المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : رسالة من كويتي الى الكويت والخليج والعرب

zidane.10
06-01-2008, 08:12 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته كيف حالكم
الموضوع راح ينقاش اشياء مهمه جدا جدا جدا
نبدأ بالكويت وكلامي لفئه معينه شوهت سمعة الكويت .كثيرا ما نسمع كلمة ((عقد)) من الكويتين والتي تدل على انهم البدو اي ان البدو همج ومتخلفين وعار على الكويت اتعلمون متى ظهرت هذي الكلمه ؟؟ ظهرت بعد الغزو العراقي للكويت ومن اختراعها هم الاشخاص التي اتو للكويت عن طريق البحر اظن انكم عرفتوا من اقصد ((إيراني))
يا اخواني واخواتي الكويتين قبل الغزو لم تكن هذي العبارات وهذي الاحقاد بيننا لماذا ظهرت بعد الغزو لماذا تشتتنا وصرنا اقسام اليس هذا بسببهم لماذا تكرهنا دول الخليج ودول العرب ؟؟ الم تسأل نفسك هذا السؤال ؟؟؟
قبل الغزو يوم كانت هذي الفئه ساكته لانه ايران كانت في حالة حرب مع العراق فوجود ايران فالمعركه يشكل خطر على هذه الفئه كلنا نذكر ان قبل الغزو مستحيل ان تسمع شخص يقولوك انا ايراني كان يخاف لكن بعد سقوط العراق اشتد عزمهم وصارت الكويت لهم وشوهوا سمعت الكويت فبسببهم صرنا نخاف نقول انا كويتي لأننا نعلم ان لا أحد يحبنا وكما سمعنا كثيرا ان الكويت ((يهود العرب))
اتنظرون يا اخواني الكويتين ماذا فعلوا هؤلاء الاشخاص بنا كيف شوهوا سمعتنا وجعلوا العالم يكرهنا انها العنصريه انهم استخدموا مبدأ فرق تسد شتتوا وحدتنا لكي يصفى لهم الجو والمحزن انه بعد هذا كله لو سألته لمن ولاءك قال لإيران وان قال الكويت فإنه يستخدم معك التقيه التي هي اساس مبدأهم يا اخواننا واتى دور الممثلين الذين مهنتهم التعيب والاستهزاء بالعرب في المسرحيات وهل الكوميديا تحتاج لاستهزاء بإخوانك الخليجين والعرب ماذا تشوهون صورة الكويت امامهم لماذا لاتبينون انا نحب الخليج ونحترمهم اخواني الخليجين اتظنون نحن الكويتين الذين اختلطت دمائئنا بدمائكم واستقبلتوا اسرتنا الحاكمه عندكم واشعرتوهم بلاطمئنان وساعدتم شعبهم ان نقول هذا عنكم او نكرهكم كيف هذا وانتم اول ناس فتحتوا لنا دياركم اثناء الغزو ومديتوا لنا يد العون وان موقفكم لشرف لنا وانه لوسام نفتخر به وان هذه الفئه لا تمثل الشعب الكويتي ولست لأني كويتي لكن والله ان الشعب الكويتي قلبه ابيض ويحب الخير لأخيه لكن للأسف استطاعت هذه الفئه وبنجاح ان تغير نظرتكم لنا لو كنا نكرهم لما تزوجنا منكم سواء من العرب او الخليج
اخواني العرب واخص بالذكر العراق والاردن وفلسطين الخ
الذين وقفوا مع العراق ضد الكويت اتظنون اننا نعتقد انكم كلكم وقفتوا مع الكويت لا والله نحن نعلم ان منكم من استشهد بالكويت دفاع عن الكويت وان الفئه التي مثلت الغزو لا تعم عليكم لأن في كل الدنيا الصالح والطالح فالعراق اهلنا وكثير من الكويتين من تزوجو العراقيات وانا امي فلسطينه فنحن شعب لا يهمنا الاصل بقدر ما يهمنا الوحده واحترام الاشخاص الذين يستحقون واعطاء كل ذي حق حقه واخيرا اهديكم كلمات اغنيه لمهند محسن بإسم الشعب الكويتي لجميع دول العرب
كنت اتمنى اهديكم افضل من هالشيء لكن الكلمات ستدل على مدى حب الشعب الكويتي لكم

نحبكم يا حبايبنا نحبكم تلقونا بفرحكم وبحزنكم
شوفتكم ونسنا وأغلى من نفســـــــــــــــــــــنا
قلب واحد ونبضه صار عندكــــــــــــــــــــــــــم
نحبكم وانتو اغلى الناس عندنا قلبنا يذوب لو عنكم بعدنا
بعدنا على الوفى وياكم بعدنــــــــا
يهل العيد عندنا من تجونا وننسى احزانا وتفرحونا
غربه نعيش من تفارقونـــــــــــــــا

اتمنى تكون الكلمات عبرت ولو جزء بسيط عن حبنا لكم
على فكره انا جنسيتي كويتي بس اصلي من السعوديه من منطقة((بريده)) وامي فلسطينهوخالتي متزوجه مصري وخالتي الثانيه متزوج اردني وخالته الثانيه متزوجه عراقي اي مشكل من دول العرب وانا ذكرت هلاشياء عشان لحد يقولوانا قاعد ادافع عن الكويت او اني متعصب للكويت واسمحولي على الاطاله وثقوا تماما ان الشعب الكويتي يحبكم وشكرا

ShinGundam
06-01-2008, 09:39 AM
السلام عليكم

و الله أنا مو خبير في تاريخ القبائل لكن الي أعرفه أن (العقد) - هو( لقب كنية )قبائل التي تعاقدت مع قبيلة آل شمر
(الشمري -شمميري) و ما عمري دريت أن اللغة الفارسية ينطقون العين عدل عشان تطلع كلمة (عقد)

الكويت غنيمة حرب (:

zidane.10
06-01-2008, 10:09 AM
اخ جاندام عقد بلغه كويتيه عاميه وليست عربيه وأي شخص يستطيع التكلم بلغة الكويتيه واتمنى إعادة النظر بأن الكويت غنيمة حرب فالكويت ليست غنيمة لأحد وشكرا

EAGLE 2000
06-01-2008, 07:36 PM
السلام عليكم

كيف الحال اخوي zidane.10 ؟

والله موضوعك! صراحة يعور القلب وبما انك تتكلم عن الي يضحكون على البدو (العقد)

حصلت لي قصة معاهم! ليش ؟ لأني بدوي ومن قبيلة لها وزنها الثقيل في جزيرة العرب

كنت رايح مع ولد عمي الي هو اكبر مني سناً نتمشى وتحديداً بشارع الخليج العربي وعلى البحر. نتمشى وكانوا ورانا اربع بنات (حضر) ترى اعمارهم 14 - 18 طبعاً مايحتاج اتكلم عن اللبس لأني ماشاءالله كأني كنت اتمشى ببلد الموضى فرنسا !! يسبونا واحنا نمشي وساكتين! وحتى كلامهم لنا هو

(اووووه شنو يسون العقد) ( وليش جايين السالمية )

واخر شي انفجرت وسبيتهم بكم كلمة لو مامسكني ولد عمي كان بيصير شي ماعمره صار بس سئلت نفسي ولحد الحين اسئل نفسي شنو بسوي فيهم ؟ اطقهم ؟ ماعمري مديت ايدي على بنت!

عموماً رسالتي لهم .. لهذي الفئة المتخلفة القذرة والشاذة‍! والي تسمي كل البدو (عقد) والي تسوي حتى مشاكل مع اهل الخليح بأسم الكويت! :

انتم مو كويتيين! ارجعوا لبلدكم الأصلي إيران!
وتظل الكويت بلد مسلم وعربي! قصباً عن الكل!

-------------------

شكراً اخوي zidane.10 الحين اقدر انام وانا مرتاح لأني طلعت كل الي بقلبي.

SN!PER WOLF
06-01-2008, 08:04 PM
الله يشوف حالكم

على ايام صدام واحتلاله الكويت محد كان يتجرء يقول شي
صح ظلم بالكويت بس كان مخوف ايران

والحين راح صدام ,, بس هل تقعدون الكويت بتكون سالمه اذا رسى الجو فالعراق واستقرت؟

اقولكم لا ,, لن بيكون النظام شيعي وبيطمع بالكويت ومثل ما عرفت انه فيه اغلبيه ساحقه فالكويت ايرانين و ولائهم لايران يعني بيسعون لتوسعات ايرانيه تشمل الكويت

وبترجع الكويت تعاني من ظالم ثاني طبعا (اذا) ,, اذا رسى البر فالعراق وهذا من ظرب الخيال

وملاحظه: ايران طموحاتها مش العراق بس طموحاتها حتى السعوديه والكعبه والمدينه والقدس مرورا بالدول العربيه جميعا

لن مثل ما قال الخميني ,, علينا تحرير الحرمين والاقصى من يد الانجاس ,, قصده اليهود والسنه

والله يحفظ جميع الدول والبلدان العربيه والاسلاميه

zidane.10
07-01-2008, 07:21 AM
هلا ايجل بخير دامك بخير الفكره هي ان لانضحك ونقول ان الكويت على قلب واحد فهناك من يشتت ترابطنا وللاسف يا ايجل انت وكلنا نعلم من وراءهم ومن ساعدهم وجعل لهم قيمه في بلادنا فحسبي الله على ونعم والوكيل
هوتس تسلم لكن على فكره دخول صدام علينا اعطاهم دافع اكبر بأنهم احتلوا بالبلد وقاموا يقولون الستم كنتم تساعدون العراق ضد ايران ارأيتم ماذا فعل بكم الان غدر فيكم ودخل اراضيكم فهذه اكبر غلطه بنظري ارتكبها صدام رحمه الله وجميع موتى المسلمين واشكركم على مشاركاتكم

eob717
07-01-2008, 08:46 AM
بعلق على نقطة معينة , بعيدة شوي عن الموضوع .. أسمحلي يا أخوي زيدان
إيران × العراق = نفس الطينة تقريباً :)
لاتقولون صدام ما صدام .. الريال انتهى GAME OVER
اثنيناتهم هالدول يطمعون بخير الكويت مثل النفط وغيره
على أيام الشاه رئيس أيران السابق ما كان ناوي يحتل الكويت ولا الخليج , لأنه إيران في حينها كان حكمها مو أسلامي مثل الآن
لكن من أتى الخميني والحكم المتخلف طالب باحتلال الخليج بأكمله وبالذات " الكويت "

نأتي للعراق ..العراق يهدد الكويت من نأشته وفطرته , يعني احتلال الكويت من قبل العراق او صدام ليس بالشيء الجديد في أيامها

شفتوا الفرق الحين بين أيران والعراق بخصوص الكويت ؟

عموماُ هالنقطة يبيلها موضوع كامل وتفاصيل وبراهين أكثر

أشكرك أخوي زيدان .. موضوع يستاهل مليون صفقه

zidane.10
07-01-2008, 10:43 AM
eobتسلم اخوي واحنا هدفنا تغيير نظرت الناس لنا واننا ليس كما يقال عنا

ShinGundam
07-01-2008, 10:51 AM
EAGLE 2000

كنت رايح مع ولد عمي الي هو اكبر مني سناً نتمشى وتحديداً بشارع الخليج العربي وعلى البحر. نتمشى وكانوا ورانا اربع بنات (حضر) ترى اعمارهم 14 - 18 طبعاً مايحتاج اتكلم عن اللبس لأني ماشاءالله كأني كنت اتمشى ببلد الموضى فرنسا !! يسبونا واحنا نمشي وساكتين!

بالله رايح شارع الخليج بتشوف شباب بيت القرآن أصلاً شالي موديك هناك ؟

واخر شي انفجرت وسبيتهم بكم كلمة لو مامسكني ولد عمي كان بيصير شي ماعمره صار بس سئلت نفسي ولحد الحين اسئل نفسي شنو بسوي فيهم ؟ اطقهم ؟ ماعمري مديت ايدي على بنت!

بتمد إيدك على بنت شبتسوي لها أصلاً لو ودتك المخفر شبتقول بتقول قالوا لي

hots

على ايام صدام واحتلاله الكويت محد كان يتجرء يقول شي
صح ظلم بالكويت بس كان مخوف ايران

خالي الكويت من الدول الي عطت فلوس -قروض- لصدام عشان يحارب الثورة
آخرتها قلب علينا ما تقولي شنو ستفدنى ؟

وبترجع الكويت تعاني من ظالم ثاني طبعا (اذا) ,, اذا رسى البر فالعراق وهذا من ظرب الخيال
حبيبي مو شي يديد الدولة العثمانية ولاية البصرة من قبل 100 سنة قعدة تربط
عصاعص بين أهل الكويت -عوائل من نجد - و بين بني خالد الى أن بدأة الحرب بمباركتهم
خالي القوي هو الي يعيش و الكويت نست هالمبدأ القديم صارت حمامة سلام
و هالكلام الفاضي

eob717 صح اللسانك :biggthump

EAGLE 2000
07-01-2008, 07:54 PM
ShinGundam

اقتباس:
كنت رايح مع ولد عمي الي هو اكبر مني سناً نتمشى وتحديداً بشارع الخليج العربي وعلى البحر. نتمشى وكانوا ورانا اربع بنات (حضر) ترى اعمارهم 14 - 18 طبعاً مايحتاج اتكلم عن اللبس لأني ماشاءالله كأني كنت اتمشى ببلد الموضى فرنسا !! يسبونا واحنا نمشي وساكتين!

بالله رايح شارع الخليج بتشوف شباب بيت القرآن أصلاً شالي موديك هناك ؟

تفكيرك غبي صراحة من غير زعل ;) .. انا لما رحت شارع الخليج رحت لسبب واحد اتجنب الأشكال القذرة الي تكلمت عنها وحتى اتجنب الي مو لابسين شي من الأساس .. وكما يبدو كنت غلطان.

وثاني شي وين تبيني اروح ؟؟ اقعد بالبيت يعني ؟ ولا تبيني اروح البر ؟ احسن يمكن ؟

بتمد إيدك على بنت شبتسوي لها أصلاً لو ودتك المخفر شبتقول بتقول قالوا لي

وهذا انت قلتها.. المخفر كله بيوقف معاها وبلاشك.. وياكثر القصص الي سمعتها بهذا الخصوص ومايحتاج اثري معلوماتك ;)

---------------------------------

ShinGundam تعليقك على ردي .. والله مدري شنو يبي صراحة!
فلا تقعد تستهبل.. وانت اخر واحد يتكلم صراحة :)

وحياك الله

EAGLE 2000
07-01-2008, 08:15 PM
هلا ايجل بخير دامك بخير الفكره هي ان لانضحك ونقول ان الكويت على قلب واحد فهناك من يشتت ترابطنا وللاسف يا ايجل انت وكلنا نعلم من وراءهم ومن ساعدهم وجعل لهم قيمه في بلادنا فحسبي الله على ونعم والوكيل
هوتس تسلم لكن على فكره دخول صدام علينا اعطاهم دافع اكبر بأنهم احتلوا بالبلد وقاموا يقولون الستم كنتم تساعدون العراق ضد ايران ارأيتم ماذا فعل بكم الان غدر فيكم ودخل اراضيكم فهذه اكبر غلطه بنظري ارتكبها صدام رحمه الله وجميع موتى المسلمين واشكركم على مشاركاتكم

فعلاً .. الكويت مو على قلب واحد

في امان الله.

zidane.10
07-01-2008, 08:20 PM
تسلم اخوي ايجل ان بصراحه من دشيت المنتدى والاخ جاندام ردوده قاسيه ومحد عاجبه وظيفته التخريب وبس وانا استطيع الرد عليه ولكن مكبر عقلي على قولة صدام اذا الاسد مر بالغابه وشاف قرد بالشجره يناقز ما يعطيه اهميه فانا لا اناقشه وخله يقول اللي يبي

Aero
07-01-2008, 08:41 PM
بصراحه اخوي

أصل الكويت واهلها الأصليين هم القبائل

الي كانت من قبل الغزو

لكن مو مهم اذكرهم انتم تعرفون القبائل الي اتكلم عنهم

من بعد الغزو او يمكن من بدايه الألفيه

بدأت كلمه "عــ ـقـ ـد"

هالكلمه اسمعها كثيرن وبكثره من المتحضرين "عقد"

فمادري ليش هالكلمه مطبقه بالبدو كثيراً وخاصتن من البنات الكاسيات العاريات

عالعموم يعطيك الف عافيه اخوي الغالي

zidane.10
07-01-2008, 08:51 PM
الله يعافيك اخوي اييرو وانا ذكرت سببب ظهور هذه الكلمه ومتى ظهرت ومن اول من استخدمها مع العلم ان نسبة البدو في دول الخليج هي الاكبر فكيف سيحترمنا الاخرون اذا لم نكن نحن محترمين انفسنا اي اقصد بها الطائفه بأن حتى شعب الكويتي الاصلي لا يحترمونه فكيف سيحترمون اخوننا الخليجيين او اخواننا العرب

zidane.10
07-01-2008, 09:04 PM
تسلم اخوي ايجل كان بودي الرد عليك لتوضيح كذا نقطه لكن مثل منت شايف ماوصلت 300 مشاركه بالنسبه لنقطه الاولى هناك اشخاص من عاشروا البدو لدرجه انك لا تفرق بينهم وبين البدو لكن الفئه اللي تبيها بالضبط هم الذين اتوا للكويت عن طريق السباحه للكويت وانا معاك انه مو بس هم الذين يتلفضون بهدذه الكلمه وتبي الصج انا واحد من الناس استخدم هذه الكلمه واقولها لأي شخص تافه حشاك اي شخص يتصرف بطريقه الطفل اقولها سواء بدوي او حضري وشاكرلك اخوووي ايجل

ballamco
07-01-2008, 09:11 PM
تبي الصراحه يا زيدان 2007 شكلك موالي صدام وتحبه , شكلك ما كنت بالغزو بالكويت طبعا منحاش , ما الومك , انا قتل اخواني واستشهدوا صدام عندي حيوان خنزير وصخ مرتبته اقل من مرتبت عزكم الله الخره ولمن تتكلم عن التفرقه في الكويت , استح على ويهك واحترم نفسك لانه الكويت دوله لها سياده , شنو هالكلام تقولي يصيطرون الايرانيين وما ادري شنو , خل اذكرك الحكم عندنا ملكي انزين حبيبي هذا اول شي واول مره :) اسمع انه في بالكويت ايراني متجنس بجنسيه كويتيه (طبعا لا يمكن ) موالي ايران (ههههههههههه) ضحكتني والله , لانه اخوي يا زيدان منو بالعالم كله راح يلقى احسن من معاملت حكومه منصفه لى اخر حدود مع شعبها ( تعليم بلاش لى من تشتغل, طب وصحه بلاش مستشفيات منم اروع ما يكون : تنزل خمسين دينار مع كل مولود, معاشات قويه وهمن نبي مقارنه مع اروبا وغيرها, ولا اكثر من جذي عازه كل كويتي ورازته في الدينيا هذي ) فتيي وتقولي ايراني ولا صهيوني ولا سعودي , حبيبي الكويت لو ترجع باصل كل واحد ما تلقاه كويتي المهم انتا من وين انولدت يعني انتا لو جد جدك مثلا ايراني ما احملك ذنبه :) , وشكلك فاهم غلط اخوي ( العقد ) لو تروح حق اي ايراني وتقوله هلكلمه :) يقعد يبلم عليك ما يعرف شنو اهي , كلمه طلعوها العربان حبيبي مو على البدو !!!! انا مستغرب لمن قلت بدو , حبيبي الكلمه هذي قالوها حق الي يترس شعره دهن وما يغسل اسنانه وعلى دشداشته كيلو كشب وتحت اظافره تطلع حيوانات غريبه جدا وغير هذا يتسم بالغباء اللا محدود وفوق هذا يطول شعره ولا يغسله ويلبس غتره وعقال شكله حده مو حضاري , اما تقول بدو انا ما اوافقك , الي تقول عنه بدوي قاعد في قنات الكويت ويمثلها بالاخبار شايفهم شحلاتهم وغيرهم في الوطن والراي انا بالشغل معاي بدو بس ودك طالعهم سكبه واخر عطر والنسفه الصح , يبا كلمت عقد مو بس للبدو همن في حضر ما تقدر تشوفه من كثر الاشعاع الذري الي يصدره جسمه من الوصخ :> , وتعريف عقيدي حبيبي اهو الشاذ الفكر فقط من حيث الملبس والوصاخه بس

وعلى رد اخوي الي تحرشو فيه بنات انا ما الومه لانه نفس ما قال بنات اعمارهم 14 الى 18 لو البنت اسمحولي على هالكلمه يصير عمرها 40 سنه همن ياهل , انا جذي احب البنات علشان الدلع :> يعني بالاخر ما تثمن كلامها انا احضري والله العظيم مره كنت اعتق بجمعيه الرميثيه اتشرا اغراض بالغلط سلتي حاشت ايد بنت يمي , اتاسفت لها والله تدرون شنو ردت على قالتلي بالحرف الواحد ( انتا شنو ما تشوف انتا اعقيدي ) وتصرخ علي واهي بدويه يعني لفيت ويهي وكملت ما قدرت اكملها تكلمت معاها قل احترامي ونفس ما قلتو دايما الحق مع المراه بالكويت !!!!!

حبيبي اخوي زيدان انا معاك بس انتي فاهم الامور غلط ولا تتكلم بالمنتديات عن شغلات انتا غني عنها اول شي حكومتنا مو قصره معانا منصفه كل الاحزاب والطوائف وهذا دليل ما عندنا كره بالكويت انا فريجي فيه الحضري والسني والشيعي والبدوي عمري ما قلنا حق بعض هذا غيري خل العن والدينه سلسبيله , بالعكس ما نقصر بالزياره , ولمن تقول انه اليرانيين قاعد يصيطرون , هالكلمه قويه حبيبي الحكومه ما هي غافله وهالشي ما فيه اي صحه معنه انتا تقول كويتي وهالشي ما اشوفه فيك!!!!!! اسمحلي انا ما اشوفه فيك هالشي لمن ناصرت صدام , صدام شعبه ماكل خره منه كان , وشعبنا العن ابو خامسه خلال اشهر قليله سنه وشيعه حضرس وبدوي اخواني كلهم الا اثنين شهداء قتلهم جدام بيتنا امي صار فيها سكري وشلل نصفي تبيني امجد واحد ولد حرام ولد كلب خلوني انا بس حقهم كنا عايله كبيره صرنا ام وابو و ولدين الله لا يرحمه الحمدالله دينيا ما ارتاح فيها وانشاء الله نار جهنم في قعر النار بالتابوت اهو وامثاله الوصخين اللهم العنه لعنت فرعون واليهود والنصارى كله عليه ... انتا ما ضقت هالشي يا زيدان انا ضقته الحمدالله على كل حال .

واتمنى انك لا تاخذ كلامي ضدك او اي شي انتا لك وجهت نظر وانا لي وجهت نظر

والسلام ختام

اخوكم بلامكو

VlAd_744
07-01-2008, 09:27 PM
بعد الغزو اخوي اتت عادات وتقاليد مو عاداتنا ولا تقاليدنا المتعارف عليها بالكويت، مثلا من متى صارت عندنا عادة الثار ؟ يعني اي واحد خزيته طب بويهك وقالك انطرني بالمكان الفلاني وييب ربعك !! يعني الصراحه عاده قذره ووصخه، لو احنا ملتزمين بالعادات والتقاليد المتعارفه داخل دولنا ما صار الي صار ....

zidane.10
07-01-2008, 09:29 PM
اخوي بلامكو انت طاق ماتدري شتقول واتمنى ردك يكون ارقى شوي وعلى النحشه الحمدلله احنا بالكويت وماطلعنا الموضوع بصوب وانت بصوب اتمنى تفهم الموضوع عدل قبل لا تكتب اي رد واتمنى انك اتأكد من عقد قبل لا تناقشني فيها وعلى طاري صدام بالنسبه لي له عيوبه وله حسناته والجنه والنار بيد الله مو بيدك انت واتمنى تفهم شنو يعني ايراني اللي اقصد انا ما اقصد من الخبز الايراني او الصباغ او راعي الكيربي انا اقصد اللي تجنسوا والموضوع ان كان مو عاجبك اخوي محد طلب ردك قال رسول الله صلى الله عليه وسلم((من كان يؤمن بالله واليوم الاخر فليقل خيرا او ليصمت)) واتمنى تفهم الموضوع عدل وشكنت اقصد فيه ممكن بعض الردود خرجت عن الموضوع ورديت عليها لكن الفكره واضحه

zidane.10
07-01-2008, 09:32 PM
اخواني انتو فهتوا المقصد غلط والله احنا ندري انه الغزو اثر علينا لكن فكرة الموضوع سمعة الكويت لا اكثر ولا اقل وحبيت اوضح من المسؤول عن هالشي انا ماهمتني لا حكومه ولا شي انا هدفي التوحيد بالديره وكسب حب الاخرين لا اكثر ولا اقل :(

ballamco
07-01-2008, 09:44 PM
زيدان اقرا ردي كامل ولا ترد بعميان حبيبي انا ما ني اذمك ولا شي بس اقرا و موضوعك الي كاتبه انتا مو قده علشان تتكلم فيه لا انا فاهمك عدل :) انا ادري مو صباغ ولا خباز ايراني عن الي تجنسوا اي ادري قايل شي يديد انتا لمن عطوهم الجنسيه يا حبيبي عارفين شنو اهم ولا تدخل نفسك وطرحك للموضوع يسيء لدولتك ودولتي وانتا مو فاهم شنو سياست دولتك , احنا بخير انزين افهم اخوي ما ني ياي اتهاوش معاك

وعلى طاري حسنات صدام هالحيوان ماله اي حسنه بادينيا هذي يعني تقولي (انه الله سبحانه وتعاله اهوالي يقرر ذهابه الى النار او الجنه) ادري مو شي يديد حبيبي بس الظاهر مو نار جهنم لو في العن جان راح وشنو سوا اهو علشان ياخذله حسنه وحده قتل علشان يمسك الحكم لمن كان صغير وبقت ما كان بمصر يدرس قتله واحد اهناك علشان خزه حبيبي نهايته نهايت كل قذر كافي طلعوه من جحر متر في متر نفس الجرذان

و وانا اؤمن بيوم الآخره وتكلمت كل خير اصلا :) ما قلت اي شي غلط بس الغلط منك حبيبي اقرأ الرد بالكامل تعرف شنو انا قايل

Aero
07-01-2008, 09:44 PM
ohh

اخوي بلامكو وسع بالك

وتناقشوا بالتي هي احسن

وأسف على التطفل

zidane.10
07-01-2008, 09:46 PM
انا كانت بطلع بره الموضوع بس حبيت اقولك المستشفى اللي ذالنه فيها ترى دول الخليج كلها ابلاش ومعاشات الخليج اكثر من معاشاتك واسعار الجمعيه غاليه مو لاقي تاكل البلد نار والعقار مرتفع وعلى خمسين دينار مالتك انا مادري اذا انت عايش بالكويت ولا لأ :) لكن الحمدلله على كل حال واتمنى فردود القــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــادمه عدم الخروج عن الموضوع الفكره واضحه وشكرا

ShRsHr
07-01-2008, 10:04 PM
زيدان انت وبلامكو
ردودكم تمثل حال الامه العربيه مو بس حال الكويت
واذا نظرة العربي للعربي سيئه فمابالكم في نظرة العالم للعربي :ponder:

ballamco
07-01-2008, 10:14 PM
انا بره الموضوع :) ما ارد على ياهل واسف وحقك علي :) انتا الي مو عايش بالكويت :) مو انا والله العظيم استغفر الله واذا مو عاجبتك الكويت اطلع منها وايد احسن :)

zidane.10
08-01-2008, 09:01 AM
اخ بلامكـــــو اتمنى دخول موقع www.youtube.com (http://www.youtube.com) واول ما تدخل حط العنوانين التاليه
المهري:الاعمال الارهابيه في الكويت اعمال وطنيه
والعنوان الثاني واهم واحد اكتب
حزب الله الكويتي يفجر مكه التلفزيون السعودي
وبعد ماتشوف العنوانين تعال ناقشني بلتي هي احسن وهل الكويت لا تجسس الخونه ؟؟؟ وشكرا وبإنتظار ردك وانا كنت اقصد هذه الفئه التي شوهت سمعت الكويت

ballamco
08-01-2008, 12:07 PM
حبيبي زيدان انا اسف وحقك علي ما كان قصدي اجرح فيك او اسيئ بحقك بس تبي الصراحه ما احب ادش بشي فيه سنه ولا شيعه وانا سني بس مهما كان تقول للشيعي انتا غلط ماراح ياخذ بنصيحتك حتى لو سني همن ما يرضى على مذهبه , فالمساله داش فيها طوائف , المهم الله يعز الكويت وانا حاليا ما عشت التفرقه وانشاء الله ما نعيشها بدولتنا :) ,و في فئات وايد اخوي شهوت الكويت من اخلاقياتها وتصرفاتها الغجريه من كل الطبقات يعني مو بس من هالطبقه الي تتكلم عنها

وتقبل اعتذاري

والسلام ختام

اخوكم بلامكو

عويلة
09-01-2008, 09:39 AM
الموضوع ما يهمني ولا يهمني لو الكويت كلها اختفت من الخريطة

لكن سؤال ..

هل هذا هو القسم المناسب ؟ .. النقاشات مفروض تكون لرأيين مختلفين يأتيان للنقاش والحوار .. أما (رسالة) فلا أظن تعتبر نقاشا ..

Aero
09-01-2008, 11:07 AM
ياجماعة صلوا على النبي ^_^

اخواني ارجوكم لا تقلبون الموضوع الى مذاهب

وكلام امبرور كلام منطقي وكلمة عقد ماظن انها مثل ماقال الاخ بلامكو كلمة عقد حق الناس اليـ مو متربية .. ومشكله انا بدوي وانا حضري الكل يفتخر بأصله مهما كان عراقي او ايراني او باكستاني او يمني ..

اٍحساس حقيقي
09-01-2008, 02:34 PM
الكويت دولة عربية مسلمة .. ولها احترام دولي كبير .

من العيب على أحدا ان يتكلم بالسوء على الدول الخليجية .

نحمد الله اننا نعيش في منطقة الخليج العربي .

SFS
15-01-2008, 03:36 PM
قال الرسول صلى الله عليه وسلم : لا يدخل الجنة من كان في قلبه مثقال ذرة من كبر !!

للأسف بالكويت صايرة عنصرية وطائفية !! الكل يستحقر الثاني .. هذا بدوي والا عقيدي والثاني هذا عيمي !!

كلنا أهل الكويت سواء سنة شيعة , بدو والا حضر والا عيم

للأسف الكويت ما تعلمت من درس الغزو العراقي !!

تذكرون لما الكويتين كلهم سنة وشيعة , بدو وحضر وعيم , لما دافعوا عن الكويت واستشهدوا دفاعا عن الكويت !!

وربي يحفظج يا كويت :)

Black Box
15-01-2008, 03:54 PM
نقاش غير حضاري أبداً..

الموضوع مغلق..