المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : لماذا كل هذا يا FARES15 ويا CRWONCOBRA

aoks
19-12-2001, 09:21 PM
ليش كل هذا التعصب ضد الجيم كيوب لصالح الأكس بوكس
خصوصا عندما وصفتم أخواننا الأعزاء في منتدى ننتندو بالأطفال‍‍
والله انا زعلت:(

يعني ريزدنت ايفل حقت بزران؟؟؟؟
تو هيومن حقت بزران؟؟؟؟

وبعدين ماريو العابه رهيبه مثل سوبر سماش بروذرز مب للأطفال
والدليل شوف على الغلاف
يعني للمراهقين فقط‍‍

وترى أغلب ألعاب الأكس بوكس الحاليه حقت أطفال ورياضه
ما فيها أكشن مثل الجيم كيوب

وإذا عندكم هالو احنا عندنا ساموس وبيرفكت دارك

إذا عندكم ديد اور الايف 3 احنا عندنا سوبر سماش بروذرز

وبإختصار شديد كل ما أسأل محل يقول الجيم كيوب ماشي بالسوق احسن من الأكس بوكس
وأنا ما أبيك تزعلون مني
OK?

BYE;)

FARES360
19-12-2001, 09:31 PM
احنا عندنا بالكويت الأكس بوكس هو الماشئ أكثر من الجيم كيوب:غضب:
------
انا ما قلت شئ عن ريزدنت ايفل (انا قلت انني مللت من سلسلة ريزدنت ايفل من أيام ريزدنتا ايفل3 على الPS1
-----
اما عن نيتندو شركة أطفال:غضب: هذا صحيح ولست انا فقط القائل بل هنالك أعضاء كثيييييرين من منتدى البلاي ستيشن1 :غضب:
--------
:D الحمدلله اني بعت الجيم كيوب

aoks
19-12-2001, 09:34 PM
يا اخوان انا قلت بدون زعل
إذا الجيم كيوب حق أطفال
لإانتم كلكم أطفال
تعرف ليش؟؟
لأن ريزدنت ايفل للجيم كيوب والكيوب حق أطفال على كلاكم يعني ريزدنت ايفل حقت اطفال وانتم لعبتم فيها يعني انتم اطفال:غضب:

FARES360
19-12-2001, 09:38 PM
انا:غضب: ما قلت ريزدنت ايفل للأطفال انا قلت العاب نيتندو للأطفال:غضب:

lord of dark
19-12-2001, 09:39 PM
انا مع aoks في كل كلامه..

aoks
19-12-2001, 09:42 PM
شكرا لك يا LORD OF DARK

FARES360
19-12-2001, 09:45 PM
:غضب: الحين ما صدقنا نفتك من AOKS
يا واحد ثاني اسمعوا:غضب: انتوا الأثنين
:غضب: ألعاب النيتندو للأطفال انتى الأمر:غضب:

aoks
19-12-2001, 09:47 PM
ننتندو إذا كان للأطفال
فهو للاطفال امثالك:غضب: :غضب:

Batigol9
19-12-2001, 10:03 PM
لا تضاربون يا شباب ترا السالفة ما تستاهل

super_vip
19-12-2001, 10:30 PM
انا صراحة مع الاخ فارس في كل الي قاله لان لو اي احد شاف العاب الاجيم كيوب او ال64 بلاقيها كلها

مالت اطفال وهذا حقيقة من دون زعل.

(T.L.R)
20-12-2001, 12:53 AM
أنا مع aoks كلامك صحيح .......
بالعكس ننتدو ليست إلاطفال .......

CRWONCOBRA
20-12-2001, 02:00 AM
انا خليتكم تاخذو راحتكم بالنقاش والحين جا دوري اتكلم انا يا ابو الشباب لا املك اكس بوكس ولكن سوف اشتريه بالقريب العاجل بس المهم خلينا بموضوع الافضل

1: من ناحيه المواصفات الاكس بوكس 700 ميغا هرتز (يعني بالعربي بنتيوم 4) والكيوب الفاشل 400 ميغا هرتز يعني ما في مقارنه الاكس بوكس يحتوي هارد دسك يعني ما يحتاج تشتري ميموري كارد وتستطيع ايضا ان تنزل دسك لعبه كامل على الهارد دسك وتلعب من غير ما يوجد دسك وتستطيع ان تخزن اغاني بالجهاز لما يقارب العشرين دقيقه لكي تسمعها اثناء اللعب بأي شريط(يعني تقدر تسمع محمد عبده وانت قاعد تلعب أي لعبه) ويستطيع تشغيل الافلام هذا غير الاشياء الممكن تزودها على الجهاز كما وعدت شركة مايروسوفت العملاقه(بالله في مقارنه بين مايكروسوفت ونيتندو) كل هذه الاشياء غير موجوده على الكيوب الفاشل

2: من ناحية الالعاب هناك 1: هالو من اروع العاب القنص 2:شنمو الجزء الثاني 3:بروجيكت جوثام ارووووع شريط سيارات 4: ميتل جير 2 عن قريب وهذه النسخه سوف تكون افضل من نسخه البلاي ستيشن 2 (والي ما يصدق يدخل موقع الاكس بوكس 5: العاب رياضيه مختلفه من الدباب والراليات والعاب القوى كلها 13 شريط رياضات متنوعه نزلت في وقت واحد وهناك الكثير الكثير الكثير بس والله ما اذكر

الكيوب اول ما نزل للخليج ما كان معاه الا 3 العاب بالله هذه بدايه هل تستطيع ان تقارن الاكس بوكس نزل معاه 20 شريط من البدايه واغليها جميل جدا

3: من الناحيه التسويقيه هل تعلم ان مايكروسوفت رصدت نصف مليار دولار من اجل الحملات الاعلانيه للجهاز

بالله وش تبغى اكثر من كذه والله في اكثر بس هذا الي اقدر اقوله لاني طولت

ملاحظه : سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

nintendo
20-12-2001, 03:21 AM
يا اخ aoks ماعتقد فيه داعي تعصب نفسك على شئ مايسوى ولاتفكر بهذا الجهاز او منتداه وخلك في المهم (( منتديات الننتندو والسوني )) اما المكيف اكس فاتركه لاصحابه ......

(T.L.R)
20-12-2001, 03:26 AM
كتب العضو (nintendo)
يا اخ aoks ماعتقد فيه داعي تعصب نفسك على شئ مايسوى ولاتفكر بهذا الجهاز او منتداه وخلك في المهم (( منتديات الننتندو والسوني )) اما المكيف اكس فاتركه لاصحابه ......
صدقت أزعجونا بالاكس بوكس ........
النجاح لسوني 2 وجيم كيوب ........والفشل لاكس بوكس ..

CRWONCOBRA
20-12-2001, 05:53 AM
اصلا لو كان عندك رد انت وياه كنت ترد علي بشكل مفصل ومنطقي مثل ما انا رديت عليك وافحمتك

لا احد يزعل يا شباب ما لها داعي نختلف عشان قطعة بلستك بألفين ريال

ملاحظه: سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

Xenon
20-12-2001, 06:48 AM
والله للاسف تتجادلون في كلام لافائدة منه .. وهذا الكلام يتكرر في كل منتدى وبكل منتدى اجد تعصب لجهاز ...

عن رأيي واللي يقول الجيم الكيوب للاطفال ..
فهذا مخطئ 100% دون ادنى شك ... لو نظر أي شخص لاول يوم في اصدار الجيم كيوب ونظر الى جموع المشترين لرأى ان مانسبته 85% من المشترين كلهم من الاعمار التي تتراوح مابين 16 فما فوق و20 فمافوق ... وقليل ماتجد من الجموع اطفال او في سن 13 او دون ذلك...

.......
ومن يحكم بأن الاكس بوكس جهاز فاشل فذلك ايضا مخطئ ...
فالجهاز لديه العاب مغامرات قوية أهمها ميتل جيرX وشينمو ... وايضا بعض العاب المغامر مثل اونيموشا و داينو كراسيس وسايلنت هيل ... والخ من الالعاب انتم ادرى بها ... ومع تعاون شركة سيجا احدى اكبر شركات البرمجة اصبح الاكس بوكس يستند على قواعد قوية...

......
وهناك نقطة من كان يحكم على الجهاز بالفشل لكبره وتعييره بشكله بأنه مكيف ... (وانا كنت منهم في الحقيقة) الا ان الشكل والحجم يقارن مقارنة نسبية مع القدرات فلو نضرنا لقدرات الجهاز لازاحت كلا الجهازين البلاي ستيشن2 والجيم كيوب جانبا دون ادنى شك ....

.......
واخيرا يجب الا نحكم على الجهاز منذ بداية انطلاقته ولم تصدر العابه الفعلية ...

ومع ذلك حتى الان الاجهزة الافضل بالترتيب: البلاي ستيشن2 ثم الجيم كيوب ثم الاكس بوكس (((في الوقت الراهن))) ... اما ماسيحدث بعد صدور الالعاب واحتدام المعركة فهذا شئ آخر...

.......
أريد توضيح نقطة أخيرة لاي عضو متعصب يريد ان يتباهى بجهاز معين فعليه ان لايتباهى الا بالالعاب المغامرات والار بي جي ... وما الى ذلك ... وليس بالالعاب القتالية والالعاب الفرعية ..

.......
وشكرا:D:D:D.

wolfish
20-12-2001, 07:10 AM
اللهم اشفي المجانين من جنونهم......يتكلمون عن الاجهزة.....والواحد منهم اللي يسمعه يقولك عنده
اسهم في شركات الالعاب ههههه... يا شين البزران اذا حبو شي ":"
الاخ بلاي ستيشن2 هم الوحيد اللي تكلم بالمنطق

Xenon
20-12-2001, 07:45 AM
مشكور أخويwolfish على الاطراء...

وشكرا:D:D:D.