المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ليش العنصرية يا MicrosofT

محـ ss uae ـمد
24-01-2008, 12:23 PM
http://mooblog.blog.playersrepublic.fr/images/medium_16-11-2005-xbox_live_marketplace_logo.3.jpg

السلام عليكم
ليش العنصرية يا مايكروسوفت ...,
ان ما خانتي الذاكرة اول اعلان عن 360 قال فيه بيل جيتس ان هدفه ان يكون جهاز 360 جهاز عائلي و موجود في كل في انحاء العالم ...,

طبعا قبل كانت demos تنزل في اكونت اوروبي او امريكي او ياباني .. و معظمها على الامريكي
مرات ينزل الديمو ينزل في الاوروبي فقط .. فكان لكل واحد عنده في جهاز اكاونت اوروبي و امريكي و ياباني .. > مثلي ^_^
و لكن في شي لاحظته صار ..
ان الديمو صار يتم قفله عن طريق ip
مثلا ديمو the club نزل من فتره في الاكاونت الاوروبي و اختفى لوول امس نزل على الامريكي و كان عليه قفل ip
ليش العنصريه ... يعني اللي مب في امريكا و لا اوروبي ينتحر ..؟؟؟؟؟؟
ما ادري ليش الحركات هاذي ..
هل ممكن ان بعد فتره يصير اللعبه يصير على ip يعني انا اكاونتي امريكي و انا مب عايش في امريكا ما العب ..؟؟؟؟
و هاذي غير مستبعد ...
شو رايكم ..؟؟؟؟

:jap030:

Mr.Xbox
24-01-2008, 12:30 PM
انا كرهت مايكروسوفت علشان هالشي .. طيب شنو يخسرون اذا واحد مو امريكي نزل الديمو او الفيديو ؟!!

لو انهم صج يبون يحطون قفل لكل شي .. المفروض لكل دوله يكون لها ماركت بلايس .. مو يحطون لأمريكا واوروبا واليابان والباقيين يسحبون عليهم ! .. يعني شنو يسوي اللي مو بهالدول ؟!!!

يبيلنا نشتكي لمايكروسوفت ونسوي مظاهره قدام شركتهم :09:

اتمنى ينحل هالشي قريباً ويشيلون القفل .. او انهم ينزلون ماركت بلايس للشرق الاوسط

محـ ss uae ـمد
24-01-2008, 12:32 PM
الفيديو ؟!!

قول الفيديو ممكن لان في اتفاقيات بينهم و بين شركات الافلام ..,

و لكن الالعاب ..؟؟
اللي تمولهم .. لها الحق انها تنزل الديمو وين ما تريد

SUPER HUNTER
24-01-2008, 01:30 PM
الله يعيينك ياخوي
وترا هذا شي حرام يقفلون عليه IP من التنزيل

انا افهم من كلامك ان الديمو الامريكي ماقدر انزله في اوروبا :) ؟

kingx11
24-01-2008, 03:39 PM
كالعاده كل شي تسويه مايكرو نفعته محدوده

الاكاونت لازم ذهبي عشان الاونلاين والماركت بليس , انا ماجددت اشتراكي لهالاسباب

والديموز عليها قفل لسبب مجهول مع انه مجاني لكن الظاهر سيرفرات مايكروسوفت تعبانه وماتتحمل الضغط من الاعبين وهذا السبب الوحيد لان الشركه ماتبي تدفع مبالغ اكبر لتسريع السيرفرات وزيادة الباندويدث , عالعموم الجهاز ميت بالنسبه لي لكن مع لوست اوديسي رجعت له الحياه شوي

PremaFrost
24-01-2008, 10:21 PM
هذا السبب الى يخلينى اشترى البلاى 3 بعد جم يوم والسبب خرائط جيرز او ورر وكذا ديمو مااقدر انزله
حالنا حال اى يدفعون ماله داعى القفل لايكون نبى نزور ولا نبوق شالمصخره وانا جهازى الحين ماتعرف على السيديات والله راح افتقد جيرز بس شنو اسوى الوضع مو حلو
شوف السونى فاتحه ستور بالسعوديه والله اهتمام مشالله عليهم مو احنا قصت علينا ميكرو خلتنا نحب جهازها وبعدين صار جذى

Action
24-01-2008, 11:39 PM
ان ما خانتي الذاكرة اول اعلان عن 360 قال فيه بيل جيتس ان هدفه ان يكون جهاز 360 جهاز عائلي و موجود في كل في انحاء العالم ...,

وين هالكلام -.-
محمد ارسل لهم وشوف السبب ..

Devil..S
25-01-2008, 12:29 AM
اااااااه اااااااااه

لاتزيدوني انا مطرطع مو مقهور من الشي هذا المشكله صارت في الديمو والاضافات الي للالعاب
يكفي انو كل شي بفلوس كمان يقفلون

اخر شي كان ديمو The Club محجوب عنا

والله يستر من الباقي

Devil..S
25-01-2008, 12:29 AM
اااااااه اااااااااه

لاتزيدوني انا مطرطع مو مقهور من الشي هذا المشكله صارت في الديمو والاضافات الي للالعاب
يكفي انو كل شي بفلوس كمان يقفلون

اخر شي كان ديمو The Club محجوب عنا

والله يستر من الباقي

X-Boxed
25-01-2008, 07:31 AM
لاوغير جذي بعد بعض العاب الاركيد قافلتها مايكروسفت صارلي اسبوعين احاول اشتري بمبر مان ومب قادر مادري شنو الهدف من مايكرو عشان اتسوي هالشي

z 5
27-01-2008, 12:42 AM
في طريقة قريته بأحد المنتديات تقدر فيها تخلي الاي بي امريكي (ممنوع احط وصلة للمنتدى او انقل الموضوع)

على فكرة
انا الافلام اقدر اشوف الدعايات حقتها وحتى لعبة بمبرمان قدرت اشتريها

Yusuke Urameshi
27-01-2008, 08:23 AM
مادام هل حركات التعبانه منهم فسلملي على اللايف لانه قاعدين يخسرون المشتركين بسبب جعاصه و هبال وسخافه زايده منهم...................الظاهر جنون الحقوق و الطبع مأثر فيهم واجد لين وصلهم لهل مستوى.............. يعني فيهم تكوينه غريبه جعاصه و عنصريه علشان ما يتهنى لاعب من دول الشرق بديمو او فيديو.......... مسكين الي يشتري البوينتس راح ينقعها و يشرب مايها يمكن تشنص معاه و يشتري شي.........................من بعد حركة ديمو بايوشوك قاط الجهاز ولا ادري عن هوى داره.....................مقزرها بشي ثاني كل شي فيه ابلاش

King for me
14-03-2008, 09:27 PM
انا ارسلت رساله اشتكي فيها من هذا الشي وارجو من الجميع يرسل رساله يشتكي فيها وهذا ايميل بيل
(billg@microsoft.com)وهذا (billg@microsoft.com)وهذا) ايميل المساعده كاثلن(khogan@microsoft.com)