المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أخبار سياسية الرقب: كل شباب فلسطين رهن اشارة من كتائب القسام



Danger_Scorpion
15-01-2008, 11:36 PM
http://www.aqsatv.ps/new/pic/post-32084-1185217865.jpg

خان يونس – فضائية الأقصى - اكد حماد الرقب الناطق الإعلامي باسم حركة المقاومة الإسلامية حماس في محافظة خان يونس ان كل شباب حماس وفلسطين رهن لإشارة من كتائب القسام، للرد على جرائم الإحتلال الصهيوني.
وقال الرقب في كلمة له خلال المسيرة الحاشدة التي نظمتها حماس في خان يونس بعد صلاة المغرب الثلاثاء 15-1-2008 "نوجه رسالة إلى قائد المجاهدين في فلسطين محمد الضيف نقول له، شباب الإسلام في خان يونس وفي كل فلسطين كلهم رهن إشارة من كتائب القسام، لكي نتحول إلى جنود نقاتل أعداء الله، فيهزم الله اليهود ويشفي صدور قوم مؤمنين.
وأضاف "إننا هنا امام هذه الهجمة المسعورة للاحتلال البغيض، الذي يدمر ويقتل ويشرد، نقول له إننا هنا باقون في أرضنا، فافعل ما شئت، فإننا نزداد تمسكا بالمقاومة، واستمساكا بالجهاد، مهما كلفنا الثمن، ومهما قتل منا أو استشهد.
وتابع الرقب " ياشباب الإسلام ويا أبناء فلسطين، هل كان احدكم يوم بيعته على الحق والجهاد، هل كان يرجو غير النصر أو الشهادة، او كان ينتظر غير قذيفة او طلقة او عبوة يرتقي بها إلى الله، او انجاز النصر.
وشدد الرقب على أن ثمن الجنة التي ارتضينا هي ان نقدم أنفسنا واموالنا ابتغاء مرضاة الله، وان نقاتل في سبيل الله، لا نتفاوض ولا نتنازل، ولا نفرط في الأرض والثوابت، لذا نذكر شباب الإسلام، لقد زلزلنا زلزالا شديدا، وحمي الوطيس وإنها والله لمعركة التمحيص والابتلاء.
وقال "إننا ماضون ومتمسكون بطريقنا، طريق ذات الشوكة والجهاد، ولن نضل ولن نخضع بإذن الله، فلا خوف على المقاومة والجهاد، ولا خوف على التمسك بالثوابت حتى ولو استشهد القادة، قائدا تلو القائد، وستظل الدعوة الربانية باقية.
ووجه الرقب رسالة إلى قادة حماس الذين قدم أحدهم اليوم وهو احد أعمدتهم الدكتور محمود زهار ابنا له هو في مكانته في قلوبنا، كمكانة كل شهدائنا الأبرار، فابقوا ثابتين على الثوابت ونحن من خلفكم، ووالله لو خضتم بنا غمار الحرب لخضناها معكم.
واضاف " ياشهداء فلسطين بلغوا احمد ياسين وكل الشهداء اننا ما فرطنا ولا تخاذلنا، ونحن على دربكم سائرون، وببندقيتكم معتصمون، وبجهادكم سنستمر حتى ياتي وعد الله.
وتابع قوله " اما إلى الذين فروا هناك في الضفة، نقول لهم، لقد عثتم في غزة فسادا ودمارا، وقد اوقعتم فينا قتلا وهلاكا، وصبرنا ابتغاء مرضاة الله، حتى اظهرنا الله عليكم، يوم أن قًذف الباطل في أم دماغه، ولقد زهقتم هنا عندما اتخذتم اليهود أولياء وحاربتم المجاهدين، وها انتم تعيدون الكرة في الضفة، فترقبوا سنة الله فيكم. وكان آلاف المواطنين في مدينة خان يونس خرجوا اليوم في مسيرة ضخمة، دعت إليها حركة المقاومة الإسلامية حماس للتنديد بالمجزرة الصهيونية البشعة التي ارتكبها بحق أبناء شعبنا ومجاهدينا في حي الزيتون بغزة.
وجاب المشاركون في المسيرة الشوارع الرئيسية بخان يونس وهم يحملون الأعلام الفلسطينية والرايات الخضراء، ويهتفون باعلى أصواتهم دعما للمقاومة ومطالبة بتلقين العدو الصهيوني دروسا مؤلمة.


تاريخ الخبر : 15/1/2008


المصدر:


http://www.aqsatv.ps/new/news.asp?nid=3237