المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اتمنى تثبيت الموضوع

zidane.10
06-01-2008, 02:32 AM
السلام عليكم رحمة الله بركاته كيف حالكم جميعا؟؟
موضوعي يتكلم لماذا لا نشارك بردود في المواضيع دائما أرى عدد المشاهدات اكثر من عدد الردود فما السبب
اخواني الاحبه لماذا شاركت في هذا المنتدى من الممكن اسباب كثيره لكن اهمها انك تريد ان تستفيد او انك تريد قضاء وقت الفراغ يما هو مفيد وكثيرا منا من دخل موضوع كان هو بحاجته فعندما انتهى منه حتى لم يشكر صاحب الموضوع وصاحب الموضوع لا يريد منكم شيء ممكن يريد زيادة مواضيع وممكن ان يريد لكم الخير اننا لا نعلم الغيب ودائما نحس الظن بالناس فهناك مواضيع جباره وتعب عليها صاحب الموضوع لكن تحزن عندما ترى ان ليس هناك ردود او حتى كلمة شكر لماذا ؟؟؟ اهذا جزاء من اراد لكم خيرا ؟؟؟
من اسباب عدم وجود الردود

عدم قوت الموضوع ونقاشه
ان هناك اشخاص تهمهم مصحلته وعندما تنتهي يستكثر كتابت ردردي على الاول مهما كانت قوت الموضوع فهذا ليس بسبب لمنع ردك على موضوعه وان ردودكم يعطيه الدفاع بأن يعمل الافضل ولكي يكسب ثقتكم به ونقطه الثانيه اقول له حب لأخيك ما تحبه لنفسه وان من لايشكر الناس لا يشكر الله
وانا لاحظت للأمانه ان المنتدى ممزوج بالعنصريه فإن كنت اعرف صاحب ىالموضوع كتبت رد وان لم اكن اعرفه فلا يهمني وهذا غلط كبير يأخي وياأختي نحن هنا فالمنتدى لكي نفيد ونستفيد ويجب ان تشجعوا كل شخص يكتب موضوع ولو كل واحد اخذ بنصيحتي سنصبح كلنا على قلب واحد ووتنشر الالفه بيننا فمثلا كتبت رد لموضوع فأكيد صاحب الموضوع عندما اكتب موضوع سيكتب رد لموضوعي وسترون ان شاء الله ان كل التعليقات ستزيد أي شخص عندما يكتب موضوع يتمنى ان تكون الردود كثيره ولو كانت كلها كلمة شكرا ينتابه فرح كبير عندما يحصل ثمار تعبه فأنت يا اخي عندما لا ترد على مواضيع كيف تريد الناس ان ترد عن مواضيعك؟؟؟
اتمنى ان تغيروا مبدأكم او تغيروا اعتقادكم وان تحب لاخيك ما تحبه نفسه وان تشجع كل شخص يكتب موضوع فدقيقه تكتب بها رد لن تؤثر في وقتك
وانا لا ادري ان كان الموضوع طرح من قبل لكن بحثت ولم اجد موضوع يتكلم هن هذه النقطه وختاما شكرا واتمنى ان تأخذوا كلامي برحابة صدر وان تفكروا بما قلت