المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أخبار عامة أنفلونزا الخنازير تهاجم مصر الشهر القادم



إسلامية
17-01-2008, 06:06 AM
حذر تقرير لمنظمة الصحة العالمية من انتشار فيروس أنفلونزا الخنازير في مصر بحلول شهري فبراير ومارس القادمين. وقال التقرير إن مصر تمتلك أكثر من 300 ألف خنزير منها 60 ألف خنزير في محافظة القليوبية و52 ألفاً في الدقهلية و20 ألفاً بالقاهرة و45 ألفاً بأسيوط فضلاً عن تواجد بعضها داخل "كارات" متفرقة لأصحاب مقالب القمامة المنتشرة في الإسكندرية وباقي المحافظات واحتفاظ عدد من الأديرة ببعضها.
وأكد تقرير المنظمة ان الخنازير يمكنها تحمل عدوي فيروس أنفلونزا الطيور والإنفلونزا البشرية وقادرة علي المزج والتلاحم بينهما وانه من الممكن أن يتحور عن الفيروسين السابقين فيروس جديد قادر علي مهاجمة الإنسان وإصابته والانتقال إلي آخرين وطالب التقرير باتخاذ كافة الوسائل العلاجية والوقائية لمنع وصول فيروس أنفلونزا الطيور إلي مزارع الخنازير وأنه في حالة إصابة هذه المزارع ستتحول إلي مصانع جديدة لفيروسات محورة وقاتلة.
وأوضح التقرير أن جسم الخنزير يستطيع أن يقوم بدور الوعاء المازج لوبائي أنفلونزا الطيور وأنفلونزا الإنسان حيث يتم تبادل القطع الجينية للحامض النووي في جسم الخنزير لإتمام عملية التحور والتبادل الفيروسي.

http://www.islamtoday.net/albasheer/show_news_content.cfm?id=79076 (http://www.islamtoday.net/albasheer/show_news_content.cfm?id=79076)

BreaKawaY
17-01-2008, 01:29 PM
معقولة مصر فيها اكثر من 300 الف خنزير

شي غريب الصراحة

الله يعينهم .. والله لو يقضون على هالحيوانات اللي عندهم وايد احسن

انا من اشوف خنزير .. تلوع جبدي منه .. احس انه كله قرف في قرف