المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أخبار الرياضة الأوروبية والكوت : اريد لعب المباريات لأثير اعجاب كابيلو

Danger_Scorpion
07-02-2008, 04:17 PM
http://newsimg.bbc.co.uk/media/images/44379000/jpg/_44379083_theowalcott203.jpg

صرح نجم نادي الارسنال الانكليزي ثيو والكوت بأنه يتمنى لعب المزيد من المباريات مع الفريق الاول بالارسنال لكي يجذب انتباه المدرب الجديد للمنتخب الانكليزي فابيو كابيلو ...

انضم ثيو والكوت للأرسنال في عام 2006 قادما من نادي ساوثامبتون بمبغ 12 مليون جنيه استرليني ولكن منذ انضمامه للأرسنال وهو لم يلعب الكثير من المباريات مع الفريق الاول وفي الوقت الحالي هو غير قادر على اثبات نفسه للمدرب ارسين فينغر ...

وشارك الانكليزي الموهوب والكوت مع منتخب بلاده في كأس العالم 2006 وكان قرار استدعائه سبب الكثير من الخلافات لدى البعض من الجماهير الانكليزية وفي النهاية هو لم يلعب دقيقة واحدة في تلك البطولة وحاليا الكثير من الناس بدأوا بإستبعاد المراهق والكوت من تشكيلة المنتخب ...

وقال ثيو بإصرار : لو لعبت الكثير من المباريات فسأثبت للجماهير والمدرب فابيو كابيلو بأنني تطورت كثيرا منذ انضمامي للأرسنال وسأكون جاهزا للعب مع المنتخب ...

واكمل والكوت : اريد ان العب المزيد من المباريات وانا يجب ان اعمل بجدية في التدريبات وعندما العب المباريات يجب ان اقدم مستوى جيد وبالتالي فسأحصل على فرصة تابتة للعب مع انكلترا ...

واضاف ثيو : هو امرا جيدا ان احصل على مكانا ثابتا في المباريات وبذلك سأتحسن اكثر واكثر وهذا ما سأفعله لأنه هدفي الرئيسي والان انا احاول بجدية من اجل الحصول على المزيد من المشاركات مع الارسنال ...

ثيو والكوت لم يعطى الفرصة من قبل المدرب ارسين فينغر وكان البرافيسور يفضل اعطاء الفرصة الى اديبايور وادواردو وبندتنر بالاضافة الى المصاب روبين فان بيرسي ...

وقال والكوت : انا لن ابين بأنني ليس صبور لكن اعتقد بأن هذا الوقت هو الوقت المناسب لكي احصل على فرصتي باللعب في بعض المباريات كنت العب اساسيا في مركز الجناح وهذا ليس مكاني وانا اصر بأنني عندما وقعت للأرسنال كان هدفي هو اللعب في قلب الهجوم ...

واختتم والكوت حديثه :
بالتأكيد انا صبور جدا وانا وقعت للأرسنال ولم العب لمدة سبعة شهور وهذا خير دليل على انني صبور ولكن يجب ان العب في الوقت الحالي وانا سألعب في اي مركز يريده المدرب وسأقدم افضل مالدي لرفع فرصتي باللعب في المباريات ...

المصدر (http://www.goal.com/en/Articolo.aspx?ContenutoId=576801)