المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أخبار سياسية نصر الله: نحن مستعدون لحرب مفتوحة مع إسرائيل

Danger_Scorpion
14-02-2008, 04:29 PM

قال السيد حسن نصر زعيم جماعة حزب الله اليوم الخميس إن جماعته مستعدة "لحرب مفتوحة" مع إسرائيل إن أرادت إسرائيل ذلك.
وقال نصر الله أمام جمع غفير من المشيعين في جنازة عماد مغنية القائد البارز بحزب الله والذي قتل في انفجار في دمشق يوم الثلاثاء "ايها الصهاينة.. ان كنتم تريدون هذا النوع من الحرب المفتوحة فليسمع العالم كله.. فلتكن هذه الحرب المفتوحة."
ويتهم حزب الله إسرائيل بقتل مغنية لكن الحكومة الإسرائيلية نفت أي دور لها.

لمشاهدة المقطع :-

http://www.assennara.net/admin/thumbs/nsrallah.wmv

ahmad86
14-02-2008, 10:38 PM
الحرب الجاي ما راح اتعدي على خير
حتكون حرب اقليمية مفتوحة لانها ستغير معالم المنطقة بكل تأكيد
فالنظام الايراني و السوري و حزب الله و حماس كلهم على المحك
و فوزهم سيكون سبب بقائهم و هزيمتهم سبب زوالهم
و اذا هزمت اسرائيل ستكون بداية النهاية لها " اتوقع اذا هزمت ستزول في غضون الى 20-15 سنة "
لانها اذا هزمت ستجر الى سلسلة حروب حتى تنتهي "حرب استنزاف طويلة "

Danger_Scorpion
14-02-2008, 10:53 PM
شكرا اخوي على الخبر ولله اذا فعلها نصر الله رحنا فيها الله يستر من شي اعظم
لانه في الحرب السابقة وصلت الصواريخ الي بلادنا وبجانب القرية التي اسكن فيها

Danger_Scorpion
15-02-2008, 12:54 AM
شكرا اخوي على الخبر ولله اذا فعلها نصر الله رحنا فيها الله يستر من شي اعظم

لانه في الحرب السابقة وصلت الصواريخ الي بلادنا وبجانب القرية التي اسكن فيها

ادري اخي فالصاروخ لا يفرق بين عربي ويهودي بالفعل الله يستر من القادم

العدل الغائب
15-02-2008, 01:05 AM
اذا تعرف عن الأدوار القذرة التي لعبها (عماد مغنية) في دعم المشروع الايراني التخريبي في العراق..؟! - وقفات على ماضيه الأسود 2008-02-13 :: الرابطة العراقية - شبكة إخباريات ::
http://www.iraqirabita.org/upload/566.jpg العميل الايراني
عماد مغنية
عدد القراء 1391

http://www.iraqirabita.org/img/star.gifhttp://www.iraqirabita.org/img/star.gifhttp://www.iraqirabita.org/img/star.gifhttp://www.iraqirabita.org/img/star.gif

كان سفره الاول الى ايران اوائل الثمانينات في القرن الماضي، وهو شاب لا يتجاوز عمره 20 عاما اذ انه وبعد تدريبات أولية استغرقت اقل من ثلاثة شهور توجه برفقة عدد من الشبان الشيعة اللبنانيين، الى جبهة القتال مع العراق، ووفقا لما رواه فيما بعد قائد المنطقة الشمالية الايرانية، قضى عماد مغنية اربعين يوما في عمليات قتالية ضد القوات العراقية.

وما بين 1997 وغزو العراق 2003، قضى عماد مغنية ايامه في ايران وافغانستان وسورية ولبنان وباكستان، وشمال العراق، وساعد على انتقال كبار قيادات «القاعدة» من افغانستان الى إيران. وفي أواخر عام 2003 لعب عماد دورا مهما في ترتيب انتقال مقاتلي «القاعدة»، عبر ايران الى العراق، مستخدما علاقاته الوثيقة مع الحرس الثوري وفيلق القدس من جهة، وعلاقاته مع ايمن الظواهري، وسيف العدل، وسعد بن لادن من جهة ثانية.

وفي عام 2005، عُهدت اليه مسؤولية تنظيم العلاقات ما بين فصائل الشيعة المسلحة في جنوب العراق، ومن ثم تسلم مهمة المشرف الميداني على مراكز استخبارات الحرس الثوري في جنوب العراق. وفي العام نفسه 2005، توجه عماد الى لبنان عبر سورية، برفقة بعض المسؤولين الايرانيين هذه المرة تحت اسم سيد مهدي هاشمي، ايراني الجنسية حامل جواز سفر دبلوماسي.

واوائل عام 2006 شوهد عماد فايز مغنية في البصرة بالعراق، ويقال إنه كان مسؤولا عن تنظيم سفر مقاتلي «جيش المهدي» الى ايران، للمشاركة في دورات التدريب. وفي ابريل الماضي، تردد أن مغنية عاد إلى لبنان حيث تسلم مهمة رفيعة في جهاز استخبارات «حزب الله»، ووفقا لمزاعم المصادر الاسرائيلية، فإنه أعد خطة خطف الجنديين الاسرائيليين بناء على تعليمات صادرة من قبل استخبارات الحرس الثوري.

فكافة التقارير الاخبارية التي أصدرها السياسين والامنيين تتحدث عن ادواره السابقة من اختطاف وعمل على جبهات الايرانية ضد العراق في الحرب ضد ايران الخمينية وتقارير حديثة عن دوره الفاعل في تدريب عناصر جيش المهدى وتسليحه وهو العقل المدبر له واليد الضاربة للمجلس الاعلى ولايران داخل العراق, لا بل تولى هذا المجرم استهداف الكفاءات وسمي بقاتل الطيارين والضباط العراقيين.. كما اشارت تقارير من ضيوف استضافتهم قناة العربية ان هذا السفاح هو الذى يموّل تنظيم القاعدة ويتنكر بلباس رجل دين ويدعم ويموّل العمليات والتصفيات للرموز الوطنية والاساتذة والعلماء..
وللحديث بقيّة..
------------
إن مما يثير العجب حقا أن يعادي مسلمون عرب شعوبهم ودولهم وأن يكون انتماؤهم المذهبي سببا لارتمائهم في الحضن الايراني ولو كان ذلك على حساب مصالح أوطانهم، وذلك ما يؤكد اعتقادنا بأن (حزب الله) اللبناني ما هو إلا أداة تخريب إيرانية ترتدي رداء التشيع لتطعن الأمة في ظهرها، وأن شعار (المقاومة) الذي يرفعه ما هو إلا شعار زائف لذر الرماد في العيون، بل وأن هناك (قبول) امريكي صهيوني بوجود هذا الحزب جنوب لبنان لحماية اسرائيل من هجمات المقاومة الحقيقية.

Danger_Scorpion
15-02-2008, 01:47 AM
اذا تعرف عن الأدوار القذرة التي لعبها (عماد مغنية) في دعم المشروع الايراني التخريبي في العراق..؟! - وقفات على ماضيه الأسود 2008-02-13 :: الرابطة العراقية - شبكة إخباريات ::
http://www.iraqirabita.org/upload/566.jpg العميل الايراني
عماد مغنية
عدد القراء 1391

http://www.iraqirabita.org/img/star.gifhttp://www.iraqirabita.org/img/star.gifhttp://www.iraqirabita.org/img/star.gifhttp://www.iraqirabita.org/img/star.gif

كان سفره الاول الى ايران اوائل الثمانينات في القرن الماضي، وهو شاب لا يتجاوز عمره 20 عاما اذ انه وبعد تدريبات أولية استغرقت اقل من ثلاثة شهور توجه برفقة عدد من الشبان الشيعة اللبنانيين، الى جبهة القتال مع العراق، ووفقا لما رواه فيما بعد قائد المنطقة الشمالية الايرانية، قضى عماد مغنية اربعين يوما في عمليات قتالية ضد القوات العراقية.

وما بين 1997 وغزو العراق 2003، قضى عماد مغنية ايامه في ايران وافغانستان وسورية ولبنان وباكستان، وشمال العراق، وساعد على انتقال كبار قيادات «القاعدة» من افغانستان الى إيران. وفي أواخر عام 2003 لعب عماد دورا مهما في ترتيب انتقال مقاتلي «القاعدة»، عبر ايران الى العراق، مستخدما علاقاته الوثيقة مع الحرس الثوري وفيلق القدس من جهة، وعلاقاته مع ايمن الظواهري، وسيف العدل، وسعد بن لادن من جهة ثانية.

وفي عام 2005، عُهدت اليه مسؤولية تنظيم العلاقات ما بين فصائل الشيعة المسلحة في جنوب العراق، ومن ثم تسلم مهمة المشرف الميداني على مراكز استخبارات الحرس الثوري في جنوب العراق. وفي العام نفسه 2005، توجه عماد الى لبنان عبر سورية، برفقة بعض المسؤولين الايرانيين هذه المرة تحت اسم سيد مهدي هاشمي، ايراني الجنسية حامل جواز سفر دبلوماسي.

واوائل عام 2006 شوهد عماد فايز مغنية في البصرة بالعراق، ويقال إنه كان مسؤولا عن تنظيم سفر مقاتلي «جيش المهدي» الى ايران، للمشاركة في دورات التدريب. وفي ابريل الماضي، تردد أن مغنية عاد إلى لبنان حيث تسلم مهمة رفيعة في جهاز استخبارات «حزب الله»، ووفقا لمزاعم المصادر الاسرائيلية، فإنه أعد خطة خطف الجنديين الاسرائيليين بناء على تعليمات صادرة من قبل استخبارات الحرس الثوري.

فكافة التقارير الاخبارية التي أصدرها السياسين والامنيين تتحدث عن ادواره السابقة من اختطاف وعمل على جبهات الايرانية ضد العراق في الحرب ضد ايران الخمينية وتقارير حديثة عن دوره الفاعل في تدريب عناصر جيش المهدى وتسليحه وهو العقل المدبر له واليد الضاربة للمجلس الاعلى ولايران داخل العراق, لا بل تولى هذا المجرم استهداف الكفاءات وسمي بقاتل الطيارين والضباط العراقيين.. كما اشارت تقارير من ضيوف استضافتهم قناة العربية ان هذا السفاح هو الذى يموّل تنظيم القاعدة ويتنكر بلباس رجل دين ويدعم ويموّل العمليات والتصفيات للرموز الوطنية والاساتذة والعلماء..
وللحديث بقيّة..
------------
إن مما يثير العجب حقا أن يعادي مسلمون عرب شعوبهم ودولهم وأن يكون انتماؤهم المذهبي سببا لارتمائهم في الحضن الايراني ولو كان ذلك على حساب مصالح أوطانهم، وذلك ما يؤكد اعتقادنا بأن (حزب الله) اللبناني ما هو إلا أداة تخريب إيرانية ترتدي رداء التشيع لتطعن الأمة في ظهرها، وأن شعار (المقاومة) الذي يرفعه ما هو إلا شعار زائف لذر الرماد في العيون، بل وأن هناك (قبول) امريكي صهيوني بوجود هذا الحزب جنوب لبنان لحماية اسرائيل من هجمات المقاومة الحقيقية.

اخي انا يمكن اقبل او اصدق ما طرحته لكن ان تاتي وتقول بان اسرائيل وامريكا معنية بوجود حزب الله كفانا من هذا الحديث وهذه الفانتازيات .
انا اتمنى لو في رجل عنا من اهل السنة يسوي الي سوى عماد مغنية فقد اربك الامريكان والاسرائيليين اكثر من مره .
يجب ان نخجل من انفسنا ونبقى صامتين .
ايران ستطلق صاروخ للفضاء ونحن ما زلنا نستورد الابرة ونفتخر بان الفوطات الستاتية وحفاظات الاطفال فخر صناعتنا كفانا كفانا كفانا .
واحب اشير ان الاذاعة الاسرائيلية تحدث عبرها مسؤولون عسكريين سابقين وقالوا بان مغنية هو من ادار حرب 2006 وايضا قالوا بان مغنية من خطط لخطف الجنود الثلاثة وعملية اختطاف الجنديين فكيف ذهب الى العراق وجاء من ايران ومدري شو ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

هامش - انا بس بي نكون عقلانيين مش اكثر.

ahmad86
15-02-2008, 04:34 AM
اخي انا يمكن اقبل او اصدق ما طرحته لكن ان تاتي وتقول بان اسرائيل وامريكا معنية بوجود حزب الله كفانا من هذا الحديث وهذه الفانتازيات .
انا اتمنى لو في رجل عنا من اهل السنة يسوي الي سوى عماد مغنية فقد اربك الامريكان والاسرائيليين اكثر من مره .
يجب ان نخجل من انفسنا ونبقى صامتين .
ايران ستطلق صاروخ للفضاء ونحن ما زلنا نستورد الابرة ونفتخر بان الفوطات الستاتية وحفاظات الاطفال فخر صناعتنا كفانا كفانا كفانا .
واحب اشير ان الاذاعة الاسرائيلية تحدث عبرها مسؤولون عسكريين سابقين وقالوا بان مغنية هو من ادار حرب 2006 وايضا قالوا بان مغنية من خطط لخطف الجنود الثلاثة وعملية اختطاف الجنديين فكيف ذهب الى العراق وجاء من ايران ومدري شو ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

معاك حق اخوي 100%
يا اخي في ناس عايشين في عالم الاحلام و مو شايفين الحقيقة الي قاعدة اتصير
عشان يكرهون طائفة معينة أو دولة معينة مستعدين يوقفو مع العدو الحقيقي و لا انو هذه الطائفة تنتصر أو تنجح
يا اخي خزعبلات ايران و حزب الله يدافعون عن اسرائيل فكونا منها
أنا برأي هذا يدل على غيرتنا منهم لاننا لا نستطيع انجاز ما انجزه حزب الله في حرب ترموز و لا نجاح ايران العلمي و العسكري
ايران صارت اتصنع طائراتها الحربية بنفسها و الحين اقمار صناعية و صواريخ للفضاء و مفاعلات نووية و صواريخ طويلة المدى و للاسف احنا من غيرتنا موقاعدين نستوعب هذه الحقيقة

أنا برأي الحرب الجاي حرب مصيرية على المنطقة كلها وكل دولة ستقف مع اسرائيل كما الحرب السابقة ستكون هي أساس الخيانة و أدات اسرائيل الطاعنة في ظهورنا

إسلامية
15-02-2008, 08:54 AM
ترددت في ان اعلق على الردود بسبب ان هناك من لا يأخذ الامور بشكل اوسع
فهناك من يأخذها بنظرة ضيقة جدا ولكن الواجب على المسلم التوضيح للاخرين فلذلك ارد على بعض التعليقات..

العقل والتعقل بلا ركيزة....... العقيدة والتحليل الموضوعي لا فائدة منه

والحكمة والنظره للاحداث يجب ان تؤخذ بشكل عام وليس جزء معين ونترك الباقي

يا اخي في ناس عايشين في عالم الاحلام و مو شايفين الحقيقة الي قاعدة اتصير
عشان يكرهون طائفة معينة أو دولة معينة مستعدين يوقفو مع العدو الحقيقي و لا انو هذه الطائفة تنتصر أو تنجح

الحقيقة يجب ان تبحث في التاريخ والحقائق المذكورة حاليا في تاريخ اي شخص له
دور بارز يتداخل في ازمة الامة

الامر ليس كره او حقد عند بعضهم .. ولكن هو طاعة لله ولرسوله صلى الله عليه وسلم والدفاع عن الاسلام ونشر الحقيقة والتوعية لدى عامة المسلمين

أنا برأي هذا يدل على غيرتنا منهم لاننا لا نستطيع انجاز ما انجزه حزب الله في حرب ترموز و لا نجاح ايران العلمي و العسكري

لا .. والله بل هي الغيرة على الدين والمسلمين

ا
يران صارت اتصنع طائراتها الحربية بنفسها و الحين اقمار صناعية و صواريخ للفضاء و مفاعلات نووية و صواريخ طويلة المدى و للاسف احنا من غيرتنا موقاعدين نستوعب هذه الحقيقة

ذكرتني بكلام بوش وامريكا عندما قامت وقالت انها تعلن حرب على الارهاب
وقالوا ان المسلمين يكرهوننا لانهم يغيرون منا بسبب اننا افضل منهم حال
فهل هذا هو السبب الحقيقي طبعا لا بل كذبوا ليست الغيرة بل مافعلوه بالمسلمين
والاسلام هو مادفع المسلمين الى ان يكرهونهم

فليكن للمسلمين شخصية خاصه بهم شخصيه اسلامية تقوم على ماامر به الله ورسوله صلى الله عليه وسلم لا ان تكون تبع امريكا او ايران او مخططاتهم
نحن لا مع اسرائيل ولا حزب الله نحن مع الامة الاسلامية

اذكُروا مَحاسِنَ مَوْتاكُم: مغنية قتيلاً في عمق عاصمة "الممانعة"!

لعلّ الحسنة الأولى للقتيل (سيد مهدي هاشمي) أو (عماد مغنية)، القائد العسكريّ لحزب خامنئي اللبناني.. هي أنه اغتيلَ وهو في أحضان مخابرات النظام السوريّ (الممانِع) والمخابرات الإيرانية الحامية لنظام العصابة الأسدية، وهي –أي المخابرات الإيرانية- العدوّ اللدود لـ (الشيطان الأكبر) في لبنان، والصديق الحميم لنفس الشيطان الأكبر في العراق وأفغانستان!..
ماذا كان يفعل (عماد مغنية) في دمشق، وهو المصنَّف –أميركياً وغربياً- في رأس قائمة الإرهابيّين الدوليّين بعد زعماء تنظيم القاعدة؟!.. وكذلك هو المطلوب بإلحاحٍ لمجموعةٍ كبيرةٍ من الدول العربية والغربية؟!.. وكيف يقوم (الموساد) الصهيوني –على ذمة حزب خامنئي اللبناني وأبواق النظام السوريّ- بقتل شخصيةٍ بحجم (مغنية)، في قلب عاصمة (الممانعة) التي تحميه بمؤازرة الحرس الثوريّ الإيرانيّ؟!.. العاصمة التي يزعم نظامها أنه ما يزال في حالة حربٍ مع العدو الصهيونيّ، وأنّ ذلك هو السبب الحقيقيّ لفرض قانون الطوارئ والأحكام العُرفية على سورية وشعبها، منذ خمسةٍ وأربعين عاماً؟!.. ولماذا يسترجل نظام الزمرة الأسدية على شعبه، فيُحصي على أبناء سورية أنفاسهم، ويعتقل ويقتل ويعدم خيرتهم.. ويعمل بالأحكام العُرفية الجائرة، فيسجن الأحرار السوريين ويُخفي الآلاف منهم، ويُهجِّر مئات الآلاف، ويمنع كلَ نسمة حرية، بحجّة حالة الحرب مع العدوّ الصهيونيّ.. ثم يقوم هذا العدوّ باغتيال مَن يريد، في الوقت الذي يريد، وبقصف سورية واختراق أجوائها بكل سلاسةٍ وحريةٍ وسهولة، من عين الصاحب إلى القامشلي، ومن البوكمال إلى اللاذقية، ومن الحدود مع فلسطين المحتلة إلى الحدود مع تركية؟!.. ماذا يفعل (الموساد) في (كفر سوسة) على مقربةٍ من مقرّات أشدّ أجهزة المخابرات السورية وطأةً وإجراماً على الشعب السوريّ، رجالاً ونساءً وأطفالاً؟!..

أما المَحاسِن الأخرى للقتيل (هاشمي أو مغنية) فهي كثيرة، أهمها أنّ مَقتَله فضح حقيقة الحلف الاستراتيجيّ، ما بين النظامَيْن السوريّ والفارسيّ الإيرانيّ وحزب خامنئي اللبنانيّ، فمن (مآثر) القتيل (الرائعة)، أنه تربّى في أحضان الحرس الثوريّ الإيرانيّ، وقاتل في صفوفه ضد العراق العربيّ المسلم خلال الحرب العدوانية الإيرانية على العراق (1980 – 1988م)، بل كان يُبدي استعداده التام لتنفيذ المهمات الصعبة خلف الخطوط العراقية على الجبهة العراقية الإيرانية!.. كما قام باختطاف طائرة الركاب الكويتية (الجابرية) في عام 1988م، وقتل مواطنَيْن كويتيّين مسلمَيْن –في الأقل- على متنها!.. وكذلك كان يتنقّل ما بين إيران وسورية ولبنان والبصرة العراقية، للإشراف على تدريب ما يُسمى بـ (جيش المهدي) الشيعيّ العراقيّ، وغيره من الميليشيات الشيعية الصفوية العراقية، التي تسبّبت حتى الآن -بالتواطؤ مع المحتلّ الأميركي- بمقتل مليون عراقيٍ وعراقية، وتسبّبت كذلك في تدمير العراق وكل عناصر الحياة فيه، ومزّقته وأحالته إلى ركام!.. على أنّ أهم جزءٍ من (مَحاسِن) القتيل (مغنية)، هو أنّ مَقتله فضح حقيقة المشروع الفارسيّ الصفويّ المشبوه الذي ينتمي إليه، وتشترك في تنفيذه عناصرُ الحلف الاستراتيجيّ المشبوه المذكور.. تلك الحقيقة التي تُعرّي أركان هذا الحلف، فهو حلف يبدو مقاوماً في لبنان، لكنه يتحالف مع أميركا والكيان الصهيونيّ ضد العرب المسلمين من أهل السنّة.. في العراق!.. فأميركا والكيان الصهيونيّ شيطانان (أكبر وأصغر) في لبنان، ومَلاكان سمحان في العراق.. هكذا كان يقول سلوك (مغنية) ومَن وراءه!..

لذلك، لم يكن القتيل (عماد مغنية) يعمل لتحرير فلسطين، ولا لتحرير لبنان.. كان يعمل خادماً مُطيعاً لأربابه في طهران ودمشق، لتصدير الثورة الخمينية الشيعية الجعفرية الإثني عشرية، ولتنفيذ مشروعٍ فارسيٍ شيعيٍ طائفيّ، يُفتّت بلاد العرب والمسلمين، ويطوِّعها لتكونَ لقمةً سائغةً في فم الوحش الإيرانيّ الفارسيّ، الذي يتنافس على ذلك مع الوحش الصهيونيّ الأميركيّ.. صُنِعَ (مغنية) على هذا، وسار عليه، ومات مخلصاً له، فكان (شهيد) حزبه وأربابه وصانعيه!..
ذهب (مغنية) إلى ربه، مالك السموات والأرض، الذي قد لا يُحاسبه على مَن قتل مِن الأميركيّين المحتلّين أو الصهاينة المغتصِبين، وذلك خلال حمأة الصراع بين المشروعَيْن المشبوهَيْن على بلادنا وإنساننا وثرواتنا.. لكنه حتماً –وهو العادل- سيحاسبه أشد الحساب على مَن أزهق أرواحهم من العرب والمسلمين الأبرياء، العراقيين واللبنانيين والكويتيين والسوريين والفلسطينيين.. وغيرهم.. فسبحان الحيّ العادل الذي لا يموت، ومَن لا يضيع عنده مثقالُ ذرةٍ من خيرٍ أو شرّ!..

http://www.almoslim.net/figh_wagi3/show_news_comment_main.cfm?id=808 (http://www.almoslim.net/figh_wagi3/show_news_comment_main.cfm?id=808)

Danger_Scorpion
15-02-2008, 03:17 PM
اختي اسلامية انا بعرف حزب الله بعمل علشان ايران وايران مش بالزبط دولة اسلامية .
بس ليش لحتى نشط بفنزاتيات غريبة ونقول اسرائيل معنية بتقوية حزب الله ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
انا عايش بينهم وبشوف اخبارهم وبسمع محلليهم هم يريدون تقوية السنيورة وعباس وهؤلءا الذين يؤمنون بتعايش مع اسرائيل ويؤمنون بالتطبيع والى ما ذلك بالمقابل شائت الاقدار ان يوضع حزب الله مع خانة المقاومين وذلك واضح من خلال عمل الحزب عبر تصديه لاسرائيل اكثر من مره .
لا يجب ان نشط بفانزاتيات غير عقلانةي ايضا لا يجب ان نشط بالعاطفة وعلينا بالعقلانية

إسلامية
15-02-2008, 03:39 PM
اختي اسلامية انا بعرف حزب الله بعمل علشان ايران وايران مش بالزبط دولة اسلامية .
بس ليش لحتى نشط بفنزاتيات غريبة ونقول اسرائيل معنية بتقوية حزب الله ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
انا عايش بينهم وبشوف اخبارهم وبسمع محلليهم هم يريدون تقوية السنيورة وعباس وهؤلءا الذين يؤمنون بتعايش مع اسرائيل ويؤمنون بالتطبيع والى ما ذلك بالمقابل شائت الاقدار ان يوضع حزب الله مع خانة المقاومين وذلك واضح من خلال عمل الحزب عبر تصديه لاسرائيل اكثر من مره .
لا يجب ان نشط بفانزاتيات غير عقلانةي ايضا لا يجب ان نشط بالعاطفة وعلينا بالعقلانية

حزب الله من عمل ايران وليس اسرائيل نعرف ذلك
ولكن بعضهم في اسرائيل يقول ان حماس هي من تشكل خطر على اسرائيل
وليس حزب الله لماذا هل تريد ان اجيبك؟او انك تعرف الاجابة..

الحزب يعتبر مقاومة لاجندة خاصة بهم وليس خاص بك او بامتك او بفلسطين
والمناوشات التي بينهم وبين اسرائيل هي تضارب مصالح بين امريكا وايران
على السيطرة عليك وعلى امتك الاسلامية والعربية

العاطفة .. لا بأس بها .. ولكن حين توظف لاغراض الاعداء يجب ان نوقفهم
ونوضح لاصحابها الحقائق..

والعقلانية تقول ان نحذر من اعداء الامة ولا نسلم لهم
ولا نطبل لهم دعهم يتحاربون اهم شي امتنا ان لا تتضرر
العدو ليس واحد بل اكثر ولكن الهدف عندهم واحد هو كسر الامة الاسلامية والعربية

ونحن نعرف عنك ان النقاش معك طيب لانك تبحث عن ما يقنع ونتمنى ان تقتنع
بما نوضحه لك
وشي طيب انك تعرف ميول حزب الله وعقيدته حفظك الله ورعاك

Danger_Scorpion
15-02-2008, 03:53 PM
صحيح ادري ما تفضلتي به .
بس يراودني شعور غريبة يوم اشوف ردود تقول بان اسرائيل معنية بحزب الله .
يعني لو واحد يهودي دخل المنتدى وصدقيني هناك كثيرين منهم يرون ما نكتب لضحك من هذا الكلام كثيرا .
انا ارى بان العالم به الكثير من التيارات وكلها متضاربة كما تفضلتي ونحن كمسلمين يجب ان نعرف كيفية التعامل معها شرط ان لا ننصهر بداخلها .
اتمنى وجهة نظري وصلت - مشكلتي بعرفش اعب رعن ما في داخلي وكثيرا ما يفهمني الاخرون بشكل خاطئ

العدل الغائب
15-02-2008, 05:34 PM
حزب الله من عمل ايران وليس اسرائيل نعرف ذلك
ولكن بعضهم في اسرائيل يقول ان حماس هي من تشكل خطر على اسرائيل
وليس حزب الله لماذا هل تريد ان اجيبك؟او انك تعرف الاجابة..

الحزب يعتبر مقاومة لاجندة خاصة بهم وليس خاص بك او بامتك او بفلسطين
والمناوشات التي بينهم وبين اسرائيل هي تضارب مصالح بين امريكا وايران
على السيطرة عليك وعلى امتك الاسلامية والعربية

العاطفة .. لا بأس بها .. ولكن حين توظف لاغراض الاعداء يجب ان نوقفهم
ونوضح لاصحابها الحقائق..

والعقلانية تقول ان نحذر من اعداء الامة ولا نسلم لهم
ولا نطبل لهم دعهم يتحاربون اهم شي امتنا ان لا تتضرر
العدو ليس واحد بل اكثر ولكن الهدف عندهم واحد هو كسر الامة الاسلامية والعربية

بما نوضحه لك
وشي طيب انك تعرف ميول حزب الله وعقيدته حفظك الله ورعاككلام صح من الاخت
ولكن لي سؤال للخوه المتعاطفين مع حزب اللت الايراني الموالي لولايه الفقيه الخومائنيه

الامريكان في العراق محررين للشيعة من الطغبان السني
والامريكان اليهود في لبينان أعداء
كيف ,,,
بأي قاعده الشيعه يدحكون علي عقولنا
سبحان الله

بما نوضحه لك
وشي طيب انك تعرف ميول حزب الله وعقيدته حفظك الله ورعاك

Danger_Scorpion
15-02-2008, 09:03 PM
اخي في العراق من مصلحة امريكا ان تدعم الشيعة في لبنان من مصلحتها ان تدعم بعض السنة .
علما بان هناك شيعة يعارضون النفوذ الايراني بالجنوب العراقي .
وانا مش متعاطف يا اخي مع حد بس الزلمة كان يشتغل واربك الامريكان وانا فرحت بس عرفت انو كاين مثخن فيهم الا يحق لي ان افرح بمصاب الكفرة ؟؟؟؟؟؟؟؟
ايضا ما اعترضت عليه فقط انك قلت بان حزب الله اسرائيل معنية فيه هذا كلام غير واقعي ابدا ابدا ولا يقبله عقل .

ahmad86
16-02-2008, 02:09 AM
اخي في العراق من مصلحة امريكا ان تدعم الشيعة في لبنان من مصلحتها ان تدعم بعض السنة .
علما بان هناك شيعة يعارضون النفوذ الايراني بالجنوب العراقي .
وانا مش متعاطف يا اخي مع حد بس الزلمة كان يشتغل واربك الامريكان وانا فرحت بس عرفت انو كاين مثخن فيهم الا يحق لي ان افرح بمصاب الكفرة ؟؟؟؟؟؟؟؟
ايضا ما اعترضت عليه فقط انك قلت بان حزب الله اسرائيل معنية فيه هذا كلام غير واقعي ابدا ابدا ولا يقبله عقل .
المشكلة في أشياء واضح وضوح الشمس ما فيها نقاش و تجد ناس غبية ما يرضو يقتنعو اتشوف شيء باعينها و اتقولك ما صار أو كذب

ابوعوف
16-02-2008, 02:23 AM
لكن هل سيفعلها ؟

ولكنه هل يعلم انه ربما تقصف السفاره الايرانيه التي كان يختبئ فيها أبان الحرب الأخيره !

ام عاصم
16-02-2008, 09:39 AM
حزب الله ورقة سياسية بيد إيران وسوريا اللتان بدورهما عميلتان لأمريكا
وأعتقد أن أمريكا عندما تريد تصفية حزب الله إما بتحويله إلى حركة سياسية إو إلى القضاء عليه إذا رفض الانصياع
والسيد حسن نصر الله في رأيي المتواضع أعتقد أنه أحد أمرين إما أنه سيجاري من يدعموه أو أنهم أي أمريكا وإيران وسوريا سيقومون بتصفيته وهو الرأي الراجح عندي والله أعلم .
أما مغنية فأعتقد أن المخابرات السورية وراء هذا الاغتيال بأمر من أمريكا
وعلى كل الاحوال ما فعله حزب الله بيهود لم يفعله جيش من جيوش حماة الحكام فيكفي أن نحسن الظن بهؤلاء
إلى أن تتكشف الحقائق .والله أعلم

ahmad86
16-02-2008, 10:26 AM

ايوااااااااا
مش عارف ليش العالم مش مصدقين هذه الحقيقة:28:

وعلى كل الاحوال ما فعله حزب الله بيهود لم يفعله جيش من جيوش حماة الحكام فيكفي أن نحسن الظن بهؤلاء
إلى أن تتكشف الحقائق .والله أعلم

شوف التناقض الي بين هذه الجملة و الي قبلها
أو بالاحرى التناقض في الجملة نفسها

:AR15firing::AR15firing::AR15firing::AR15firing::AR15firing::AR15firing::AR15firing::AR15firing:

المشكلة الي يعادون حزب الله كلامهم كلة تناقضات
و حتى يبررو تناقضاتهم ياتون بتفسيرات من عالم الخيال الغريب "امفكرين الدنيا عبارة عن فلم بوليسي من هليوود"من غير اي دليل حقيقي

إسلامية
16-02-2008, 11:01 AM

هناك صراع بين امريكا وايران على منطقة العرب والامة الاسلامية
للسيطرة عليهم وعلى ثرواتها .... وايضا لا ننسى الكره التاريخي منهم علينا

وأعتقد أن أمريكا عندما تريد تصفية حزب الله إما بتحويله إلى حركة سياسية إو إلى القضاء عليه إذا رفض الانصياع
والسيد حسن نصر الله في رأيي المتواضع أعتقد أنه أحد أمرين إما أنه سيجاري من يدعموه أو أنهم أي أمريكا وإيران وسوريا سيقومون بتصفيته وهو الرأي الراجح عندي والله أعلم .

حسن نصر لا يستطيع فعل شي امره عند ايران هي تقول وهو ينفذ

أما مغنية فأعتقد أن المخابرات السورية وراء هذا الاغتيال بأمر من أمريكا

ربما

وعلى كل الاحوال ما فعله حزب الله بيهود لم يفعله جيش من جيوش حماة الحكام

ماذافعل هل فتح فلسطين او حرر العراق
بل جعل لايران يد على لبنان تلعب فيه كما تشاء

فيكفي أن نحسن الظن بهؤلاء

بمن .. نحسن الظن في من يسب الصحابة رضي الله عنهم .. اعوذ بالله

ronaldinho dxb
16-02-2008, 02:28 PM
ماذافعل هل فتح فلسطين او حرر العراق
بل جعل لايران يد على لبنان تلعب فيه كما تشاء

++++.....

عالاقل وقفوا في وجه العدو

و فعلو الشي اللي مافعل 1% منها من اسيادكم العرب

اذا الشي ماتقتنعون به اللا وهو كامل فعجيييب !!

ام عاصم
16-02-2008, 02:34 PM
ما أريد أن أوضحه أنه إذا رفض نصر الله الاوامر وتمرد عليهم
سيغتالونه مثلما أغتالت اسرائيل أحمد ياسين والرنتيسيوغيرهم من شرفاء حماس رحمهم الله لأنهم رفضوا التنازل
هذا ما قصدته ,.
وأعتقد أنه لا يجوز أن نضع كل الشيعة بسلة واحدة
مثلما أهل السنة ليسوا سواء فمنهم الخائن مثل الحكام فهم لم يسبوا الصحابة
ولكنهم أقفوا العمل بكتاب الله وسنة نبيه ولا يفعلوا مثل ما فعل الصحابة
بأن نصروا المسلمين وأقاموا شرع الله
أليس هذا أعظم من سب الصحابة رضوان الله عليهم
أرجو أن أكون وضحت قصدي

إسلامية
16-02-2008, 03:03 PM
ما أريد أن أوضحه أنه إذا رفض نصر الله الاوامر وتمرد عليهم
سيغتالونه مثلما أغتالت اسرائيل أحمد ياسين والرنتيسيوغيرهم من شرفاء حماس رحمهم الله لأنهم رفضوا التنازل
هذا ما قصدته ,.

سامحك الله اختنا في الله وغفر الله لنا جميعا
ليس هناك مقارنة بين هؤلاء وبين الشيخ احمد ياسين وحماس
حماس هم من هز كيان اسرائيل
وامريكا واسرائيل تشتكي منهم وتعمل على اغتيالهم
وايضا هم على عقيدة التوحيد والجهاد
اما عقيدة حسن نصر الجهاد متوقف عندهم
وهم يعملون ضد عقيدتهم
تناقض واضح

وأعتقد أنه لا يجوز أن نضع كل الشيعة بسلة واحدة

الكلام الان عن حسن نصر وحزبه وعقيدته وتاريخه
واغلب الشيعة الان هم على نفس العقيدة

مثلما أهل السنة ليسوا سواء فمنهم الخائن مثل الحكام

نحن لا نتكلم عن الخيانة فقط بل الولاء
والتاريخ
والمقارنة هنا ليست في محالها بارك الله فيك
ياليت تعرفي تاريخ الحزب
ومااهدافه

فهم لم يسبوا الصحابة
ولكنهم أقفوا العمل بكتاب الله وسنة نبيه ولا يفعلوا مثل ما فعل الصحابة
بأن نصروا المسلمين وأقاموا شرع الله
أليس هذا أعظم من سب الصحابة رضوان الله عليهم
أرجو أن أكون وضحت قصدي

الحكام لم يمنعوا الدين
والطعن في الصحابة رضي الله عنهم
هو طعن في الدين لانهم هم من نقلوا لنا
كل ما قاله رسول الله صلى الله عليه وسلم
وحياك الله

Danger_Scorpion
16-02-2008, 04:30 PM
النقاش الى الان جيد بس النقطة الي ما طرحتموها هي هذه النقطة :-

معرفة العدو من عدو العدو ومعرفة الصديق .

يعني اوافق واعرف واقول بان حزب الله باجندة ايرانية وذلك لا ينكره احد حتى الحزب نفسه فهم يجلون الخميني ويجلون علي خامنئي .
بس هل حزب الله باجندة صهيونية هذا شيء لا يقبله عقل وغير صحيح مطلقا .
حزب الله هل يمثل الاسلام من ناحيتي لا بس اعماله افرح لها لان فيها مصاب لليهود بس لا اقول بانهم من سيحرر فلسطين اذا بقوا على عقيدة السب بالصحابة والطعن بامهات المؤمنين .

نقطة اخرى هي هل النظام الايراني نفس النظام السوري : لا فالنظام الايراني يؤمن بولاية الفقيه وهي نظرية ابتدعها الخميني في ثورته فالحاكم او المرشد ( بعرفش المركز بالتحديد ) ينوب عن الامام الغائب ( هذا ما يقولوه ) بالتالي النظام السوري ما هو هو نظام علوي مؤسس منذ الاستعمار الفرنسي وبموافقة تامة من الاستعمار الفرنسي لقمع ثورة يوسف العظمة واهل السنة في سوريا .

هذه معطيات يجب ان ناخذها بالحسبان ونفهمها وانا اؤيد بان سوريا اجلا ام عاجلا لن تبقى الحضن الدافئ لخالد مشعل ورمضان شلح واذا حصل هذا فيا ترى من سوف ياويهم ؟؟؟؟؟؟؟؟

لذلك اقول ان المستقبل مبهم والله يسترنا من القادم .

بخصوص قرار شن حرب فهذا غير مستبعد لكن اعتقد انهم يحتاجون اولا الى موافقة ايرانية وهشي رح يتم لانو ايران معنية بتاجيج الوضع هنا .

اخيرا كل ما ذكرته اشياء اتوقعها يعني مش بضرورة تحدث او ان تكون صحيحة