المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الدوري الإنجليزي الممتاز انتصارات للثلاثة الكبار في الدوري الانجليزي >>منافسات المرحلة 23 للمسابقة



Danger_Scorpion
19-01-2008, 11:00 PM
مانشستر يونايتد يحتفظ بصدارة الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم بعد فوزه في الدقائق الاخيرة على مضيفه ريدينج

احتفظ مانشستر يونايتد بصدارة الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم بعد فوزه في الدقائق الاخيرة على مضيفه ريدينج بهدفين دون مقابل ضمن منافسات المرحلة 23 للمسابقة اليوم السبت.

أحرز هدفي يونايتد وين روني وكريستيانو رونالدو في الدقيقتين 77 والثالثة من الوقت المحتسب بدل الضائع.

ولم ينجح يونايتد في توسيع الفارق مع ارسنال الذي فاز بدوره خارج ملعبه على فولهام بثلاثة أهداف مقابل لا شيء في مباراة شهدت تسجيل مهاجم توجو ايمانويل اديبايور هدفين.

وضع اديبايور "المدفعجية" في المقدمة في الدقيقة 19 قبل أن يضاعف غلة فريقه بتسجيله الهدف الثاني في الدقيقة 38.

وأحرز التشيكي توماس روزيكي الهدف الثالث لارسنال في الدقيقة 81.

وحقق تشيلسي الذي يحتل المركز الثالث فوزا خارج ملعبه ايضا على برمنجهام سيتي بهدف دون مقابل حمل توقيع كلاوديو بيزارو مهاجم بيرو من ضربة رأس في الدقيقة 79.

ويتساوى يونايتد وارسنال في الصدارة برصيد 54 نقطة من 22 مباراة فيما يملك تشيلسي 50 نقطة.

وسيلعب ليفربول الذي يحتل المركز الرابع خارج ملعبه مع استون فيلاا وهو واحد من بين أربعة فرق من بينها استون فيلا تملك 39 نقطة.

وخسر ديربي كاونتي متذيل الترتيب برصيد سبع نقاط خارج ملعبه أمام بورتسموث 3-1. تقدم ديربي في الدقيقة الرابعة عبر لوين نياتانجا لكن بورتسموث الذي لعب دون خمسة من لاعبيه الاساسيين بسبب اشتراكهم في كأس الامم الافريقية رد بقوة وأحرز له مهاجم زيمبابوي بنجاني موارواري ثلاثة أهداف متتالية في الدقائق 38 و42 و55.

وارتفع رصيد بورتسموث إلى 37 نقطة وهو نفس رصيد بلاكبيرن روفرز الذي أهدر نقطتين بملعبه عندما تعادل مع ضيفه ميدلسبره بهدف لمثله.

تقدم المدافع ديفيد ويتر للفريق الضيف في الدقيقة 13 قبل أن ينجح مات ديربيشير في تعديل النتيجة لبلاكبيرن في الدقيقة 75.

وخسر سندرلاند خارج ملعبه أمام توتنهام هوتسبير بهدفين مقابل لا شيء أحرزهما ارون لينون في الدقيقة الثانية والمهاجم البديل روبي كين في الدقيقة 90.

وقفز توتنهام للمركز الحادي عشر برصيد 27 نقطة فيما عاد سندرلاند لمنطقة الهبوط بعد توقف رصيده عند 20 نقطة وهو نفس رصيد ويجان اثليتيك وبرمنجهام سيتي وبولتون واندرارز لكنه يتخلف بفارق الأهداف.