المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مرحبـــــا

إماراتية و النعم
20-12-2001, 06:19 PM
أنا أولا أبغي أسلم عليكم...و ثانيا أبارك لكم بعيد الفطر...و ثالثا ودي أرحب بكل جديد في المنتدى..و رابعا ودي أوجه سؤال لهمسات و دموع..ليش؟و على أي أساس تستخدمين كلمتي؟؟؟و من سمح لج أنج تنقلين مني؟؟ليش يعني ؟؟؟تدرين أنه هذا يدل على ضعف الشخصية؟؟؟لعلمج أنا ما رح أغلط عليج لأنه مب من طبعي..بس أقول لج لو تسمحين ما تستخدمين توقيعي و الي هي ســــوالـــــم:) ...
و رابعا بغيت ظظاقول لكل الشباب اللي موجودين في المنتدى أني أنا دخلت هذا المكان عشان أتناقش في أمور سياسية و اجتماعية مب مستعدة اني أتكلم مع أي شخص منكم في أمور شخصية إذا عندك مشكلة تحطيها في المنتدى أو تطرشها لي و بساعدك بس مب انك تبغي تدخل المسنجر معي لا لا لا لا لا لا لا لا لا لا لا:غضب:
و خامسا أنا بغيت بس أسلم عليكم و بغيت أقول لكم سالفة خطيرة بس كفاية أنه هاذي الرسالة طويلة كفاية و بخليكم......

كلمتي الخاصــــــــــــــــــــة:

ســـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــوالــــــــــــــــــــــــــــــــــــــم:)

acer2
20-12-2001, 09:12 PM
وعليكم السلام يا هلا

شجون
21-12-2001, 12:42 AM
راجعه رجعه قويه............

taha1999
21-12-2001, 02:19 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
عندي ملاحظة على إسمك هذا ( نونة سفيرة جهنم) كيف ترضين تكونين سفيرة جهنم أعوذ بالله مالقيتي إلى هذا الإسم
كفانا الله وإياكم شر جهنم وجعلنا من العتقاء من النار;)

الغبراء
21-12-2001, 02:44 AM
سبقتني يا taha1999
المشكلة اسم دلع نونة و معاه سفيرة جهنم ايش التناقض هذا
ارجو انه مايكون اسم على مسمى
لو سميتي نفسك أم جهل كان اصرف :D

يارا
21-12-2001, 03:40 AM
البنت متأزمه وانتم تنكتون عليها تقول لكم مب من طبعي مسالمه يا عيوني أقول لج لو تسمحين ما تستخدمين توقيعي

اتركوها تسمي نفسها اللي تبي لو حتى الهبله ماسكه طبله خلوها بهواها الى ان ترتاح وتتفاهم مع خويتها هذي السراقه مدري منو وبعدين ترد وتكلمكم
بس يا نونه لا تزعلين وخليك ريلاكس وانفخي البلالين وخلي نجاتي يساعدك ونادي علي لو ماقدرتو
بس خليك مبسسسسسسسسسسسسسسسوطه وعالزيروا

احلى يامسالم انت يا عسل بس منتهي تاريخه احلى
ها ها ها ها

إماراتية و النعم
22-12-2001, 04:26 PM
شكرا يا يارا و ما قصرت تراك الوحيد اللي واقف معي و الكل ضدي و صدقوني أني أخذت هذا الاسم مب أني أكون شريرة و أكون بمعنى الكلمة بس عجبني الاسم بعد ما فكرت لوقت طويل على اسم مميز....و يعني أنا ما أتكلم بطريقة بذيئة و ما أحب أغلط على غيري المهم أنكم أوكي و تعرفون بأني ما نسيتكم على الرغم من أني ما دخلت لمدة و أشكركم...

ســــــــــــــــــــــــــوالــــــــــــــــــــــــــم و أكررها سوالـــــــم:)

Gio
22-12-2001, 04:28 PM
نورتي المنتدى

يارا
24-12-2001, 02:02 AM
تصدقين اني ما اعرفك
بس احترمتك لكلامك هذا اللي يدل على شخصيه محترمه تستحق الاحترام
وشكلك مؤدبه حيل وهذا المفروض في اعضاء المنتدى

وعلى فكره
انا بنت مو ولد

بس للمعلوميه

Malacky
24-12-2001, 02:50 AM
جائنا مايلي نصه:::::: بصفتي عضو في هالمنتدى اعلنها وبصراحة بقطع العلاقة مع جهنم وارجاع سفيرتها اليها

ووجهت امري الثاني بتعيين سفيرة الجنة مكانها

وشكرا......................مممممممممملللللللللللككككككككككككي

ياما تحت السواهي في دواااهي///وياما خلف المنتديات في نمــــووور