المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عام أخبار شيقة من الشركة العملاقة Square Enix لمعرض GDC + مفاجأة كبيرة

Mr.X
11-02-2008, 04:48 PM

أعلنت شركة سكوير إينيكس عن المتحدثين في المعرض GDC الذي سيقام بعد أسبوع

تاكا موراتا

أعلن تاكا موراتا المدير العام لقسم المصممين في شركة سكوير إينيكس بأنه سيتحدث عن المحرك الأبيض وهو المحرك الذي استخدموه في تطوير اللعبة فاينال فانتاسي13 وسيظهر قوته في
المعرض وأكد أيضاً عن لعبة آر بي جي أونلاين قادمة حصرية على البلاي ستيشن 3 مثل فاينال فانتاسي 11 ويملك تاكا 15 سنة من الخبر في التصميم وكان له دور كبير في ألعاب سكوير الكبيرة

إيسامو كاميكوكوريو

انضم إيسامو لعائلة سكوير إينيكس بعد أن تأثر بالأسطورة فاينال فانتاسي 7 وكان أحد المخرجين الفنيين للعبة فاينال فانتاسي
10 وسيتحدث في المعرض عن الفنون المستخدمة في فاينال فانتاسي 13 وأيضاً كيف تم تدريبه على إخراج وتصميم الفنون

فومياكي شيرايشي

كان المسؤول والمبرمج عن شبكة ونظام اللعبة فاينال فانتاسي 11 وفرونت ميشين أونلاين وسيتحدث في المعرض عن لعبة الآر بي جي الأونلاين القادمة على البلاي
ستيشن 3 ولعبة Final Fantasy Crystal Chronicles: The Little King وهي حصرية على جهاز الوي وسيكون حجمها في حدود الأربعين ميجا فقط
المصدر (http://www.psu.com/Square-Enix-at-GDC-and-confirmed-new-MMO-as-well-News--a0002693-p0.php)

أما المفاجأة الكبيرة هي إحتمالية تصميم وتطوير اللعبة الأسطورية فاينال فانتاسي 7 على البلاي ستيشن 3 حيث أعلن هاجيما تاباتا المخرج للعبة كرايسيس كور فاينال فانتاسي 7 على البي إس بي
بأنه احتمالية صنع اللعبة مرة ثانية قد تزداد وسيقوم بمناقشة تيتسويا وكيتاسي الذين كانوا أعضاء أصليين ومهمين في لعبة فاينال فانتاسي 7 بعد انتهاء فاينال فانتاسي 13 أو إذا اتاح الوقت لذلك
المصدر (http://www.psu.com/Crisis-Core-director-on-FFVII-remake---a0002652-p0.php)
إذا تشوف ان الأخبار تفتح النفس فرجاءً فقط إضغط هنا http://75.126.249.149/~director/montada_icons/buttons01/reputation.gif (http://www.montada2.com/reputation.php?p=5971652)

وللأمانة الخبر منقول لأهميتة من OmarJA

White Knight
11-02-2008, 05:01 PM
أخبار تفتح النفس
وأصلا شركة سكوير معروفة بولائها لننتندو والسوني حيث أن أكثر ألعابها تنحصر للجهازين
إعطيك العافية أخوي مستر إكس على الأخبار

devil cober
11-02-2008, 05:09 PM
ظهور فاينل فانتسي 7 على PS3 أمر رائع لكنه ليس هينا بل يحتاج الى وقت وفترة طويلة اذا أرادوا أن يكرروا نجاح فاينل فانتسي7 الأصلية على البلاي ستشن 1
خصوصا وأن أغلب ألعاب الريميك فشلت في التفوق على النسخة الأصلية للعبة وأكبر مثال متل جير على الجيم كيوب
وهناك ألعاب ريميك تفوقت على النسخة الأصلية مثل ننجا جايدن سيجما ورزدنت ايفل على الجيم كيوب

Ice Moon
11-02-2008, 05:15 PM
نسخة ننجا غايدن السيغما لم تتفوق على نسخة الاكس بوكس بل فشلت فشلا ذريعا

White Knight
11-02-2008, 05:21 PM
نسخة ننجا غايدن السيغما لم تتفوق على نسخة الاكس بوكس بل فشلت فشلا ذريعا
مع أني متعصب PS3 لكن كلامك صحيح نينجا جايدن سيجما لم تنجح والدليل المبيعات السيئة حيث أن اللعبة لم تتعدى النصف مليون 350,000 نسخة فقط في 6 شهور

devil cober
11-02-2008, 05:27 PM
مع أني متعصب PS3 لكن كلامك صحيح نينجا جايدن سيجما فشلت والدليل المبيعات السيئة حيث أن اللعبة لم تتعدى النصف مليون 350,000 نسخة فقط في 6 شهور قليل
أنا موقصدي من ناحية المبيعات أنا قصدي من ناحية اللعبة نفسها والاضافات الي فيها لدرجة أن الأعضاء في المنتدى وصفوها بأنها النسخة الأفضل من الجزء الأول لننجا جايدن ومنهمSALMORE والأكثر من ذلك أن تقييماتها قريبة من تقييمات الجزء الأول على الاكس بوكس
طب حنى رزدنت ايفل على الجيم كيوب مبيعاتها ليست قوية خصوصا في اليابان
وعموما ألعاب الريميك مبيعاتها قليلة يعني لاتحكموا علبها من المبيعات وانما من الاضافات والجودة

Mr.X
11-02-2008, 05:31 PM
مع أني متعصب PS3 لكن كلامك صحيح نينجا جايدن سيجما لم تنجح والدليل المبيعات السيئة حيث أن اللعبة لم تتعدى النصف مليون 350,000 نسخة فقط في 6 شهور
ممكن انت صادق لأن قوة الـ XBOX1 والـ PS3 كبيرة لكن ما صار فيه نقلة كبيرة في سيجما من ناحية الجرافيكس لأنة من الأساس كان جرافيكسها قوي ..

لكن إذا جينا للعبة على الـ PS1 وبيسوون لها بورت من جديد على عدة الـ PS3 ومثلاً بيستخدمون فيه نفس المحرك اللي استخدموه في FFXIII Versus ,, فأتوقع ان النتيجة بتختلف تماماً..
خصوصاً ان مبيعات الـ PS3 باليابان مرتفعة , وبتصير أضعاف مضاعفة علشان هالبورت إذا نزل لأن اليابانيين يعشقون شي اسمة RPG وبالذات FF و خصووووصاً FFVII

(Walter Sullivan)
11-02-2008, 06:19 PM
هههههه تأملت تكون المفاجأة الكبيرة هي الاعلان عن PARASITE EVE 3 على اجهزة الجيل الجديد لكن هذه الشركة انحصرت اعمالها على فاينل فانتسي وكل اخبار هذه الشركه تخص فقط فاينل فانتسي والله ملينا منها كل ما ينتهو من جزء يعملو على جزء جديد .

واحد اركانها القويه PARASITE EVE مهملة ومنسيه اعتقد لا امل بتفكير الشركة في هذه اللعبة اتمنى ان نرى جزء جديد لهذه الاسطورة .

مدمن جيمز
11-02-2008, 07:03 PM
اخيرا بنشوف مقاطع للعبه

SUPER HUNTER
11-02-2008, 07:12 PM
اخبار حلوة لعشاق شركة سوني والعاب الار بي جي

ShinGundam
11-02-2008, 07:26 PM
هههههه تأملت تكون المفاجأة الكبيرة هي الاعلان عن PARASITE EVE 3 على اجهزة الجيل الجديد لكن هذه الشركة انحصرت اعمالها على فاينل فانتسي وكل اخبار هذه الشركه تخص فقط فاينل فانتسي والله ملينا منها كل ما ينتهو من جزء يعملو على جزء جديد .

PE3 ستكون على التلفون المحمول ! و مع موجة الغضب أصدروا تعليق في فمتسو عن إصدار جزء على كونسل
صراحة أنا أتقبل فاينل أكثر كون اللعبة فيها سايد كويست بس مشكلتي أني أحب بطلة PE

(Walter Sullivan)
11-02-2008, 08:38 PM
PE3 ستكون على التلفون المحمول ! و مع موجة الغضب أصدروا تعليق في فمتسو عن إصدار جزء على كونسل

صراحة أنا أتقبل فاينل أكثر كون اللعبة فيها سايد كويست بس مشكلتي أني أحب بطلة PE

انا عارف ان الجزء الثالث على الجوالات...

- لكن هل انت متأكد ان هناك جزء ثالث حيصدر على اجهزة الجيل الجديد ؟

ياليت تعطيني مصدر...

والله لو كلامك صح يكون خبر ناري (جهنمي).

xuae_3
11-02-2008, 08:39 PM
أر بي جي أونلاين هو ما كنت انتظره منذ مدة^^

The Snipers
11-02-2008, 09:06 PM
من زمان ما سمعنا خبر حلو مثل هذا
وأحس أن هذا الجزء شيء في الالعاب

FARES360
11-02-2008, 09:18 PM
هههههه تأملت تكون المفاجأة الكبيرة هي الاعلان عن PARASITE EVE 3 جديد .

واحد اركانها القويه PARASITE EVE مهملة ومنسيه اعتقد لا امل بتفكير الشركة في هذه اللعبة اتمنى ان نرى جزء جديد لهذه الاسطورة .
صح لسانك .. لأسف :ponder:

The Shadow
11-02-2008, 11:05 PM
كنت اتمنى جزء اخر من سلسلة Chrono من بعد chrono chross و chrono Triger ....او PE3 تتجه للكونسول ..

بأنه سيتحدث عن المحرك الأبيض وهو المحرك الذي استخدموه في تطوير اللعبة فاينال فانتاسي13 وسيظهر قوته في
المعرض

يعني زادت توقعاتي بعرض جيمبلاي من 13 او فيرسس او الثنتين...

عن لعبة الآر بي جي الأونلاين القادمة على البلاي
ستيشن 3

وين الموزة اللي ترقص .... خبر رائع جدا ... وان شاء الله يكون مندرج تحت مسمى Final Fantasy

وسيكون حجمها في حدود الأربعين ميجا فقط

(&) .......Huh ??

dro
11-02-2008, 11:28 PM
أما المفاجأة الكبيرة هي إحتمالية تصميم وتطوير اللعبة الأسطورية فاينال فانتاسي 7 على البلاي ستيشن 3 حيث أعلن هاجيما تاباتا المخرج للعبة كرايسيس كور فاينال فانتاسي 7 على البي إس بي
بأنه احتمالية صنع اللعبة مرة ثانية قد تزداد وسيقوم بمناقشة تيتسويا وكيتاسي الذين كانوا أعضاء أصليين ومهمين في لعبة فاينال فانتاسي 7 بعد انتهاء فاينال فانتاسي 13 أو إذا اتاح الوقت لذلك

ياخي أيش أقولك !!؟

أيش عبارات الشكر الي أقدر أني أقولك اياه !!

شكرا .. شكرا .. شكرا .. لك !!!

والله فرحتني من جد على ها الخبر الروعة .. أفضل خبر صراحة سمعته من بعد خبر كرايسس كور و ميتل جير سوليد 4 !!

.
.

ولي قالو عن لعبة برايست أيف .. أتوقع أن خبر فاينل فانتسي 7 يسوى العاب سكوير جميعها !!

فاينل فانتسي 7 لعبة لا توصف بكلمات والدليل أن سكوير عملت لها أصدرات لم تعمل مع أي جزء من لعبة فاينل فانتسي أو الأصدارات الأخرى ..

وخبر عودة المصممي القدماء للعبة .. ريحني كثير .. كثير !!

أي أن اللعبة راح تكون في قمة الروعة أن شاء الله ..

وأصلا لازم أنهم يسونها ( تبي تقولي ليه ؟ ) ..

لأن راح تجيهم مبيعات كبيرة حتى الي تركو لعب بلاي ستيشن وعلمو أن فيه أصدار مطور للعبة فاينل فانتسي 7 راح يرجعون يلعبونها من جديد حتى لو صار متزوجين و عندهم عيال !!

.
.

! _ أبا أسئل .. _ !

عندي صورة في الكمبيوتر .. لكلاود وهو يسوي سحر يقال أنه للريميك .. كيف أحطها لو سمحتم ؟

.
.

<> مع خالص شكري لصاحب الموضوع .. العضو الرائع بمواضيعه و أخباره MR : X ,, <>

.
.

http://ps3media.ign.com/ps3/image/article/709/709775/final-fantasy-vii-technical-demo-for-ps3-20060523022918546.jpg

أمنية أتمناها .. FINAL FANTASY " VII على بلاي ستيشن 3 . . .

.
.

http://i3.photobucket.com/albums/y69/unown_pnoi/ffcompilationscopy.jpg

فيه ثلاث شعارات تمثل لسكوير أنيكس العمل الذي سوف ينجزوه ...

الشعارين الي في الأسفل ..

اليمين _ معناه شعار للأصارات الثلاث للفاينل فانتسي XIII ...

اليسار _ أتوقع أنه يمثل الأصدرات المطورة مثل فاينل فانتسي تاكتيس ..

أما المهم .. !

وهو الذي في الأعلى _ يمثل أنهم سوف يكملون أصدارات فاينل فانتسي 7 .. لكن لم يعلنو سوى كرايسس كور فقط من ظهور الشعار .. لذا أتوقع أنهم مخططين لأصدار فاينل فانتسي 7 على بلاي ستيشن 3 منذ ذلك الوقت !

.
.

بمناسبة الأصدار المطور لفاينل فانتسي 7 .. ! _ !

http://fem1.uniag.sk/Miroslav.Jezik/ff7/samples/ffVII_3_after2.jpg

سمعت أن هناك أصدار مطور للعبة فاينل فانتسي 7 على الحاسب الآلي ؟!!

حيث انني كنت أعتبرها مجرد مزحة .. لكن بعدما رأيت هذه الصورة التي يظهر فيها كلاود تصمميم شكله مطور لدرجة وضوح جسمه و يديه و وجهه !!؟

قارن بين الصورة التي في الأعلى و في الصورة التي في الأسفل سوف تلاحظ فرق كبير !

هل هناك أحد يعرف معلومات عنها .. وأين تباع و متى صدرت ~ وله جزيل الشكر ^_+ ~ ؟

http://img.neoseeker.com/image_deliver.php?lz=R2FtZXMvUGxheXN0YXRpb24vUm9sZS1QbGF5aW5nL0ZhbnRhc3k%3D&f=final_fantasy_vii_image10.jpg

فرق واسع اليس كذلك O_o ؟!

.
.

http://i184.photobucket.com/albums/x79/pixvirtual/us001/n6KAhSbCDwhe.jpg

هذه الصورة تدل أيضا أن هناك أصدار مطور للعبة فاينل فانتسي 7 على بلاي ستيشن 3 .. لأن لبس لبس كلاود هو نفس لبسه قي اللعبة .. !!

.
.

بدأت أشعر أن لعبة فاينل فانتسي 7 سوف تصبح حقيقة على جهاز بلاي ستيشن 3 !!

.
.

~ وشكرا .. وآسف على الأطالة .. ^_+ ~

.
.

dro

d.o.d.y
11-02-2008, 11:36 PM
مشكور خيو على المعلومات ^^
بس السؤال الى الان ماقالوا شي عن كينج دوم هارتز 3 ؟؟

NsaN
12-02-2008, 12:04 AM
و هالشركة ما عندها غير FF؟؟
زهقونا الصراحة..

خاصة FF VII..والله كرهونا ابها..
جنه مافي الا هي..

الاسم صار مستهلك..خلاص..ماله طعم..
الف جزء فرعي..غير الفلم و الاوفا..حق شو هذا كله؟!
نبا شي يديد..

عالاقل..اذا السالفة سالفة بيزات و ربح بس..عطوا الاجزاء الثانية ويه..هم بتربحون تراكم..
افقدوا السابع قيمته بصراحة..و صار جزء تجاري..

و احس الحين حتى الي ما يفهم بالالعاب..لازم يتغنى و يأسطر باللعبة عسب يبين انه كوول و خبير..

Mr.X
12-02-2008, 12:05 AM
عندي صورة في الكمبيوتر .. لكلاود وهو يسوي سحر يقال أنه للريميك .. كيف أحطها لو سمحتم ؟
عادي حطها بالمرفقات ,, يعني يوم تكتب رد شف تحت بأسفل الشاشة فيه إختيار إرفاق مرفقات اختاره ثم اختار الصورة او الصور اللي تبي ترفعها لنا
أو ادخل على هالموقع (http://www.m5zn.com/) واختر رفع صور ثم بعد ما ترفع الصورة حط لنا عنوانها اللي بيطلع لك ..

اخوي dro
بالنسبة لهالصورة ..

http://img.neoseeker.com/image_deliver.php?lz=R2FtZXMvUGxheXN0YXRpb24vUm9sZS1QbGF5aW5nL0ZhbnRhc3k%3D&f=final_fantasy_vii_image10.jpg

فهي لـ FFVII اللي راح تصدر على شبكة الـ PSN وهو نفس إصدار FFVII على الـPS1 لكن مع تغييرات بسيطة بالجرافيكس وشوية امور..
وطبعاً إلى الآن سكوير إينكس ما اعلنت أي شيء بهالخصوص لأن هالمعلومات والأخبار تجيبها Surfer Girl وهي لها معارف بالشركات ..
وهالكلام انا جبته من خلال موضوعي عن يوم أنا سئلت Surfer Girl وكان من بين الأسئلة هالسؤال.

FFVII التي قلتي بأنها ستصدر على شبكة البلاي ستيشن PSN هل ستحتوي على تفاصيل أو إضافات مثلاً ؟؟
حسناً إنها ليست ريميك كبير , كما انها ستصدر فقط لإعادة إصدارها ومن الممكن مع تعديلات بسيطة.
وهذا هو الموضوع لو ودك تقراه لأن شكلك منت متابع جيد لكل مواضيعي ><
أسئلتي لـ Surfer Girl وأجوبتها ... (http://www.montada2.com/showthread.php?t=573024)

وبالنسبة لهالصورة..
http://up3.m5zn.com/uploads/894ce49d9f.jpg (http://www.8asoh.com/)
فشكلها CG or fan art by photoshop

The Shadow
12-02-2008, 12:32 AM
انا معك ، احس ان الشركة شوي خلت الاسم تجاري ، لان اسم FF يهز في عالم الجيمز ، لكن اللي نراه ان حتى الان اغلب اجزاء FF فوق معدل الجيد ، خصوصا الفرعية ، وهذا شي طيب . اما الرئيسية ماعليها كلام .

و احس الحين حتى الي ما يفهم بالالعاب..لازم يتغنى و يأسطر باللعبة عسب يبين انه كوول و خبير..

انا من شفت الصورة اللي فوق مو مصدق كيف الناس مخليتها اسطورة ... عالعموم انا ماعمري لعبتها ولا حتى شفت جيمبلاي اللعبة فا ماراح اعلق عليها ..

PRO~GaMeR
12-02-2008, 01:50 AM

نفس الشئ بالنسبة لى ................... T_T

بالنسبة للاخبار فهى ممتازة واذا كنت استطيع ان اقييم الموضوع كنت قيمته
اكثر من مثل هذه المواضيع اخى المتميز...............
best wishes

son of cid
12-02-2008, 05:48 AM
أعتقد عدد الألعاب المعلن عنها من Square Enix كافية جداً
في الحالة اللي السوق يعاني منها الآن.. بل عدد ممتاز .

أما عن أستخدام اسم FF فهذا امر اشوفه عادي
مثلاً جزء DOC حقق مبيعات متوسطة وعادية مع انه يحمل اسم FF .

اعتقد Square Enix بالفعل تحتاج لفاينل فانتسي
خاصةً بأنها أول ألعابها على الكونسل..
واللي يشوفكم بعضكم الحين يقول اجزاء فاينل فانتسي بايخه وتنجح بسبب اسمها فقط.
بالعكس اشوفها اكثر الألعاب ابداعاً ..

HAMLET
12-02-2008, 09:56 AM
FF VII

راح تكون ريميك على PS3

وأنا متأكد

الأسباب :

الشركة اللي يهمها الدخل وأرضاء الجماهير والدخل أولا

كم نسخه بيعت من VII على PS1 ؟

وهل آثر الكوبي على مبيعات الشركة لهذا الجزء بالذات ؟

تعالوا نشوف

الجيم راح يكون سعر 59 دولار >>>> الرئيس حق سكوير أنكس بيخليهم يسوونه غصب

مافي كوبي على الـ PS3 >>>> ياعيني الرئيس متكي لهم وواقف ينتظرهم يسوونه بأي طريقه وهو حاط لوحه Copy Go Die

المسأله بيزنز وسكوير أهم شي البزنز عندها وراح تشوفون وبعدين أرضاء الجماهير

ماتشوفون أنهم أحرقو الجزء السابع بالأصدارات ؟ لييييييييييييييييييييييه

على شأن الدخل بس هم يعرفون أن الناس يحبون هالجزء وله شعبيه ومن هنا بدأت سكوير تشتغل

THE ROCK IS THE BEST EVER
12-02-2008, 10:30 AM
تاكا موراتا

أعلن تاكا موراتا المدير العام لقسم المصممين في شركة سكوير إينيكس بأنه سيتحدث عن المحرك الأبيض وهو المحرك الذي استخدموه في تطوير اللعبة فاينال فانتاسي13 وسيظهر قوته في
المعرض وأكد أيضاً عن لعبة آر بي جي أونلاين قادمة حصرية على البلاي ستيشن 3 مثل فاينال فانتاسي 11 ويملك تاكا 15 سنة من الخبر في التصميم وكان له دور كبير في ألعاب سكوير الكبيرة

إيسامو كاميكوكوريو

انضم إيسامو لعائلة سكوير إينيكس بعد أن تأثر بالأسطورة فاينال فانتاسي 7 وكان أحد المخرجين الفنيين للعبة فاينال فانتاسي
10 وسيتحدث في المعرض عن الفنون المستخدمة في فاينال فانتاسي 13 وأيضاً كيف تم تدريبه على إخراج وتصميم الفنون

اتمنى يشرحون اكثر عن الجيم بلاي ويكون هناك عروض

واتمنى ما تكون العروض مغلقة كعادة

المصدر (http://www.psu.com/Crisis-Core-director-on-FFVII-remake---a0002652-p0.php)

اتمنى ذلك لاني ما لعبت هذا الجزء من سلسلة فف

ShinGundam
13-02-2008, 11:52 AM
و هالشركة ما عندها غير FF؟؟
زهقونا الصراحة..

خاصة FF VII..والله كرهونا ابها..
جنه مافي الا هي..

الاسم صار مستهلك..خلاص..ماله طعم..
الف جزء فرعي..غير الفلم و الاوفا..حق شو هذا كله؟!
نبا شي يديد..

عالاقل..اذا السالفة سالفة بيزات و ربح بس..عطوا الاجزاء الثانية ويه..هم بتربحون تراكم..
افقدوا السابع قيمته بصراحة..و صار جزء تجاري..

رجاءاً لا تغلط :o نينتندو حطة شخصيتها ماريو و لا في 5 ألعاب عشان تبيع ؟ :blackeye:
شتسمي هذا مو إستهلاك على الأقل لما أترقب فاينل أنا مترقب شخصيات يديدة
قصة يديدة و إذا عن ريميك إي نبي ريميك واحد على PS3 و بس !

meshofesho
13-02-2008, 12:49 PM
بالعكس انا اشوف ان سلسلة FF مهما كثرت او سوو ريميك

تبغى السلسة الاجمل والاروع في نظري

HUMAED
13-02-2008, 02:44 PM
وسيظهر قوته في المعرض
عندي إحساس أنه بنشوف عرض جديد لـ FFXIII و Versus في المعرض ..

NsaN
13-02-2008, 08:14 PM
رجاءاً لا تغلط :o نينتندو حطة شخصيتها ماريو و لا في 5 ألعاب عشان تبيع ؟ :blackeye:
شتسمي هذا مو إستهلاك على الأقل لما أترقب فاينل أنا مترقب شخصيات يديدة
قصة يديدة و إذا عن ريميك إي نبي ريميك واحد على PS3 و بس !

شدخل ماريو الحين؟
بعدين ماريو شخصية تجارية هذي ما عليها كلام..

انا اتكلم عن ان تركيز SE صار منصب بشكل كامل على FF..
و نقول بعد KH عن ينقز لي حد..
كل ما سمعنا ان الشركة بتنزل لعبة..تطلع بالنهاية يا جزء جديد او فرعي لـFF او KH..

و ثنتينهم RPG (لحد يتفلسف و يقول لا..KH اكشن RPG..اسمها بالنهاية RPG)

بينما الشركات الثانية لها وايد العاب و بمختلف الـGenres..

الله يرحم ايام Square Soft..حتى الـFighting و الـBeat'em Up كانت تنزل لهم العاب..

نقول مو مشكلة..الحين صار اهتمام الشركة اكثر بالـRPG و صار تخصصها..
حلو...بس ليش نحصر هالاهتمام على لعبتين بس؟
صحيح انهم بيبيعون و بيكون ممتازين..بس ليش ما نحاول نتوسع؟ فهمت علي؟!!
يعني شركة بقوة SE خاصة بمجال الـGraphics ممكن تسوي بلاوي لو حاولت..
بس They ain't got guts..they're like playing it safe just for sake of profit..

صرت احس ان SE بدون FF و لا شي..

و بخصوص الريميك..مش ضده كفكرة..و لكني ضد الاصرار على الجزء السابع..
سواء كأجزاء فرعية او ريميك..صحيح ان "قد" يعتبر الافضل و الانجح بالسلسلة..

بس التركيز الشديد عليه..يحسسك ان الشركة راس مالها هالجزء..
و لاحظ ان برداءة الاجزاء الفرعية..قيمة الجزء الاصلي ممكن تقل..

حاله حال الافلام الي يسوون منها الف جزء بغرض الربح و بس..

اتمنى اني وضحت الفكرة الحين..

dro
13-02-2008, 08:56 PM
NsaN .. أصبر علي شوي الين أفضى لك .. راح أرد عليك أن شاء الله .. ^__^

son of cid
13-02-2008, 09:48 PM
كثيرة إنتاجات Square Enix .. سواءً نشر أو تطوير..
والعلاقة بين الناشر والمطور كبيرة جداً.. أكبر مما تتصور.

ممكن أعرف انت وش تبغى الشركة تسوي تجاه لعبتهم الأساسية واللي الشركة صارت مشهورة وكبيرة بسببها ؟
Square Enix معجبيها من فئة معينة.. فمـا تقدر توقف إصدار المزيد من ابداعاتها في فاينل فانتسي.

NsaN
14-02-2008, 01:25 AM
كثيرة إنتاجات Square Enix

امثلة على انتاجات ناجحة؟
او عالاقل انتاجات لاقت اهتمام من سكوير نفسها؟

سكوير كناشرة ما تهمني شخصياً بقدر ما تهمني كمطورة..

ممكن أعرف انت وش تبغى الشركة تسوي تجاه لعبتهم الأساسية واللي الشركة صارت مشهورة وكبيرة بسببها ؟

ما تسوي شي..
حالها حال باقي الشركات..
عندك كابكوم..للحين تنزل Megaman و Street Fighter من سنة يدي..
بس هل شفناها وقفت عند هاللعبتين بس؟؟
بالعكس..نزلت كذا سلسلة مختلفة من بعدها..
عندك RE..Onimusha..Breath of Fire..كل وحدة تقول الزود عندي..

فمـا تقدر توقف إصدار المزيد من ابداعاتها في فاينل فانتسي.

ممكن تييب لي السطر الي انا قلت فيه ان سكوير لازم توقف على قولتك "ابداعاتها" بـFF؟؟

انا قلت..كفاية اجزاء فرعية لـFF VII..لان الجزء بنظري قاعد يفقد قيمته خاصة من ناحية القصة..
فمعظم الانتاجات الفرعية له..كانت ضعيفة بالقصة و كلنا يعلم ان النقطة الاقوى بـFF VII هي
القصة..

و قلت نبي شي جديد "بالاضافة" لـFF..

خل تحاول مرة ثانية مع الـBeet'em up..خل تجرب تدخل بالـAction او الـPlatform..
شو الي يمنع؟!

بتقولي الشركة تخصصها RPG؟؟ مو مشكلة..خل تسوي العاب يديدة "بالاضافة" (مرة ثانية) لـFF و KH..
عندها الامكانيات..و مثل ما نجحت بالعاب سابقة (Vagrant Story, Xenogears, Parasite Eve, Chrnono Cross) في مجال تبدع مرة ثانية..

سي دي2
15-02-2008, 09:49 PM
اخبار حلوه وانا منتظر لعبة الاونلاين وشكرا

HAMLET
15-02-2008, 11:29 PM
سكوير أنكس

أنواع التأخير بالأصدارت

من يذكر فاينل فانتسي 12 كم جلس على شأن يطلع ؟

وكل سنه يقولون السنه هذي راح تصدر يعني بالله من 2001 حتى 2006 خمس سنوات على شأن يصدرون هالجزء !!!!!

ليه لأن الشركة أنشغلت بفاينل فانتسي 11 !!!

ماعندهم أمكانيه يوسعون أعمالهم ويسوون شركه مثل الناس

ترى هم كذا شخص ولو يطلعون من سكوير أنكس راح تفشل من بكره

والأخ NsaN يبيهم يطلعون ألعاب جديده أو يكملون أصدارات الألعاب الثانيه

صحيح هي نجحت في كذا جيم

بس ماعندهم أمكانيه ، خلهم يتفضون لفاينل فانتسي

يعني وش يبون

فاينل فانتسي جيم لو ينزلون جزء منه واثقين أن مبيعاته راح تكون جيده

وعارفين أن له شعبيه ، يقولك حتى العصير مطلعين منه خير لما صدر فانيل فانتسي 12 لووووووووووول

يعني وين تبيهم يضيعون وقت على جيم وفي أمكانيه مايحقق مبيعات مثل فاينل فانتسي

أنا أحب هالشركه من 97 من يذكر لعبة توبال حتى كان يجي معها ديمو لفاينل فانتسي 7 الله أيام وش زينها الله يعودها

بس هي تعاملها مع جمهورها فاشل بقووووووووه

ماعندهم ألتزام بالمواعيد أبداً

والله لو أيش تبي تقنعني بتاريخ نزول جيم محدد من سكوير سوفت سابقاً وسكوير أنكس الحين

أنسى مستحيل أصدق أذا ماأشتري الجيم من أمازون ماأثق ولا أصدق