المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : Windows 7 اللي يريد يحول على الفيستا هذا احسبله بكثيير

->Hussen<-
27-01-2008, 09:48 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

كيف حالكم ...

اليوم و اثناء تصفحي للانترنت ..لاحظت شيء غرييب جدا

وهو انه في نظام تشغيل اسمه windows 7 وهو من المشاريع التي بدأت مايكروسوفت بالعمل عليها بعد المشاكل والفشل اللي الحق بالفيستا ...
هذا االخبر من مايكروسوفت بعد الترجمة

عمل المصممين والمهندسين في مايكروسوفت فرع الهند والجديد لمايكروسوفت من اجل التنمية ويندوز 7 ، والجيل التالي من نظام التشغيل من شركة مايكروسوفت العالمية ، المقرر اصدار النسخة الكاملة في عام 2008 او 2009 .وقال السيد جون ديفان انها اوجدت الاساس اللازم لتطوير العمل في الهند في اعقاب اجتماع عقد مؤخرا للفريق في مقر مايكروسوفت.

اعذروني اذا كانت الترجمة مو دقيقة اني عدلت عليها قدر المستطاع :)

طبعا هذا النظام يتميز بكثيير من المميزات منها جماله من ناحية الديزاين اضافة الى اصلاح العديد من المشاكل ... وخاصية الثريدي والتودي ايضا ...
وهذا النظام ما اسطيع ان احكيلكم المزيد عنه ..هو من انتاج مايكروسوفت وبعد الفيستا ايضا ...
يعني حلوا فيه الكثيير من المشاكل الي كانت بالفيستا واللي اني عانيت منها ...
اني بالنسبة الي راح انزله واجربه ...
وانشاء الله يكون بالمستوى المطلوب منه ان يكون

.:| صور للنظام |:.
http://it.people.com.cn/mediafile/200801/23/P200801230915442933413969.jpg

طبعا التحميل بالمرفقات تورنت ..
او هذا الرابط (للزوار)

http://www.live-share.com/files/301743/win7.6519.1.071220-1525.lab_internal.milestone1.iso.rar.html

وانشاء الله من انزله ارفعه على مواقع ثانية ...بس لحد الان اني اريد اجربه :D

اتمنى انه موضوعي وصَّل المطلوب ..واتمنى يعجبكم

والحقيقة اني من نزلت الموضوع اطمح انه ينجح مثل موضوع سوفت :D:D
حجم الملف حوالي 2 قيقا

"ملاحظة
اللي ما عنده برنامج تورنت انصحه بutorrent
http://download.utorrent.com/1.7.7/utorrent.exe

برنامج power iso مهم جدا لكي تحرق النسخة على dvd
زوروا موضوع الاخ سوفت
http://www.montada.com/showthread.php?p=5947409#post5947409

المصدر http://www.microsoft.com/india/msidc/newsroom.aspx ( اكتب في خانه "FIND " كلمة (Windows 7) وسوف تجد الخبر )

مع السلامة وبالتوفيق

Devil..S
28-01-2008, 12:00 AM
يعطيك العافيه اخوي والف شكر على الموضوع الرائع
وان شاء الله ينجح مثل ماتتمنى واكثر

بصراحه شكلو يفتح النفس تصميمه ابداع

thunderlight
28-01-2008, 01:06 PM
السلام عليكم
من الصور لا ألاحظ فرق بينه وبين الفيستا وقد تكون فيستا معدلة
لاتحرمنا من جديدك

زايد السعيدي
28-01-2008, 03:15 PM
صور جميلة ،، و لكن مايكروسوفت أعلنت أنه ويندوز 7 في طور التخطيط و يحتاج 3 سنوات حتى يتم تطويره ...

مصدر الخبر هن (http://itwadi.com/?q=node/257)ا

تحياتي

->Hussen<-
28-01-2008, 03:24 PM
صور جميلة ،، و لكن مايكروسوفت أعلنت أنه ويندوز 7 في طور التخطيط و يحتاج 3 سنوات حتى يتم تطويره ...

مصدر الخبر هن (http://itwadi.com/?q=node/257)ا

تحياتي
يا اهلا وصهلا بيك في الموضوع ... ولكن شركة مايكروسوفت اعلنت انه سوف ينزل في القسم الثاني من 2009

Microsoft India Center working on Windows 7
Hindu Businessline, August 4, 2007

Designers and engineers at Microsoft R&D centre in India have a new mandate for development of Windows 7, the next generation operating system from Microsoft Corporation, slated for release in 2009-10. The Senior Vice-President, Windows Core Operating System Division, Mr Jon DeVaan, said they have created the necessary platform for development work in India following a recent meeting of the Windows 7 group at Redmond, the Microsoft headquarters.

تفضل اخي اقرأ

->Hussen<-
28-01-2008, 10:50 PM
يعطيك العافيه اخوي والف شكر على الموضوع الرائع
وان شاء الله ينجح مثل ماتتمنى واكثر

بصراحه شكلو يفتح النفس تصميمه ابداع

يا هلا بيك اخي ...شكرا على مرورك ^^

السلام عليكم
من الصور لا ألاحظ فرق بينه وبين الفيستا وقد تكون فيستا معدلة
لاتحرمنا من جديدك
وعليكم اللسام ورحمة الله وبركاته ...

هذا ليس ويندوز فيستا ...هذا نظام منفرد خاص اسمه ويندوز 7
يعني شلون تكول ويندوز اكس بس تكول ويندوز 7

وسوف تطلقه مايكروسوفت في النضف الثاني من 2009 على ما اعتقد

بالتوفيق اخي وشكرا على مرورك

زايد السعيدي
29-01-2008, 12:28 PM
ولا ما أعرف من نصدق و لا نكذب ...

ولكن الفيستا أخذ أكثر من خمس سنوات لتطوره ، و بعده جاء فيه عيوب و لم ينتشر بالشكل المطلوب ، أتوقع أن سالفة اطلاق ويندوز 7 مع نهاية 2009 م مجرد دعاية ، قياسا على الفيستا يحتاج إلى ما لا يقل عن خمس سنوات ، اللهم إلا إذا كان مبني على الفيستا نعم سيكون الأمر أكثر سهولة و سيتمكنوا من اطلاقه حسب التاريخ المذكور

تحياتي

->Hussen<-
29-01-2008, 12:50 PM
ولا ما أعرف من نصدق و لا نكذب ...

ولكن الفيستا أخذ أكثر من خمس سنوات لتطوره ، و بعده جاء فيه عيوب و لم ينتشر بالشكل المطلوب ، أتوقع أن سالفة اطلاق ويندوز 7 مع نهاية 2009 م مجرد دعاية ، قياسا على الفيستا يحتاج إلى ما لا يقل عن خمس سنوات ، اللهم إلا إذا كان مبني على الفيستا نعم سيكون الأمر أكثر سهولة و سيتمكنوا من اطلاقه حسب التاريخ المذكور

السلام عليكم ...

والله يا اخي بالنسبة للفيستا اني ما كنت اعرف متى بدأول بالعمل عليه ...
ولكن سألت بعض الاشخاص .. وقالوا انهم بدأوا العمل عليه منذ 2004 ونزل في العام 2006
اما عن الويندوز 7 فهم يعملون على تطويره من عامين ...
وهذه نسخة تجريبية ...
يعني ... ثلاث سنوات كافية على ما اعتقد ...
ولكن اذا كانت هناك مشاكل في الشركة فـ.. من الممكن تأخير هذا المنتج الى 2011
ولكن حسب اخبار الشركة الموثوقة فانها سوف تصدره في النصف الثاني من العام 2009
والزمن بيننا ...يجوز يطلع كلامك صحيح في النهاية ...
الواقع هو اللي يفرض نفسه ..

وشكرا على اهتمامك بالموضوع :D

Argonaut
29-01-2008, 12:52 PM
السلام عليكم
فستا , 7 ( كلها زي بعضها ) لانو بنوها على نفس منهج أكس بي يعني مافي فرق ، أنا بحياتي كلها ماشفت نظام زي الفستا يأكل كل قدرات الحاسبة فماذا عن 7، كل هذه الامور فقط لاجل المال لاغير سياسة شركات

->Hussen<-
29-01-2008, 01:05 PM
السلام عليكم
فستا , 7 ( كلها زي بعضها ) لانو بنوها على نفس منهج أكس بي يعني مافي فرق ، أنا بحياتي كلها ماشفت نظام زي الفستا يأكل كل قدرات الحاسبة فماذا عن 7، كل هذه الامور فقط لاجل المال لاغير سياسة شركات

يعني ... يجوز كلامك صح ...

بس ما يصير نحكم على النظام قبل تجبرته .. وفحصه ... يعني عندك الليسنكس ... اني مجرب اوبونتو (هذا نظام تشغيل من انظمة اللينكس) ...
صحيح انه خفيف على الجهاز ...بس ما يعطيك نفس تستخدمه ...

يعني الستايل مالته يلعب النفس .. وعن البرامج حدث ولا حرج ... كلها فقر ....

النظام الجيد يحتاج الى حاسوب جيد ... واذا تريد نظام تشغيل خفيف على الجهاز اخذ ليونكس .. خفيف جدا ...

وبرامجه كلها مجانية .. :)

شكرا على مرورك اخي argonaut على مرورك .. ومناقشتك للموضوع

زايد السعيدي
29-01-2008, 01:15 PM
صدقت أخي h7u (http://www.montada.com/member.php?u=459062) مع الوقت سنكتشف الحقيقة

أشكرك على هذه المعلومات التي أثريتنا بها

تحياتي

Argonaut
29-01-2008, 09:54 PM
انت ما انطيت Ubuntu فرصة ليتكلم أو بالاصح Linux
والله ماشفت بحياتي ناس يسعون نحون الافضل مثلهم اليك الادلة :

سطح المكتب ( Gnome and KDE and XFCE ) اين كان : هم اول من استخدموا صور png في كافة المجالات ابسط مجال و جديد الان في الفستا هو تكبير الايقونات و وضعوا لمستخدم حرية اختيار الايقونة و حرية اختيار theme فوضعوا الكثير من الخيارات اما عن تأثيرات سطح المكتب فهو برنامج Compiz-Fusion المجاني اتحدى مايكروفلوس انهم يقدموا مثل هذا البرنامج للويندوز و هم الان يتباهون بتأثيرات الفستا على النافذة و هي بألاصح فقط صور png ، اريد افهم صرنا ندور مظاهر و ننسى الشيء العملي
مثلا واحد يشتري سيارة في غاية الجمال و خياف في نفس الوكت يخدشها ودافع ثمنها مبلغ غير معقول ام ياخذ سيارة تكون معاه طول العمر هههه والله انا اشوف انو هذا تبذير نفس الشيء سوتها مايكروفلوس خلت العالم يبيعون حواسيبهم مشان نظام ما يشتغل الا و رام 1024 والمسكين ضاع وانهدر و بطاقة عرض بسعة 128 المسكينة شو صار ؟؟ و الكثير من الهاردوير بينما مستخدم Linux بالو مراتح في اي وقت عايز يجدد حاسوبو مش مهتم يعني كثير يضحكني يقولوا انهم استغرقوا بناء الفستا 5 سنوات وبالتالي يطلع النظام اصلا نفس تقنية أكس بي و كلو مصايب منها سلب حقوق البحث والنشر هذه ليست بشركة انما هي شركة احتكارية اتحد مايكروفلوس انهم كل 6 اشهر يقدموا اصدار جديد لنظامهم شاهدو Linux او ما يقدموه
Alpha x ثم RC x ثم الاصدار النهائي

الشرح طويل ومتعب ... سلام

->Hussen<-
29-01-2008, 11:13 PM
انت ما انطيت Ubuntu فرصة ليتكلم أو بالاصح Linux
والله ماشفت بحياتي ناس يسعون نحون الافضل مثلهم اليك الادلة :

سطح المكتب ( Gnome and KDE and XFCE ) اين كان : هم اول من استخدموا صور png في كافة المجالات ابسط مجال و جديد الان في الفستا هو تكبير الايقونات و وضعوا لمستخدم حرية اختيار الايقونة و حرية اختيار theme فوضعوا الكثير من الخيارات اما عن تأثيرات سطح المكتب فهو برنامج Compiz-Fusion المجاني اتحدى مايكروفلوس انهم يقدموا مثل هذا البرنامج للويندوز و هم الان يتباهون بتأثيرات الفستا على النافذة و هي بألاصح فقط صور png ، اريد افهم صرنا ندور مظاهر و ننسى الشيء العملي
مثلا واحد يشتري سيارة في غاية الجمال و خياف في نفس الوكت يخدشها ودافع ثمنها مبلغ غير معقول ام ياخذ سيارة تكون معاه طول العمر هههه والله انا اشوف انو هذا تبذير نفس الشيء سوتها مايكروفلوس خلت العالم يبيعون حواسيبهم مشان نظام ما يشتغل الا و رام 1024 والمسكين ضاع وانهدر و بطاقة عرض بسعة 128 المسكينة شو صار ؟؟ و الكثير من الهاردوير بينما مستخدم Linux بالو مراتح في اي وقت عايز يجدد حاسوبو مش مهتم يعني كثير يضحكني يقولوا انهم استغرقوا بناء الفستا 5 سنوات وبالتالي يطلع النظام اصلا نفس تقنية أكس بي و كلو مصايب منها سلب حقوق البحث والنشر هذه ليست بشركة انما هي شركة احتكارية اتحد مايكروفلوس انهم كل 6 اشهر يقدموا اصدار جديد لنظامهم شاهدو Linux او ما يقدموه

الشرح طويل ومتعب ... سلام
اولا ... من ناحية الايقونات الصراحة اني اول مرة اسمع بيها ...شكرا على المعلومة
عن المضاهر ... انت بالسبة للشكليات ... من الممكن انه ما يأثر بالنسبة الك ... ولكن عند الناس هذا جانب مهم جدا ....

وشركة مايكروسوفت مو تصدر الويندوز بس تصدر كثييير من المنتجات الاخرى للويندوز منها الون كير والاوفس والعاب كثييرة جدا ... ولكن صراعها الحقيقي هو نظام التشغيل الويندوز ... يعني الويندوز 7 هو النزاع الحيقي والفاصل بين نجاح مايكروسوفت وفشلها عند الناس ... يعني ما اتوقع مايكروسوفت تضحي بهذي الناحية ....

من ناحية ثانية ... اللينكس اذا تريد تنصب عليه برنامج شلون تتعذب من تريد تنصب برنامج .. بينما بالويندوز عندك اسهل ما بيه هو تنصيب البرامج الجديدة ... مجرد تدخل القرص وتفتح الاوتورن وتنصب البرنامج وبس ....

باللينكس تتعذب وتموت من العذاب اذا اردت تنصب برنامج جديد ... يعني ما يعتمد على خاصية الملف الذاتي التشغيل exe
ولكن انت ... كمبرمج تستخدم اللينكس احسن ... لانه خفيف على الجهاز وانت اذا تريد تهتم من الناحية العملية اخذ اللينكس ... خفيف وسهل بالنسبة الك كـــ... محترف

بس الناس العاديين يفضلون الويندوز لانه جمييل ( اني احجي عن الناس العاديين مو المبرمجين او المصممين )

اتمنى اني وصلت ما عندي ... وتكلمت بطريقة واحد انحيادي لا منحاز الى اي جهة الويندوز او اللينكس

بالتوفيق ومع السلامة

->Hussen<-
29-01-2008, 11:14 PM
صدقت أخي h7u (http://www.montada.com/member.php?u=459062) مع الوقت سنكتشف الحقيقة

أشكرك على هذه المعلومات التي أثريتنا بها

تحياتي

شكرا على مرورك اخي ... ومثل ما قلت الوقت يفصل بيننا