المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ................. في دول تدعى الاسلام ............

chris
09-02-2008, 10:54 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني واخواتي .................... يعني وصل الامر الى حد يشعر الشخص فيه بالاختناق وهو يرى الاسلام يشتم و يهان ويسخر منه .... في كل بقاع العالم

ولكنك في نفسك تقول هذه بلاد كفار فماذا سوف تتوقع منهم ..... فليس من المستغرب على الكلب ان لاينبح ............. ولا على الحمار ان لاينهق ....

ولكن ان يكون هذا الكلب (أعزكم الله) عربي يدعي الاسلام .............. او هذا الحمار يدعي الاسلام

فهذه قمة المصيبة ..............

فلمن لم يعرف ماذا اقصد ..... فانا اقصد قضية الحجاب ...
هذا الحجاب الذي فرضه الله عز وجل وامر به رسول الله وهذا ما لايختلف عليه اثنان
ولكن يختلف عليه الاغبياء والجاهلين والكفار ....

تركيا العلمانية الكافرة............. والتي لا تستحق ان يطلق عليها بدولة اسلامية بل دولة يهودية ...... دولة مجوسية ..... واعتقد ان اسم دولة كفرية افضل

نعم هي تزخر باجمل المساجد واكثرها الا انها للزينة ولو يتم ازالتها يكون افضل فهيا اصلا مزار للكفار من الغرب للتصوير والنظر الى الزخارف المبالغ فيها .....

نعم هناك اناس مسلمين في تركيا .... ونساء مسلمات تقيات ....
وانا عندما اقول الكلام الذي في الاعلى فاقصد السياسة التركية العلمانية الفاسدة .....
وايضا الجمعيات العلمانية التي تعوي ليلا نهارا على من يشد على ايديهم .............

ونحن نرى بام اعيننا المظاهرات العارمة من تلك الجمعيات ضد الحجاب وانه يدنس تركيا العلمانية
الله اكبر
يعني ان تخرج الفتاة عارية فاردة شعرها حرية ولكن ان تقوم مسلمة بذلك يعتبر تدمير للديمقراطية
والله لم ارى اكثر اشخاص ضد الديمقراطية الا هؤلاء العلمانيين الكفار ...
طيب هذه حرية شخصية .............. لا لايوجد شيء اسمه حرية شخصية ...في ما يتعلق بالحجاب .......... والله انهم لايهاجمون الا الاسلام
والله الحرق قليل على هؤلاء الكلاب (أعزكم الله) ............

اما الدولة التالية فهيا الدولة التي تدعي الاسلام وهي تونس .....

واسمعوا معي لهذه المعلومات عن ما يفعلوه على الاقل تركيا اخف بلى .........

اصدرت تونس قانون سنة 1981 في عهد الرئيس بورقيبة يعرف "بالمنشور 108" و يصف هذا القانون الحجاب بالزي الطائفي.
ومع بدء العام الدراسي في سبتمبر 2005 شن مسؤولو التعليم في تونس حملة واسعة النطاق لتطبيق القانون 108. وتم منع الطالبات المحجبات من دخول المدارس والكليات. و إذا خالفت طالبة و تجرأت بارتداء الحجاب فإنها تقاد إلى قسم الشرطة للتحقيق معها في هذه التهمة حيث تجبر على توقيع تعهد بعدم ارتداء الحجاب مستقبلا

.............................................

والمعروف أنه في خطاب 25 يوليو 2005 وبمناسبة إحياء ذكرى عيد الجمهورية، تم تناول مسألة الحجاب وتمرير أطروحة الدولة إزاءها.

وتتضمن الأطروحة الرسمية رفضا قطعيا لما تصفه بالزي الطائفي الدخيل، مبرزة أن تونس متمسكة على الدوام بإسلامها الحنيف، دين الاعتدال والتفتح والوسطية والتسامح، لذلك من الضروري حسب الموقف السياسي الرسمي للدولة التونسية، التفريق بين الزي الطائفي الدخيل واللباس التونسي الأصيل.

وقد سعى وزير الشؤون الدينية السيد أبو بكر الأخزوري في حديث لجريدة «الصباح» التونسية الى تحليل رؤية الدولة ورفضها للرموز الموحية بالطائفية قائلا في هذا الخصوص «إن الطائفي الدخيل، ليس من الدين في شيء، وإنما اتخذه البعض عنوانا على انتماء سياسي وهذا اعتداء على الدين والسياسة معا، إنه امتطاء الديني لبلوغ مآرب سياسية آيديولوجية لم تعد خافية على أحد، بحيث انتفى في هذا الصدد المقصد الشرعي وحلت محله النزعة المذهبية الطائفية المهددة لتوازن المجتمع ووحدته».

انظروا لهذا اليهودي مدعي الاسلام لعنه الله وعلى من وضعه في هذا المنصب ...
او هذه الحكومة القذرة لعنة الله عليهم ما طلعت الشمس على شيء وغربت

يا اخي اقرا المهزلة قال متمسكين بالاسلام .... نعم الاسلام الجديد اسلام العلمانية
يا اخي شو هذه المصيبة بهؤلاء
وخصوصا هذا الكافر بورقيبة انزله الله في الدرك الاسفل من النار ....

وانظروا لشرطتهم النتنة ماذا تفعل بالمحجبات

وقد اتخذت هذه الحملة أشكالا مختلفة، منها إيقاف المواطنات في الطريق العام ووسائل النقل، واقتيادهنّ إلى مراكز الشرطة لإجبارهن على نزع الحجاب وإمضاء تعهدات بعدم العودة إلى لباسه، وكذا تعنيف المواطنات جسديّا ولفظيّا. وقد بلغ الأمر حدّ تحرير محاضر في شأن بعضهنّ قصد رفعه إلى وكيل الجمهوريّة.

وعممت نوادي الرقص المختلط في المدن والأحياء، وحظرت الدروس الدينية المختلفة (بما فيها تجويد القرآن) في المساجد وذلك بموجب "قانون المساجد" الصادر عن مجلس الوزراء مباشرة وينفذ بإشرافه، وألغيت المصليات والمساجد المنشأة في الدوائر الخاصة والعمومية مثل المصانع والمعاهد والجامعات والإدارات والمؤسسات المختلفة.

فهل بعد هذا تعتبر تونس بلد اسلامي ...................

ان تونس الان بحكومتها انما هي بلد لاتقل عنها من الفساد .....

كل ما اقوله حسبي الله ونعم الوكيل ...

سلام chris

عمر مصطفى خليل
09-02-2008, 06:10 PM
لا حول ولا قوة الا بالله ...اعلم أخي Chris بأن البرلمان التركي قد أصدر قراراً بتخفيف الحظر على الحجاب..... سبحان الله اين انتم يا حكومة تونس من هولاء العلمانيين الذين خففوا الحظر على الحجاب لماذا لا تفعلوا مثلهم....لكم من الله ما تستحقون

أكثـــــــــــم
09-02-2008, 10:41 PM
لا حول ولا قوة الا بالله
هل تعلم اخي العزيز بان مناهجنا التى ناخذها في مدارسنا بالسعودية
توضح ان نسبة المسلمين في تركيا وتونس هي اكثر من 95%
وانها دول اسلامية حتى النخاع...يعني تركيا هه بس تونس صراحة ماتوقعت!!

ابنة الحرية
10-02-2008, 10:39 PM
لا الله الا الله لم نتوقع من تونس هذا الامر ابدا ربنا يهدى الجميع.
شكرا على موضوعك.
ابنة الحريه..

VaSh ThE sTaMpEdE
11-02-2008, 01:13 AM
السلام عليكم :)

المضحك في الأمر أنهم يدّعون الحرية وأنهم داعمين للحرية الشخصية ، ولكن يطالبون بنزع الحجاب.

في أمان الله :)

اٍحساس حقيقي
11-02-2008, 12:55 PM
زوجات سياسيين كبار في تركيا يلبسون الحجاب ولا يظهر من شعرهن شي .. أتكلم عن زوجة رئيس وزراء تركيا رجب طيب اردوجان .. وهناك ايضا زوجة عبدالله غول .

وبعدين يا اخي ما يجوز تقول لناس وهم مسلمين وتقولهم كفار !! والله اعلم .

المشكلة اننا نحكم على ناس ظاهريا ولا تعايشنا معهم !!

أما حظر الحجاب في بعض الدول مع انها تشجع على الحريات لهو شيء مضحك .. الفتاة المسلمة تبي تلبس حجاب بدل ما يحترمون حريتها يقولون بالغصب لازم تشيلها !!

شكرا

agent1001
15-02-2008, 03:23 AM
السلام عليكم chris

احيك على لفت الانتباه

وانا اؤيد الاخ إحساس حقيقى بخصوص
ما يجوز تقول لناس وهم مسلمين وتقولهم كفار !! والله اعلم .إمتثالا لحديث رسولنا الكريم
قال (ص)
أيما رجل قال لأخيه يا كافر فقد باء بها أحدهما

صدقت يا رسول الله

هؤلاء مسلمون يا اخى

وشكرا على موضوعك
فى امان الله

chris
15-02-2008, 02:03 PM
والله قرات ردك يا اخي العزيز اٍحساس حقيقي
فتعجبت قولك

يعني يمنعون المساجد من دروس تحفيظ وتجويد القران ويفتحون الخمارات ...
ويحرمون ما احل الله ويحللون ما حرم الله
وايضا هناك من الافعال ما لو تسمع بها لشاب شعر راسك وما يدل على كفر واضح وصريح لايختلف عليه اثنان ..............
وتقولي لي ليسوا كفار يا اخي ........................ ثم انا لم اقول عن الشعب التونسي انما هؤلاء الوزراء الذين هم في مناصب عالية في تونس من وخصوصا هذا المسمى وزير الشؤون الدينية

لعنة الله على الظالمين ..............

سلام chris

اٍحساس حقيقي
18-02-2008, 01:34 AM
لكن يا اخي برغم مساوؤهم فهذا لا يعطيك الحق لتكفرهم ! فانت لست شيخا !

بدلا ما نقولهم كفار .. نقولهم الله يهديهم

شكرا .

Amir Imam
18-02-2008, 02:35 AM
بسم الله
مش عارف بس الناس مالهم ومال الحجاب .. اول لما يشوفوا واحده لابسه حجاب كأن عفريت ركبهم .. ولكن اعود واقول العيب فينا .. لو كان فينا خير ما كان حدث كل هذا .. ما كان تجرأ (كلب) وتكلم عن الحجاب .. ولكن ماذا يسعنا ان نقول .. فصبر جميل والله المستعان على ما تصفون .. واعتقد يا ااخ كريس ان كلام احساس حقيقي صحيح .. مهما كانو فقد خلقو مسلمين .. والله اعلم لم جعلهم مسلمين .. فهو احكم الحاكمين .. فلا نقول عليهم كفار .. ولكن لهم وجهة نظر خاطئة .. لعلها تنصلح في يوم من الايام .. فمن تاب على سحرة فرعون قادر على ان يتوب عليهم
حسبي الله ونعم الوكيل .. وجزاك الله خيرا :)

Dreamweaver
19-02-2008, 07:33 AM
والله قرات ردك يا اخي العزيز اٍحساس حقيقي
فتعجبت قولك

يعني يمنعون المساجد من دروس تحفيظ وتجويد القران ويفتحون الخمارات ...
ويحرمون ما احل الله ويحللون ما حرم الله
وايضا هناك من الافعال ما لو تسمع بها لشاب شعر راسك وما يدل على كفر واضح وصريح لايختلف عليه اثنان ..............
وتقولي لي ليسوا كفار يا اخي ........................ ثم انا لم اقول عن الشعب التونسي انما هؤلاء الوزراء الذين هم في مناصب عالية في تونس من وخصوصا هذا المسمى وزير الشؤون الدينية

لعنة الله على الظالمين ..............
سلام chris

كما قال اخواني .. لا يجوز ابدا ان تكفر مسلما حتى ولو كان مملوءا بالمعاصي ..
ثم ماذا تستفيد انت عندما تكفرهم ؟ اتخاطر بتكفير نفسك بسببهم ؟ نعم قد احلو الحرام وحرمو الحلال كما تقول .. ولكن لم يعلنو عبادة غير الله .. ولم يعلنو ترك الاسلام
اخي الحبيب .. لا تستهن برحمة ربك .. ان الله لايغفر ان يشرك به ويغفر ما دون ذلك لمن يشاء..

كما ان التكفير حرام فاللعن على المسلم حرام ... بأي حق تطرد مسلما من رحمة الله؟
يصح ان تقول لعنة الله على المشركين .. الكافرين ... ولكن ليس الظالمين ، فكلنا ظالم لنفسه ومهما صلح العمل فهو لا يساوي شيئا بدون رحمة الله ..

chris
19-02-2008, 10:38 AM
اخواني ارجو زيارة هذا الموقع
وبعد ذلك انتظر ردودكم

http://www.altartosi.com/refutation/refut018.html

سلام chris

Anxious Soul
19-02-2008, 11:27 AM
هلا اخوي كريس ... اول شي شاكرلك على مو ضوعك هذا ...
وهذا دليل على غيرتك لدينك وعلى ايمانك الصافي وخوفك على على اخواتك من الدين...

بصراحه هذا الشي يحزن القلب ... وانا احط مكاني مكان اخوانهم الله يعينهم ...

المهم تدري المشكله وين السلطه طاحت بيدين ناس والناس هذيل انا ما اذمهم بس يحبون ينفعون المجتمع ولو على حساب اي شي ... يعني لو تشوف تركيا اهي تبي تكون باوروبا من اوروبا وفيها وتسوي هذا الشي مجامله واحتمال امر او شرط من اوروبا ونفس الشي لتونس وتونس لها ارتباط كبير مع فرنسا ... وانا مو متعمق بالسياسه حيل لكن هذا الي اشوف ... والسبب من القياده الي تدير البلد ...

انا مابي اكبر موضوعك واخليه اوسع لكن هذي الدول افعالها اشكره امام جميع الناس انت خوفك من الساكت ... الي حاط نفسه شريف روما ومابي اذكرهم لكن اذا كنا حيين راح تنسى تونس وتركيا لانهم راح يكونون بوقتها احسن الشينين أي السيئين ...

وقتنا هذا يخوف والدين الاسلامي ضايع وتوني اقرا موضوع دنمارك رجعت بافعالها ...

وشاكرلكم وامنى مشاركتي ما تكون ثقيله عليكم ... اتركم بحفظ الله

kram7
19-02-2008, 08:08 PM
جزاك الله بالفردوس وجمعني الله بك فيها .

أخي العزيز كريس اعلم أن العلماني أشد على المسلم من الكافر لأن الكافر يطعنك من الأمام أما العلماني فهو منافق وأشبه ما يكون إلى اليهودي فيطعن فيك من الخلف فهذه عادة الخونة عليهم من الله ما يستحقون إن سكان تلك الدول مساكين مغلوب على أمرهم بسبب سياسيين تلك الدول الطامعين في الجاه والمنصب والمال فهم يفتخرون بفعلهم هذا أمام قدواتهم من أحفاد القردة والخنازير واعلم أن أخطر ما ستوصل إليه تلك الشعوب هو :

((يأتي جيل قريب إن لم يكن موجوداً تنحط فيه كل الأخلاقيات والقيم و يأتي بعدهم جيل أكثر إنحطاطاً وهكذا حتى تمضي قترة من الزمن حتى يأتي ذلك الجيل الذي أخبرنا حبيبنا عليه الصلاة والسلام به لا يعرف سوى أن أجدادهم كانوا يقولون كلمة لا اله إلا الله ))

ولكن هذا لا يعني اندثار الدين ولكن يضل هناك من هو قابض على جمرة حامية تغلي في يده وهي دينه.

أخي العزيز أسأل الله أن يثبتنا ويثبتك على الحق ويهدي المسلمين إلى الطرقة الإسلامية الصحيحة الحق وأسأله إن لم يجمعني بك في الدنيا أن يجمعني بك في مستقر رحمته وهو القادر على ذلك سبحانه

kram7
19-02-2008, 08:26 PM
رابط مباشر للصفحة التي وضعها أخي كريس:

مــــن هــــــنـا (http://judahjohnson.com/index.pl/000000A/687474702s7777772r616p746172746s73692r636s6q2s72656675746174696s6r2s72656675743031382r68746q6p)

لأن البعض لن يتمكنوا من دخولها

وهو كافر كذلك لوقوعه في التحاكم الجلي الصريح إلى شرائع الكفر والطغيان ..!
وهو كافر كذلك لوقوعه في الإعراض والتولي عن أحكام الشريعة ..!
وهو كافر كذلك لتعطيل الحكم بالتوحيد ..!
وهو كافر كذلك لإجباره الناس في أن يتحاكموا إلى شرائع الطاغوت ..!
وهو كافر كذلك لاستحسانه شرائع الكفر وتفضيلها على شرائع الرحمن .. فإن قيل لم ينطق بذلك ؟
نقول لو تتبعتم أقواله وآثاره لوجدتم أنه ينطق بذلك قولاً وعملاً .. وإن لم تسمعوا منه القول فإنكم ترون منه العمل وهو أصرح دلالة على التفضيل والتحسين ..!

kram7
19-02-2008, 08:32 PM
ومن هذا الرابط يمكنكم تحميل شريط الدمعة البازية للتأكد :

مـــن هـــنـــــا (http://www.anashed.net/anashed/ashretah/addam3ah_albazyah.html)

kram7
19-02-2008, 08:43 PM
يمكنكم تحميل محاضرة : معركة الحجاب لأفضل شيخ في الأسلوب والإلقاء والإستدلال الشيخ ناصر الأحمد حفظه الله:

مـــن هـــنـــا (http://audio.islamweb.net/audio/downloadmp3_.php?audioid=161807)

ويمكنكم تحميل الكثير من محاضرات الشيخ المفبدة و المليئة بالتحليلات حول أحوال وقضايا المسلمين في شتى بقاع الأرض التي قد تكون أفضل من , تحليل أخونا كريس لأحداث رزدنت إيفل <<<< أمزح , وأنصحكم بالإستماع إلى محاضرات المعارك الإسلامية :

مــــن هــــنــا (http://audio.islamweb.net/audio/index.php?page=lecview&sid=417)

الجام العربي
19-02-2008, 09:07 PM
وهؤلاء هم الرويبضة كما قال محمد صلى الله عليه وسلم

وشكرا لك أخي

Danger_Scorpion
19-02-2008, 11:23 PM
مشكور اخي الكريم على هذا الطرح الجريء وكنت اود منك لو اضفت الى هذه الدول دولة مصر .
دولة مصر التي هي شريك اساسي بحصار غزة وشعبها ولوزير ثقافتها واشدد على كلمة ثقافة دور في مهاجمنة الحجاب ووصف من يلبسه من نساء المسلمين بمن يضع غشاوة على عقلة ومتخلف .

ايضا كان بودي لو تضيف دولة قطر الخليجية التي ما تنفك تتعامل مع الكيان الصهيوني وكان اخر ذلك التعامل السماح لعدد من الاسرائيليين من القناة العاشرة الدخول لاراضيها لتغطية بعثتهم في كرة التنس .

وكان بودي ويفرحني لو اضفت ايضا الى هذه الدول دولة ليبيا التي يقول طاغوتها القذى في عينيه ان معاوية بن ابي سفيان فاسق ويطالب باقامة دولة فاطمية في افريقيا وغيرها من التخريفات التي يفعلها بالدين .

واخيرا اود ان اشكرك ثانية على صراحتك ( بس مش معنى هلكلام ان الدول العربية الاخرى افضل او يجوز القول عنها اسلامية فكلها تخضع للاحكام الوضعية واولها السعودية والكويت )

chris
20-02-2008, 09:47 AM
صبرت واحتسبت فامطرني الله بغيث اسلامي

يعجز اللسان عن قول اي شيء ، يا اخي والله انها لحرقة تؤلم
يعني بعد ان اطلعت على ما يحدث في تونس من قضاء على القيم الاسلامية
وازالة لمعاني الدين تحت ساتر الوسطية وانما هي تحت ساتر اليهودية والعلمانية وخدمة الكافرين

صابتني حرقة ، وغصة في صدري ......... يعني اذن لانغضب على الرسام الدنماركي الذي سب الرسول واقرب الناس الينا يسبون الرسول

قد يقول قال هل سمعتهم .............. اقول افعالهم سبقتهم فهم يرون بالحجاب تخلف واذا اخبرتهم بزمن الرسول والخلافة قال لك هذه رجعية فبعد هذا يكون شيء .....

شكرا لك يا اخي Anxious Soul مداخلتك
ونتذكر في هذا المقام قول رسول الله صلى الله عليه وسلم ...
قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : " من أرضى الله بسخط الناس رضي الله عنه وأرضى عنه الناس ، ومن أرضى الناس بسخط الله سخط الله عليه وأسخط عليه الناس "

.......................................

اهلا اخي العزيز kram7
وشكرا لك لردك والمواقع المفيدة التي وضعتها وان شاء الله تجد في قلب البشر صدا وعلما

............................................

اهلا اخي العزيز الجام العربي

ويا اخي المصيبة ان الرويبضة هم اعوان الطواغيت ...........

..........................

اهلا اخي العزيز barberian

يا اخي في مصر وغيرها من الدول يحدث مثل هذا الامر ولكن في تونس اصبح الامر قوانين
وايذاء للمسلمين والمحجبات والمساجد
يعني بشكل علاني والعياذ بالله ............

سلام chris

Danger_Scorpion
20-02-2008, 06:01 PM
اخي كريس اريد ان اسال اليس بتونس ايضا اصدروا قرار بان من يصلي الفجر بجماعة يضعوه تحت الرقابة البوليسية ومن يريد الصلاة بالمسجد فعليه اقتناء كرت الكتروني واذا عدل عن الصلاة ولم يعد من المصلين عليه ان يسلمه ام ان هذا بالمغرب ؟؟؟؟؟؟؟؟

Scorpion KING-911
20-02-2008, 06:20 PM
حسبي الله و نعم الوكيل ..

هذه الدول تحاول التقرب من الأوروبيين بمثل هذه الأفعال التي لا توجد عند الأوروبيين أنفسهم .

مشكور أخوي على موضوعك و غيرتك . و بارك الله فيك

الفاهم99
20-02-2008, 06:21 PM
( بس مش معنى هلكلام ان الدول العربية الاخرى افضل او يجوز القول عنها اسلامية فكلها تخضع للاحكام الوضعية واولها السعودية والكويت )

ممكن نعرف معنى كلمة (وضعية) لغوياً وعامياً وفي منظورك الشخصي؟؟

Danger_Scorpion
20-02-2008, 07:09 PM
ممكن نعرف معنى كلمة (وضعية) لغوياً وعامياً وفي منظورك الشخصي؟؟

الوضعية التي وضعها البشــر والتي يؤخذ بها من غير شرع الله .

الفاهم99
20-02-2008, 07:11 PM
الوضعية التي وضعها البشــر والتي يؤخذ بها من غير شرع الله .

ممكن تعطينا امثلة على هذة الوضعيات؟

Danger_Scorpion
20-02-2008, 08:41 PM
ما شاء الله كل الانظمة القائمة في هذا الزمان هي انظمة وضعية

الفاهم99
20-02-2008, 09:58 PM

!!!!

يعني لاتوجد دولة على هذة الارض الا وتسمى بمصطلح الوضعية!!!

يوجد نوع من التناقص في الردين لديك

( بس مش معنى هلكلام ان الدول العربية الاخرى افضل او يجوز القول عنها اسلامية فكلها تخضع للاحكام الوضعية واولها السعودية والكويت )

كلام خطير جداً اطلقت حكماً عجيبا!

معنى كلامك لايجوز إطلاق كلمة الدول الاسلامية او تسمية دولة إسلامية او مسلمة!!! هل تعرف معنى وحكم هذا الكلام؟ ومن انت لتطلق مثل هذة الاحكام التي يعجز عن الحكم فيها من له اكثر من نصف قرن في مجال العلوم الشرعية!

حدد هذة الانظمة وماهي المخالفة ولاتطلق الاحكام جزافاً!!