المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الحياة الأسرية سوال شخصى ممكن رايك

مستر شيف
17-01-2008, 04:05 PM
بسم الله الرحمن الرحيم انا شاب ذى كل الشباب واول مرة احب بجد بس من ترف واحد يعنى انا حبتها بدون اى شعور من تجها نحيتى وانا مش عارف اقلها ازى ال انا بحبها واموت فيها ازى اكلامها واصرحها بحبى انا محتاج حبها ليا وارجو حد يكون عنده خلفيه واضحه
:28:نفسى اكلمها:02: او تحس بيه:أفكر:

خيـ KhyaL ـال
18-01-2008, 07:30 AM
خخخخخ صارحها وبس XD

G Girl
19-01-2008, 05:43 PM
جيب لها هديه واكتب في وسطها شعورك وبيتين شعر وشوف وش تقولك ودعيلي XD

سهم الاسلام
19-01-2008, 11:02 PM
السلام عليكم .
عزيزي الشاب ..
مانوع الحب الذي تقصده ؟
إن كنت تقصده بربط العلاقة في الفتاة أم كحب أي إنسان لإنسان ..
إن كنت ماتقصده الزواج منها ,
فأنصحك أن تخبر والدتك بإنك تحب فتاة وتريد أن تصارحها ,
فهي تخبرك بماذا ستفعل ؟
وأنتظر قليلاً وفكر في الأمر قبل أن تقع في أي شيء يعصي الله ..
وأبدل الأمر لو كانت أختك مكان التي أحببتها هل تقبل بشاب يصارح أختك بدون رسميات ؟ .
وأرجو أن تكون قد فهمتني .
يعطيك العافية و الله يزيد محبتك فيها في الله .
و السلام عليكم

مستر شيف
21-01-2008, 02:47 PM
شكرا على النصيحه المفيده وا انفذ الكلام واصارح امى بكل شى ملحوظه كان حبى لتلك افتاه حب مراهك وبعد ما سمعت تلك النصيحه فراجعت نفسى وحبى وقلبى وامى وقررت ان تلك الفتاه لم احس تجها اى شى بدون جواز ولكى اتمتع بى الحب وشكر كتير الشكر على النصيحه وانا مش عارف اقولك ايه على المعروف هذا وارجو ان نكون اصدقاء

مستر شيف
21-01-2008, 02:49 PM
http://up.br2h.com/uploads/1ed495e5a1.jpg (http://up.br2h.com/)

شموسه
21-01-2008, 11:56 PM
والله شباب اني ايضا عندي مشكله في الحب اني احب بجد وهو مبيلي انه يحبني بس ماكو اي علاقه بيناتنه وهو يكتبلي عند الاميل اطلبي اي سئ يثبتلج اني احبج بس اني مرديت شسوي ممكن حل

شموسه
21-01-2008, 11:59 PM
والله اني كلش متدينه فلذالك اني مرديت عليه من يكتبلي بس اني احب بالله انو شنو رايكم حلال ولا حرام

ADMIRAL
25-01-2008, 11:47 PM
بس من ترف واحد يعنى انا حبتها بدون اى شعور من تجها نحيتى

" بالمختصر "
هذا لا يمد بالحب في شيء
اخي فتاة لا تعرف طباعها ولا تعرفها ... على اي اساس حبيتها

حب من أول نظرة " غلـــــــط لانه لا يوجد حب من أول نظرة يوجد شيء اسمه اعجاب ولفت انتباهك لهذه الفتاة

حبى لتلك افتاه حب مراهك
حب المراهقة " شيء متقلب " الان اعجبت بشخصية لكن لم تعيرك انتباه
تنتقل الى شخص اخر اعارك انتباه والى اخر والى اخر ...

وانا مش عارف اقلها ازى ال انا بحبها واموت فيها ازى اكلامها واصرحها بحبى انا محتاج حبها ليا
اذهب واخطبها " بتتعرف عليه احسن "

اخوي نصيحة : اذا راودك كثير من هذا الشعور " طنش " حتى تحتفظ بهذا الشعور " الحب " الى زوجتك ...

حاول ما تكون سطحي " واذا مو قادر تنساها " اذهب وكلمها " خايف " انت اذا لست جدي في هذه العلاقة

والله شباب اني ايضا عندي مشكله في الحب اني احب بجد وهو مبيلي انه يحبني بس ماكو اي علاقه بيناتنه وهو يكتبلي عند الاميل اطلبي اي سئ يثبتلج اني احبج بس اني مرديت شسوي ممكن حل
اذا من النت سيبك ...
واذا فعلا تودين الارتباط بهذا الشاب " من الباب احسن من الشباك " اي ان يحدث والدتك ويحددون موعد ويخطبك
اما صداقة من دون اي هدف غلـــــــــــط

بنسبة للفتوى " حلال ام حرام " فهذا تسأليه للعلماء والشيوخ