المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : قناة فلاش

zidane.10
07-01-2008, 02:51 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته كيف حالكم؟؟؟
موضوعي يتكلم على قناة فلاش والذي هي لعبدالله السلمان
بصراحه انا حبيت اطرح الموضوع لأنه لفت انتباهي شيء عجيب وغريب ومضحك في نفس الوقت
من غير مقدمات هي قناة فاشله بمعنى الكلمه فصاحب القناة واضح وضوح الشمس انه فتح القناة للغرض المادي وليس للفائده وسأذكر امثال لها ان شاء الله تعالى
يوجد برنامج في قانة فلاش وأسمه ((جاكليت)) اذا ما خب ظني يتكلم عن مسواء القنوات الاخرى وانها تفعل كل شيء من اجل المال والمضحك فالموضوع انا صاحب القناة عبدالله السلمان يستخدم نفس الطريقه بشكل غير مباشر وكأننا مجانين لا نعلم ما يحدث ساعات ترى انه القناة دينيه وساعات تلقى القناة كوميديه وساعات رياضيه والخ كثيرا لا اريد الاطاله بهذه النقطه والمضحك ان اسم القناة ارتبط بإسم قناة ((العقد)) وانا شرحت معنى هالكمله سابقا :D المهم
الملاحظ اول ظهور للقناة وجدنا اسعار الاعلانات والسعر كذا وكذا
هناك برنامج للقناة اسمه ((الخطوط المتعرجه)) بصراحه برنامج جميل لكن لفت انتباهي شيء واحد وهو ما جعلني اطرح هذا الموضوع كان يتكلم عن الرقابه الفنيه وكان يقول انه هناك فنانات اتت من شقق مشبوه يقصد بها ((الدعاره)) واصبحوا ممثلات وانه كان يعلم بإنهم كذلك ومع هذا مثل معهم وكان عذره انه لا رقابه هناك لو كانت رقابه لخفت ان اعمل هذا العمل وطرح موضوع انه كيف للمثله كهذه ان تأتي وتؤدي دور الفضيله وسمعتها سيئه والناس يعلمون ذلك كلام جميل ومقنع لكن يا عبدالله السلمان الى تخجل من نفسك ان تدعي النزاهه وانت تحث على الفساد وتشتري الدين سلعه لزيادة عدد المشاهدين ؟؟
مثال تراه يضع برامج دينيه وهذا شي جميل ولكن بعد هذا تأتي وتضع اغاني خلاعيه ؟؟؟ شيء والواحد يخجل ان يراه اين مبدأك المزعوم اهذا كذب والمضحك انه يضع الاغاني في وقت الاذان يا اخي الا تحترم الاذان الاتستطيع ايقاف الاغاني اريد ان اعلم هل هو يضحك علينا ام على نفسه في برنامجه يدعي انه يخاف على مصلحة البلد واهو بلاساس كذاب وانا لم اأتي بهذا الكلام من عندي لكن ما اراه بعيني يقول هذا شيء كيف تجمع الصلاح مع الفسوق وسرق فكرة شاعر المليون وسمى البرنامج شاعر الجمهور والمضحك ان لم يكتفي بذلك بل هناك برنامج اتوقع جلسه غير شعريه لا اذكر الاسم فكرة البرنامج عمل مقالب في الشعراء بلله عليك اتصل الدرجه للإستهزاء بالشعر اي تافه يعيش بها هذا الشخص وعندما هبطت قناته حول للكوميديا تقليد لقناة فنون اريد ان اعرف ماهي قناة فلاش بالضبط على الخيل يا شقره معاهم معاهم عليهم عليهم واسمحولي على الاطاله واتمنى اكون وضحت الفكره من الموضوع والله ولي التوفيق وشكرا