المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عام البلاي ستيشن 3 بالأسواق!! .. ممتاز سوف أشتري بلاي ستيشن 2 الآن

nimo2130
06-01-2008, 10:39 AM
السلام عليكم ورحمة الله

أولاً أحب أن أعبر عن مدى فرحتي بالانضمام لهذا المنتدى الرائع، والله يا شباب خجلان منكم جداً لأني بدأت أول مشاركة بسؤال ولكن أعدكم أنني أشارككم بموضوع رائع أقوم بكتابته لكم بعد قليل بإذن الله.

أنا شاب سعودي أقيم بالقاهرة للدراسة، فكرت أشتري إكس بوكس 360 يسليني في الغربة بس سحبت الفكرة بعد ما تأكدت من عدم وجود اسطوانات كوبي للجهاز في مصر، وبعدما ما قامت السلطات المصرية بمصادرة اسطوانات منسوخة مع أحد الزملاء في مطار القاهرة قررت التوجه لشراء البلاي ستيشن 2 حيث أن اسطوانات الكوبي هنا متوفرة بشكل كبير وأيضاً يوجد مهندسين يفهمون في صيانته لو حدث به أي عطل، المهم أي شيء يسلي وحدتي هنا.

قمت بعمل بحث عن أفضل الأنواع وقررت شراء بلاي ستيشن بالإصدارة رقم: version.13 لعدم توافر الإصدارات v9، v10، v11 جديدة (غير مستعملة) وبنظام: SCPH-70001 US-NTSC أو SCPH-70004 PAL وهما أفضل نوعين يقبلان تركيب قطعة HD ComBo بدون مشاكل

هنا في مصر لم أجد سوى الإصدارة v14 حسب معلومات أحد أصدقائي (أتنى أحد يعرف محل يبيعها في مصر)
لي صديق في أمريكا طلبت منه الإصدارة v13 ووعدني بالبحث عنها ولم يجد شيئاً سوى الإصدارة v15 (ياليت لو أحد يعرف موقع أو متجر في أمريكا أرسل صديقي ليشتريها من هناك)

ليس أمامي سوى اللجوء لأهلي بالسعودية، لذا أرجو منكم (جزاكم الله خير) أن تعطوني عنوان أي محل يبيع الإصدارة v13 لأرسل أخي ليشتريه لي ولايهم إن كان بالشرقية أو الغربية ولكن يفضل أن يكون في جدة

لا تردوني ياشباب تكفون

][-][Mr.ZeNoN][-][
06-01-2008, 01:20 PM
للأسف السعودية الآن 90% من أجهزتها تجاري

لكن علمني شلون أساعدك يعني أشحنلك الجهاز ولا لك معارف بجدة؟؟

وياليت تعلمني شلون أعرف إنه v13 ولا v14

عشان أساعدك

Grand Marshal
06-01-2008, 01:57 PM
والله المسأله بسيطه وانا لو سعودي على عيني وعلى راسي ساعدتك...

بس اتصل بأخوك او رفيجك وقوله انك تبي وحده دور لي على وحده بالاصدار اللي تبيه وعلمه شلون يعرف انها اي اصدار...
وبس وان شاء الله الشباب مايقصرون وياك

EVIL PING
07-01-2008, 02:33 AM
حبيب انت بتقصد انو بمصر في سيديات ps3 بلوراي منسوخ بمصر
حكيلي شو اسعار البلوراي المنسوخ و شلون متل الاصلي
و لازم تعدي البلاي ستيشن مشان تقبل المنسوخ و شكرا

New Horizon
07-01-2008, 03:02 AM
انا كمان ادرس في القاهرة وعندي الـ360 وألعاب منسوخة وفي اكثر من محل يبيع في القاهرة العاب منسوخة أيضا بسعر 50 جنية مصري للعبة "يعني تقريبا بـ33 ريال سعودي"

Evil Hunter
07-01-2008, 03:54 AM
أنا شاب سعودي أقيم بالقاهرة للدراسة، فكرت أشتري إكس بوكس 360 يسليني في الغربة بس سحبت الفكرة بعد ما تأكدت من عدم وجود اسطوانات كوبي للجهاز في مصر، وبعدما ما قامت السلطات المصرية بمصادرة اسطوانات منسوخة مع أحد الزملاء في مطار القاهرة قررت التوجه لشراء البلاي ستيشن 2 حيث أن اسطوانات الكوبي هنا متوفرة بشكل كبير وأيضاً يوجد مهندسين يفهمون في صيانته لو حدث به أي عطل، المهم أي شيء يسلي وحدتي هنا.

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
الله يعينك اخي وإن شاء الله ما تشعر بوحدة أبدا مسألة XBOX360 ممكن ما منتشر للدرجة الجهاز واالعابه مثل ما قلت لكن امام جهاز البلاي ستيشن2 هو منتشر فعلا العابه ومتاح صيانته

انا كمان ادرس في القاهرة وعندي الـ360 وألعاب منسوخة وفي اكثر من محل يبيع في القاهرة العاب منسوخة أيضا بسعر 50 جنية مصري للعبة "يعني تقريبا بـ33 ريال سعودي"

معذرة قد اكون متدخل خارج الموضوع كنت اريد ان اسأل اين هذه المحلات و هل هناك صيانة للجهاز 360 موجودة في القاهرة وبكم الجهاز هناك؟ لو تكرمت

Al-7ussaini
08-01-2008, 11:20 AM
اخوي ترى ممكن انك تنزل العاب اكس بوكس 360 من النت و تنسخها بنفسك على ديفيديات و تريح عمرك ;)