المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : [هام جدا للنقاش] حملة نهضة المنتدى (لنغير سلوكنا)

layte
02-02-2008, 04:38 PM

اليوم جايب لكم فكرة جديدة واتمنى ان القى التجاوب والنقاش الحار

المهم :

اقترح عليكم حملة سميناها :

حملة نهضة المنتدى

وتحت شعار :

لتغير سلوكنا

:مالذي يحدث:

لاشك انن احدكم كتب موضوعا لاول مرة فلم يرد عليه احد رغم ان الذين يشاهدونهم يعدلون بالمئات كل يوم
وحتى في افضل الحالات يرد عليه شخص بعبارت "مشكور او يعطيك العافية" وانا ارى ان هته الردود الباردة الافضل لكاتبها الا يردو لكن والحمد لله نقصت هته الاشياء في هته الايام
لذا فهنا نطرح سؤالا مهما :

انت شاهدت هذا الموضوع وربما اخذت منه واستفدت منه اذا لماذا لاتضيف ولو اقباس او اضافة معلومة او اقتراح تبين على انك قرات الموضوع واستفدت منه
وتتثلج صدرك كاتبه وتشجعه على المزيد
بل قلي بالله عليك يا مشاهد المواضيع ولاترد عليها اجعل نفسك مكان الذي كتب الموضوع وتعب عليه كيف ستحس وانت ترى بان 100 شاهدوه ولم يردو عليك قلي بماذا ستحس

لااريد الاطالة لكن علينا نحن كاعضاء ومراقبين ومشرفين واداريين ان نقتل هذا المكروب من الان ونساهم في تشجيع المواضيع وطلوعها الى السطح لان هذا سلوك وعليه ان يتغير

اما الان فانا كان لدي الكثير لاقوله لكن انتظر مناقشاتكم لعلها تطلق لساني

اما الاهم فمن اجل الحملة نحتاج

مصممين

نحتاج تواقيع وتصميمات من اجل هته الحملة

اعضاء

ليساهمو معنا في هته الحملة بكل مالديهم ولو بجملة

اداريين

حتى يساعدوننا قليلا في هته الحملة رغم انني ارى بان المشرفين مايقصرون معانا الحمد لله يعني مايخلون شي علينا الا سووه ونشكرهم جزيل الشكر

وتقبلو تحياتي

layte

layte
02-02-2008, 04:41 PM
هذا الرد محجوز للتصاميم الخاصة بالحملة

نبيه النبيل
02-02-2008, 07:23 PM
و الله عندك حق يا اخي layte

انا بقا لي مدة طويله بطلت ادخل فيها للمنتديات و بطلت اكتب فيها مواضيع
لاني كنت اعد الساعات و اتحمس كثير بس لما بفتح الموضوع ما بلقى و لو كلمة صغيرة
و ما بلقى ردود بتكون قليلة جدا و في ساعات بتكون الردود هاي كلها نقد و تجريح.

ع العموم احنا ادينا الواجب . ما علينا غير البلاغ

اللهم اني اشهد اني قد بلغت الرسالة و ما توفيقي الا بك يا رب العالمين

layte
02-02-2008, 08:27 PM
و الله عندك حق يا اخي layte

انا بقا لي مدة طويله بطلت ادخل فيها للمنتديات و بطلت اكتب فيها مواضيع
لاني كنت اعد الساعات و اتحمس كثير بس لما بفتح الموضوع ما بلقى و لو كلمة صغيرة
و ما بلقى ردود بتكون قليلة جدا و في ساعات بتكون الردود هاي كلها نقد و تجريح.

ع العموم احنا ادينا الواجب . ما علينا غير البلاغ

اللهم اني اشهد اني قد بلغت الرسالة و ما توفيقي الا بك يا رب العالمين

نعم اخي واظن انك واحد ممن يئسو من مشاهدت مواضيعهم التي تفتقر الى الردود
لكن اخي عليك ان تصبر وحاول ان تشتهد فيمواضيعك
وتقبل تحياتي

كثير سرحان
02-02-2008, 09:37 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بل قلي بالله عليك يا مشاهد المواضيع ولاترد عليها اجعل نفسك مكان الذي كتب الموضوع وتعب عليه كيف ستحس وانت ترى بان 100 شاهدوه ولم يردو عليك قلي بماذا ستحس

لو كتبت موضوع ولقيت الزوار كثار ومالقيت ولا رد احس ان الموضوع من جنبها واحس ان العضو ندم لانه دخل على الصفحة في مواضيع تدخل وتقراها وتطلع مواضيع مالها داعي تنكتب.

الله يوفقكم

Amir Imam
02-02-2008, 10:35 PM
بسم الله
اعتقد ان موضوع الردود بيتعلق بتناسب طبيعة الموضوع مع الشخص القارئ .. يعني ممكن اكتب موضوع مهم جدا ولكن بعض الاشخاص لا يكترثون له فلن يردو .. والشخص الذي يكتب مشكور والكلام ده في بعض الاحيان يكون شخص يريد ان يرد ولكن لا يجد الكلمات المناسبة للرد على الموضوع فيكتفي بالشكر .. ليس معنى هذا انني اؤيد عدم الردود على المواضيع وانا اطالب كل الاخوان بان يردو بشيء في صلب الموضوع .. اكيد ان شاء الله شخص واحد على الاقل هيستفيد من النقاش وهيوصل لفكرة
شكرا

BreaKawaY
02-02-2008, 11:01 PM
مرحبا اخوي layte .. شحالك ؟؟

بصراحة بعض المواضيع فقسم المناقشات مثلا

باتكلم عن نفسي .. اكتب موضوع وياخذ وقت وانزله

ومرات ما احصل ردود .. يجيي شخص بعد فترة ويرد

وبعدها ادخل واشوف الردود زادت .. ليش عشان في شخص تشجع ورد على الموضوع

الخلاصة

كلنا لازم نتعاون مع بعضنا من ناحية تنسيق المواضيع

والمنتدى مفتقر من المصممين للتواقيع وغيره .. اكيد لهم ظروفهم المصممين الحاليين

وانا وياك اخوي فالحملة .. وكلمة الشكر هذي لا تقي بالغرض .. لازم القاري يقرأ ويفهم عشان ترد

اشكرك اخوي layte على طرحك للموضوع واتمنى ما اكون طولت عليكم

layte
03-02-2008, 05:41 PM
لو كتبت موضوع ولقيت الزوار كثار ومالقيت ولا رد احس ان الموضوع من جنبها واحس ان العضو ندم لانه دخل على الصفحة في مواضيع تدخل وتقراها وتطلع مواضيع مالها داعي تنكتب.

الله يوفقكم

صحيح اخي معاك حق لذالك علينا ان نرد برد تشجيعي على المواضيع

layte
03-02-2008, 05:49 PM
بسم الله
اعتقد ان موضوع الردود بيتعلق بتناسب طبيعة الموضوع مع الشخص القارئ .. يعني ممكن اكتب موضوع مهم جدا ولكن بعض الاشخاص لا يكترثون له فلن يردو .. والشخص الذي يكتب مشكور والكلام ده في بعض الاحيان يكون شخص يريد ان يرد ولكن لا يجد الكلمات المناسبة للرد على الموضوع فيكتفي بالشكر .. ليس معنى هذا انني اؤيد عدم الردود على المواضيع وانا اطالب كل الاخوان بان يردو بشيء في صلب الموضوع .. اكيد ان شاء الله شخص واحد على الاقل هيستفيد من النقاش وهيوصل لفكرة
شكرا

نعم اخي فانا شخصيا لاارد على المواضيع المكررة او المنقولة لكن في مواضيع يجب ان ترد عليها خصوصا الي تستفيد منها
وشكرا خي على ردك و تفاعلك معانا

مرحبا اخوي layte .. شحالك ؟؟

بصراحة بعض المواضيع فقسم المناقشات مثلا

باتكلم عن نفسي .. اكتب موضوع وياخذ وقت وانزله

ومرات ما احصل ردود .. يجيي شخص بعد فترة ويرد

وبعدها ادخل واشوف الردود زادت .. ليش عشان في شخص تشجع ورد على الموضوع

الخلاصة

كلنا لازم نتعاون مع بعضنا من ناحية تنسيق المواضيع

والمنتدى مفتقر من المصممين للتواقيع وغيره .. اكيد لهم ظروفهم المصممين الحاليين

وانا وياك اخوي فالحملة .. وكلمة الشكر هذي لا تقي بالغرض .. لازم القاري يقرأ ويفهم عشان ترد

اشكرك اخوي layte على طرحك للموضوع واتمنى ما اكون طولت عليكم

هلا بيك اخوي بريك يعني كلامك معقول ومثالك رائع وانا ازيد على كلامك جملة واحدة وهي ان علينا ان نتعاون في ما بيننا لترقية مواضيع غيرنا وعلينا ان نرد على المواضيع بشكل جيد حتى ولو كان كاتب الموضوع منافسا لنا في قسم ما

وننتظر المزيد من المناقشات والتدخلات

agent1001
19-02-2008, 01:10 AM
شكل الواحد لما يجى يتكلم فى موضوع وكل اللى رايح والجاى يجى يبص عليه ويمشى حتى من غير ما يقول حتى سلاموا عليكم
اعتقد ان هو ده حال اللى بيكتب موضوع ويلاقى مشاهدات كتير بدون حتى سلاموا عليكم

اه نسيت
سلاموا عليكم

أنــفــاسـ
19-02-2008, 01:54 AM
السلااام عليكم ^^

موضوعك حلو ... بس تتوقع لو صار فيه تواقيع راح يفيد ؟ ... وحتى لو قلنا يفيد ..بمجرد اختفاء التواقيع يمكن ترجع حليمه لعادتها القديمه D:

عوضا عن هذا .... انا اللي يجذبني الموضوع ... يعني ما احب المواضيع المنقوله او المكرره مع اختلافات بسيطه

واشوف ان الموضوع ...... فكره .... اسلوب طرح الموضوع ... تنسيق ..... يعني تحس صاحب الموضوع تاعب عليه
بس الاهم هي الفكره اللي يحتوي عليها الموضوع

وطبعا ما ننسى عنوان الموضوع احيان يكون مهم بقدر اهمية الموضوع .... يكون واضح عشان الناس تفهمه ... مو يقول ادخلو ضروري فجأه تدخل تلقاه مو ضروري ولا يحزنون ... او خش ما راح تندم ... وتخش وانت متحسف على كل حرف قريته ومن هذي الاسماء للمواضيع

يعني كمان مهم اسم الموضوع عشان يعبر عن مضمون الموضوع

هذي الاشياء هي اللي تجذب الاعضاء ويمكن الزوار كمان عشان التسجيل والرد على موضوع

هذا اللي عندي

بالتوفيق

تحياااااااااااااااتي

Dreamweaver
19-02-2008, 02:09 AM
خاصية الردود وضعت للردود .. هناك خاصية منفصلة لشكر صاحب الموضوع
في نظري اكره ان ارى موضوعا بعدة صفحات مملوءة بالشكر الجاف .. وانا متأكد ان جزءا لا يستهان فيه من الاشخاص الذين يشكرون ليس لديهم اي فكرة عن الموضوع ..
المنتدى مكان للفائدة وليس مكان سباق اكثر ردود .. اذا كنت لا تريد ان تذهب مواضيعك عن الصفحة الاولى وتريد اكثر عدد من الناس ان يستفيدو فبكل سهولة تستطيع وضعها في توقيعك مثلما افعل انا.

انت شاهدت هذا الموضوع وربما اخذت منه واستفدت منه اذا لماذا لاتضيف ولو اقباس او اضافة معلومة او اقتراح تبين على انك قرات الموضوع واستفدت منه
وتتثلج صدرك كاتبه وتشجعه على المزيد

في النقطة الاولى انا معاك .. اضافة معلومة هي المغزى الرئيسي من الردود ... لكن ليس ان يلزم الشخص بالرد على كل موضوع يقرأه فأنا ضد ذلك.
قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: من كان يؤمن بالله واليوم الآخر فليقل خيرا أو ليصمت..

moneeeb
22-02-2008, 07:50 PM
السلام عليكم....

انا اظن ان قلة الردود سببها صاحب الموضوع . لانه لم يستطع ان يجذب و يحمس المشاركين,

مثال:

انا ارد على احد المواضيع و اتعب نفسى و اصدع و احفر فى عقلى و فى النهاية صاحب الموضوع يجى و يقول شكراً على مرورك, بدون ان يحاور او يناقش الرد او يعطية اهتمام.

و قتها اعلم جيداً انى اذا تعبت نفسى مع العضو هذا لن يفيد او يزيد من حماس النقاش..فلذلك فى اعضاء لن ارد عليهم غير اذا كان موضوع مستفز :biggthump

و فعلاً نجد بعض الاعضاء يعلم هذا الاتجاه و الاسلوب فى التعامل مع الردود لذلك نرى صفحاته تمتلئ و الحوار يكون جميل و مفيد

و هنا نرى بعض التفاعل من صاحب الموضوع فى تحميس المشاركين بالرد عليهم, ...الخ

فهى مشكلة صاحب الموضوع و ليست الاعضاء.

ايش دخل التواقيع فى حل المشاكل:32:
فى امان الله

layte
23-02-2008, 07:12 PM
شكل الواحد لما يجى يتكلم فى موضوع وكل اللى رايح والجاى يجى يبص عليه ويمشى حتى من غير ما يقول حتى سلاموا عليكم

اعتقد ان هو ده حال اللى بيكتب موضوع ويلاقى مشاهدات كتير بدون حتى سلاموا عليكم

اه نسيت
سلاموا عليكم

هلا بيك اخوي

والله معاك حق بس يعني يشوف ويذهب افضل من ان يكتب مشكور بلا فائدة في المووضع

السلااام عليكم ^^

موضوعك حلو ... بس تتوقع لو صار فيه تواقيع راح يفيد ؟ ... وحتى لو قلنا يفيد ..بمجرد اختفاء التواقيع يمكن ترجع حليمه لعادتها القديمه D:

عوضا عن هذا .... انا اللي يجذبني الموضوع ... يعني ما احب المواضيع المنقوله او المكرره مع اختلافات بسيطه

واشوف ان الموضوع ...... فكره .... اسلوب طرح الموضوع ... تنسيق ..... يعني تحس صاحب الموضوع تاعب عليه
بس الاهم هي الفكره اللي يحتوي عليها الموضوع

وطبعا ما ننسى عنوان الموضوع احيان يكون مهم بقدر اهمية الموضوع .... يكون واضح عشان الناس تفهمه ... مو يقول ادخلو ضروري فجأه تدخل تلقاه مو ضروري ولا يحزنون ... او خش ما راح تندم ... وتخش وانت متحسف على كل حرف قريته ومن هذي الاسماء للمواضيع

يعني كمان مهم اسم الموضوع عشان يعبر عن مضمون الموضوع

هذي الاشياء هي اللي تجذب الاعضاء ويمكن الزوار كمان عشان التسجيل والرد على موضوع

هذا اللي عندي

بالتوفيق

تحياااااااااااااااتي

هلا بيك اخي

فكرة التواقيع ساقوم بها ان شاء الله و سنبدا قريبا

خاصية الردود وضعت للردود .. هناك خاصية منفصلة لشكر صاحب الموضوع
في نظري اكره ان ارى موضوعا بعدة صفحات مملوءة بالشكر الجاف .. وانا متأكد ان جزءا لا يستهان فيه من الاشخاص الذين يشكرون ليس لديهم اي فكرة عن الموضوع ..
المنتدى مكان للفائدة وليس مكان سباق اكثر ردود .. اذا كنت لا تريد ان تذهب مواضيعك عن الصفحة الاولى وتريد اكثر عدد من الناس ان يستفيدو فبكل سهولة تستطيع وضعها في توقيعك مثلما افعل انا.
في النقطة الاولى انا معاك .. اضافة معلومة هي المغزى الرئيسي من الردود ... لكن ليس ان يلزم الشخص بالرد على كل موضوع يقرأه فأنا ضد ذلك.
قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: من كان يؤمن بالله واليوم الآخر فليقل خيرا أو ليصمت..

مشكور اخوي على تدخلك

واحترم وجهت نظرك الثانية لكن انا كنت اقصد انو عليك ان تضع نصب عينيك انك عليك ان ترد على كل موضوع تدخل اليه لكن مو بالضرورة تقوم بما قلته

السلام عليكم....

انا اظن ان قلة الردود سببها صاحب الموضوع . لانه لم يستطع ان يجذب و يحمس المشاركين,

مثال:

انا ارد على احد المواضيع و اتعب نفسى و اصدع و احفر فى عقلى و فى النهاية صاحب الموضوع يجى و يقول شكراً على مرورك, بدون ان يحاور او يناقش الرد او يعطية اهتمام.

و قتها اعلم جيداً انى اذا تعبت نفسى مع العضو هذا لن يفيد او يزيد من حماس النقاش..فلذلك فى اعضاء لن ارد عليهم غير اذا كان موضوع مستفز :biggthump

و فعلاً نجد بعض الاعضاء يعلم هذا الاتجاه و الاسلوب فى التعامل مع الردود لذلك نرى صفحاته تمتلئ و الحوار يكون جميل و مفيد

و هنا نرى بعض التفاعل من صاحب الموضوع فى تحميس المشاركين بالرد عليهم, ...الخ

فهى مشكلة صاحب الموضوع و ليست الاعضاء.

ايش دخل التواقيع فى حل المشاكل:32:
فى امان الله

هلا بيك اخوي وشكرا على تدخلك

المهم انا اقول انو حتى لو لم يكن موضوع مشجع يجب ان تساهم به ولو بجملة واحدة مفيدة اما الشئ الثاني انو هناك مواضيع تستحق ان تضع فيها بصمتك ولا تجد فيها ردود رائعة وهذا هو صلب الموضوع وعلى هذا نحن هنا وننظر المزيد

سلاااااااااااااااااااااااااااااااام