المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : هل انت من المؤيدين لنقل المواضيع ام لا؟......

ultramaximum
04-01-2008, 01:51 AM
السلام عليكم ورحمه الله و بركاته
لا احب ان اقدم كثرا للموضوع .....الموضوع و بمنتهى البساطه
هل انت كعضو فى منتدى تؤيد ان تكتب موضوعا منقولا عن احد المنتديات الاخرى؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟:33:

ان كنت مؤيد ارجو ان تبدى اسباب تاييدك .

ان كنت معارض ارجو ايضا ان تبدى اسباب اعتراضك.

عن رأيى الشخصى اعتقد انه من الخطأ نقل موضوع قد بذل فيه اخرون جهدا لكى يكتبوه و اعتبر ان نقل الموضوع يعد سرقه:scratchchin: هذا باستثناء ان ناقل الموضوع يكون قد اخذ اذن كاتب الموضوع الاصلى بنقله الى المنتدى...................:biggthump

اما عن نقل المقالات فلا مانع من نقلها ولكن مع الاشاره الى مصدرها بوضع الرابط مثلا وذلك يكون بالضروره فى حاله ان الموضوع يكون من الاهميه بمكان لينقل للمنتدى لإفاده الاعضاء بمعلومات جديده...........شكرا:D
تقبلوا تحياتى

hanadi19
04-01-2008, 02:03 AM
انا بصراحه المواضيع المنقوله زهقت منها كل ماادخل منتدى الاقي نفس المواضيع في ميه منتدى لذلك انا مااحب كترت المواضيع المنقوله

تحياتي لك

نبيه النبيل
05-01-2008, 12:03 AM
مشكور على مشاركتك في المنتدى.

شخصيا انا لا انقل مواضيع من منتدى الى اخر ..ليش اعمل حالي الفراشه اللي تنقل الرحيق من وردة لوردة.

لاني بحب اكتب مواضيعي الخاصة و اعتمد على حالي

ultramaximum
05-01-2008, 07:48 PM
انا بصراحه المواضيع المنقوله زهقت منها كل ماادخل منتدى الاقي نفس المواضيع في ميه منتدى لذلك انا مااحب كترت المواضيع المنقوله

تحياتي لك
شكرا على مرورك انا اؤيدك تماما ولكن اعتقد انه لا مانع من نقل موضوع بالغ الاهميه للاستفاده منه شرط ان ناخذ اذن الكاتب الاصلى........
تحياتى

ultramaximum
05-01-2008, 07:49 PM
مشكور على مشاركتك في المنتدى.

شخصيا انا لا انقل مواضيع من منتدى الى اخر ..ليش اعمل حالي الفراشه اللي تنقل الرحيق من وردة لوردة.

لاني بحب اكتب مواضيعي الخاصة و اعتمد على حالي
شكرا على المرور يا غالى انت كده تمام:biggthump