المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : المغامرة و الحركة نزل ديمو Ryu Ga Gotoku (يوكوزا 3)

Snake-87
07-01-2008, 07:48 AM
متوافر بالستور الياباني .. يوجد ملفان للتنزيل ..
الأول 900 ميجا .
الثاني 800 ميجا .

واحد لل Scenario والثاني لل Open Gameplay إنطباعاتي لما اقعد من النوم وأرجع من الإمتحان :flute:

wario2002
07-01-2008, 10:32 AM
الله يبشرك بالخير ياسنيك انا منتظر هالديمو .. وطبعا ياشباب الديمو بالستور الياباني فقط

انا مالعبت ولا جزء لذلك لازم نجرب .. يقولون اللعبه فيها شوي من شينمو .. وانا شفت كم عرض عجبني صراحه نفس اسلوب شينمو اذا جا يتمشى بالبلد ويسأل الناس ويسوي مهام جانبيه

تسلم سنيك عالخبر ..

Modi
07-01-2008, 10:36 AM
ها !؟ ترا مو مستوعب .. نزل ديمو ؟ ديمو ديمو ؟؟

PRO~GaMeR
07-01-2008, 01:05 PM
مثل ماقالوا ان الديمو سينزل بشهر واحد (خبر ممتاز)
+
يوجد موضوع خاص بالـ
http://kotaku.com/assets/resources/2007/11/psn_thursday_banner.jpg (http://www.montada.com/showthread.php?t=568112)
!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

The Snipers
07-01-2008, 03:45 PM
أول مرة اسمع عن هذي اللعبة في معلومات عروض شي
على العموم مشكور

SALM0RE
07-01-2008, 04:58 PM
كوووول نحن بنتظار أنطباعاتك الأولية عنها . . و اذ تقدر ابغي تشرح لي نظام القتال بالتفصيل :biggthump

ShinGundam
07-01-2008, 05:18 PM
أول مرة اسمع عن هذي اللعبة في معلومات عروض شي
على العموم مشكور
تفضل بس العرض طوييييييييييييل
http://www.gameshinbun.it/index.php?option=com_content&task=view&id=1271&Itemid=90

ToUaReG
07-01-2008, 05:33 PM
ننزل ونشوف :D ..

بس اي ملف ننزل الاول ولا الثاني ؟؟

ومشكور عالخبر ..

solid 2005
07-01-2008, 07:30 PM
ما انصح احد ينزلها .. ثاني افشل ديمو لعبها بي حياتي

ToUaReG
07-01-2008, 07:33 PM
ما انصح احد ينزلها .. ثاني افشل ديمو لعبها بي حياتي

ليش شنو السبب ؟؟

solid 2005
07-01-2008, 07:40 PM
ليش شنو السبب ؟؟

السبب :

الديمو الاول 900 عروض فقط .

الديمو الثاني فوق 800 ام بي ..تمشي يجيك احد بعدين تجيك كتابه تحت تضل تضغظ XXXX لحد ما تطفش من اللعبه..مافي محادثات في اللعبه

الديمو بي اللغه اليابانيه

يظهر الديمو لي بي اللون الاسود و الابيض ..بدون الوان

من جد ديمو سيئ و حرمات مشغل ps3 من الصبح من شان انزلها

ToUaReG
07-01-2008, 07:41 PM
غريبه يعني تنصحنا ما ننزله ؟؟

solid 2005
07-01-2008, 07:43 PM
غريبه يعني تنصحنا ما ننزله ؟؟

نزلها اخي احتمال تعجبك ..اذا حاب تنزل نزل نسخه gameplay

meshofesho
07-01-2008, 08:19 PM
اخوي ToUaReG

شوف هذا عرضين من الديموهين وانت احكم بنفسك

العرض (http://www.gamersyde.com/news_5712_en.html)

tobaid
07-01-2008, 11:20 PM
الديمو سيء سيء :s

meshofesho
07-01-2008, 11:29 PM
الحمد لله اني الغيت التحميل

بعد ردودكم + العرض

PRO~GaMeR
08-01-2008, 12:32 AM
للاسف مازال يوجد عيب قاتل فى اللعبة
(وهى المحادثات بين الاشخاص مايزال لا يوجد بها صوت بالرغم من وجود الـ BLU RAY )
هذا كسل من المطورون!!!!!!!!!!!!!!

Snake-87
08-01-2008, 02:47 AM
الديمو رووووووووووووعة

إنهيت الديموز

إنطباعاتي عن الديمو الأول والثاني مع بعض :

نبدأ بالرسوم .. تفاصيل الوجه رووعة .. الإضاءة روعة .. الشعر جيد جدا .. وليس ممتاز أحيانا تجد بالحواف كسرات وكأنه سوني 2 (&) .. الرسم بشكل عام 9/10

- الجيم بلاي (آكشن)
نفس تحكم الجزء الأول ليوكوزا بالضبط تقريبا ..
الآكشن العادي بدون سلاح تقدر تلكم وتركل . عندك عداد للطاقة وللدم .. الطاقة إذا اكتمل تقدر تسوي حركة قاضية .. زر الدائرة تقدر تمسك الخصم وتسحبه للمكان إلي تبي (مو كل واحد يخليك تمسكه ومو كل واحد يخليك تسحبه ... الي وزنه ثقيل يقفز عليك ويخفسك) تقدر وانت ماسكه تصكه لكمات وتحذفه على ربعه او اثناء مسكك له تقدر تركل الي جابك من وراك ويقول (جامادااه) يعني لا تعترضني (&) . تقدر وانت ماسكه ايضا تسحبه إلى شيئ قريب منك (جدار أو حديدة او طاولة) ولما يكون عداد الطاقة متروس اضغط مثلث راح يسوي حركة قاضية يطق راسه بالجدار أو ما شابه .

الأسلحة ... تقدر تغير سيوفك بالـD-pad (الاسهم) وبالديمو يوجد سيفان او سيف واحد نفس الوقت . طبعا الكومبوات موجودة .

تستطيع ان تأخذ الأشياء إلي محيطة جنبك (كرسي - مهفة - إلخ) .. إذا كان العداد متروس تقدر تعكس الضربة بضربة قاضية .

R1 تسوي lock للخصم علشان تتولاه .
في زر ما اذكر شنو اهو يخليك تسوي dodge .

يقدر الخصم يمسكك لازم تشكل X علشان تفلت منه .

هذا بالنسبة للجيم بلاي بالآكشن .

- جيم بلاي جانبي :
الحصان .
راكب حصان وبيدي قوس ورمح (حلوة ^^) تنيشن وتضغط R1 مدة علشان تشد القوس وتجيب الأهداف ... يأتيك فجأة غصن شجرة لازم تضغط الزر المناسب علشان توخر عنه .

-حجرة ورقة مقص .
لعبة يبيلها سرعة بديهة . يقولون لك طق o . بعدين X بعدين مع بعض بعدين .. إلخ .. ذكرتني بـDj max.

* الجيم بلاي بالمدينة :
أيضا نفس أجواء يوكوزا الأول والأصوات روعة كالعادة تحس انك في سوق فعلا .. تسمع فلان وعلان يحتفلون بصوب و الياهال يركضون بصوب .. وحمام يدور أكل بالأرض .. وقطوة تلحس إيدها و تفاصيل كثيرة ^.^ .

لما تكون بداخل غرفة تمشي طبيعي ومشيته تضحك ... لما يطلع برة يركض .. وهم ركضته تضحك .. ماسك الي لابسه (الروب) كأنه صروال ويركض xD .
لما تركض وتطق بريك وتاخذ فوق تحت ردة فعله جميلة وواقعية .
طبعا حاطين لك علامات بالخريطة تروح لها .. أحيانا يوقفون لك ناس يبون فلوسك او تدافع ان ياهل او ماشابه فتدخل طور الفايت وتتهاوش مع الناس (اليوكوزا بالأجزاء القديمة) .
التمثيل الصوتي 10/10 .. اتمنى الجزء الانجليزي يكون ترجمة فقط .
بعد ما مريت على كل إلي يبوني فجأة نزلت حمامة من السما وعندها ورقة .
لما تخلص الديمو يحطونلك عرض طويل شوي وروووووووووووووووووووووعة حمسني .. مع اني ما فهمت إلا جم كلمة على لغتي الأنيميشنية بس روعة .

العرض :
(كل المكتوب إفتراضات على لغتي اليابانية المضروبة ^^")
صاحبنا يكون مضطجع بداره ويوصل له واحد يقول له في مشكلة (ما ادري شنو وظيفة البطل صراحة بس ذكرني بلوفي بون بيس بالحلقات الخاصة ^^) ... يروح يلقى طفلة متيمعين عليها الناس ويطقونها ..يقول طفلة مالي شغل فيها .. ويعطيها ظهرها ويمسكه إلي مناديه ويناديه بأسمه .. يقول له مالي شغل ... تعطيني فلوس ؟ إذا تعطيني فلوس اوكي .. (كاني = فلوس) بو الشباب تقمط ويهه xD .. الطفلة سمعت اسمه راحت له جان تقول له انت (دانيه) ؟ قال ايه منو انتي ؟ قالت ما اعرف اسمي او شغلة جذي .. قام ضحك عليه إلي معاه (فهمها انها بنته بالحرام على ما اعتقد (&)) عطاه نظرة حارة واخترع .. المهم إلي مع البطل شاف عندها سيف قال لها شنو هذا وكان يبي ياخذه وهي رافضة رفع ايده جان يمسكها البطل ..(وقال له هذي طفلة .. وحط بيده فلوس) .. قال له خلها تيي معاي او شي جذي ..
لما راحت له ما ادري شنو قال لها بالضبط اعتقد انه طلبي .. قالت له اي شي ؟ قال ايه .. سكتت مدة .. جان يقول لي متى ساكتة (الترجمة مضروبة على الآخر xD) .. ابيك تقتل لي ماياموتو لو سمحت . (هذا إلي فهمته مو متأكد من ولا شي) .

انتهى الديمو !!
ذكرني بأجواء شين مو .. باجر بلعبها :banana: .
اكثر شي متحمس له القصة :banana:

الديمو الاول 900 عروض فقط .

اقرأ ردي بالكامل بعدين احكم :)

الديمو الثاني فوق 800 ام بي ..تمشي يجيك احد بعدين تجيك كتابه تحت تضل تضغظ XXXX لحد ما تطفش من اللعبه..مافي محادثات في اللعبه

اللعبة بالطبع ما تصلح ياباني بس ننتظرها انجليزي .. بس اللعبة قوية حيل

يظهر الديمو لي بي اللون الاسود و الابيض ..بدون الوان

مو مضبط السيتنج اكيد (&)

الديمو بي اللغه اليابانيه
اللعبة يابانية -_- " وماتكلمو عن موعد صدور الانجليزية حتى . روح جرب الجزء الأول الانجليزي على السوني 2 .روعة .

للاسف مازال يوجد عيب قاتل فى اللعبة
(وهى المحادثات بين الاشخاص مايزال لا يوجد بها صوت بالرغم من وجود الـ BLU RAY )
اتفق معاك بس البلوري ماله شغل .. يقدرون يسونه بس كسل مثل ما قلت .

SALM0RE
08-01-2008, 02:53 AM
شكرا Snake- 87 كفيت و وفيت :biggthump الحماس ضارب للأخر أنشاء لله اجربها بعد شهرين او ننتظر أكثر لي ماينزلون نسخ الـ PAL / US

التانغو7
08-01-2008, 02:55 AM
ممكن اتقولو لي كيف افتح ستور يباني

Modi
08-01-2008, 03:16 AM
بمحمله .. بس ما ادري وش احمل ابو 800 او 900 ؟

PRO~GaMeR
08-01-2008, 03:23 AM
الصـــراحة كنت ناوى انى منزلش الديمو (عن انطباعات الردود السابقة) ولكن بعد مراجعتــــك الممتازة
هنزله باذن الله