راضى يفتح معاي عموما البرنامج عندي بس اذا ما عليك امر اريد فقط الباتش للبرنامج

شكرا لك مرة ثانية
وعليكم السلام أخوي جوال ومرحبا فيك, الباتش كما طلبت في المرفقات ولكن لاحظ أن الباتش متوافق مع هذا الإصدار في الموضوع, يعني إدخل موقع البرنامج ستجد نفس هذا الإصدار وقم بتحميله إذا كان الإصدار الي عندك مختلف.. وتحياتي لك

جوال الليل
02-01-2008, 03:23 PM
الف الف شكر لك عزيزي

الحين كله تمام

اللــــــــــــــــه يجزاك خـــــير

ابو الملوك
03-01-2008, 02:12 PM
مشكوووووووووووور اخي كتير
كان عندي البرنامج هذا بس ديمو مو نسخة كاملة فيا ريت لو تقولي اذا كانت النسخة هذي كاملة ولا لا؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!

Dark Night
03-01-2008, 02:32 PM
مشكوووووووووووور اخي كتير
كان عندي البرنامج هذا بس ديمو مو نسخة كاملة فيا ريت لو تقولي اذا كانت النسخة هذي كاملة ولا لا؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!
النسخة في الموضوع ديمو ولكن موجود معها الباتش وهو الذي سيجعل النسخة كاملة, لتركيب الباتش راجع المشاركة رقم 6 , الباتش متوافق مع هذا الإصدار فقط, فإذا كان هذا الإصدار موجود عندك مسبقاً ركب الباتش فقط, اما إذا كان عندك إصدار مختلف فحمل وركب هذا الإصدار ثم ركب الباتش.

alnaoras
04-01-2008, 09:17 PM
بارك الله فيك اخي الكريم والله من اول ماصدرت هذه النسخة وانا ادور على الكراك ولكن لم استطع التحميل من الرابط لانه بعد بداية التحميل بفترة قصيرة يقف التحميل وحاولت مرات عديدة ولم انجح مما اضطرني الى تحميل الباتش من المرفقات ارجوا اضافة رابط افضل ولك مني خالص التقدير وشكرا مرة اخرى

Dark Night
04-01-2008, 10:02 PM
بارك الله فيك اخي الكريم والله من اول ماصدرت هذه النسخة وانا ادور على الكراك ولكن لم استطع التحميل من الرابط لانه بعد بداية التحميل بفترة قصيرة يقف التحميل وحاولت مرات عديدة ولم انجح مما اضطرني الى تحميل الباتش من المرفقات ارجوا اضافة رابط افضل ولك مني خالص التقدير وشكرا مرة اخرى

وياك اخوي النورس وقمت الان بتعديل الرابط القديم بآخر من zSHARE أعتقد أنه أفضل وما أحد إشتكى منه.
شكراً لك وسعدت بمرورك