المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : المشروعين الجديدين (Mystic Force) و (The Investigator Joe)

Kamuri-San
12-02-2008, 04:06 PM
اقدم لكم مشروعي الجديدين Mystic Force و The Investigator Joe بعد مشروعي الأول Combine Team RPG و بعد ما تعلمت بشكل جيد على الأر بي جي ميكر اكس بي قررت ان اصمم لعبة اقوى من الأولى لكن الحظ رمى امامي لعبتين أتمنى ان تعجبكم.......

سأبدأ بMystic Force

الحكاية ليس لها شخصية محددة الشخصية اللاعب هو من يحددها اي ان الذي يلعب باللعبة هو من يختار الشخصية الذي سيلعب به و يكتب اسمه الان انتقل للقصة:
القصة تبدأ عندما يجد فلاحان فقيران طفلا صغيرا في غابة يقال انها مسكونة و بها شر مطلق و لم يجدوا شيئا يدل على هوية هذا الطفل الا قلادة غامضة وجدوها حول عنقه,انتظروا الوقت المناسب ليخبروه بالحقيقة,و عندها حان الوقت ليخبروه و لتبدأ المغامرة التي ستغير مجرى حياته و حياة الكثيرين من الناس حيث سيكتشف حقيقته من هو و لماذا ترك في الغابة و ما سر القلادة التي وجدت معه من هي عائلته ما هو الشر الذي يجب ردعه......و في اثناء طريقه سيجد الكثير من الأصدقاء و يكون فريقا يدعى فريق القوة الغامضة........

مثير اليس كذلك...:p:D

اليكم صورة التايتل

و على فكرة في هذين المشروعين سأحاول وضع شخصيات من تصميمي او شخصيات مختلفة لبعض التجديد و أنا اشكر prince os sorrow وسامي.خ و فتى الألعاب لوقوفهم الى جانبي تشجيعي و الى جميع الأعضاء الاخرين....

اما اللعبة لثانية
The Investigator Joe

تحكي عن فتى عادي تضعه الظروف في بعض القضايا الصعبة و سوف يكون مضتر لحلها ليثبت برائة الناس المتهمين ظلما (تشبه نوعا ما المحقق كونان) سأضع لكم نسب اللعبة

القتال 0%
الذكاء 100%

اللعبة لعبة ذكاء و ليست لعبة قتالية لبعض التنويع لأن معظم العاب برنامج ار بي جي ميكر قتالية ففكرت ان اضع بعض التغيير أرجو ان يعجبكم....

و ها هي التايتل انا افكر باضافة بعض الأشياء عليها اخبروني باقتراحاتكم

و معنى اسم اللعبة الأولى القوة الغامضة
و الثانية تعني المحقق جو

أتمنى ان تعجبكم القصة لكن حتى الان لازلت في البداية لكن سأحاول ان اضع الديمو في القريب العاجل ان شاء الله......:biggthump
حلو ولا:bigeyes::09:

The_source
12-02-2008, 04:16 PM
القصة تبدأ عندما يجد فلاحان فقيران طفلا صغيرا في غابة يقال انها مسكونة و بها شر مطلق و لم يجدوا شيئا يدل على هوية هذا الطفل الا قلادة غامضة وجدوها حول عنقه,انتظروا الوقت المناسب ليخبروه بالحقيقة,و عندها حان الوقت ليخبروه و لتبدأ المغامرة التي ستغير مجرى حياته و حياة الكثيرين من الناس حيث سيكتشف حقيقته من هو و لماذا ترك في الغابة و ما سر القلادة التي وجدت معه من هي عائلته ما هو الشر الذي يجب ردعه

هذه القصه مشابهه للعبة clock tower 2 ماعدا إنه بدل الفلاحان شخصان من نبّاش القبور
على الرغم من إنها قصه مبتدله إلا إنها تعجبني من بين اللعبتين وموفّق

PrinceOfSorrow
12-02-2008, 05:00 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

موفق في مشروعك اخوي العزيز
برق ^^

للعبة اولى اعتقد انها RPG اعتيادية وموفق فيها ^^
=========

انا اصوت حق لعبة مفتش ^^

==========

اما اللعبة لثانية The Investigator Joe

تحكي عن فتى عادي تضعه الظروف في بعض القضايا الصعبة و سوف يكون مضتر لحلها ليثبت برائة الناس المتهمين ظلما (تشبه نوعا ما المحقق كونان) سأضع لكم نسب اللعبة

القتال 0%
الذكاء 100%

اللعبة لعبة ذكاء و ليست لعبة قتالية لبعض التنويع لأن معظم العاب برنامج ار بي جي ميكر قتالية ففكرت ان اضع بعض التغيير أرجو ان يعجبكم....

هل لعبة من نوع Visual Novel ^^ ?
تحقيق عن طريق وضع صور ؟ انا لعبت كونان على سوني 1 كان بهذه طريقة بكون مشروع رائع لو استخدم فقط صور ورسوم من رسمك وحوارات مشوقة واكثر من نهاية
يعني لعبة على هذه صيغة راح تحتاج رسوم كثيرة وصور كثيرة فقط مع اهتمام بالقصة والحوارات ^^

mujahedD555
12-02-2008, 06:56 PM
اللعبة الثانية فكرتها حلوة جدا وانا اشجعك وبالتوفيق

ملكة الربيع
13-02-2008, 08:21 AM
يعطيك الله العافية على جهودك ..

فكرة اللبعة الاولى حلوة ..

و الثانية فكرتها روعة ..

و نتمنى نشوفهم قريبا :D ..

سامي.خ
13-02-2008, 01:51 PM
همممممم
حالياً الصورة ما وضحت، لازم نشوف اللعبة عشان نحكم
واضح من الفكرة انها جديدة ومو مكررة زي أفكار ألعاب الأعضاء
ننتظر لعبتك بفارغ الصبر

من التراب
14-02-2008, 12:40 AM
أول مرة أحس أني متشوق للعبة RPG ^..^"
وخاصة لعبة المحقق جو لأن فكرتها حلوه
---
اتمنى لك النجاح في مشاريعك وننتظر الديمو
بالتوفيق

Karim Ghazal
18-02-2008, 04:10 AM
تم رفع اللعبة الأكثر تصويتاً وهي :

The Investigator Joe

لقد تحدثت للأخ برق على الماسنجر و قال لي أنه لديه مشكلة مع المنتدى > لا يستطيع الدخول أليه < لذلك قام بأعطائي رابط اللعبة و هي شغالة أن شاء الله .. قمت بتجريب اللعبة وهي ممتعة للغاية و

مميزة جداً هنالك تطور ملحوظ عما سبق و رأيناه في لعبته RPG Combine Team .. ننتظر ردودكم .. تفضلو الرابط :

((رابط يحتوي على فايرس يرجى أنتظار حتى يتم رفع رابط اخر اكثر امانا))

.. وشكراً مقدماً ..

PrinceOfSorrow
18-02-2008, 10:13 AM
مبادرة طيبة منك يا اخوي العزيز فتى الأالعاب والأن جاري تحميل
وتعليق عليها

وسلمات حق اخوي برق ^^

PrinceOfSorrow
18-02-2008, 10:16 AM
باااااااااك

للأسف ><

مشكلة فايرس قديمة موجودة لازم تخليه يرفعاه اوبن سورس ويرسلها لي على الخاص ><

Karim Ghazal
20-02-2008, 08:20 PM
اااه ..

للأسف .. والله لم أكن متعمد ذلك .. أعذروني .. سوف أكلم الاخ و بعدها أرفعها .. برب ..

Kamuri-San
06-03-2008, 05:17 PM
باااااااااااااااااااااك
بعد كذا يوم الحمد لله المشكلة اللي عندي اتصلحت و احب في البداية ابارك لجميع الاعضاء على الشكل الجديد للمنتدى الاكثر من راااااااااااااااااااااااااااااااااائع جدا جدا و أخيرا و ليس اخرا احب اقدم لكم اللعبة الاكثر ترشيحا و هي المحقق جو
لتحميل اللعبة اضغطوا هنا (http://www.mediafire.com/?vdntyllmj0b)
على فكرة ما تخافوش مشكلة الفيروش انتهت و الحمد لله و الجهاز عندي pure ما فيهوش فايروسات يعني حمل و اطمن و لو المشكلة لا زالت قائمة رجاءا اخبروني........شكرا لكم على اتظاري و عذرا على التأخير..

PrinceOfSorrow
06-03-2008, 11:09 PM
باااااااااااااااااااااك
بعد كذا يوم الحمد لله المشكلة اللي عندي اتصلحت و احب في البداية ابارك لجميع الاعضاء على الشكل الجديد للمنتدى الاكثر من راااااااااااااااااااااااااااااااااائع جدا جدا و أخيرا و ليس اخرا احب اقدم لكم اللعبة الاكثر ترشيحا و هي المحقق جو
لتحميل اللعبة اضغطوا هنا (http://www.mediafire.com/?vdntyllmj0b)
على فكرة ما تخافوش مشكلة الفيروش انتهت و الحمد لله و الجهاز عندي pure ما فيهوش فايروسات يعني حمل و اطمن و لو المشكلة لا زالت قائمة رجاءا اخبروني........شكرا لكم على اتظاري و عذرا على التأخير..

بصراحة أبدااااااااااااع
انا استمتعت وانا العب بالمحقق جو فكرة مميزة صراحة ^^
عجبتني طريقة تمثيل أدوار والقصة ^^
ابدعت فيها من ناحية الفكرة والهدف
منتظرين نسخة كاملة وانا حليت قضية للعلم ^_____________^
طبعا ممكن اضافة كثير من مميزات على سبيل مثال سكربت لليل ونهار في خارج مدينة وهكذا وتحط تسلسل حلقات chapter وبعض الغاز لتوصل للقضية يعطي للعبة شوي تنظيم واثارة

بتوفيق

d.a.m.h
07-03-2008, 12:36 AM
ياشباب لماذا تظهر لى هذه الرسالة الموجودة بالمرفقات عند تشغيل اللعبة؟؟

من التراب
07-03-2008, 12:44 AM
أعتقد نحتاج مشغل للعبة لأن ماعندي برنامج RPGmaker
??
أنا أنتظر هذي اللعبة .. ياليت تنحل المشكله لأني كل ما أفتح اللعبة تسكر @_@
^^"

Kamuri-San
07-03-2008, 01:05 AM
حسنا هناك حل بسيط ضع الملف الذي في الوصلة بعد فك الضغط في ملف اللعبة و ان شاء الله تشتغل و على فكرة لو ما عندكم الار تي بي يمكن ما تشتغل لاني استعنت ببعض الاشياء مثل بعض الاصوات و الانميشن........رجاءا اخبروني بأي شئ..:lol::p

الوصلة:هــنـــــــــــــــا (http://www.mediafire.com/?narzvxdy0lf)

PrinceOfSorrow
07-03-2008, 01:38 AM
ياشباب لماذا تظهر لى هذه الرسالة الموجودة بالمرفقات عند تشغيل اللعبة؟؟

أعتقد نحتاج مشغل للعبة لأن ماعندي برنامج RPGmaker
??
أنا أنتظر هذي اللعبة .. ياليت تنحل المشكله لأني كل ما أفتح اللعبة تسكر @_@
^^"

تحتاجون ملف RTP ^_________^

>>>>>>>>>>>>> تحميل RTP (http://tkool.jp/products/rpgxp/eng/rtp_download.html)

Kamuri-San
07-03-2008, 02:18 PM
على فكرة من المهم ايضا و ضع الملف الذي رفعته فحتى مع الار تي بي يجب وضع هذا الملف في ملف اللعبة....مع الار تي بي و شكرا اخي فيصل على المساعدة:)

Kamuri-San
07-03-2008, 02:31 PM
و على فكرة المشكلة اللي عندي في الكمبيوتر اتصلحت يعني رجعت للمنتدى:)
ياهووووووووووووووووووووووووووو:)
المعذرة:)

Karim Ghazal
08-03-2008, 12:28 AM
هههه باين عليك متحمس جداً عزيزي ..
خذ بالك ها .. ننتظر ردود الاعضاء بشأن اللعبة ..
وكذلك ردودكم ..

Kamuri-San
09-03-2008, 03:20 AM
ما الأخبار؟هل اعجبتكم اللعبة؟أرجو ان تخبروني بارائكم و تعليقاتكم على اللعبة حتى استطيع تصحيح الأخطاء فيها....