المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : نقاش أحداث الرويل رمبل

The Destruction
31-01-2008, 04:39 PM
السلام عليكم

نقاش أحداث الرويل رمبل

بدون مقدمات ندخل بصلب الموضوع فورا ً ..

أولا ً [ إهانات ]
1- بهذه الرويل رمبل كانت هناك إهانة كبيرة للأسطورة كين عند ما أخرجوه تربل اتش وباتيستا بسهولة ومثل ما أخرجو هوريكين في رويل رمبل 2001 من تربل اتش واوستن ..!
2- تذكر مصادر كان من المفترض أن يدخل بوبي لاشلي إلى الرويل رمبل رقم 30 وهذا قبل قراره بالرحيل عن الأتحاد واعتقد كان سيفوز بها .. وأعتقد أن سبب رحيله الرئيسي هو جون سينا عند ما جعلوه رقم 30 ويفوز بها .. وقد شعور بقلة مكانته وقلة قيمته بالأتحاد بسبب إعطاء الفرصة لجون سينا بدلا ً منه ..!
3- الوحش The Great Khali الذي أخرج 7 مصارعين بالرويل رمبل 2007 وفي هذا العام بالرويل رمبل 2008 يخرج في خلال دقيقة و 8 ثواني وكأنه مصارع فاشل ..!
4- صاحب لقب أقوى رجل بالعالم Mark Henry يخرج من الرويل رمبل برمية سهلة وعلى يد جون سينا ..!
5- النجم المخضرم Shelton Benjamin عند دخوله قفز قفزة خارقة على الزاوية ويثبت بأنه رياضي كبير ولكن ما الذي حدث يخرج في خلال 18 ثانية ..!

ثانيا ً [ للعلم ]
1- جون سينا استطاع أن يحطم ستيف اوستن بالفوز بالرويل رمبل في أقل وقت منه وفي خلال 8 دقائق ويصبح بالمركز الأول
2- جون سينا يكون مع الأندرتيكر والذان يعتبران الوحيدان الفائزان بالرويل رمبل ودخولهما رقم 30

ثالثا ً [ نقاش ]
س1 : هل جون سينا يستحق الفوز بالرويل رمبل ؟؟ ولماذا ؟؟
س2 : لنكن صريحين .. من كان يستحق الفوز بالرويل رمبل ؟؟
س3 : هل الترتيبات لدخول المصارعين وسيناريو المباراة ممتاز ؟؟

أخيرا ً .. أتمنى الشخص ألي بيرد .. يرد على الموضوع كامل وليس فقط الأسئلة النقاشية

وتحياتي

Booker

.taker.
31-01-2008, 05:05 PM
روياال رمبل هذي السنة كااان سيء بقوة
ترتيب دخول المصاارعين سيء !!! + كاالي من المفترض يكون عملااق ومخيف لكنه أصبح مثل هونسواجل+ مارك هنري وبيق دادي في مااأخرجو الى مصااارع وااحد يمكن وسيناا طلعهم اثنينهم اذاا ماكنت غلطاان

الأندرتيكر + شون ماايكل وااحد منهم المفروض يفوز
خصوصاا ان الأثنين يمكن تكون هذي الرويال رمبل اخر سنة لهم .. ^^

جون سيناا لا يستحق الفوز طبعااا
الدبليو ايه الى تبي تخليه سيناا محبوب لدى الجمهور ...!!! اعتقد لو يحولونه الى مكروه أحسن وأفضل

وبعدين كل شيء جااايز اناا أصلاا اتوقع انهم يخلوناا جون سينااا أسطورة اكبر من الأندرتيكر وهوجن ......!!!!!!!!!!
يااخذ دفعاات قوية ....!!!

الرويال رمبل بوجه عااام سيء جداا .........!!!!!

~AKON~
31-01-2008, 05:22 PM
السلام عليكم
والله موضوع ممتاز لنقاش
بنسبه للاهانات
لكين دايمن اول مايدخل في الريال روبل في البدايه دخول تشوفه يخرج المصارعين بعدين ينتهي البطاريه مالته
واما بوبي لاشلي خساره كبيره للتحاد لين طلع بعد ماصار محبوب للجمهور
وكالي خلاص رايح يكون مصيره مثل الكين
ومارك هنري محروم شكله من انه يخرج كامل قوته ولو تلاحضو انه كل مايلعب مبارة لاخراج من الحلبه تحصله حركه الي اخرجة بسيط
اما بنجامين انته وراحد ايامه سنة2003
اما بنسبه للاسئله
ج1/بنسبه للمصارعين عامه الي لعبو مايستحق اما يوم بقى مع اخر ثلاثه يستحق الفوز عليهم
لانه بتيستا اعطوه الفرصه وفاز في الريال روبل 2005
ولتربل هده اكثر واحد اعطوه حقه وكفايه عليه
اما جون سينا هدي اول مره له يفوز في الريال روبل ويمكن اخر فصه له فيها على الرغم كنة اتمنه دخول لاشلي وفوزه وجون سينا ما يلعب على الحزام في سنه هدي اما في سنه الجايه يدخل في الريال روبل 2009وفوز يكون شدي احسن عشان الجماهير لاتدمر
ج2/بنسبه للي لعبو شون مايكل لانه قدم مجهود كبير على الرغم من كبر عمره ما الي ما لعبو لا شلي هو يستحق الفرصه
ج3/ نص ونص

The Destruction
31-01-2008, 07:25 PM
روياال رمبل هذي السنة كااان سيء بقوة
ترتيب دخول المصاارعين سيء !!! + كاالي من المفترض يكون عملااق ومخيف لكنه أصبح مثل هونسواجل+ مارك هنري وبيق دادي في مااأخرجو الى مصااارع وااحد يمكن وسيناا طلعهم اثنينهم اذاا ماكنت غلطاان

أستغربت من بعض الأشخاص الذين يقولون بأنها أفضل مباراة بتاريخ الرويل رمبل .. ولكن عند ما شاهدتها كانت جيدة ولكن نهايتها سيئة .. وترتيب المصارعين بالفعل سيئ يعني اندرتيكر يدخل رقم 1 وشون مايكلز 2 :31: .. وكالي بدايته مدمر والأن فنلي يحطمه ..

الأندرتيكر + شون ماايكل وااحد منهم المفروض يفوز
خصوصاا ان الأثنين يمكن تكون هذي الرويال رمبل اخر سنة لهم .. ^^

لو فاز أحدهم بالرويل رمبل بيكون شيء جيد .. ولكن أخذو فرصتهم وكنت أتمنى لو فاز الأسطورة المظلومة كين

جون سيناا لا يستحق الفوز طبعااا
الدبليو ايه الى تبي تخليه سيناا محبوب لدى الجمهور ...!!! اعتقد لو يحولونه الى مكروه أحسن وأفضل

انا لأول مرة أرى مصارع عائد من الإصابة والجماهير تزن عليه بووووه .. يعني الجماهير غير راضيين عن فوزه ..

The Destruction
31-01-2008, 07:35 PM
السلام عليكم

وعليكم السلام

لكين دايمن اول مايدخل في الريال روبل في البدايه دخول تشوفه يخرج المصارعين بعدين ينتهي البطاريه مالته

مشكلة كين أن لم يحصل على دفعات قوية كباقي المصارعين المبتدأين والذين لا يستحقونها
وكين يحتاج لسيناريو قوية فقط ليظهر لنا كين الوحش المدمر الذي نعرفه

واما بوبي لاشلي خساره كبيره للتحاد لين طلع بعد ماصار محبوب للجمهور

خسارته كبيرة وكان محبوب فعلا ً ولكن لم يستطع أن يجمع له جمهووور كبير ..

وكالي خلاص رايح يكون مصيره مثل الكين

كالي حسافة .. سابقا ً مدمر والأن مهزلة

ومارك هنري محروم شكله من انه يخرج كامل قوته ولو تلاحضو انه كل مايلعب مبارة لاخراج من الحلبه تحصله حركه الي اخرجة بسيط

مصارعين ضخام مثل مارك هنري كان يجب عليهم أن يستغلونهم في السيناريوهات القوية ليظهور بقوتهم

اما بنجامين انته وراحد ايامه سنة2003

بنجامين لديه ما يقدم ولياقته عالية ولكن يحتاج إلى سيناريو ممتاز ليظهر لنا كعادته

ج1/بنسبه للمصارعين عامه الي لعبو مايستحق اما يوم بقى مع اخر ثلاثه يستحق الفوز عليهم

كان بالفعل يستحق الفوز على باتيستا وتربل اتش لأنهم أخذو فرصتهم .. ولكن لا يستحق أن يفوز بها بوجود نجوم كبارة لم يفوزو بعد بهذه المباراة

ج2/بنسبه للي لعبو شون مايكل لانه قدم مجهود كبير على الرغم من كبر عمره ما الي ما لعبو لا شلي هو يستحق الفرصه

شون مايكلز كنت لا أتمنى فوزه لأن أخذ فرصته مرتين

Max Kane
31-01-2008, 11:00 PM
مشكور على الموضوع

بالنسبة لي كنت متوقع لاشلي او مايكلز وكنت اتمنى يفوز كين لنه صراحة مظلوووم بقوة

وفينس مضيق دائرة الضوء على سينا لين الجماهير زهقت منه مع انه ما يعتبر مصارع قوي الا برفع الاجسام الثقيلة لكنه عطوه انجازات ابطال اكبر منه مثل مدة احتفاضه بالحزام ومثل ما قلت دخوله رقم 30 وهو الي فائز مع تيكر وصار له الحين فايز في رستلمينا 4 مرات يعني نعترف انه مصارع جيد ولكن ليس لتلك الجودة الي ما يقدر احد غيره يجاريه وانا بعتقادي في ناس احق منه بكثير مثل كين ما لحق يحتفظ بالحزام يوم والطيب محتفظ فيه سنة كاملة

اما بالنسبة للترتيب الظاهر زهقوا من تاريخ المهرجان وقالو خلنا لخبط فيه حتى المبارة الاهم في السنة حطوا فيها هورنس واجل .

المهرجان بشكل عام ما عجبني مع اني كنت متحمس له بس نستنى نو واي اوت
يسلمو الموضوع النقاشي بوكر

مرهون المعمري
01-02-2008, 03:32 AM
أهاا جينا للموضوع الفنتك يا فنتك انت يا اخوي بوكار

هذا الرامبل اخيس رامبل شفته في حياتي واللي يقول غير هالكلام واحد من ثلاثة:
1- عاشق جون سينا بدرجة تخليه متعصب وبدون تفكير
2-يمكن هذا اول رامبل يشوفه
3- ما يعرف شيء عن تاريخ الرامبل والمصارعة بشكل عام

هذا الرامبل ما حسيت بطعمه الا من بدايته اول ما دخل تيكر وشون كان اوكي وبعده بدت الأمور تصير سخيفة

1- بهذه الرويل رمبل كانت هناك إهانة كبيرة للأسطورة كين عند ما أخرجوه تربل اتش وباتيستا بسهولة ومثل ما أخرجو هوريكين في رويل رمبل 2001 من تربل اتش واوستن ..!

كين للاسف ما عنده لياقة زي اول ولكن هذا مو مببر عشان يطلعونه بهاي الطريقة
يبغاله برنامج ريجيم يمشي عليه ويخف وزنه ويشل كرشته الطايحه وسرته اللي طلعت برع من كبر كرشته

2- تذكر مصادر كان من المفترض أن يدخل بوبي لاشلي إلى الرويل رمبل رقم 30 وهذا قبل قراره بالرحيل عن الأتحاد واعتقد كان سيفوز بها .. وأعتقد أن سبب رحيله الرئيسي هو جون سينا عند ما جعلوه رقم 30 ويفوز بها .. وقد شعور بقلة مكانته وقلة قيمته بالأتحاد بسبب إعطاء الفرصة لجون سينا بدلا ً منه ..!

سبب معقول وما نعرف اذا هو صدق ولا مجرد اشاعات من مصادر

- الوحش The Great Khali الذي أخرج 7 مصارعين بالرويل رمبل 2007 وفي هذا العام بالرويل رمبل 2008 يخرج في خلال دقيقة و 8 ثواني وكأنه مصارع فاشل ..!

ياخي هذا هندي مين يبغاه كله دهن داهن شعره بزيت نارجيل لوع بكبودهم خلهم يطلعونه
موباقي غير يجيب جباتي مع صحن كيمة متروس من الدهن اللي يحطه بشعره مع شوية آجار وتكمل السالفة

- صاحب لقب أقوى رجل بالعالم Mark Henry يخرج من الرويل رمبل برمية سهلة وعلى يد جون سينا ..!

ودي اشوف يطق جون سينا بالحقيقة

- النجم المخضرم Shelton Benjamin عند دخوله قفز قفزة خارقة على الزاوية ويثبت بأنه رياضي كبير ولكن ما الذي حدث يخرج في خلال 18 ثانية ..!

اول ما دخل وسوى الحركة كنت بمدحه ولكن بسرعة طلعه شون وزين ما مدحته خخخخخ

1- جون سينا استطاع أن يحطم ستيف اوستن بالفوز بالرويل رمبل في أقل وقت منه وفي خلال 8 دقائق ويصبح بالمركز الأول
2- جون سينا يكون مع الأندرتيكر والذان يعتبران الوحيدان الفائزان بالرويل رمبل ودخولهما رقم 30

ياخي يبون غصب نقتنع بجون سينا كبطل كافي أن الجماهير كانت مع تربل اش وكانت تقول لسيناا بوووو وفوق هذا في عرض الراو اللي بعده كانوا يسبونه الجماهير وبصوت عالي وهو قاعد يتمصخر عليهم ويقول إن هالهتافات عنده مثل الموسيقى
لوع بكبودنا الله يلوع بكبده

أكيد ما يستحق وغيره يستحق سينا عطوه وجه اكثر عن اللزوم ثلاث مرات بطل عالم مع اسخف أداء ولعب شفته في حياتي بس شو نسوي هاللي انفرض علينا انه نشوفه الله يلوع بكبد مكمان وسينا البايخين مثل ما لوعوا بكبودنا

عاد دخل اخر واحد مرتاح ومريح وما لقى أحد مثل تيكر ولا شون ولا كالي ولا كان بيحصل شوية تربية وأدب

من رأي 2هم اللي كانوا يستحقون: تيكر و شون

أما البقية خلهم يولون

ترتيب ملخبط وما عجبني ابد وما كان في اثارة وتحميس في الترتيبات على عكس الرامبلات الماضية

ومشكور اخو بوكار على الموضوع

بس أنا عندي تساؤل : هورنسجل ما طلع من فوق الحلبة يعني هو له حق بالرامبل حتى لو فاز هو على الاقل بالنسبة لي أحسن من سينوه التعبانوه

مكشور اخوي بوكار على الموضوع

مرهون المعمري
01-02-2008, 03:33 AM
^^^^^
^^^^^
^^^^^

أطول رد اكتبه في حياتي خلاص دخلت موسوعة جينس للأرقام القياسية

The Destruction
01-02-2008, 09:41 AM
بالنسبة لي كنت متوقع لاشلي او مايكلز وكنت اتمنى يفوز كين لنه صراحة مظلوووم بقوة

لاشلي كان متوقع ولكن أستقالته أنهت التوقعات
عموما ً مايكلز لا يستحق فأخذ فرصته مرتين

وفينس مضيق دائرة الضوء على سينا لين الجماهير زهقت منه مع انه ما يعتبر مصارع قوي الا برفع الاجسام الثقيلة لكنه عطوه انجازات ابطال اكبر منه مثل مدة احتفاضه بالحزام ومثل ما قلت دخوله رقم 30 وهو الي فائز مع تيكر وصار له الحين فايز في رستلمينا 4 مرات يعني نعترف انه مصارع جيد ولكن ليس لتلك الجودة الي ما يقدر احد غيره يجاريه

أوافقك في كل كلمة قلتها ..

وانا بعتقادي في ناس احق منه بكثير مثل كين ما لحق يحتفظ بالحزام يوم والطيب محتفظ فيه سنة كاملة

كين لو يتركهم بعدين بيحسووون فيه ..

اما بالنسبة للترتيب الظاهر زهقوا من تاريخ المهرجان وقالو خلنا لخبط فيه حتى المبارة الاهم في السنة حطوا فيها هورنس واجل .

بصراحة الترتيب جدا ً فاشل و لخطبة وشكله عقرا بقرا ألي مسوينهم ..

المهرجان بشكل عام ما عجبني مع اني كنت متحمس له بس نستنى نو واي اوت

نو وي أوت أتوقع بيكون أفضل من رويل رمبل :أفكر:

يسلمو الموضوع النقاشي بوكر

وتسلم اخوي على النقاش الممتاز

The Destruction
01-02-2008, 10:02 AM
هذا الرامبل اخيس رامبل شفته في حياتي واللي يقول غير هالكلام واحد من ثلاثة:
1- عاشق جون سينا بدرجة تخليه متعصب وبدون تفكير
2-يمكن هذا اول رامبل يشوفه
3- ما يعرف شيء عن تاريخ الرامبل والمصارعة بشكل عام

بصراحة الرويل رمبل جدا ً سيء هذا العام نظرا ً لمهرجانات الرويل رمبل التاريخية و الفائتة

هذا الرامبل ما حسيت بطعمه الا من بدايته اول ما دخل تيكر وشون كان اوكي وبعده بدت الأمور تصير سخيفة

الأمور بدت تصير سخيفة يوم صارت الحلبة كلها مصارعين

يبغاله برنامج ريجيم يمشي عليه ويخف وزنه ويشل كرشته الطايحه وسرته اللي طلعت برع من كبر كرشته

السيناريو الضعيف له أثر على كين
كين بدأ يهمل جسمه منذ السيناريوهات الضعيفة التي يقوم بها

سبب معقول وما نعرف اذا هو صدق ولا مجرد اشاعات من مصادر

لاشلي معاه حق في خروجه كيف يفضلون جون سينا على بوبي لاشلي :31:

ياخي هذا هندي مين يبغاه كله دهن داهن شعره بزيت نارجيل لوع بكبودهم خلهم يطلعونه
موباقي غير يجيب جباتي مع صحن كيمة متروس من الدهن اللي يحطه بشعره مع شوية آجار وتكمل السالفة

ههههههههههههههه
كالي بداية دخوله كان حقا ً الوحش كالي وجعلوه يفوز على الأندرتيكر
والأن أصبح مصارع عادي يفوزون عليه جون سينا وفنلي وهورنسواجل

ودي اشوف يطق جون سينا بالحقيقة

:smashfreakB:

ياخي يبون غصب نقتنع بجون سينا كبطل كافي أن الجماهير كانت مع تربل اش وكانت تقول لسيناا بوووو وفوق هذا في عرض الراو اللي بعده كانوا يسبونه الجماهير وبصوت عالي وهو قاعد يتمصخر عليهم ويقول إن هالهتافات عنده مثل الموسيقى
لوع بكبودنا الله يلوع بكبده

هناك من يستحق غير جون سينا هذه الدفعات التي لا يستحقها ..
جون سينا والجمهور لا يقتنع وهو بطل .. كل ما زادت الدفعان لجون سينا --> زاد الكره لجون سينا

أكيد ما يستحق وغيره يستحق سينا عطوه وجه اكثر عن اللزوم ثلاث مرات بطل عالم مع اسخف أداء ولعب شفته في حياتي بس شو نسوي هاللي انفرض علينا انه نشوفه الله يلوع بكبد مكمان وسينا البايخين مثل ما لوعوا بكبودنا

الجمهور غير راضي عن دفعات جون سينا ..
وفنس مكمان غصب يبي يسويه أسطورة مبكرة:AR15firing:

عاد دخل اخر واحد مرتاح ومريح وما لقى أحد مثل تيكر ولا شون ولا كالي ولا كان بيحصل شوية تربية وأدب

:D

أما البقية خلهم يولون

كين يستحق

بس أنا عندي تساؤل : هورنسجل ما طلع من فوق الحلبة يعني هو له حق بالرامبل حتى لو فاز هو على الاقل بالنسبة لي أحسن من سينوه التعبانوه

خلاص الرمبل انحسمت لجون سينا
و هورنسواجل أنسحب

مكشور اخوي بوكار على الموضوع

وتسلم على الرد الحلو

RedMan2006
01-02-2008, 10:19 AM
رويال رامبل من اشهر بطولات في الاتحاد المفروض تكون افضل بطولة مع ريستل مينيا لأسف مكمان ما يحب يرفع احد من المصارعين بعد ما شاف من روكي وستيف اوستن ولو تلاحظون مكمان في الوقت الحالي ما يعطي البطولة اي شخص .

وهاذي رويال رامبل مكمان يظهر نفسة متحكم بالمصارعين والأستعراض وااااضح جداً في المصارعة ما يحس اي واحد في اجواء حقيقية بالمصارعة الا الاهانة بهم والاستسخار بالمصارعين في مصارع في ECW تومي هذا كنت اشوفة مباريات هارديكور اسطورة الضرب بالعصيان وغيرة في اتحاد WWE مخلية من حثالة المصارعين ثواني طلع من الحلبة.

جون سينا لا يستحق البطولة ابداً شكلة مكمان دخلة علشان يجذب المهور مرة اخرى بالاتحاد يفكر المفاجأة حلوة.

ما رأيي الخاص اخي الغالي المفروض يعطي اللقب واحد ما يجي على البال يفاجئ الجمهور مثل مارك هنري وغيرة لأنة اكثر المصارعين المشاهير اخذوا الالقاب يخلة حق غيرهم.

الترتيبات سيئة جداً والاستعرض سيئ كل النواحي ما في شي يفتح النفس.

مكمان هدم نفسة من شرى اتحاد WCW خلاص انهارت الحلبة المصارعين الي جمعهم بيوم واحد تفارقوا اقل من سنة.

ولي يعشق المصارعة يطلع على TNA افضلة بكثييييير عوضنا بصراحة على استعراضة بكل شي ومستقبلاً بعض المصارعن WWE المشاهير راح يوقعون عقود جديدة مع اتحاد TNA تكفي الاهانات.

بوكرتي بصراحة عجبني ولله اخذ لقب الكينج وقع عقد ما اتحاد TNA قهر مكمان بقوة.

مشكور اخي العزيز على الموضوع النقاشي.

The Destruction
01-02-2008, 03:58 PM
وهاذي رويال رامبل مكمان يظهر نفسة متحكم بالمصارعين والأستعراض وااااضح جداً في المصارعة ما يحس اي واحد في اجواء حقيقية بالمصارعة الا الاهانة بهم والاستسخار بالمصارعين في مصارع في ECW تومي هذا كنت اشوفة مباريات هارديكور اسطورة الضرب بالعصيان وغيرة في اتحاد WWE مخلية من حثالة المصارعين ثواني طلع من الحلبة.

فيه نقطة مهمة إن الــ WWE إذا تعاقدت مع مصارعين من أتحادات آخرى ما يعطونهم سيناريوهات قوية :أفكر: .. مو كل المصارعين طبعا ً ..

جون سينا لا يستحق البطولة ابداً شكلة مكمان دخلة علشان يجذب المهور مرة اخرى بالاتحاد يفكر المفاجأة حلوة.

جون سينا لا يجلب إلا الأطفال والنساء المراهقات .. ومكمان أهم شي عنده كثرة الجمهور

مكمان هدم نفسة من شرى اتحاد WCW خلاص انهارت الحلبة المصارعين الي جمعهم بيوم واحد تفارقوا اقل من سنة.

يمكن بعد ما شرى مكمان الــ wCw أصبح يهتم بالمال أكثر من السيناريو

بوكرتي بصراحة عجبني ولله اخذ لقب الكينج وقع عقد ما اتحاد TNA قهر مكمان بقوة.

بوكر تي كان شخصية أساسية بالـ WWE وتركه الأتحاد تأثر عليه .. وعرفو قيمة بوكر تي بعد ما خسروه للأسف

مشكور اخي العزيز على الموضوع النقاشي

ومشكووور عزيزي على الرد الحلو

kane
01-02-2008, 10:18 PM
السلام عليكم

..................

وفينس مضيق دائرة الضوء على سينا لين الجماهير زهقت منه مع انه ما يعتبر مصارع قوي الا برفع الاجسام الثقيلة لكنه عطوه انجازات ابطال اكبر منه مثل مدة احتفاضه بالحزام

صح كلامك

ولا تنسوا ايام سينا لما لعب مع تيكر
تيكر فازة و مسح فيه الأرض

والظاهر انه مصارع مريش :biggthump
يعني جيبة مليان

فدفع شوية زيادة للمؤسسة فرفعتة مما هو كان عليه
:31:

أما عن كين .............

لما لا يسأل أحد نفسه !!

ليش كين أيما القناع كان قوي جدا لا يقهر و خصوصا أيام ظهورة في ال96 ؟؟
والحين ...
حدث ولا حرج
"ملطشة"

الجواب اخواني مستخبي
و انا أظن السبب ان كين هالسنين يمر بظروف اقتصادية صعبة :smashfreakB: جعلتة بترك ديون في المؤسسة المصارة WWE

أما بالنسبة للترتيب !! فكان ملخبط مشخبط

الفائز المفروض من الترتيب التالي :
1: أولا تيكر
2: مايكلز
3: هــهــهــ :silly: أقصد تربل اتش
4:باتيستا
5: كين :lmao:

و طبعا اخر شخص في الرويل رامبل طبيعي يكون مجهودو أكبر من أي مجهود مصارع اخر موجود على الحلبة ... اي رقم 30

المهجان كان غير عادل

ظلم نجوم كبار حتى صار الناس يسمو كين في موقع اليوتيوب
The New Legend Killer !!!!
والسبب انة اخرج المصارعين القداما جدا مادري شو اسمهم لكني شايفهم كثير

المهم

قائمة المظلومين :
1:تيكر
2:جريت كالي
3:كين
4:جريت كالي
5:تربل اتش
6:باتيستا

.
.

و أترك الاقتباسات تشرح لكم تفاصيل الرويل رمبل

وتعليقات الأعضاء في امواضيع التاليه :

مستوى المباراة

بصراحة الرويل رمبل جدا ً سيء هذا العام نظرا ً لمهرجانات الرويل رمبل التاريخية و الفائتة

و عن جريت كالي

الوحش The Great Khali الذي أخرج 7 مصارعين بالرويل رمبل 2007 وفي هذا العام بالرويل رمبل 2008 يخرج في خلال دقيقة و 8 ثواني وكأنه مصارع فاشل ..!

و عن كين و حلم الفوز في المباراة

كين يستحق

السيناريو الضعيف له أثر على كين
كين بدأ يهمل جسمه منذ السيناريوهات الضعيفة التي يقوم بها

:02::02::02::02::02:

وانا بعتقادي في ناس احق منه بكثير مثل كين ما لحق يحتفظ بالحزام يوم والطيب محتفظ فيه سنة كاملة قصده سينا

و رد Booker و قال

كين لو يتركهم بعدين بيحسووون فيه ..

المهم

رأيي كالتالي

المباراة $$$$$ بلاش اقول
من الضعاف بلا تاريخ لهم صاروا فوق راس الكبار
مثلا كين كره عمره لين ما يصل لحزام البطولة
و ما هو الا يوم و انرد انأخد منه !!! لكن سينا
سينا شالة سنة كاملة لما صار يحطة مخده يسند راسة عليها

و مايكلز صراحة مظلوم لكنة بعد ما ستاهل لأنه أخد الفرصة كثير

و تيكر المفروض يفوز بالرويل رمبل
ولين الحين انا ما اجامل اي مصارع
سينا بس دخل تاريخ المصارعة كان جسمة تمام بس كان ملطشششة
انا ما اغلط هالصراحة
وبعدين فهم الجو والتأم فيه ودفع فلوس لما اتريش فينس فدزة دزة موب جدة

انا لا اعشق الا (كين)
ومن لاحظ اني أجامل فيه فاليخبرني و انا بأكدلة كلامي 100% انه مظلوما

على العموم مشكووور بوكر على الموضوع الساخن

و قريبا راجع للمنتدى بقوة ان شاء الله

اخوكم

KANE

:biggthump

Lord of Darkness
02-02-2008, 05:06 AM
السلام عليكم

نقاش أحداث الرويل رمبل

بدون مقدمات ندخل بصلب الموضوع فورا ً ..

أولا ً [ إهانات ]

بالنسبه لكين من يوم ما نزع القناع وهو ينهان وما ادري إلى متى حيستمر وضع كين على هذه الحال انا برأيي يروح TNA أحسن له

انا صراحه ما أستبعد يكون هذا السبب

3- الوحش The Great Khali الذي أخرج 7 مصارعين بالرويل رمبل 2007 وفي هذا العام بالرويل رمبل 2008 يخرج في خلال دقيقة و 8 ثواني وكأنه مصارع فاشل ..!

هذا المصارع بدأ بدايه قويه وهزم الاندرتيكر ومن ذاك اليوم وهو في هزائم وسيناريوهات غبيه جدا

4- صاحب لقب أقوى رجل بالعالم Mark Henry يخرج من الرويل رمبل برمية سهلة وعلى يد جون سينا ..!

مارك هنري منذ عودته للاتحاد وهو يدخل في عداوات تكون نهايتها بهزيمته فقط وليس هناك اي سيناريو قوي له وكذلك الحال مع اوماجا من يوم ما هزمه سينا وهو في خسائر متتاليه

5- النجم المخضرم Shelton Benjamin عند دخوله قفز قفزة خارقة على الزاوية ويثبت بأنه رياضي كبير ولكن ما الذي حدث يخرج في خلال 18 ثانية ..!

انا توقعت بعد انتقاله للECW حياخذ سيناريو قوي وحيلعب للحزام ولكن بالفعل يبدو ان مكمان عنصري

ثانيا ً [ للعلم ]

والله يأخوي مدري وش قلك نفس اعرف نهايه هذي الدفعه القويه

ثالثا ً [ نقاش ]

انا اظن انو ما يستحق الفوز بالرويال رمبل وذلك عشان يبعد عن الحزام لفتره ولكن بعد بقائه مع تريبل وباتيستا في الحلبه فكل منهما قد اخذ فرصته ولازم هو يأخذ فرصته

س2 :
لنكن صريحين .. من كان يستحق الفوز بالرويل رمبل ؟؟
كان نفسي يكون كين الفائز

س3 :
هل الترتيبات لدخول المصارعين وسيناريو المباراة ممتاز ؟؟
كان ترتيب دخول المصارعين غبي اندرتيكر الاول وما يكل الثاني وكالي في بدايه المباراه انا كنت اتوقع ارى مباراه رائعه جدا مع تواجد جميع نجوم WWE ولكن برأيي كان مباراه ذات مستوى متوسط

والف شكر لك اخوي بوكر على الموضوع الرائع ......

Hosam El-SaQa
02-02-2008, 09:26 AM
بجميع المقاييس الرويال رامبل لهذا العام لم يكن بالمستوى المطلوب :أفكر:
والمباريات جميعها كانت نتائجها معروفة قبل ما تنلعب :)
وهذا أكيد بسبب ما عودنا عليه اتحاد الـ WWE من تكرار للسيناريوهات واستمرار الحزام مع البطل لمدة طويلة جداًَ :أفكر:
وعلى العموم الحدث الرئيسي للمهرجان شهد مهازل كثيرة اهمها خروج مارك هينري على يد سينا وخروج مايكلز على يد كينيدي ودخول الاندرتيكر رقم 1 :blackeye: وغيرها من المهازل العديدة طول المباراة :أفكر:
وجون سينا كغيره من المصارعين يستحق الفوز بالرويال رامبل ...
ولكن ليس في هذا العام :31:
لان سينا حصل على سيناريوهات ودفعات قوية جدا في الفترة الماضية لم يحصل عليها اكبر الاساطير :أفكر:
وبالنسبة للاسئلة :

لا يستحق لأنه اخذ حقه وزيادة والمفروض الرويال رامبل يكون من نصيب مصارع آخر غيره ...

المصارع KANE بكل تأكيد لانه ( الاسطورة المظلومة ) حالياً في الـ WWE

الترتيب جيد الى حد ما باستثناء ترتيب الاندرتيكر وشون مايكلز ... واليجا بارك ( رقم 27 على ما اتذكر ) :bigeyes:

ومشكور اخوي Booker على الموضوع النقاشي الرائع :biggthump

وتقييمي للمهرجان هو

7 / 10

Austin 3:16
02-02-2008, 03:48 PM
فعلا هذا الرويال رامبل هو الأسوأ ..

يعني في بدايته كان قوي .. لكن خروج كالي .. وخروج بنجامين .. فوز سينا مرات اقول يستاهل ومرات اقول لا .. لان سينا ما ينقصه إلا حركات مميزة ( عنده قوة الكلام وقوة الجسد ) ... على العموم انا تمنيت ان السيناريو يكون بالنسبة لسينا هو عدم دخوله بالرويال رامبل .. بل تمنيت انه يتدخل في مباراة اورتن و جيف هاردي ..

وانا صراحة طفشت وزهقت ومليت من فينلي وهورنسواجل .. خلاص ..في كل مباراة .. ومن سيرفايفور سيريس وهو كل ما صار هورنسواجل في مشكلة يدخل وهو وعصاه ويقعد يضرب بالناس ..

المفروض يكون الفائز هو الاندرتيكر او كين .. بس ايضا تمنيت مصارع جديد يفوز .. واحد ما عمره لعب في مباراة على الحزام ..

افضل لحظة في الرويال رمبل ... هي اخراج سانتينو ماريلا ... ضحكت لين قلت بس .. :D ..

The Destruction
02-02-2008, 06:44 PM
السلام عليكم

وعليكم السلام

صح كلامك

ولا تنسوا ايام سينا لما لعب مع تيكر
تيكر فازة و مسح فيه الأرض

والظاهر انه مصارع مريش :biggthump
يعني جيبة مليان

هنا سينا أيام 2003 الصح والشخصية المناسبة له

فدفع شوية زيادة للمؤسسة فرفعتة مما هو كان عليه

دفعات لا يستحقها بصراحة ..

أما عن كين .............

لما لا يسأل أحد نفسه !!

ليش كين أيما القناع كان قوي جدا لا يقهر و خصوصا أيام ظهورة في ال96 ؟؟
والحين ...
حدث ولا حرج
"ملطشة"

الجواب اخواني مستخبي
و انا أظن السبب ان كين هالسنين يمر بظروف اقتصادية صعبة :smashfreakB: جعلتة بترك ديون في المؤسسة المصارة WWE

والله يا خوي كين صحيح انه مو عاجبه سيناريوه الحالي ولكن عاجبه الراتب الكبير .. ولو ما كان راتبه كبير لم يكن الأن بالــ WWE

الفائز المفروض من الترتيب التالي :
1: أولا تيكر
2: مايكلز
3: هــهــهــ :silly: أقصد تربل اتش
4:باتيستا
5: كين :lmao:

الجميع الذين ذكرتهم فازو بالرويل رمبل ما عدا الأسطورة المظلومة كين
دخل 10 مرات بالرمبل على مر السنين ولم يفوز بواحدة ........!

ظلم نجوم كبار حتى صار الناس يسمو كين في موقع اليوتيوب
The New Legend Killer !!!!
والسبب انة اخرج المصارعين القداما جدا مادري شو اسمهم لكني شايفهم كثير

هههههههه والله يناسبه ..

على العموم مشكووور بوكر على الموضوع الساخن

مشكووور اخوي كين على الرد الساخن

و قريبا راجع للمنتدى بقوة ان شاء الله

ومنتظرين عودتك القوية

The Destruction
02-02-2008, 06:53 PM
بالنسبه لكين من يوم ما نزع القناع وهو ينهان وما ادري إلى متى حيستمر وضع كين على هذه الحال انا برأيي يروح TNA أحسن له

كين لن تعود هيبته إلا بالقناع

هذا المصارع بدأ بدايه قويه وهزم الاندرتيكر ومن ذاك اليوم وهو في هزائم وسيناريوهات غبيه جدا

كين غريب جدا ً بأن يقبل هذه السيناريوهات الغبية ولا يعترض عليها

مارك هنري منذ عودته للاتحاد وهو يدخل في عداوات تكون نهايتها بهزيمته فقط وليس هناك اي سيناريو قوي له وكذلك الحال مع اوماجا من يوم ما هزمه سينا وهو في خسائر متتاليه

مارك هنري صاحب لقب أقوى رجل بالعالم والله حرام ما يعطونه سيناريوهات قوووية

انا توقعت بعد انتقاله للECW حياخذ سيناريو قوي وحيلعب للحزام ولكن بالفعل يبدو ان مكمان عنصري

لا تتوقع مصارع ينتقل للاي سي دبليو يأخذ سيناريو قوي .. فقط تكملة عدد

انا اظن انو ما يستحق الفوز بالرويال رمبل وذلك عشان يبعد عن الحزام لفتره ولكن بعد بقائه مع تريبل وباتيستا في الحلبه فكل منهما قد اخذ فرصته ولازم هو يأخذ فرصته

ما يستحق أكيد .. وما يستحق هذه الدفعات القوية .. لو يرجعوه لشخصيته عام 2003 أفضل

كان نفسي يكون كين الفائز

كين كان آخر توقع أتوقعه .. لأنه مستبعد من الفوز نهائيا ً ..

كان ترتيب دخول المصارعين غبي اندرتيكر الاول وما يكل الثاني وكالي في بدايه المباراه انا كنت اتوقع ارى مباراه رائعه جدا مع تواجد جميع نجوم WWE ولكن برأيي كان مباراه ذات مستوى متوسط

المباراة هذي ذات مستوى فاشل جدا ً .. لأول مرة أرى مباراة قوية في بدايتها ونهايتها فاشلة جدا ً ..

والف شكر لك اخوي بوكر على الموضوع الرائع ......

وألف شكر لك اخوي كويسر على المناقشة الرائعة

The Destruction
02-02-2008, 07:00 PM
بجميع المقاييس الرويال رامبل لهذا العام لم يكن بالمستوى المطلوب :أفكر:

والمباريات جميعها كانت نتائجها معروفة قبل ما تنلعب :)

هذا الرويل رمبل كنت منتظره ولكن للأسف فاشل جدا ً ..

وهذا أكيد بسبب ما عودنا عليه اتحاد الـ WWE من تكرار للسيناريوهات واستمرار الحزام مع البطل لمدة طويلة جداًَ :أفكر:
وعلى العموم الحدث الرئيسي للمهرجان شهد مهازل كثيرة اهمها خروج مارك هينري على يد سينا وخروج مايكلز على يد كينيدي ودخول الاندرتيكر رقم 1 :blackeye: وغيرها من المهازل العديدة طول المباراة :أفكر:
وجون سينا كغيره من المصارعين يستحق الفوز بالرويال رامبل ...
ولكن ليس في هذا العام :31:
لان سينا حصل على سيناريوهات ودفعات قوية جدا في الفترة الماضية لم يحصل عليها اكبر الاساطير :أفكر:

المشكلة لم تكنن هناك فقط مهازل بل إهانات موجهة لأساطير على حساب مصارعين فاشلين

لا يستحق لأنه اخذ حقه وزيادة والمفروض الرويال رامبل يكون من نصيب مصارع آخر غيره ...

لو جون سينا طلعوه من الرويل رمبل شوف الجماهير شلون بتفرح .. وهذا يعني فوزه غير مقبول للجماهير لأنه ما يستحق

الترتيب جيد الى حد ما باستثناء ترتيب الاندرتيكر وشون مايكلز ... واليجا بارك ( رقم 27 على ما اتذكر ) :bigeyes:

الترتيب ملخبط وأتوقع أختارو وبس .. وهذا الفشل

ومشكور اخوي Booker على الموضوع النقاشي الرائع :biggthump

ومشكووور اخوي Evil Guard على الرد الممتاز

The Destruction
02-02-2008, 07:07 PM
فعلا هذا الرويال رامبل هو الأسوأ ..

إلا هذا الرويل رمبل أسوأ رويل رمبل بتاريخ هذا المهرجان ..

يعني في بدايته كان قوي .. لكن خروج كالي .. وخروج بنجامين .. فوز سينا مرات اقول يستاهل ومرات اقول لا .. لان سينا ما ينقصه إلا حركات مميزة ( عنده قوة الكلام وقوة الجسد ) ... على العموم انا تمنيت ان السيناريو يكون بالنسبة لسينا هو عدم دخوله بالرويال رامبل .. بل تمنيت انه يتدخل في مباراة اورتن و جيف هاردي ..

جون سينا الجمهور يكرهه بسبب حركاته المكررة في كل مباراة والدفعات التي لا يستحقها ..

وانا صراحة طفشت وزهقت ومليت من فينلي وهورنسواجل .. خلاص ..في كل مباراة .. ومن سيرفايفور سيريس وهو كل ما صار هورنسواجل في مشكلة يدخل وهو وعصاه ويقعد يضرب بالناس ..

ههههههههههههههههههههه
أتوقع هورنسواجل بينتهي بالريسلمينيا

المفروض يكون الفائز هو الاندرتيكر او كين .. بس ايضا تمنيت مصارع جديد يفوز .. واحد ما عمره لعب في مباراة على الحزام ..

المفروض كين يفوز .. ولكن للأسف لم يفوز وكانت له إهانة قوية بخروجه من الرمبل بسهولة
والتيكر لو فاز بعد اوكي ولكن فاز العام الماضي
ومصارع جديد شيء جيد ولكن جون سينا لم يكن مقبول بالنسبة لدفعاته ما قبل الإصابة

افضل لحظة في الرويال رمبل ... هي اخراج سانتينو ماريلا ... ضحكت لين قلت بس .. :D ..

ههههههههههههههه :D

hhh4ever
03-02-2008, 10:42 AM
فتحتو نقاش عن الموضوع وانا مدري؟؟؟
بالنسبة للرويال راميل السنة هذي سييييييييء جدا انا تحمست في البداية وسبيت سينا في النهاية
يعني بصراحة اكثر واحد كان المفروض ياخذها هو كين لاكن باتيستا وتربل اتش كانو يستحقوها اكثر من جون سينا وسينا من جد صار وضعه صعب حتى بعد رجوعه من الاصابة الجماهير تكرهه والسيناريو المعطى ليه سيناريو مصارع محبوب ؟؟؟ يعني وضعه مرة صعب
بنجامين سوى احلى حركة في الرويال رامبل ويطلع في اقل من دقيقة؟؟؟؟
wweتسوي استفتاءات للجماهير على موقعها دائما عشان كذا هي بتسوي الي ما يتوقعوا الجمهور
ومشكور بوكر على الموضوع

The Destruction
03-02-2008, 11:10 AM
بالنسبة للرويال راميل السنة هذي سييييييييء جدا انا تحمست في البداية وسبيت سينا في النهاية

بالطبع هذي أخس رويل رمبل

يعني بصراحة اكثر واحد كان المفروض ياخذها هو كين لاكن باتيستا وتربل اتش كانو يستحقوها اكثر من جون سينا وسينا من جد صار وضعه صعب حتى بعد رجوعه من الاصابة الجماهير تكرهه والسيناريو المعطى ليه سيناريو مصارع محبوب ؟؟؟ يعني وضعه مرة صعب

ما دام السيناريو عنتبر بن شداد لجون سينا الكره سيستمر نحوه

ومشكور بوكر على الموضوع

ومشكووور اخوي تربل اتش على الرد