المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مشكله عند التشغيل الكمبيوتر لانكم املي الوحيد

hamadoo
08-02-2008, 06:15 AM
شباب ساعدوني كل ما اشغل الكمبيوتر تطلعلي شاشه زرقه ومايصير ادخل الكمبيوتر ولازم اظغط على زر التشغيل لكي اطفئه وتطلعلي كلمه ومايصير اوصل لليوزر ولا افتح الويندوز

stop:c0000218 {registry file failure}
the regstry cannot load the hive(file):\systemroot\sestym32\config\software

or its log alternate
it is corrupt,absent,or not writble
beginning dump of physical memory
physical memory dump complete

الأسيوطي
08-02-2008, 06:39 AM
أخي ما هو آخر إجراء قمت به قبل أن تظهر هذه الشاشة؟ وهل ظهرت أثناء تشغيلك للجهاز أم عند إعادة تشغيله؟ هل كنت تحاول تنصيب نسخة ويندوز اكس بي على الجهاز؟

الأسيوطي
08-02-2008, 07:15 AM
أخي لقد بحثت في موقع مايكروسوفت ووجدت أن هذا الخطأ يحدث في حالة من ثلاث حالات:
1- عدم توافق المكونات أو بعضها مع الويندوز إكس بي : فإن كنت أضفت قطع جديدة للجهاز الخاص بك يرجى إزالتها ثم المحاولة مرة أخرى
2- فساد أو تلف ملف الريجستري : وتحل هذه المشكلة عن طريق وضع اسطوانة الويندوز في مشغل الاسطوانات بحيث تكون هي بادئة التشغيل ويستخدم أسلوب الإصلاحrecovery mode
3- لا سمح الله أن يكون الهارد ديسك تلف بشكل ما : ويمكن التأكد من هذه النقطة باستخدام recovery consol من اسطوانة الويندوز نفسها أيضاً
أرجو أن أسمع منك قريبا أخي

hamadoo
08-02-2008, 07:49 AM
قبل ماتصير هذي المشكله كنت قاعد انزل برنامج ADSL SPEEDTOUCH وهو للانترنت فبعد ماسكرته بعدين فتحته طلعتلي صوره زرقه ولا يمكنني ان ادخل للويندوز لكي امسح الريجيستري ابدا لا استطيع وانا عندي ملفات مهمه
بليز ساعدوني

hamadoo
08-02-2008, 07:50 AM
الابتوب الي عندي ما يجي معاه سي دي بوت وهذي اكبر مشكله بس عندي تعريفات الابتوب

westsider
20-02-2008, 04:10 AM
السلام عليكم,
اخي العلم عند الله, اقول ان الفايل الي عملتله داونلود به فايروس وهو مسؤول عن مسح فايل الريجستري, اول شيئ عليك ان تحضر سيدي انتي فايروس bootable , تضع السيدي و تشغل الجهاز و تعمل سكان للجهاز’ بعد عملية التنضيف تستطيع ان تعيد الريجستري فايل و الويندوس من سيدي الويندوس بخاصية recovery mode كما قال اخينا الاسيوطي. حاضرين للمساعدة اذا صعب عليك شيئ