المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عام موضوع للمناقشة

Ice Moon
06-01-2008, 10:43 PM
ميتل جير 4

هل تستاهل هذه الضجة وهل تستأهل ان يشترى البلي ستيشن 3 من اجلها :flute:

dro
06-01-2008, 10:55 PM
أسمح لي .. :flute:

والله موضوعك هو الي ما يستاهل من يرد عليه .. ^^

اللعبة مسوية ضجة في عالم الألعاب بسبب قصتها النادرة و أسلوب اللعب الرائع و العروض التي لاتنسى .. و السبب الرئيسي للملايين في العالم لشراء بلاي ستيشن 3 .. !!

وتقولي .. تستاهل هذي الضجة .. ؟!!!

kingx11
06-01-2008, 11:01 PM
لا
زززززززززززززز

om1406
06-01-2008, 11:07 PM
لا ^_^

ههههههههههههههههه

The Shadow
07-01-2008, 12:23 AM
رد او ردين مايكفوا عشان نبين لك ليه لعبة وحيدة تفعل كل هذا " الضجة " ...اذا كنت لاعب اجزاء سابقة وتعمقت في قصتها + شاهدت عروض هذا الجزء وجلست تستنتج وتفكر ايش ممكن الاشياء اللي تظهر فيها ( من ناحية القصة ومن ناحية الجيمبلاي ) بتعرف الكثير و راح تكون انت تنتظرها اكثر مني ... نصيحة ، العب الاجزاء السابقة ( اذا شريتهم كوبي بيكلفوك 25 ريال بس XD ) واقرأ المواضيع المميزة في قسم ميتل جير وستعشق اللعبة .

basaimwwe
07-01-2008, 01:01 PM
ياخوى متل جير هى الخرافه الامعقوله على البلاستيشن 1 فى الجزء الول
وتعتبر الاسطوره الحقيقيه على البلاستيشن2 وكانت سبب ان اكثر الشباب اشترو السونى 2 عشان هل اللعبه
بى الجزء الثانى
وكان الجزء الثالث الخرافه الاسطوريه على الباستيشن 2وعالم اخر لمتل جير
وكان تكملة الاسطوره من قصه ولعبه على psp المحمول
فمابالك على الباستيشن 3 اعتقد واكاد اجزم سوف تكون افضل لعبه على مستوى العالم فى 2008

فوق المستحيل
07-01-2008, 05:38 PM
تستاهل وبشده !!!!!!!!!!!!!!!!!

انها لعبة الذوق الرفيع..

ShinGundam
07-01-2008, 05:54 PM
السلام عليكم

أنا من الناس الي طوفوا اللعبة و قاعد ألعب الجزء الثالث بالبداية حسيت بصعوبة في كل شي
لكن لم وصلت فيها صراحة إندمجت صراحة أخراج ولا أروع كأني أطالع فلم و إن شاء الله يعود
الفارس المغوار عبدالكريم بائع محل تاتو لآخذ ميتل غير الأجزاء السابقة

solid 2005
07-01-2008, 06:02 PM
سلسه ميتل غير = فيديو جيمز ..

اذا لم تجربها يعني انت خارج حلبة الفيديو جيمز

(Walter Sullivan)
07-01-2008, 06:07 PM
هههههههههههه يا عالم إيش هذا السؤال...:bigeyes2:

هذه الأسطورة ميتل قير معشوقة الملايين التي لا يقل ثقلها عن باقي الاساطير امثال ريزدنت ايفل وسايلنت هيل .

solid 2005
07-01-2008, 06:17 PM
هههههههههههه يا عالم إيش هذا السؤال...:bigeyes2:

هذه الأسطورة ميتل قير معشوقة الملايين التي لا يقل ثقلها عن باقي الاساطير امثال ريزدنت ايفل وسايلنت هيل .

مبروك عليك مدام انك مدمن ساسلنت هيل و رزدنت ايفل ..صرح مدير قسم الاكس بوكس في ميكرو ان رزدنت ايفل 5 راح ينزل في عام 2008

From the email:

In 2008 the hits will continue to come with exclusives including “Halo Wars,” “Too Human,” “Fable 2,” Alan Wake,” “Splinter Cell: Conviction,” and several exciting yet-to-be-announced titles. Xbox 360 will be home to the next versions of great franchises like Grand Theft Auto and Resident Evil, and we will continue to be the leading choice for sports fans, with the next editions of Madden and FIFA looking and playing better on our platform.

Ice Moon
07-01-2008, 06:27 PM
سلسه ميتل غير = فيديو جيمز ..

اذا لم تجربها يعني انت خارج حلبة الفيديو جيمز
بل على العكس انا لاعبها كلها بس حبيت الاول لانه الافضل وقتها وثاني حاجة اني عند360 اخاف تنزل عليه ولابشتري البلي 3

solid 2005
07-01-2008, 06:34 PM
بل على العكس انا لاعبها كلها بس حبيت الاول لانه الافضل وقتها وثاني حاجة اني عند360 اخاف تنزل عليه ولابشتري البلي 3

لا تخاف اخي ما راح تنزل لان شركه سوني هي الممول لي فلم ميتل غير .. و اذا لسا مقتنع عن احتمالية نزولها لي الاكس بوكس عادي انتظر لي عام 2009 و شوف وقتها اذا نزلت كان بيها ما نزلت روح اشتري ps3 وقتها يكون ارخص بي كثير من الوقت الحالي .. بس راح تواجهك مشاكل ..راح تنحرق عليك القصه .. وانت تعرف قوة ميتل في قصتها

AfroNinja
07-01-2008, 06:36 PM
انا بديت العب ميتال قير في البلي ستيشن 2 . بديت بالجزء الثالث . كانت اللعبه زينه بس الكلام فيها زايد تمل وانت تسمعهم يتكلمون و ما تسوى هالضجه . و حتى قطعت عنها فتره و نسياتها . (يمكن لأني ما لعبت الاجزاء السابقه )أو يمكن اللعبه فعلا ما تستاهل .

Ice Moon
07-01-2008, 06:39 PM
لا تخاف اخي ما راح تنزل لان شركه سوني هي الممول لي فلم ميتل غير .. و اذا لسا مقتنع عن احتمالية نزولها لي الاكس بوكس عادي انتظر لي عام 2009 و شوف وقتها اذا نزلت كان بيها ما نزلت روح اشتري ps3 وقتها يكون ارخص بي كثير من الوقت الحالي .. بس راح تواجهك مشاكل ..راح تنحرق عليك القصه .. وانت تعرف قوة ميتل في قصتها

حتى لوتنزل بعد سنة اني انتظر:D ترى اني بحبها كثيرا جدا :) لولا اني اكس بوكس الاول احترق لاشتريت البلي ستيشن 3 وشكرا لكواتمنى ان نكون اصدقاء:dancing:

(Walter Sullivan)
07-01-2008, 07:32 PM
مبروك عليك مدام انك مدمن ساسلنت هيل و رزدنت ايفل ..صرح مدير قسم الاكس بوكس في ميكرو ان رزدنت ايفل 5 راح ينزل في عام 2008

and several exciting yet-to-be-announced titles. Xbox 360 will be home to the next versions of great franchises like Grand Theft Auto and Resident Evil, and we will continue to be the leading choice for sports fans, with the next editions of Madden and FIFA looking and playing better on our platform.

كيف يعني هل تقصد حصرية مؤقته للـ Xbox 360 ?

solid 2005
07-01-2008, 07:58 PM
كيف يعني هل تقصد حصرية مؤقته للـ Xbox 360 ?

نزلها في نفس الوقت مع نسخه ps3..ننتظر تاكيد من شركه كابكوم

(Walter Sullivan)
07-01-2008, 08:35 PM
نزلها في نفس الوقت مع نسخه ps3..ننتظر تاكيد من شركه كابكوم

تقصد ان نسخة الـ PS3 حتنزل مع نسخة الـ Xbox 360 في نفس الوقت ?

اذا كان هذا قصدك...

فأنا أتمنى أن يكون حقيقة وأن يتم التأكيد لانه ملينا من إنتظار هذه الاساطير وأشوف 2008 أرحم من 2009 .

وشكرا جزيلا لك على هذا الخبر.

LANCE VANCE
07-01-2008, 08:41 PM
انت ليش فاتح موضوع علشانها!!!!

اسمع مني الكلام و حطو حلقة في اذنك((...................................))

ميتل جير غير