المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كل واحد يدخل ويقول اش صار له بالعيد

eminem
21-12-2001, 11:56 AM
مسيكم با الخير كلً بأسمة
يا أنا يا أنا متشقق من الولة عليكم مدري ليش ؟
لعن ابو بليسكم صرت اشتاق لكم اكثر من اهلي !
يا الله تستاهلون والله من يشتاق لكم

غبت عنكم فترة ( بشر امك ) وجيت لمكم ( اقرا ما كتب بين الاقواس في السابق ) كنت يالربع في اورلاندو قبل اسبوعين !! طيب طيب انت وياة لا تقعدون ترفعون صوتكم اية انا قاصد اقولها علشان اكشخ اني رحت لاورلاندو وميامي بعد هاه وش عندكم ؟ مو ذني والله الدكتوووووووور الخاص حقي ( دكتور وخاص منتب سهل لعن ابو بليسك قلم خاص فيك ما عندك عايش على الطرارة من غيرك ) المهم الدختور محرص علي اني لازم اتسدح على اشعة الشمس وقال لي مهوب اي اشعة بعد لا لازم تتسدح في شواطي اورلاندو وانا والله شفت راية فية حبتين من الصواب وهي وشي عاد حذفت عصى وانا فيها خخخخخخخخخخ
وترا يا الربع الواحد مننا محتاج يغير جو من وقت لوقت ويغير وجية وهذي اهم شي !! وبعدين الواحد مننا لازم يكون انسان مختلط مع الغير وغير منغلق ( حشى هذا علبة تونة مهوب انسان) مثلا انا من يومي صغير وانا انسان منفتح ( لاحد يفهم غلط ) يعني اجتماعي بحت وكانت لي علاقات بعيال الحارة اللي جنبنا وذهبت الى ابعد من ذلك حيث انني خربتها وصار عندي صديق في الشرقية ضاربً بتقاليد حارتنا عرض الجدار والتي تنص على عدم التعرف والتعامل مع عيال الحواري الثانية مهما كانت الاسباب والمسببات !!
المهم يعني قضيت العيد في اورلاندو وهناك انواع الفله وهناك (الجكس) هم الى يركضون وراك مو العكس واذا جيت تدخل مكان ما تلقى واحد يقول لك ممنوع يا حبيبي للعوائل بس(يا كثر ما سمعت ذي الكلمه) شكلي طلعت عن الموضوع بقوه بس والله انى مشتاق لكم اش اسوي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
يلا كل واحد يحكي لنا اش سوي في العيد وانا انتظركم

Pentium
21-12-2001, 02:07 PM
و أنا كنت غايب عن المنتدى و اشتقتلكم...كتيير أنت و الأخ acer2
و كل الأعضاء........

أنا كان عندي فحص عملي بعد العيد مباشرة....فلم أذهب إلى أي مكان.....:(:(
و كذلك اليوم الثاني قضيته بالنوم لأني كنت مريض:(:(

و خلص العيد على هالحالة:(

eminem
21-12-2001, 03:46 PM
سلامات يا Pentium ما تشوف اي شر ان شاء الله

بس بصراحه فاتك درت الرياض كلها بالكاديلاك حقتي من الدخل المحدود للعليا ومن الثمامه للخرج

انواع الاستهبال ذاك اليوم

دخلنا المملكه وكان هناك انواع ال.......

وانا طبعا ما قصرت:D :D :D :D

واذا تبي طريقه تدخل منها للملكه ادخل من باب الطوارئ ولا من الاصانصير

الفتى الشرقي
22-12-2001, 01:22 AM
السلام عليكم ..اشحالكم شباب..
أنا أبغي أخبركم عن الايام اللي قضيتها وانا اتجهز للعيد ..
انا في يوم 20 رمضان أخذت طيارتي الخاصه وقلت حق السائق يوديني بلغاريا..المهم رحت وأخذت قحافي (طاقيات). وبنفس اليوم طرت إلى رومانيا لأنها قريبه من بلغاريا وأخذت لي كم من مشط, (يمدحون الأمشاط الرومانيه).
وفي اليوم اللي بعده رحت إيطاليا وأول ما نزلت من الطياره الجو كان وايد بارد وانا نازل في الدرج قلت للسايق أني خلاص هونت ما أبغي أسير إيطاليا ,وقلت له يحول وجهته إلى سويسرا...المهم وصلنا بيرن(عاصمه سويسرا) وكان الجو شي روعه روعه وأمطار وثلوج في نفس اللحظه؟؟؟ كيف ما أدري؟؟؟ ..المهم رحت أخذتلي 3 ساعات علشان ألبس كل يوم وحده ,بس كانوا رخاص يعني ثلاثتهم ب600 ألف درهم إماراتي,المهم نمت هناك وبعدين في الصبح قلت للسايق يزهب الطياره لأني ناوي أروح هولندا.. ووصلت هولندا وبسرعه بسرعه خذيتلي دلاغات(شراريب)..المهم بعدها رحت السويد...وتكررتلي حكايت إيطاليا يعني الجو كان وايد وايد بارد..845درجه تحت الصفر(لأنه السويد بأقصى شمال أوروبا)المهم وبعد السويد طرت إلى جنوب أوروبا ورحت اليونان ,دورتلي شي يستاهل إني أشتريم من اليونان بس ما حصلت ,فاشتريت قصر جديد وطلعت من اليونان.وبعد اليونان رحت عاصمة الجمال (باريس)وأخذتلي كم من عطر ورجعت..الصراحه ما حبيت أقعد وايد في باريس لني مليت من كثر ما أسير هناك..وبعد فرنسا ,رحت إلى البرتغال قلت يمكن أحصل شي ..المهم بس عجبتني جزمه وأخذتها من هناك..وبعدها رحت اسبانيا (على فكره أنا رحت أسبانيا بس علشان لغتهم لأنها وايد وايد حلوه..بس رحت سمعتهم كيف يتكلمونها..وتعلمتلي كم من كلمه إسبانيه مثل(جراسياس)شكرا(بوينوس دياس)صباح الخير(كومو ايستاس)كيف حالك(استا لا فيستا)إلى اللقاء....إلخ ...وإخر محطه لي كانت مدينه لندن ..أخذت مت هناك كم من قطعه كنادير(أثواب) وبعد خذتلي غترعجبتني (طبعا هم ما يبيعون الغطر بس أنا سرت مصنع الغطر اللي عندهم اهناك وبعد أشتريت لي مزرعتين ما أدري مزرعتين أو ثلاث
...وبس
يعني صراحه أنا مستحي منكم لأني مااخذت أشياء غاليه وايد بس شو نسوي مديت رجلي على قد لحافي...وبعد أشتريت لي مزرعتين ما أدري مزرعتين أو ثلاث ؟؟؟
ودمتــــــــــــــــــــــــــــــــم
":" ":" ":" ":" ":" :D :D :D

eminem
22-12-2001, 05:53 AM
هههههههههههههههههههههههههههههههههاي

اجل حلو العيد كان معاك بس اشتريت مزرعتين!!!!!!!!!!!

كثر لي منها

يارا
22-12-2001, 06:29 AM
احلى تنسيييييييييييم يا منسميييييييييييييييين انتم ياعسل اسود ---اوه اقصد عسل ابيض
رايحين بالطراوه حيل

WHATEVER
22-12-2001, 07:24 AM
مرحبا وكل سنه وانتو سالمين ......
احنا ولا حسينا في العيد كل الناس طايرين بالكرسمس والنيو يير
ولايتنا مافيها كتير عرب وكنت مشغوله بالتسجيل للسكول
ما عيدناااااااااااااا:( :( :( :( :(

eminem
22-12-2001, 07:35 AM
ممكن سؤال؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

انتى في اي ولايه؟

WHATEVER
22-12-2001, 08:02 AM
HELLO i live in da west coat
california -Los Angeles
what about you

eminem
22-12-2001, 08:12 AM
انا كنت عايش في LA لانه عمي هناك عايش بس هناك انواع الاجرام اذكر خمسه لحقوني بغو ياخذو فلوسي

والجوال(الله يلعنهم) بس نفذت بجلدي والله انقذني

وانا حاليا في الرياض بس في الاجازات في امريكا

WHATEVER
22-12-2001, 08:20 AM
hi, yeah it's crazy some times in here though
but you gotta be careful thats all
dont go da east or place you meet black dudes or mex
da spanish ppl are da most crazy ppl in here though
otherwise its cool
and when he tells you GIMME YOUR MONEY
just give it to him don't even think about it
you might lose your life for some bucks
and next time you are in LA call me ,me and my freinds will take care of you lol
ireen:D :D :D :D :D

ANG3L
22-12-2001, 09:08 AM
ولا اروع من

البحرين
الكويت
جـــــــ جو روعه ــــــدة
الرياض

و باي باي

eminem
22-12-2001, 09:45 AM
البحرين وخطيررررررررررررره