المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بعد نهاية 2007 , الـ uTorrent يتصدر المنافسة والـ Azureus يتراجع (^.^)

Dark Night
15-01-2008, 12:07 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
حسب إحصائية قامت بها PC Pitstop الشركة التي تقوم بإستنتاج البيانات عن طريق فحص كمبيوترات المستخدمين من الفايروسات وملفات التجسس على الإنترنت Online , البيانات المستعملة في هذا القرير تم تجميعها من مكتب التسجيل الريجستري Windows registry في أكثر من مليون حاسب PC

يظهر الرسم البياني النسبة المئوية للكمبيوترات التي قامت بتركيب هذه البرامج , فبدءاً من شهر September من عام 2006 تم تركيب الأزوريوس على أكثر من 3% في الكمبيوترات لكن نسبة التركيب هبطت بأكثر من 30% عند نفس الشهر من عام 2007 بينما نسبة تركيب uTorrent’s تضاعفت ثلاث مرات تقريباً , ويوضع المصدر جدول ترتيب البرامج الخمسة للتورنت الأكثر تركيباً ونسبة التركيب على الأجهزة, ويوضح نزول الأزوريوس بعدما كان الأول العام السابق وإرتفاع اليو تورنت بهذا يتصدر المنافسة ويفوز حرب المنافسة.

http://i233.photobucket.com/albums/ee196/Montada_Album/utorrent-vs-azureus2.png

إقرأ المزيد عبر المصدر TorrentFreak (http://torrentfreak.com/utorrent-gains-popularity-azureus-loses-ground-071216)
هل نتوقع تغيير في الترتيب وتتغير المنافسة في هذا العام! :ponder: من يعلم ربما يكون ذلك ؟

Soft_Rss
15-01-2008, 12:27 AM
وعليكم السلام ورحمة الله تعالى وبركته...

فعلا هدا البرنامج لقى إنتشار سريع مند إصداراته الأولى (في 30 تانية تكون حملت البرنامج وشغلته وبدأت في تحميل التورنت)
يعني الكتير يفضله لبساطته وخفته على الأجهزة

أنا أستعمل bitspirit صحيح ليس مشهور كالبرامج utorrent و bitcomet و Azureus...
ولاكن مع التعديل في الخصائص إضافتا إلى الباتش المدمج فهدا يجعله أكتر تميزا كأنك تتحد عن كسر السرعة في الهاردوير...

The Giant
15-01-2008, 01:13 AM
له له له! حرام والله :D
أنا أستعمل الآزريوس وعلى كل حال أنا لو استعملت الفلاش جيت الجديد في تحميل التورنت ما عندي مشكلة المهم إنو يحمل بشكل جيد وخلص

Dark Night
16-01-2008, 12:28 AM
وعليكم السلام ورحمة الله تعالى وبركته...

فعلا هدا البرنامج لقى إنتشار سريع مند إصداراته الأولى (في 30 تانية تكون حملت البرنامج وشغلته وبدأت في تحميل التورنت)
يعني الكتير يفضله لبساطته وخفته على الأجهزة

أنا أستعمل bitspirit صحيح ليس مشهور كالبرامج utorrent و bitcomet و Azureus...
ولاكن مع التعديل في الخصائص إضافتا إلى الباتش المدمج فهدا يجعله أكتر تميزا كأنك تتحد عن كسر السرعة في الهاردوير...

البيت سبيرت في تلك الفترة أعتقد أنه توقف عن التحديثات وأظن لهذا السبب توقف المستخدمين من إستخدامه نظراً لصدور برامج جديدة وتحديثات جديدة في البرامج الإخرى.. لكن رجع في الآونة الأخيرة ويحتاج إثبات وجوده من جديد ودعم أكثر له.

له له له! حرام والله :D
أنا أستعمل الآزريوس وعلى كل حال أنا لو استعملت الفلاش جيت الجديد في تحميل التورنت ما عندي مشكلة المهم إنو يحمل بشكل جيد وخلص
كلامك سليم لكن لما لانبحث عن الأفضل , ليس فقط في عملية التحميل.. ^.^

AAGun
16-01-2008, 07:00 PM
المجد كان لأزورس مع إصدار النسخة الثانية
اما بعد اصدار النسخة الثالث من البرنامج قد دمره إلى الابد والان اصبحت النسخة الثانية نادرة او قد اختفت من الوجود لهذا السبب اضطر الكثير لترك هذا الضفدع الازرق ورمية في مستنقعات الامزون
انا استخدمه بأصداره الثاني وقد جربت الثالث فقد لاحظت انه مليء بالاعلانات

AboGelany
16-01-2008, 08:55 PM
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
كيفك اخي دارك الله يديم عليك الخير :)

اما عن النسبة التي جائت بها الاحصائية اعلم انها صادقة الي حد بعيد :(
لكن تلك الاحصائية ذكرت نسب تركيب كلا من الازوريوس و اليو تورنت دون
ذكر المؤثرات التي تو جه سلوك المستخدمين للمفاضلة بين كلا البرنامجين
بمعني ان الطفرة التي حققها ازوريوس ثم هبوطه ثم صعود و تصدر يو تورنت
هذه المداولة لم يذكر فيها لما و لماذا ......
اما المشكلة فلا تكمن هنا فلا تكمن في ضعف او عيوب في محمل التورنت ازوريوس
انما المشكلة عائدة لاجهزة الكميوتر التي لم تتحمل الازوريوس نتيجة استهلاكه
لقدر من مصادر النظام مما سبب ثقلا لمعظم الاجهزة متواضعة الامكانيات في حين
ان اصحاب الاجهزة الاحدث و الاعلي لم لم يشعروا بهذا الامر .
نظرة متانية لتعليقات المستخدمين اسفل موضوع الاحصائية تثبت ذلك
فالنسبة الغالبة من التعليقات اخبرت عن ثقل الجهاز مرة و مرة اخري و لارتباطه ببرنامج فوز في الاصدار الثالث للبرنامج .
هذا من ناحية من ناحية اخري . اغلب النسبة التي ضد الازوريوس فقط كان مبررها
هو بطئ الجهاز بعد تركيب ازوريوس و عليه قاموا بتركيب يو تورنت نظرا لخفته علي اجهزتهم
اذن من المليون كمبيوتر التي قامت الشركة بفحصها كم جهاز منهم في حاجة للترقية .
لا شك ان النسبة ستتعدل كثيرا ليعود ازوريوس الي سابق عهده
اذا ابطل اقترانه الغير مبرر بفوز :أفكر: .
عموما ما يهم ازوريوس يو تورنت ما هذا اخي و لا الثاني ابن عمي :p .
و انا استخدم الاثنين .
و تسلم اخي دارك علي الافادة المفيدة .
و في انتظار اراء اصحاب الاصدار الثاني من ازوريوس :flute:
دارك ما زلت عند رائي ازوريوس الافضل و يوتورنت الاخف :D:D:D

->Hussen<-
16-01-2008, 09:00 PM
السلام عليكم ...

برنامج utorrent رائع ويستحق التجربة ,ويستاهل هذا المركز ^^

على فكرة ...اني اول مرة استخدمت التورنت كان في برنامج بت لورد ...كان رائع جدا بنظري ..وبعد ذلك بديت استخدم بت كوميت ..بس هذا الموضوع جابلي واهس استخدم يو تورنت

شكرا اخ دارك على المشاركة والتقرير الجميل ^^

Dark Night
16-01-2008, 11:15 PM
هذا من ناحية من ناحية اخري . اغلب النسبة التي ضد الازوريوس فقط كان مبررها
هو بطئ الجهاز بعد تركيب ازوريوس و عليه قاموا بتركيب يو تورنت نظرا لخفته علي اجهزتهم
اذن من المليون كمبيوتر التي قامت الشركة بفحصها كم جهاز منهم في حاجة للترقية .
من المفترض أن يكون البرنامج ملائم وإنسيابي حتى مع الاجهزة المتواضعة , والسؤال الصحيح هل سيقوم أحداً بترقية جهازة لإستعمال البرنامج في ضل وجود برنامج آخر يهتم بمواصفات جهازه ويقوم بالأداء بأحسن حال وبدون إضافات مزعجة ! هذي نقطة تحسب على الأزوريوس وليست له..
النسخة الثالثة من الأزوريوس كما ذكر AaGUN والكثير في التعليقات هي سبب هبوط البرنامج من الإستخدام ولا أنسى تجربتي معها في موضوعك يا أبو جيلاني والإعلانات المزعجة الي ظهرت لي مما جعلني اقوم بالإستغناء عنه.
BTW: ياليت أحد فضلاً يرفع النسخة الثانية من الأزوريوس على zSHARE !!

Soft_Rss
17-01-2008, 12:27 AM
المفروض تكون جربتها من قبل ^.^

النسخة 2.5.0.0Final
تاريخ الإصدار:August 21, 2006
للتحميل الحجم 8.37mb (http://www.zshare.net/download/6581186c78f683/)
http://img413.imageshack.us/img413/3132/downloadup6.png (http://www.zshare.net/download/6581186c78f683/)

Dark Night
17-01-2008, 11:24 PM
Soft :p معرفتي بالتورنت ليست قديمة جداً.. وعموماً نفتح المجال بعد لمن أراد تجربة الإصدارة الثانية..
تسلم على الرفع..

AAGun
18-01-2008, 12:36 AM
هذي أخر نسخة للبرنامج في ايام 2.5 وهي 2.5.0.4
http://www.zshare.net/download/66168992a6c6f8/

اها عن الرام المستهلك مع البرنامج فهذا يمكن التحكم به
يمكنك اللعبة به كما تشاء من 30 إلى 300 واكيد ميجا
لكن كل شيء له فوائد
فالفحص في حالة 300 ميجا افضل

hedhly ghassan
18-01-2008, 01:56 AM
عامل السرعة في التحميل لا علاقة له بالبرنامج، يعني لو اتصالك بالانترنت سريع سوف تحصل علي نتائج واقعية و لكن ما يقدمه برنامج التورنت هو طريقة تعامله مع الملفات قبل و اثناء و بعد تحميلها لانه من الواضح جدا ان جميع البرامج تقوم بمهمة التحميل علي اكمل وجه .
يبقي للمستخدم ان يقرر اذا ما اراد اللوك الجميل فليستعمل AZEURUS و الا الـ BITorrent او غيره.
عموما انا استعمل الازيريس و راضي علي نتائجه.

Soft_Rss
19-01-2008, 04:30 PM
عامل السرعة في التحميل لا علاقة له بالبرنامج، يعني لو اتصالك بالانترنت سريع سوف تحصل علي نتائج واقعية و لكن ما يقدمه برنامج التورنت هو طريقة تعامله مع الملفات قبل و اثناء و بعد تحميلها لانه من الواضح جدا ان جميع البرامج تقوم بمهمة التحميل علي اكمل وجه .
يبقي للمستخدم ان يقرر اذا ما اراد اللوك الجميل فليستعمل AZEURUS و الا الـ BITorrent او غيره.
عموما انا استعمل الازيريس و راضي علي نتائجه.

البرنامج له علاقة كبيرة بسرعة التحميل متلا bitspirit يستخدم طرق خادعة أو ما يسمى
[Fake bitspirit] يتخفى بإسم أخر في التراكر كي لا يعتقد أي برنامج انه BITSPIRIT
المحضور عند البعض منها لإستعمال الخشونة في التحميل...

FinalFantasy9
19-01-2008, 07:52 PM
شخصياً مرتحا مع استخدام الازورس .. ماتعبت معاه لاني كل سنة اغير جهازي بجهاز جديد واقوى , فما اتعب مع البرامج الي يعتبرها البعض ثقيله ^^" ..

في سنة 2004 كنت استخدم برنامج "TorrentStorm" .. وبعد ان توقف التجديد من الموقع الرسمي قررت ترك البرنامج ! , وقتها كانت النسخة 1.3 .. وبعدها انتقلت لـ "BitTornado-0.3.7" بشكل مؤقت لحين البحث عن برنامج مميز وهنا وجدت برنامج ازورس وبديت استخدامه xD .

وجات فترة جربت فيها البت بس ماعجبني ..

انا أستخدمت وماغيرت الازورس لاني تعودت عليه وحفظت كل اعداداته وطريقة فكه وحل المشاكل الي ممكن تظهر بعد مرور كل هالسنوات ! .. والحالة الوحيدة الي تخليني اترك البرنامج , هي اذا وجدت ان هناك مشاكل في السرعه او التحميل او اغلاق الموقع الرسمي xD .. فما اتوقع اني ممكن اتأثر برسوم بيانية من مليون جهاز فقط لايمثل مستخدموا التورنت فيها الـ5% :] .

يعطيك العافيه ؛_؛ .

وشــــــــــ:yup::yup::yup::yup:ــــــــــكراً

hedhly ghassan
20-01-2008, 05:42 PM
البرنامج له علاقة كبيرة بسرعة التحميل متلا bitspirit يستخدم طرق خادعة أو ما يسمى
[Fake bitspirit] يتخفى بإسم أخر في التراكر كي لا يعتقد أي برنامج انه BITSPIRIT
المحضور عند البعض منها لإستعمال الخشونة في التحميل...

شكرا علي المعلومة و التوضيح، أنا لم يسبق لي استعمال BITSPIRIT لذا لا اعرف اسلوبه في التحميل لكن جربت برامج اخري ووجدت الـ AZUREUS افضلها (بالنسبة لي) و حاليا استعمله غلي ثلاثة اجهزة و هو يعمل بكفاءة عالية.

zannoun
20-01-2008, 08:07 PM
لا

أنا من من مناصري الأزوريوس ويحزنني تراجعه بهذا الشكل

وهو أول برنامج تورينت أستعمله بحياتي

وحاولت أقارنه خلال السنوات الثلاث الي كنت أستعمله فيه ببرامج أخرى لكنه ظل المفضل عندي

وما أعتقد أن قدراته ضعيفة بل أشوفها هائلة

وشكرا عالموضوع

sheva goal
26-01-2008, 11:56 AM
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

بالنسبة لي شخصيا استخدمت الـ uTorrent مره و صراحه هو صحيح خفيف و عملي

لكنه ما فيه ميزات مثل البرامج الاخرى

مثل عندنا الـ Bitcomet وهو البرنامج الي أستخدمه حاليا .. تلقى فيه ميزه مثل التحكم في عدد TCPIP المحدود من مايكروسفت لعدد الأيبيهات

و أعتقد ان هذي نقطه في صالح البت كوميت رغم انها تستهلك من سرعة الجهاز الشيء الكثير لكن كل جهاز و مواصفاته

لكن برأيي المقارنه ما نقدر نقول الأفضل و خلاص ..

لأنه الـ uTorrent صح عملي و خفيف لكنه مقارنة بال Bitcomet و استخدامه على الاجهز العالية الكفاءة

أعتقد Bitcomet يتفوق عليه بجدارة ^_^

و في النهاية هي ما تفرق برامج التورنت بين بعضها الا بأشياء بسيطة فقط

و أعتقد إن لكل برنامج فئة مستخدمين تناسبه

و أحب أنبه اني قارنت بالبرنامج الي استخدمه و حبيت اعطي رايي فيه

شكرا ..

Morex
05-02-2008, 10:25 AM
انا عندي ازيروس
اخر اصدار

ولكن للأسف ناسي اليوزر نيم والباسويرد

وليما اسجل من يديد يقول من سجل من قبل

خخخخ