المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : هل هناك سبب مقنع لإنتشار هذا النوع بين مجتمعاتنا ..!!

BreaKawaY
14-01-2008, 02:31 PM
::

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتهـ

أعزائي عندي لكم موضوع وأتمنى أن تتم مناقشتهـ بجديهـ ,,

لوحظ في الآونة الأخير انتشار بعض أنواع الترف من الاولاد والبنات

المسميين ب(( الجنس الثالث بالأصح ))

وايضا البنات وما يسوون (( البنات المسترجلات ))

سؤالي هو ..

أين دور الأسرة في تقوية وتعزيز الوازع الديني لهؤلاء ..؟؟

أين دور المؤسسات الاعلامية والإرشادية في الحد من هذه الظاهرة ..؟؟

أقضى الإعلام المرئي الدور الأكبر في إفساد شبابنا .,؟؟

أين دور المدرسة في إرشاد ونصح هؤلاء الطلبة الذين تبدأ بهم هذه المشكلة

عند سن المراهقة تحديدا ..؟؟

أهذا هو احد النتائج للإنفتاح على الثقافة الغربية ..؟؟

لماذا لانقوم بأخذ إيجابيات الغرب وليس سلبياتهم ..؟؟

لماذا قامت بعض الحكومات بتهديد الدعاة الصالحين حين اقاموا حملة إرشادية لهذا النوع ..؟؟

هذه هي الاسئلة التي لدي ولدي أكثر وأكثر ولكن ماذا اقول ..؟؟

انقهر من هالاشكال وياريت لو نقدر اقضي عليهم

أرجو ان تتم مناقشة هذا الموضوع بجدية

عويلة
14-01-2008, 02:49 PM
سؤالي هو ..

أين دور الأسرة في تقوية وتعزيز الوازع الديني لهؤلاء ..؟؟

أين دور المؤسسات الاعلامية والإرشادية في الحد من هذه الظاهرة ..؟؟

أقضى الإعلام المرئي الدور الأكبر في إفساد شبابنا .,؟؟

أين دور المدرسة في إرشاد ونصح هؤلاء الطلبة الذين تبدأ بهم هذه المشكلة

عند سن المراهقة تحديدا ..؟؟

أهذا هو احد النتائج للإنفتاح على الثقافة الغربية ..؟؟

لماذا لانقوم بأخذ إيجابيات الغرب وليس سلبياتهم ..؟؟

لماذا قامت بعض الحكومات بتهديد الدعاة الصالحين حين اقاموا حملة إرشادية لهذا النوع ..؟؟

لا حظ الكلمات بالخط الأحمر .. كل سؤال من أسئلتك فيها لوم لطرف آخر وتجاهل كامل للمجتمع نفسه .. بمعنى أنك تجاهلت وبوضوح فكرة ان المجتمع قد يتغير لمجرد أنه يريد أن يتغير .. لماذا لا نفكر بأن مجتمعاتنا تتغير لأنها وجدت أن ثقافتها نفسها لا تقدم أجوبة (تناسب الواقع) و ( تخضعه تغيرات الواقع والزمان لمبادئها)
؟؟ .. أليس من الممكن أن مجتمعاتنا تتغير لأنها بدل أن تخضع تغيرات الزمان لمبادئها .. غيرت مبادئها لتناسب زمانها ؟؟ ..

أليس من الممكن أن أفراد مجتمعاتنا يتغيرون لأن مجتمعاتنا لا تعطيهم المساحة للتنفيس عن أنفسهم وتكتم عليهم .. مما يضطرهم للرد على تشدد المجتمع ضدهم بأن يتشددوا هم أنفسهم ؟!

لا أعلم بالتحديد أسباب تغير مجتمعاتنا .. لكني أرى أن علينا أن نتغير إلى الأمام ونواجه أنفسنا وتراثنا ومجتمعنا .. وإذا لم نفعل ذلك ف(الشذوذ) و(المشاكل الإجتماعية) ستزداد تطرفا بينما نحن قاعدون في الركن نتساءل ..

ما الذي يحدث حولنا ؟! ومن المسؤول ؟!

( لو تلاحظ أن الصراحة في مواجهة المجتمع ونقده تقابل دائما بالرفض لدينا ..
ويفضل أفراد المجتمع عدم الإنتقاد تجنبا للفضيحة .. ياترى لو طرح مسلسل خليجي مشكلة الشذوذ .. ماذا تعتقد ستكون ردة الفعل ؟ )

VaSh ThE sTaMpEdE
14-01-2008, 06:03 PM
السلام عليكم :)

مع إني قررت أكتب لغة عربية بس هنا بتكلم عامي عشان أعبر أحسن.

أنا مدري عن حال البنات ، بس عند العيال ، هذي الظاهرة منتشرة من زماااان. الناس بس بدو ينتبهون لها يوم صارت صجة. "هشام" , حلو السعودية ، بعد ما طلعت فضايحه ، قاموا الناس يعرفون حالة الشباب هنا. عاد أن أشك إنه الجنس الثالث الباقين ، غيرانين منه لأنه محبوب أكثر واحد فيهم :D .ناس قمة في القرف. بس وش تسوي ؟

أنا أشوف إن هذه الظاهرة ناتجة مب عشان شيء ولا شيئين ، عشان تسلسل أحداث.

أولا ، التربية تلعب دور كبير. بس الأهالي وش دراهم عن حال ابنهم لما يكون طالع مع أخوياه.

وياخي شف . معروفة إنه "الممنوع مرغوب". بس شكله الناس ناسيين الي متراكم عليه.
"الممنوع مرغوب" ---> "اذا زودوها بالمنع ، زودوها بالرغبة" --> "اذا مصخوها بالمنع ، مصخوها بالرغبة".

هما الحين في السعودية في عالمين منعزلين تماما عن بعض. على قولة واحد من أعضاء المنتدى "مملكة سعودية ذكورية ، ومملكة سعودية أنوثية". يعني المولات ممنوع الشباب ، في المطاعم قسم شباب وقسم عوايل ، في كل مكان كذا.

طيب الشباب الي مب متربين(وبأتكلم عن هالنقطة بعدين) وين يفضون شهوتهم ؟ مافي إلا نفس جنسهم. عشان كذا تشوف شذوذ منتشر بالهبل. والبزر الصغير لما يشوف إنه كل الي حوله زي كذا ، يحسب إن هذا صح وعادي.

الحين بيجي واحد يقول يعني تبيهم يخلون البنات فريسة للعيال. أكييد لا ، هذا آخر شيء أبيه. الحين مدام هذا العزل كونوه(وأنا أقول كونوه لأنه ما كان موجود من أول). الواحد يقول وشوله أخاف على ابني ولا بنتي ؟ ذا محا يقابل بنات وذي محا تقابل عيال. بزعمهم يعني صلحوا المشكلة ، وهم أصلا زادو الطين بلة.

الي قصدي ، هذا العزل التام الي ما أدري من وين طلع ، هو أحد أسباب انتشار الشذوذ ، وتراه منشتر بقوة. بس الناس ما تحب تعترف ، أو ما قد شافت هالشيء.
يعني لو تروح مدرسة حكومة - بشكل عام - بتلاقي هالشيء منتشر ، في الأهلية ، بيكون قليل ، لأن لهم بديل. البنات.

الثقافة الغربية مالها شغل بالموضوع. لا تحطون اللوم على الغير.

ملاحظة / مدري عن جدة وخبر وغيرها. أنا ساكن في الرياض ، قاعد أتكلم عن الي سمعته وشفته. يمكن مناطق ما تلاقي فيها هذي الظاهرة أبد ، ومناطق تلاقيها بكثرة.

سلام ;)

اٍحساس حقيقي
14-01-2008, 09:48 PM
شو دخلك بعيال الناس !!

لووول ^_^

بصراحة .. أشوف ان المشكلة من المجتمع نفسه .. مايعطي للشخص عشان يعبّر عن نفسه .. وأيضا التربية لها دور .. اذا كانت التربية صح وعادلة ما تشوف هالشيء .. اما مقصّرة فأكيد بتشوف هالشيء ..

شكرا .. واعتقد ان الاخوة عويلة وفاش ما قصّروا في كلامهم

مشكور

Legendary Dakku
14-01-2008, 10:18 PM
كل من يفكر تفكير صحيح يتسائل نفس تساؤلاتك, و قد غطيت اغلب الجوانب المسؤوله عن ذالك ...
واكن ... من يجيب؟ من يهتم؟ من يتصرف؟ الأمة العربية تتدهور, و القضيه اللي طرحتها ليست إلا جانب من قضايا لا حصر لها.
نسأل الله العفو العافيه.

أهل الخير موجودين, و الدعاة موجودين, لكن .. "لقد أسمعت لو أسمعت لو ناديت حيا, ولكن لا حياة لمن تنادي"

Riku
15-01-2008, 12:13 PM
مافي احد يقدر يداري اولاده وبناته طول الوقت , وكل الي نقدر نعمله هو اننا نحط الوازع الديني فيهم , والخوف من رب العالمين ونتأكد من اصدقاءهم وحسن اخلاقهم , وندعي رب العالمين ان يحميهم .

الله يحمينا ويحمي اولادنا وبناتنا من كل شي .

majjid
17-01-2008, 06:19 AM
أخي الكل الذين ذكرتهم متورطون و حتى الشخص المثلي أيضا مسؤول عن نفسه
لأن الآخرين مسؤولين عن وصوله لهذه المرحلة و خاصة قبل سن الرشد و بعد سن الرشد يبقى المسؤول الأكبر هو الشخص نفسه و المسؤولية تتجلى في تخليه عن الحالة الشاذة التي وصل لها
بالنسبة للأخ الذي قال أن التزمت في التفريق بين الجنسين الحاصل في السعودية هو السبب أنا متأكد أنه على خطأ
لأن أقل نسبة للممارسات الشاذة ستجدها في الدول الإسلامية والسعودية جزء منها
والله ولي التوفيق

VaSh ThE sTaMpEdE
17-01-2008, 07:01 AM

بالنسبة للأخ الذي قال أن التزمت في التفريق بين الجنسين الحاصل في السعودية هو السبب أنا متأكد أنه على خطأ
لا بل الإسلام حثنا على عدم الإختلاط و إرجاع السبب لانتشارالرذيلة إلا ذلك فيه تشكيك في الإسلام وصحة منهجه وان كنت مسلما فاستغفر الله و ان كنت غير ذلك فلا دخل لك في أمور دينية كالإختلاط فهو فريضة اسلامية ولا يحق لك التشكيك في جدوى ممارستها

لو ذكرت لك معلومة أخرى : العباءة ليست إسلامية، أي أن الإسلام أمر بالحجاب ، ولكنه لم يأتي بشيء اسمه العباءة ، هل ستقول أني شاك في ديني أيضا ؟ :D

في التفريق بين الجنسين الحاصل في السعودية هو السبب أنا متأكد أنه على خطأ

أنا لم أقل إلا الحقيقة. ولا تحرف كلامي ، فأنا قلت أحد الأسباب ، وليس السبب.

ولا تعمم حياتك أو حياة الي حولك على كل الناس. ونفس الشيء ينطبق علي، أنا مدري اذا كان السعودية الشذوذ منتشر فيها بنسبة ضئيلة أو كبيرة. لأن يالغالي كل شي هنا بالسر. الناس تسوي أشياء محرمة بالسر ومحد يدري. عشان كذا النسبة تكون قليلة. وياما وياما ناس يستأجرون استراحات ، أنواع الخراب تلاقيه هناك ، حشيش ، شراب ، حبوب. ومب لازم هناك ، في الموتر. أهم شيء لا تطلع العجة. وترى القائمة طويلة وما تنتهي.

في أمان الله :)

BreaKawaY
17-01-2008, 11:47 AM
لا حظ الكلمات بالخط الأحمر .. كل سؤال من أسئلتك فيها لوم لطرف آخر وتجاهل كامل للمجتمع نفسه .. بمعنى أنك تجاهلت وبوضوح فكرة ان المجتمع قد يتغير لمجرد أنه يريد أن يتغير .. لماذا لا نفكر بأن مجتمعاتنا تتغير لأنها وجدت أن ثقافتها نفسها لا تقدم أجوبة (تناسب الواقع) و ( تخضعه تغيرات الواقع والزمان لمبادئها)
؟؟ .. أليس من الممكن أن مجتمعاتنا تتغير لأنها بدل أن تخضع تغيرات الزمان لمبادئها .. غيرت مبادئها لتناسب زمانها ؟؟ ..

أليس من الممكن أن أفراد مجتمعاتنا يتغيرون لأن مجتمعاتنا لا تعطيهم المساحة للتنفيس عن أنفسهم وتكتم عليهم .. مما يضطرهم للرد على تشدد المجتمع ضدهم بأن يتشددوا هم أنفسهم ؟!

لا أعلم بالتحديد أسباب تغير مجتمعاتنا .. لكني أرى أن علينا أن نتغير إلى الأمام ونواجه أنفسنا وتراثنا ومجتمعنا .. وإذا لم نفعل ذلك ف(الشذوذ) و(المشاكل الإجتماعية) ستزداد تطرفا بينما نحن قاعدون في الركن نتساءل ..

ما الذي يحدث حولنا ؟! ومن المسؤول ؟!

( لو تلاحظ أن الصراحة في مواجهة المجتمع ونقده تقابل دائما بالرفض لدينا ..
ويفضل أفراد المجتمع عدم الإنتقاد تجنبا للفضيحة .. ياترى لو طرح مسلسل خليجي مشكلة الشذوذ .. ماذا تعتقد ستكون ردة الفعل ؟ )

عويلة .. اشكرك على مرورك الطيب وتعليقك

لكن انا ما تجاهلت المجتمع لكن وضحت بعض الاسباب المؤثرة

وتعرف قبل سنتين فرمضان عرض مسلسل عن البنات (البويات) ما اذكر شو اسمه

وكنت اقول لربعي ليش ما يعرضون مسلسل يعالج مشكلة الشذوذ عن الذكور

والكل رد علي ما يقدرون ينزلون مثل هالاشياء .. لأنه فيها فظايح

وللأسف ما تتقبل هالنوع من البرامج او القضايا الجادة

ولو شو يصير الصراحة مو موجوده للأسف

واخيرا ارد واشكرك على ردك

BreaKawaY
17-01-2008, 11:57 AM

مع إني قررت أكتب لغة عربية بس هنا بتكلم عامي عشان أعبر أحسن.

أنا مدري عن حال البنات ، بس عند العيال ، هذي الظاهرة منتشرة من زماااان. الناس بس بدو ينتبهون لها يوم صارت صجة. "هشام" , حلو السعودية ، بعد ما طلعت فضايحه ، قاموا الناس يعرفون حالة الشباب هنا. عاد أن أشك إنه الجنس الثالث الباقين ، غيرانين منه لأنه محبوب أكثر واحد فيهم :D .ناس قمة في القرف. بس وش تسوي ؟

أنا أشوف إن هذه الظاهرة ناتجة مب عشان شيء ولا شيئين ، عشان تسلسل أحداث.

أولا ، التربية تلعب دور كبير. بس الأهالي وش دراهم عن حال ابنهم لما يكون طالع مع أخوياه.

وياخي شف . معروفة إنه "الممنوع مرغوب". بس شكله الناس ناسيين الي متراكم عليه.
"الممنوع مرغوب" ---> "اذا زودوها بالمنع ، زودوها بالرغبة" --> "اذا مصخوها بالمنع ، مصخوها بالرغبة".

هما الحين في السعودية في عالمين منعزلين تماما عن بعض. على قولة واحد من أعضاء المنتدى "مملكة سعودية ذكورية ، ومملكة سعودية أنوثية". يعني المولات ممنوع الشباب ، في المطاعم قسم شباب وقسم عوايل ، في كل مكان كذا.

طيب الشباب الي مب متربين(وبأتكلم عن هالنقطة بعدين) وين يفضون شهوتهم ؟ مافي إلا نفس جنسهم. عشان كذا تشوف شذوذ منتشر بالهبل. والبزر الصغير لما يشوف إنه كل الي حوله زي كذا ، يحسب إن هذا صح وعادي.

الحين بيجي واحد يقول يعني تبيهم يخلون البنات فريسة للعيال. أكييد لا ، هذا آخر شيء أبيه. الحين مدام هذا العزل كونوه(وأنا أقول كونوه لأنه ما كان موجود من أول). الواحد يقول وشوله أخاف على ابني ولا بنتي ؟ ذا محا يقابل بنات وذي محا تقابل عيال. بزعمهم يعني صلحوا المشكلة ، وهم أصلا زادو الطين بلة.

الي قصدي ، هذا العزل التام الي ما أدري من وين طلع ، هو أحد أسباب انتشار الشذوذ ، وتراه منشتر بقوة. بس الناس ما تحب تعترف ، أو ما قد شافت هالشيء.
يعني لو تروح مدرسة حكومة - بشكل عام - بتلاقي هالشيء منتشر ، في الأهلية ، بيكون قليل ، لأن لهم بديل. البنات.

الثقافة الغربية مالها شغل بالموضوع. لا تحطون اللوم على الغير.

ملاحظة / مدري عن جدة وخبر وغيرها. أنا ساكن في الرياض ، قاعد أتكلم عن الي سمعته وشفته. يمكن مناطق ما تلاقي فيها هذي الظاهرة أبد ، ومناطق تلاقيها بكثرة.

سلام ;)

قبل كل شي حبيت اشكرك اخويه Vash على تعليقك الرائع والوافي عن احوال الرياض واللي صاير فيها

والعزل سبب مثل ما قلت .. لأن الولد اذا شاف كل اللي معاه من نفس جنسه .. ويريد يفرغ طاقته وشهوته .. ما بشووف غير الشباب .. والعياذ بالله

بس عندي سؤال بسيط .. شو سالفة هشام ؟؟ شو موضوعه هذا ؟؟

BreaKawaY
17-01-2008, 12:06 PM
شو دخلك بعيال الناس !!

لووول ^_^

بصراحة .. أشوف ان المشكلة من المجتمع نفسه .. مايعطي للشخص عشان يعبّر عن نفسه .. وأيضا التربية لها دور .. اذا كانت التربية صح وعادلة ما تشوف هالشيء .. اما مقصّرة فأكيد بتشوف هالشيء ..

شكرا .. واعتقد ان الاخوة عويلة وفاش ما قصّروا في كلامهم

مشكور

اذا انت ما يهمك حال اخوانك .. انا يهمني هب شراتك

لووووول ..

اقول لا تكررون سالفة انه الولد ما يقدر يعبر عن نفسه

عذر اقبح من ذنب مثل ما يقولون .. شو ما يقدر يعبر عن نفسه

يعني شو اللي يبا يوصوله ويقوله ؟؟؟

وكل شي موجود الحين .. المولات والنت والربع وكل شي موجود

واذا هو شخصيته ضعيفة ما يقدر يعبر عن اللي فيه ويخاف يقول حق اهله ..

فهذي بحد ذاتها مشكلة ثانية

ومثل ما قلت اخويه اذا التربية صحيحة كل شي بكون فالسليم

واشكرك على ردك

BreaKawaY
17-01-2008, 12:12 PM
** majid ** Riku ** Legendary

اشكركم كل الشكر اخواني على مروركم فالموضوع

وحبيت اقول شي .. هالنوع من الممارسات موجوده في كل مكان مب بس فالعالم العربي والاسلامي

ما نقدر نعمم او نخصص .. لان المشكلة ما لها حصر وما نقدر نحلها فيوم وليلة

واذا تكلمنا عن الكثرة ولا القلة .. فمثل ما قال اخويه Vash

كل شي يستوي بالخفا .. الله يستر على المسلمين والمسلمات

اشكركم Again

وتقبلوا تحياتي

Amir Imam
17-01-2008, 01:25 PM
بسم الله
الكل عمال يتكلم عن ان تحريم الاختلاط هو السبب وان الكبت يولد الانفجار .. طيب نسيتو لو السعودية عملت الحال زي عندنا في مصر وبقى كل واحد ماشي مع واحده هيحصل ايه ؟ نسيتو لو سابو الحابل يختلط بالنابل ايه هيكون الضرر ؟ لو كان اللي في السعودية ده سيء فهو افضل سيء في العالم .. انا تقريبا عشت ثلاث اربع حياتي في السعودية وبعدين نزلت مصر وعلشان كده انا اقدر اتكلم على الفرق والايجابيات والسلبيات بشكل كبير .. في مصر كل واحد ماسك تحت ايده بنت وماشي بيها في الشارع وتهريج(مزاح) بالايد في الشارع عيني عينك ولا ادب ولا خشا ولا حياء .. لكن موضوع الجنس الثالث ليس السبب فيه تحريم الاختلاط كما يزعم البعض .. انظرو الى اول الامر .. الى الغزو الفكري الذي وصل الينا وحولنا الى مقلدين نسير وراءهم ولا نعرف اين نذهب .. على العموم كل اناء ينضح بما فيه .. وانا شايف ان الامل الاخير في الامه هو في السعودية انها تفضل زي ما هي .. غير كده يبقى مفيش امل

VaSh ThE sTaMpEdE
17-01-2008, 06:37 PM

الأخ black box قام يحذف ويغير الكلمات الغير لائقة :D فبستعمل عبارات من الحين

بس عندي سؤال بسيط .. شو سالفة هشام ؟؟ شو موضوعه هذا ؟؟
والله يالحبيب بيني وبينك أنا مالي في هالأشياء... الحمدلله :D
بس الي سامعه إنه واحد من المصابين بالشذوذ الجنسي الذي يحب أن يكون المفعول به بدلا من الفاعل. وسبب اشتهاره ربما لوسامته أو أنوثته أو طريقته. عموما ، انتشر عن طريق الصور والفيديوات والمواضيع وطبعا... السواليف.

في امان الله :)

HUMAED
17-01-2008, 10:44 PM
والله يالحبيب بيني وبينك أنا مالي في هالأشياء... الحمدلله :D
بس الي سامعه إنه واحد من المصابين بالشذوذ الجنسي الذي يحب أن يكون المفعول به بدلا من الفاعل. وسبب اشتهاره ربما لوسامته أو أنوثته أو طريقته. عموما ، انتشر عن طريق الصور والفيديوات والمواضيع وطبعا... السواليف.
أنا اللي سمعته من المنتديات أنه اصله سوري وتم ترحيله من السعودية ..
الله لا يبلانا

VaSh ThE sTaMpEdE
17-01-2008, 10:52 PM
أنا اللي سمعته من المنتديات أنه اصله سوري وتم ترحيله من السعودية ..صادق. الي معروف عنه إنه سوري، وتم ترحليه من السعودية. بس في ناس يقولون إنه رجع.
المشكلة إنه اسمه الأخير مثل اسم عايلة معروفة ، ففي ناس يقولون إنه من ذيك العايلة بس ما يبون يشوهون صورتهم فقالوا إنه سوري.

الله لا يبلانا
آمين

majidd
18-01-2008, 12:13 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

الله يكون بالعون ... رجال شاذون .. و نساء شاذات ..

و المسلمين يقتلون في كل يوم

حسبي الله و نعم الوكيل

ناصر المحمدي
18-01-2008, 06:29 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخوي فاش..

أنا لم أقل إلا الحقيقة. ولا تحرف كلامي ، فأنا قلت أحد الأسباب ، وليس السبب

وش فيك على سع سع ( دلع السعودية ) ..خخخ

التفريق بين الجنسين ماله اي دخل ..سبب الشذوذ .. واحد ماهمه الا الشهوة ..
وفيه الدول الغربية المؤيدة المليئة بالأختلاط.. الظاهر
لهم مؤسسات تؤيد هذا النوع .. ولا ؟

الشذوذ في كل مكان وليس هناك سبب واقع على المجتمع ..
ممكن سبب من الاسباب هو النظر الى الفتى الأمرد .. << منهي عنه .
لان الفتى الأمرد .. بالنسبة للرجال اقرب الى الأمرأة ..

ماعلينا من كل هالحكي ... هذه مهي بظاهرة جديدة ولاهي توها منتشرة ..
من زمان زمان زمان زمان .. عهد لوط عليه السلام ..
ما اعتقد باننا سنستطيع ان نناقشها هنا صعب جدا ..

في أمان الله ..

VaSh ThE sTaMpEdE
18-01-2008, 10:18 AM

أخي ناصر المحمدي :

وش فيك على سع سع ( دلع السعودية ) ..خخخ
سع سع أجل :09:

وفيه الدول الغربية المؤيدة المليئة بالأختلاط.. الظاهر
لهم مؤسسات تؤيد هذا النوع .. ولا ؟

الشذوذ في كل مكان وليس هناك سبب واقع على المجتمع ..
ممكن سبب من الاسباب هو النظر الى الفتى الأمرد .. << منهي عنه .
لان الفتى الأمرد .. بالنسبة للرجال اقرب الى الأمرأة ..

ماعلينا من كل هالحكي ... هذه مهي بظاهرة جديدة ولاهي توها منتشرة ..

من زمان زمان زمان زمان .. عهد لوط عليه السلام ..

ما اعتقد باننا سنستطيع ان نناقشها هنا صعب جدا ..

قبل الدخول في موضوع الشذوذ الجنسي ، يجب علينا التفريق بينا سبب وجود الشذوذ الجنسي ، وسبب انتشار الشذوذ الجنسي.
ليس هناك مجتمع في العالم خالي من الشذوذ الجنسي، ولكن هنالك مجتمعات ينتشر فيها الشذوذ الجنسي أكثر من غيرها.
فلو لاحظت كلامي
"الي قصدي ، هذا العزل التام الي ما أدري من وين طلع ، هو أحد أسباب انتشار الشذوذ"
لم أقل أن العزل سبب وجود الشذوذ ، إنما سبب انتشاره.

بالنسبة لوجود الشذوذ الجنسي. فهذه مسألة معقدة جدا تحتاج فيها إلى أطباء نفسيين. ولكن بشكل مختصر ، ما زال هناك اختلاف حول ما إن كانت خيار شخصي أم شهوة طبيعية. أي أن هل الشخص اختار أن يكون شاذ جنسيا ؟ أم خٌلق كذلك؟ مسألة معقدة تحتاج إلى أناس مختصين.
معلومية إضافية / توجد جمعيات إسلامية مثل StraightWay Foundation التي تعالج المسلمين المصابين بالشذوذ الجنسي وتحويلهم من الشاذ إلى الطبيعي.

بالنسبة لانتشار الشذوذ الجنسي، فسأقتبس من كلامك

من وجهي نظري عن الحالة السعودية : ( ولازم أستخدم عبارات لائقة هنا :D)
الشهوة الطبيعية تكون تجاه جنس آخر. ولكن بسبب وجود العزل التام، فالشاب يبحث عن أي دبر حوله يوطء فيه ذكره بغض النظر عن جنس الدبر. فهو لا يفعل ذلك لأنه شاذ جنسيا ، ولكن فقط لغرض إطفاء الشهوة.
فبطريقة أخرى ، تستطيع أن تسميها "شهوة جنسية شاذة" وليس "شذوذ جنسي".
فعندما يكبر هذا الشاب ، سيتزوج ، وسيكون متشوقا لأنه أخيرا حصل على امرأة تطفي شهوته. ولكن بسبب ترعرعه وعيشه مع أجيال من الشهوة الجنسية الشاذة ، بالإضافة إلى وجود الشذوذ الجنسي ، ما تزال من ميوله الشاب الأمرد.

ملاحظة / لتجنب سوء التفاهم ، أنا لا أتحدث عن الحل هنا ، إنما أتحدث عن أحد أسباب انتشار هذي الظاهرة ، وهو العزل التام الذي لم يأتي به الإسلام.

another moon
18-01-2008, 12:26 PM
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ,,

أعرف وحدة كانت تدرس معي قبل اربع سنوات و نصف ,

كانت معروفة بعلاقتها مع الأولاد ,, بعد ثلاث سنين قالت لي وحدة انها تحولت الى العلاقات مع البنات ,,
باختصار المسألة مسألة فراغ عاطفي و ملل من نمط الحياة الفارغ و أولا و آخرا غياب الخوف من الله _جل شأنه_

و بالنسبة لمناقشة المسلسلات لهذه النقطة : المسلسلات كل ما تفعله هو عرض المشكلة بمشاهدها القذرة دون عرض حل ناجح !!

الله يحفظنا و إياكم و يثبتنا على الصراط المستقيم ,,

(الحمد لله الذي عافانا مما ابتلاهم به و فضلنا على كثير من خلقه تفضيلا)

Amir Imam
18-01-2008, 02:51 PM
بسم الله
مازلت اقول ان منع البنات عن الشباب ليس سببا في انتشار الشذوذ .. في امريكا يوجد اختلاط وبنات مع شباب ومع ذلك هي اكثر دولة بها شذوذ .. مهما حاولت ان تفعل لتجد حل بعيد عن اوامر الله فان ذلك الحل سيعود في النهاية بالوبال على اهله

VaSh ThE sTaMpEdE
18-01-2008, 04:07 PM
في امريكا يوجد اختلاط وبنات مع شباب ومع ذلك هي اكثر دولة بها شذوذ الإحصائية والمصدر لو تكرمت ؟ :)

مهما حاولت ان تفعل لتجد حل بعيد عن اوامر الله فان ذلك الحل سيعود في النهاية بالوبال على اهله
صحيح ، مثل منع الاختلاط الجائز ;)

Amir Imam
18-01-2008, 04:31 PM
بسم الله

الإحصائية والمصدر لو تكرمت
ده مش من مصدر .. ده كلام كده .. ممكن تكون مش اكثر دولة فيها شذوذ رقميا .. لكن لن نكذب على انفسنا ونقول ان نسبة الشذوذ في امريكا ضعيفة

ومع ذلك شوف ده :

http://www.islamonline.net/servlet/Satellite?c=ArticleA_C&cid=1173364201414&pagename=Zone-Arabic-AdamEve%2FAEALayout

صحيح ، مثل منع الاختلاط الجائز
الانسان الوحيد اللي سمعته يقول ان الاختلاط جائز .. ده حتى اللي بيختلطو بيقولو انه حرام .. يارب ما يوريك الاختلاط واضراره .. اسال اللي عايشين في مصر
سلام

اٍحساس حقيقي
18-01-2008, 08:48 PM
الشذوذ الجنسي ..

أولا :

خلونا نعرف كيف جاءت هذه العادة الغريبة ؟؟ وشو أسبابه ؟؟

دعوني اخبركم معنى الشخص الذي يعاني من شذوذ جنسي .. وأعلم ان كل المناقشين هنا يعرفون معناها بس حاب أوضحها بطريقة ابسط !!

معناها .. شخص عادي مثلنا .. يعيش حياته بشكل طبيعي .. لكن تجيله فترة او وقت ما .. خلته شاذ جنسي !! اما كيف حدث ذلك ؟؟ وهو قبلها كان مجرد انسان طبيعي ؟! السبب يكون هو الاعلام السيء كالمجلات الجنسية و الافلام .. ويبدو ان هذا الشخص كان فضوليا وقرأها وشافها وحاب يجربها على احد اصدقائه !! وصار مدمن عليها !! الله يبعدنا عنها .

وسبب آخر هو .. لما يشوف ولد حلو .. فيذهب للتعرف عليه ويكوّن معه علاقات وبمرور الوقت تصبح بينهم علاقة حميمية !!

وسبب آخر .. الاهتمام الأسري مفقود ! يعني الوالدين ما يسألون عن عيالهم وماذا يفعلون ومع من يخرجون شو نوع اصدقائهم .

اذن السبب هو .. الاعلام السيء .. الاعجاب الحميم بين الجنس الواحد .. عدم وجود الاهتمام الاسري الكاف.

شكرا

Black Box
19-01-2008, 04:48 AM
الموضوع أخذ حقه الكافي من النقاش :)

شكراً لكم على المشاركة..