المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : Billionaire rematch

The Destruction
22-01-2008, 08:26 AM
السلام عليكم

اليوم ومن خلال دخولي إلى موقع أتحاد الــ WWE ..

رأيت Billionaire rematch :bigeyes:

http://www.wwe.com/content/media/images/3883682/6246558

بموقع الأتحاد Trmb دعى Vince McMahon إلى برنامجه وذلك بسبب فوزه عليه ..

هل تتوقعون هذا تلميح لمباراة إعادة بمهرجان WrestleMania 24

بين Trumb VS Vince McMahon

http://www.wwe.com/content/media/touts/splash/images/6250682

أتوقع ممثل Vince McMahon يكون Hulk Hogan أو Mick Foley

لأنه أيضا ً سيعتزل Mick Foley في هذا الــ WrestleMania 24 ويريد مباراة قوية

وبخصوص Hulk Hogan فمرة وحدة طرى على بالي ولا تنسون ان Vince McMahon يريد ظهور Hulk Hogan بالمهرجان

وممثل Trumb بدون نقاش هو Ric Flair

والحكم أتوقع مرة آخرى Stone Cold Steave Austin

ولا تنسون أيضا ً Vince McMahon يسعى لظهور Stone Cold

وهالمره أتوقع فوز Vince McMahon لسبب واحد

[ أعتزال Ric Flair وخسارته بمهرجان WrestleMania 24 ]

هل سنشاهد مباراة آخرى بينهم ؟؟

ماذا تتوقعون نوع المباراة ؟؟

وهل الممثلين للأثنين توافقوني عليهم ؟؟

أو انا قاعد أحلم ؟؟ :biggthump

المووضوع نقاشي

وهذا الموضوع كتبته في خلال ثلاث دقائق وعلى السريع

تحياتي

Booker

أحمد الأنصاري
22-01-2008, 08:33 AM
وعليكم السلام

الاسباب التي ذكرتها اغلبها صحيح .. خصوصاً فلير وعداوتة القديمة معه هوقن
ولاكن ميك فولي اين سيذهب من المهرجان.. واتوقع ضد ميك فولي.. او حتى ضد هوقن
لحد الان لم يضهر شيء .. يبين اختيار ترامب لـ فولي او هوقن..وربما سيكون واحد أخر
كـ باتيستا

ومشكور اخوي بوكر على الموضوع
ومنتضرين التفاعل

The Destruction
22-01-2008, 08:46 AM
وعليكم السلام

الاسباب التي ذكرتها اغلبها صحيح .. خصوصاً فلير وعداوتة القديمة معه هوقن
ولاكن ميك فولي اين سيذهب من المهرجان.. واتوقع ضد ميك فولي.. او حتى ضد هوقن
لحد الان لم يضهر شيء .. يبين اختيار ترامب لـ فولي او هوقن..وربما سيكون واحد أخر
كـ باتيستا

ومشكور اخوي بوكر على الموضوع

ومنتضرين التفاعل

تم إضافة معلومة جديدة بالموضوع

وهي يكون حكم مرة آخرى للمباراة Stoen Cold Steave Austin

وبخصوص باتيستا فأستبعده

الأقرب هم ( هوجن أو ميك فولي واحد منهم ممثل لمكمان )

ورك فلير ( ممثل ترمب بدون نقاش )

The Destruction
22-01-2008, 08:48 AM
وأيضا ً هل سيكون Shane McMahon له طرف بسيناريو المباراة مثل العام الماضي ؟؟؟؟

Shredder
22-01-2008, 11:52 AM
لو صاارت عداوه ثانيه بينهم بتكون كافيه للأنجاح الرستلمنيا .... لأن مثل ماشااهدنا في السنه الماضيه .. سيناريو ترامب و فنيس حصل على اهتمام كبير جدا من وسائل الأعلام !! وكان السبب الرئيسي في لفت الأنظار لـ رستلمنيا الماضي ...
لو تكرر هذا السيناريو فـ بيكون الرستلمنيا القادم بالمستوى المطلوب .... وبخصوص الممثلين فأتوقع فـلير واحد منهم ...وبخصوص الطرف الثاني فما عندي فكره عنه ...
لكن يمكن يمكن تكون هـناك مباراه لـ هوجن ... ويمكن تكون ضد جريت كالي ... عشان يسون مثل اللي صار لما هوجن قابل اندريه ذا جاينت !! <<< اعرف اني احلم :09:
على العموم يعطيك العافيه يابوكر عالموضوع ... واظن ان صعب التوقع الحين .. يصير خير بعد الرويال رامبل ..او يمكن نو واي اوت .. :D

The Destruction
22-01-2008, 12:14 PM
لو صاارت عداوه ثانيه بينهم بتكون كافيه للأنجاح الرستلمنيا .... لأن مثل ماشااهدنا في السنه الماضيه .. سيناريو ترامب و فنيس حصل على اهتمام كبير جدا من وسائل الأعلام !! وكان السبب الرئيسي في لفت الأنظار لـ رستلمنيا الماضي ...

لو تكرر هذا السيناريو فـ بيكون الرستلمنيا القادم بالمستوى المطلوب .... وبخصوص الممثلين فأتوقع فـلير واحد منهم ...وبخصوص الطرف الثاني فما عندي فكره عنه ...
لكن يمكن يمكن تكون هـناك مباراه لـ هوجن ... ويمكن تكون ضد جريت كالي ... عشان يسون مثل اللي صار لما هوجن قابل اندريه ذا جاينت !! <<< اعرف اني احلم :09:

على العموم يعطيك العافيه يابوكر عالموضوع ... واظن ان صعب التوقع الحين .. يصير خير بعد الرويال رامبل ..او يمكن نو واي اوت .. :D

بصراحة مباراتهم العام الماضي طالعتها وايد :09: .. وكانت أفضل مباراة شفتها بهذا العام ولكن الطرفين المشاركين ما يشجعون صراحة وهو لاشلي و اوماجا .. وانت ذكرتني بشيئ مهم وهي مباراة هوجن واندريه ذا جاينت .. هوجن يريد إعادة التاريخ بلعب مباراة آخرى مع البيج شو .. ومهرجان ريسلمينيا أحلام وعادي تحلم فيه :09: .. وبأنتظر أحداث عداوة البليونير الجديدة :D

Shredder
22-01-2008, 12:22 PM
بصراحة مباراتهم العام الماضي طالعتها وايد :09: .. وكانت أفضل مباراة شفتها بهذا العام ولكن الطرفين المشاركين ما يشجعون صراحة وهو لاشلي و اوماجا .. وانت ذكرتني بشيئ مهم وهي مباراة هوجن واندريه ذا جاينت .. هوجن يريد إعادة التاريخ بلعب مباراة آخرى مع البيج شو .. ومهرجان ريسلمينيا أحلام وعادي تحلم فيه :09: .. وبأنتظر أحداث عداوة البليونير الجديدة :D[/center]

انا كنت بقول بيج شو بدال جريت كالي ...بس قلت صعبه -_- ....
وبالفعل هذيك السنه الطرفين ماكانو يشجعون ومايحمسون ..!!
يعني الأثنين مايعرف يتكلمون بالمكرفون ويجذبون !!واظن هذا هو العيب الوحيد في عداوة البليونير للعام المااضي ....
فأن شاء الله هالسنه اذا صارت المباراه ...يكونو الممثلين اساطير :أفكر:

Hosam El-SaQa
22-01-2008, 12:22 PM
لو حدثت هاي المباراة بالريسلمانيا ما اظن انها راح تعجب احد الا لو اشترك فيها نجوم كبار مثل هوقن :أفكر:

وريك فلاير اكيد بيكون له دور في هذا المهرجان :)

والمفروض يحطون لأوستن مباراة خاصة به ولا يكون دوره كـ حكم خاص :11:

وبانتظار الرويال رامبل حتى تتضح الرؤية :D

ومشكور بوكر على موضوعك النقاشي السريع :biggthump

The Destruction
22-01-2008, 12:29 PM
انا كنت بقول بيج شو بدال جريت كالي ...بس قلت صعبه -_- ....
وبالفعل هذيك السنه الطرفين ماكانو يشجعون ومايحمسون ..!!
يعني الأثنين مايعرف يتكلمون بالمكرفون ويجذبون !!واظن هذا هو العيب الوحيد في عداوة البليونير للعام المااضي ....
فأن شاء الله هالسنه اذا صارت المباراه ...يكونو الممثلين اساطير :أفكر:

جريت كالي أخس من اوماجا ولاشلي
ولكن البيج شو لو أشترك ما اعرف ادائه لأنه غائب ولكن إذا كان ادائه مثل آخر أيامه بالــ WWE عام 2006 فما يشجع وكالي أحسن منه

لو حدثت هاي المباراة بالريسلمانيا ما اظن انها راح تعجب احد الا لو اشترك فيها نجوم كبار مثل هوقن :أفكر:

وريك فلاير اكيد بيكون له دور في هذا المهرجان :)

والمفروض يحطون لأوستن مباراة خاصة به ولا يكون دوره كـ حكم خاص :11:

وبانتظار الرويال رامبل حتى تتضح الرؤية :D

ومشكور بوكر على موضوعك النقاشي السريع :biggthump

بالعكس هوجن يجلب الجماهير وما ينمل منه صراحة

ورك فلير عداوته ونهايته على يد مكمان

واوستن المصارعة مركز خطر على حياته فلا اعتقد انه سيلعب مباراة

وبالدمدمة الملكية لا اعتنقد انه سيحصل شيء لهذه العداوة .. مثل العام الماضي العداوة متأخرة

Hosam El-SaQa
22-01-2008, 12:40 PM
بالعكس هوجن يجلب الجماهير وما ينمل منه صراحة

The Destruction
22-01-2008, 12:43 PM

خخخخخخخخخخخخ ما شفتها بصراحة ..

Danger_Scorpion
22-01-2008, 04:17 PM
اعتقد انه اذا بعملو هلمباراة فيجب يعملوها ممثلة بنجوم شباب قادرين على الحركة والعطاء مثل المباراة الاولى لاشلي واوماجا مو هوغن وفلير يعين هوغن وفلير يعملوها مباراة لحالهم لكن هذه يجب ان تكون بين شباب عشان عنصر السرعة والقوة مطلوب بصراحة هوقن ما عنده شي يقدمه وذلك اتضح باخر ظهور يوم اضارب مع خالي شفتو بطئه الملحوظ يعني لو كانت ايام ال 2003 كنت بقول نعم لهوقن بس خلاص هوغن خلص ما عليه .
بالنسبة لفلير على عكس هوغن اعتقد ان حركته ما زال يعتمد عليها ويمكن بسبب انو ما اهتم كثيرا بتطوير عضلاته وممكن ما استخدم منشطات متل عوقن عشان كده لسة بيستطيع ان يقدم بالحلبة وانا بميل لفولي وريك فلير لا تنسوا في حساب مفتوح بين فلير وفولي من ايام فينجيس 2006 وسمر سلام 2006