المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : المغامرة و الحركة الموضوع الرسمي للرائعه [ God of War: Chains of Olympus ]

The Shadow
20-02-2008, 12:07 AM
Kratos عاد ...ثالث افضل شخصية عندي بعد لوكاس من فهرنهايت و بيج بوس من Mgs ..... في لعبة قد يعتبرها البعض من افضل العاب الاكشن على جهاز الـPS2 ، بعد جزئين ناجحين بما تعنيه الكلمة من معنى ، لعبة قدمت لنا قصص الاساطير الاغريقية على طبق من ذهب ، جيمبلاي صلب وقوي ، جرافيكس اخذ بالجهاز لحدوده القصوى ، وساوندتراك تعجب به الاذنين . في محاولة [ ناجحة ! ] لدفع الـPSP بدفعة العاب قوية ، كان عنوان GOW هو الانسب على الاطلاق ، لما تحتله من مكانه قوية جدا بين عشاق اللعبة .

God of war : Chains of Olympus
الناشر : SCEA
المطور : Ready At Dawn Studios
الجهاز : حاليا حصرية على الـPSP ...
تواريخ الصدور :
4 / 3 / 2008 في امريكا .
الربع الاول من عام 2008 في اوروبا .
تقييم اللعبة العمري : M . دماء ، عنف ، عري ، اباحية .
موقع اللعبة الرسمي (http://www.us.playstation.com/PSP/Games/God_of_War_Chains_of_Olympus)

http://pspmedia.ign.com/psp/image/article/849/849890/god-of-war-chains-of-olympus-20080205055313859_640w.jpg

احـداث اللعبة تكون قبل عدة سنـوات ( وتقريبا حسب مارأيـت ، خمس الى 10 سنوات ) من الجزء الاول للعبة ، وهنا شي رائع بربط اللعبة كاحداث وقصة بالجزئين الاولين ، يعني ستتاح لنا فـرصة التعرف على ماضي شخصية Kratos وكيف تـحول لهذا النوع من الرجال . حسب مارأينا في الديـمو اللي وضعه الاخ KasiH فان احداث اللعبة كان فـي Attica ...

اعتقدت في البداية انها مدينة فارسية ، بسبب ان السفن التي ظهرت كانت سفن فارسية ، لكن وبعد ( جوجلة ) بسـيطة ... وصلت لصفحة الويكيبيديا الخاصـة بهذه المنطقة ، وهي في ويكيبيديا العربية لكنها كانـت من سطر واحد فقط (&) ، عاللعموم ان Attica هي احـدى اقاليـم اليونان حسب ماذكر في الويكيبيديا . وهـذا يـدل على ان الفارسيين هم الذين يغـزون اليونان اثناء احداث اللعبة وليست كما توقعت العكـس .
جيـمبلاي اللعـبة لايزال اسـطوريا وقـويا كما تعـودناه ... ونظام التحكم لازال هو نفـسه مع بعض التغيرات البسيطة لنتاسب الـPSP بسبب عدم احتواءة على زري الكتف R2 و L2 وايضا عصى الانلوج اليمنى ، المطورون كانوا امام تحدي في تعويض هذه الازرار الثلاثة ، ونجحوا في هذه الاختبار مع تقدير الشرف حسب ماقال كريس روبر محرر IGN الذي كتب مراجعه عن اللعبة . فبدل ان تكون حركة الدحرجة بعصـى الانلوج اليـمنى الان استبدلت بضغط زري R و L مع بعـض مع توجـيه عصى الانلوج اليمنى للاتجاه اللي تبقى كريتوس يتدحـرج اليه . بالنسـبة للاسلحة يقال ان هناك اسلـحة جديدة في هذا الجزء ، بجـانب انصال اثـينا احد اروع الاسلحة في عالم الجـيمز . كاميرا اللعبة لازالت من النوع الثابت الذي يتحرك بشكل اخراجي رائع مصـمم من قبل المطورين ، فهي تختار الزاوية المناسبة بدون قلق من تعديل مـكانها ، يعني مثل الاجزء السابقة تماما .

http://pspmedia.ign.com/psp/image/article/849/849890/god-of-war-chains-of-olympus-20080205055310452_640w.jpg
[ نظام القتال سلس وقوي ومتماسك مثل الاجزاء السابقة ]

جرافيكــس اللعبة اخذ العــلامة الكامــلة من IGN ! نعم فقد اخذت 10 \ 10 من ناحية الجرافيكس ، كالعداة استغلال كامل من اللعبة لقوة الجهاز اللتي عليه ، امتدحت الاضاءة وتصاميم الشخصيات ولاننسى بيئة اللعب اللتي تزادا روعة جزءا بعد جزء .
http://pspmedia.ign.com/psp/image/article/849/849890/god-of-war-chains-of-olympus-20080205055305609_640w.jpg
[ لاحظ تصميم المنطقة الاكثر من رائع ]

http://pspmedia.ign.com/psp/image/article/849/849890/god-of-war-chains-of-olympus-20080205055314390_640w.jpg
[ تصميم شخصية كريتوس والاعداء ظهر بشكل رائع ومشرف كالعبة محمول ] .

7T_F3zSM0lA

اوكي ، عارفين نظام المواضيع الرسمية ، تمنيات وتوقعات قبل صدور اللعبة ، انطباعات واراء بعد صدورها توضع هنا . واللي بيتكلم عن القصة ويقول انها منافيه للدين الاسلامي ، والله نعرف ، وطرحنا رأيننا ووضحناه اكثر من مرة ، So Get a life and save it for your self...

The Guard
20-02-2008, 12:51 AM
السلام عليكم

أهلا بك مشرفنا العزيز

ننتظر صدور اللعبة على أحر من الجمر

الشيء اللي أعجبني أن أحداث القصة راح تكون قبل أحداث قصة الأجزاء السابقة

نظام التحكم (مما جربته في الديمو) رائع جدا

أتمنى نشوف وحوش جديدة ، أسلحة جديدة ، حركات جديدة مثلا حركة كاونتر مثل حركة الكاونتر في أونيموشا
(لأني أحس بديت أمل من التكرار)

أيضا أتمنى يكون عدد ساعات اللعب كثيرة شوي >_<

لي عودة

تحياتي

The Shadow
20-02-2008, 01:06 AM
اهلا ، ذكرتني بعدة نقاط ، بالنسبة للوحوش فان الاعداء العاديين حسب مارايت من الصور هم نفسهم الهياكل العظيمة اللي نكفخ فيهم من الجزا الاول ، بالسنبة للزعماء بيجيوا زعماء منوعين وتصاميمهم رائعه ، وطبعا ... ضخام جدا ! لكن مراجع IGN انتقد سهولة قتلهم ، كان يقول كيف زعيم اكبر منك بـ100 مرة [ مبالغة ] تهزمة بسرعة !؟ ما ادري هل هذي اشارة الى ان اللعبة سهله نسبيا !؟ عالعموم اظن اللعبة تحتوي على اطوار Easy - Normal - Hard واتوقع طور الـGod ويمكن الـTitans .
بالنسبة للالغاز قال ان حلها ما اخذ منه وقت طويل ، فقط بدا يتحرك في مكان اللغز وبعد تفكير بسيط استطاع كشف الحل ، تلميح اخر بان اللعبة سهلة .. لكن قال ان هذه الالغاز معطيه جو ممتاز للعبة ، علما بان الغاز الجزء الثاني كانت تحدي بالنسبة لي . خصوصا لغز الماء اللي كان يدور حوالين الغرفة ، وترمي الجثة في جهة وتظهر في جهه اخرى هذا اللغز ماعرفته الا من حل الاخ ايهم .
بالنسبة للحركات الجديدة ، نعم هناك بعض الحركات البسيطة الجديدة ... ويمكن بسيطة حتى تكاد لاتذكر .

solid 2005
20-02-2008, 02:04 AM
انتظر نسخة PS2 :blackeye:

لووووول يمكن تفعلها سوني

dmcking
20-02-2008, 04:12 AM
موضوع رائع ;)
نقل جاد اوف وار من كونسلز الى محمول هذة بحد ذاتها انجاز

ويقول مراجع ign انة الساوند تراك افضل من جزئين سابقين :wow::biggthump

بانتظارها على ps2 :( او احتمال اخذ psp من صاحبي والالعبها :D

سبويلر حول عمر لعبة وزعماء

طول لعبة 7 -6 ساعات تقريبا
عدد الزعماء 3 مع بيسليسك الي في ديمو

Sparta Ghost
20-02-2008, 07:25 AM
يا جماعه عندي مشكله وياا مصممين اللعبه ...

للحين مانا مصدق ان اللعبه على جهاز البي اس بي والله على هالرسوم مهي راضيه تدخل مخي على جهاز محمول .

شوفوا لنا حل ترى عذبتنا GOW

SALM0RE
20-02-2008, 04:58 PM
بعد لازم أحط كاستم جديد علشان العبها و لا عادي ؟

The Shadow
20-02-2008, 10:18 PM
انا ذكرت تقييم IGN ؟ هي اخذت زي ما انتوا عارفين 9.3 / 10
واليوم وصل تقييم 1UP وهو

تقييم جيم برو : 4.75 / 5

خلاص اللعبة تعتبر افضل لعبة PSP صدرت حتى الان .

يا جماعه عندي مشكله وياا مصممين اللعبه ...

للحين مانا مصدق ان اللعبه على جهاز البي اس بي والله على هالرسوم مهي راضيه تدخل مخي على جهاز محمول .

شوفوا لنا حل ترى عذبتنا GOW

قصدك ان اللعبة لن تظهر بقوتها الجرافيكسية الخارقة بسبب انها على محمول ؟ اذكرك ان هذا PSP مو اي شي ثاني ...

بعد لازم أحط كاستم جديد علشان العبها و لا عادي ؟

(&) ..............

Sparta Ghost
20-02-2008, 10:46 PM
قصدك ان اللعبة لن تظهر بقوتها الجرافيكسية الخارقة بسبب انها على محمول ؟ اذكرك ان هذا PSP مو اي شي ثاني ...

بالعكس انا اعتبرها كجهاز محمول الرسوووووووم فوق الخارقه .

اخ متى بس GOW3

The Shadow
20-02-2008, 10:48 PM
تعليقات من مراجعه 1UP :
even the battery life is decent (three to five hours on an original PSP) despite the game's using the newly-available 333MHz PSP processor speed to push plenty of visual effects
يالله ... اللعبة مستخدمة اقصى طاقة الجهاز .

المراجعه ايضا ذكرت عن سلاح جديد The Gauntlet of Zeus -- a giant boxing glove that breaks certain walls and statues

ايضا معلقا عالتحكم
but in practice it works extremely well
حتى هذا مدح التحكم وبانه افضل من نسخة الـps2 .

بالنسبة لعمر اللعبة
The most obvious criticisms are that the story is short and that the game is missing some of the features from other God of War games. The length (between five and six hours the first time through)
للاسف عمر اللعبة قصير .. 5 او 6 ساعات فقط ! ذكرتني بسايلنت هيل اورجينز ، لكن اضاف تعليق جميل يوم قال ان هالشي مايزعجة ، لان لعبة gow دايما تخليك تعيدها مرات عده + طور الـgod الصعب جدا يخليك ماتترك اللعبة بسرعة ، لدرجة انه قال مجموع لعبها الان تقريبا 25 ساعة .

على فكرة ، تذكروا كيف كنا اذا قتلنا الاعداء تجمع منهم الدم لتطوير الاسلحة والاسحار !؟ آآآخ لو تعرفون في هالجزء كيف بيكون جمع الدماء XD انا قراته وياليتني ما قراته ، لو اني مفاجئ نفسي كان افضل بكثيير ... عالعموم الطريقة هي

literally in one case, where a room called "the juicer" was set up with a bunch of cages where you would have needed to collect enemy blood by squeezing it out of them (pictured) --

ااااااااههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه XD يارجال ايش هذا الجنون ههههههههههههههههه ... متى تطيح اللعبة في يدي بس عشان اسوي كذا .

Nagato
20-02-2008, 10:58 PM
شباب اللعبة انزلت في السعودية ولا لا

MSF
20-02-2008, 11:02 PM
شباب اللعبة انزلت في السعودية ولا لا
للحين ما صدرت .

dro
20-02-2008, 11:29 PM
http://pspmedia.ign.com/psp/image/article/849/849890/god-of-war-chains-of-olympus-20080205055314390_640w.jpg

http://image.com.com/gamespot/images/2007/262/925138_20070919_screen004.jpg

. . أنــــت مـــتــــأكـــــــد أنها أقوى لعبة با الجرافيكس على الجهاز PSP (&) ؟؟ . . . . .

.
.

~ وشــكـــرا حبيبي " ذا شادو " على الموضوع الروعة ! ~

The Shadow
20-02-2008, 11:41 PM
على حسب كلام IGN نعم هي افضل لعبة جرافيكسية ، مراجعه CC : FF لم تصدر حتى الان فا ننتظر ونشوف العلامة الخاصة بالجرافيكس . عالعموم الصورة تبين قوة مودلز شخصيات FF ، لكن والانفايرمنت واللايتينج !؟ كلها محسوبة هنا . زي ماقلت ننتظر تطيح اللعبة في يد المراجعين ونشوف ارائهم .

dro
20-02-2008, 11:49 PM
اجل من الحين أعرف أن كرايسس كور هي TOP با الجرافيكس

. . الا إذا . .

طلعت سكوير أنيكس لعبة ثانية تكون رسومها أقوى :D !!

SALM0RE
21-02-2008, 12:54 PM
شباب انه الكاستم مالي هو 3.52 هل تعمل العبة عليه ولا لازم أنزل كاستم أعلى من هذا ؟

MSF
21-02-2008, 01:17 PM
شباب انه الكاستم مالي هو 3.52 هل تعمل العبة عليه ولا لازم أنزل كاستم أعلى من هذا ؟

الديمو أشتغل معاك ؟

SALM0RE
21-02-2008, 04:02 PM
الديمو أشتغل معاك ؟

لا ماشتغل :31:

MSF
21-02-2008, 04:07 PM
لا ماشتغل :31:

يعني تحتاج تحدث ، أعتقد أن اللعبة تحتاج 3.71 وفوق :أفكر:

KasiH
22-02-2008, 01:58 AM
سالمور اتوقع لازم يكون الكاستم فوق 3.71 ...

اللعبة شكلها رائعة جدا جدا الجرافكس خيالي والجيم بلاي قوي بس خوفي من تقييم جيم سبوت
خصوصا انه اللعبة قصيرة حيكون مصيرها مصير هفنلي سورد تعرف جيم سبوت بخصوص عمر اللعبة ..
ومن ناحيتي اعتبره عيب كبير يعني اللعبة منتظرة وقوية ماكان في داعي انهم يخلوها قصيرة ولو يقدروا يخلوها
على اسطوانتين كان افضل ( مادري اذا كان في لعبة للـ PSP تستخدم اسطوانتين UMD ) .

ننتظر اللعبة قريبة ووقتها حلو بعد الاختبارات ^^ شادو موضوعك جا في وقته ^^

legendforever
23-02-2008, 12:12 AM
ان اتوقع التقييم 9.1 من جيم سبوت او 9.0 . في الاجزاء السابقة كا ن الفارق بين تقاييم جيم سبوت وايجن اربعة اجزاء او ثلاثة اجزاء من عشرة 0.4 او 0.3
على كل حال ننتظر ونشوف

The Shadow
23-02-2008, 01:03 AM
حتى الان جيمسبوت ماوصل تقييمه ~_~ اتوقع انوا مع اصدار اللعبة .
اليوم صدر تقييم موقعين غير مشهورين ... kombo و gamezone . الاول عطاها 9.8 والثاني 9.5 ، اللي جذبني هو تقييم الجرافيكس ، الاول عطاها 10 وهذا ثاني موقع يعطيه الجرافيكس الدرجة الكاملة ( شرايك بهالكلام يا Dro ؟ ) ، الموقع الثاني عطى الجرافيكس شبة كاملة واللي هي 9.8

باقي 9 ايام +_+ مو قادر اتحمل .... 9 ايام وبتصدر افضل لعبة PSP على الاطلاق .

SUPER HUNTER
23-02-2008, 10:38 AM
شادو يعيبني حماسك انا افكر اشتري PSP عشان هاللعبة

SALM0RE
23-02-2008, 03:12 PM
مابغي أصير فض بس برأي العبة الأفضل على الجهاز هي الى تُطور خصيصا من الصفر للجهاز
مب Copy/Paste من أجزاء ثانية على جهاز أخر :ponder:

The Shadow
23-02-2008, 03:28 PM
اممممممم ما فهمتك جيد .. تقصد تكرار مثلا ؟ اللعبة في بيئتها المعتادة وبنظام لعبها المعتاد ...الخ ، طـُعم بأضافت جديدة عشان يتميز عمن قبله . ايش المشكلة الان ؟ واذا كانت اللعبة مناسبة لمحمول ايش العيب انها تكون Copy Paste مع اضافت وتغييرات تجعلها مناسبة على اللي " ألصق " فيه ؟

dro
23-02-2008, 11:12 PM
( شرايك بهالكلام يا Dro ؟ ) ،

رأيي هو أن كرايسس كور ما نزلت اصلا عشان يقيموها (&) ..

لذلك هذي المواقع لسه ما شافت جرافيكس كرايسس كور لكن مو معناه أن جود أوف وار جرافيكسها ضعيف ! .. لكن الصراحة لحد الحين ما شفت لعبة قوة الجرافيكس مثل قوة جرافيكس كرايسس كور حتى جود أوف وار ! .. وهذا واضح ..

لذلك إذا نزلت كرايسس كور أن شاء الله .. راح تشوف المواقع يعطونها با الجرافيكس 10.9 (&) !

ثم لا تنسى أن المواقع .. ^^

اليوم صدر تقييم موقعين غير مشهورين ...

. . (&) . .

.
.

ثم أنا الصراحة متحمس لها ! .. لكن عادي نلعبها ؟ يعني أنا سمعت أنها حرام :ponder: !؟

( أرجو الرد من المراقب العزيز The Shadow فقط لا غير ! . . لكي لا تتغير وجهة الموضوع . . )

.
.

~ وشــــــــــكـــــــــــرا ^__^ ~

dro

( الصورة هذي روعة O_O ! )

The Shadow
25-02-2008, 09:22 PM
رأيي هو أن كرايسس كور ما نزلت اصلا عشان يقيموها (&) ..
لذلك هذي المواقع لسه ما شافت جرافيكس كرايسس كور لكن مو معناه أن جود أوف وار جرافيكسها ضعيف ! .. لكن الصراحة لحد الحين ما شفت لعبة قوة الجرافيكس مثل قوة جرافيكس كرايسس كور حتى جود أوف وار ! .. وهذا واضح ..

لذلك إذا نزلت كرايسس كور أن شاء الله .. راح تشوف المواقع يعطونها با الجرافيكس 10.9 (&) !

[/quote]

ثم لا تنسى أن المواقع .. ^^

اقتباس:

اليوم صدر تقييم موقعين غير مشهورين ...

. . (&) . .

المواقع شاهدوا ويمكن بنسبة مرتفعه لعبوا النسخة اليابانية اللي صدرت السنة السابقة المواقع المشهورة قيمت الجرافكيس عشرة قبل الغير مشهورة XD ... وبالنسبة للفرق ، لا الفرق غير واضح حتى الان:ponder: !

ثم أنا الصراحة متحمس لها ! .. لكن عادي نلعبها ؟ يعني أنا سمعت أنها حرام :ponder: !؟

( أرجو الرد من المراقب العزيز The Shadow فقط لا غير ! . . لكي لا تتغير وجهة الموضوع . . )

.

اللي عقله في راسه يعرف خلاصه ، وانا قايل للي بيفتح موضوع هذي قصتها حرام وما ادري ايش ...Save it ، ماراح نسمعك ويمكن تحذف ردوده خخخ ...لانها Spam

----------------
اليوم وصلت مراجعه الاخ ايهم من جيمز 4 عرب ....واعطاها 9.1 / 10 .... والجرافيكس عطاها 9.5 / 10 مضيف اليها تعليق " وباختصار، أفضل رسوم على الإطلاق في الجهاز المحمول "كحكحكحكحكح ....

EFIT : كالعادة الصورة اللي وضعتها يا Dro .... حجمها قرابة الـ 10 ميجا يارجل :blackeye:

KasiH
25-02-2008, 09:41 PM
اليوم وصلت مراجعه الاخ ايهم من جيمز 4 عرب ....واعطاها 9.1 / 10 .... والجرافيكس عطاها 9.5 / 10 مضيف اليها تعليق " وباختصار، أفضل رسوم على الإطلاق في الجهاز المحمول "كحكحكحكحكح ....

Copy from IGN Reviwe ...XD
there is no hope for this site but only the former reviwer to come back ..

The Shadow
25-02-2008, 09:47 PM
Copy from IGN Reviwe ...XD
there is no hope for this site but only the former reviwer to come back ..

I Saw Your Post There .... You open Your Fire on Them :AR15firing:....But what we can say ..There is no more MARIO any more ...

And Please ...Delete The Pic in post *26

Did You get my SMS ?

dro
25-02-2008, 10:42 PM
المواقع شاهدوا ويمكن بنسبة مرتفعه لعبوا النسخة اليابانية اللي صدرت السنة السابقة المواقع المشهورة قيمت الجرافكيس عشرة قبل الغير مشهورة XD ... وبالنسبة للفرق ، لا الفرق غير واضح حتى الان:ponder: !

مـعليش :( بس والله ما فهمت منك شي :vollkommenauf: !

اللي عقله في راسه يعرف خلاصه ، وانا قايل للي بيفتح موضوع هذي قصتها حرام وما ادري ايش ...Save it ، ماراح نسمعك ويمكن تحذف ردوده خخخ ...لانها Spam

أوه (&) ! . . آسف :D . .

" وباختصار ، أفضل رسوم على الإطلاق في الجهاز المحمول "

نفس الكلام الي راح بيقوله إذا نزلت كرايسس كور أن شاء الله :silly: !

EFIT : كالعادة الصورة اللي وضعتها يا Dro .... حجمها قرابة الـ 10 ميجا يارجل :blackeye:

احم .. احم (&) .. المرة الثانية ادور اصغر و واضحة ان شاء الله :captain: !!

HUMAED
28-02-2008, 04:19 PM
اليوم وصلت مراجعه الاخ ايهم من جيمز 4 عرب ....واعطاها 9.1 / 10

من جدك xD .. ترجمة من IGN وتقولي مراجعة الأخ أيهم XD

The Shadow
28-02-2008, 04:25 PM
المشكلة ان التقييم غير (&) ....اعذرونا ، اليوم وصلت ترجمة الاخ ايهم خخخخخ

The Shadow
03-03-2008, 12:46 AM
غدا صدور اللعبة :32: ..............I can't wait

SALM0RE
03-03-2008, 03:20 PM
غدا صدور اللعبة :32: ..............I can't wait

:biggthump صديقي بنزلها على طول ( لاني مانزل تورنت )
و بطور جهازي بعد مرة وحدة ;)

جاسم911
04-03-2008, 10:13 AM
اللعبه نزلت ولا لا؟

THE ROCK IS THE BEST EVER
04-03-2008, 11:17 AM
هلا شباب

موقع gametrailers قيم لعبة God of War: Chains of Olympus

وعطى اللعبة 9.3

وصلة الفديو : http://www.gametrailers.com/player/31398.html

The Shadow
04-03-2008, 12:49 PM
اللعبه نزلت ولا لا؟

اليوم الثلاثاء هو موعد صدورها الرسمي :)

joker_zambrotta
04-03-2008, 03:46 PM
اانا للحين ماحصلتها تورنت
يلالالالالالالالا بلبببببببعبببب

kingx11
04-03-2008, 03:54 PM
بنتظر لين 2009 عشان العبها عالps2

The Guard
04-03-2008, 10:35 PM
^^^^^^^
يا ليل ما أطولك :D

يا رجل بينزل الجزء الثالث وننسى الجزء هذا

شكلي بأختمها اليوم :33:

سي ياااا

kingx11
04-03-2008, 10:46 PM
^^^^
الجزء الثالث بيجيك في 2010

بعدين مب فاضي اعور عيوني ورقبتي مع الpsp , سايلنت هيل لعبتها ساعتين وطنشتها بسبة هالمشاكل

The Shadow
04-03-2008, 11:05 PM
شائعة قوية تقول ان Logans Shadow بتصدر للـPS2 ....فما استغرب انتقال GOW ايضا ~_~ ....احد لقاها تورينت ياشباب ؟

The Guard
04-03-2008, 11:18 PM
بعد راتشت لا تستغرب حاجة

~~~~~~~~

دقيقة أجيب لك التورنت لأن مينينوفا حذفوه :biggthump

SALM0RE
04-03-2008, 11:21 PM
محد ناوي يأخذها أصلية ؟ ( صوت صراصيــر ) :ponder:

The Guard
04-03-2008, 11:32 PM
كينق

الجزء الثالث بيجيك في 2010

يعني الظاهر بأقول لهم يا ليل ما أطولك :12:

سالمور :ponder:

شكلك تبي لك ضرب :poke:

شادو الملف في المرفقات

وتراني بأرسل لك رقم حسابي على الخاص عشان تحول الـ150 ريال عليه :D

(إذا بغيت رأيي فحطها في مخباك :biggthump)

تحياتي

The Shadow
05-03-2008, 12:11 AM
انا ناوي عليها اصلية ، بس الخليج ممنوعة ~_~
جاردو يعطيك العافية ، بس دام ان ميني نوفا حذفوة شكل الملف FAKE خخخخ

dro
05-03-2008, 12:49 AM
ذا جارد .. ياخي كل ما اشوف صورتك تذكرني بواحــد اندونيسي يشتغل بمطعم كودو قريب من بيتنا (&) !!

.

اجل جود اوف وور نزلت .. مثل ما توقعت :33: .. انا متحمس لها ! .. ما احد لعب فيها ؟ .. ( مع اني ما لعبت الجزء الأول ولا الثاني عشان كذا ودي العبها -__- )

KasiH
05-03-2008, 01:09 AM
والله سوني مدري وش تبغى المفروض تخلي الالعاب حصرية للبسب بس عشان اللي يقولوا بلعبها على ال2
يبطلوا ... العاب الابسب كلها موجودة على ال2 الحين واهمها كمان .. راتشت و سايلنت هيل ودارك ميرور
والحين يقولوا جود اوف وور ...

بالنسبة للتورنت اكيد حينزل يا بعد كم ساعة من الحين او بكرة وانصحكم بموقع espalpsp.com
بس يبغاله تسجيل ..

The Guard
05-03-2008, 01:27 AM
السلام عليكم

بالفعل طلعت FAKE >_<

للمراقبين: بالله احذفوا ملف المرفقات اللي في ردي السابق

تحياتي

KasiH
05-03-2008, 02:02 AM
تم حذف المرفقات ..

والله متحمس للعبة بس حاس جيم سبوت راح يعطيها 8.5 علشان زمن اللعبة قصير جدا ..

MSF
05-03-2008, 05:33 AM
غيم سبوت قيمها بـ8.5

dark princee
05-03-2008, 09:37 AM
والله متحمس للعبة بس حاس جيم سبوت راح يعطيها 8.5 علشان زمن اللعبة قصير جدا ..

الله وأكبر عليك :bigeyes:

تقييم جيم سبوت طلع 8.5 مثل ماقلت

MSF
05-03-2008, 10:40 AM
اللعبة متوفرة حالياً على Black Cats وهذي وصلة لمستخدمي الـPublic Trackers http://www.mininova.org/com/1218949

The Shadow
05-03-2008, 12:43 PM
^
^
هذي هي الوصلة الحقيقية ، وتحتاج لـ3.70M33 فما فوق ........آآآخ ياليت عندي حساب في Black Cats ~_~

MSF
05-03-2008, 01:00 PM
^^^
ذا شادو ، أرسلي إيميلك على الخاص ، أول ماتفتح الدعوات راح أرسلك دعوه ( أو يمكن أقدر أدبر لك حساب ) ^_^
P.S : إيميلك لازم يكون Gmail
P.P.S : رجاءً شباب ذا شادو بس يرسل لي إيميله :)

The Guard
05-03-2008, 02:05 PM
^^^^^^^
وأنا ما أنفع؟؟؟؟ :banghead: :02:

الموهم هنا الرابط سريع جدا

http://www.mininova.org/tor/1219236

(خطي 1 ميجا وأحمل منه وسرعتي 80-90 كيلو بايت (يعني سرعة كاملة تقريبا))

(أتمنى ما يكون FAKE ثم توقفني شادو >_<)

تحياتي

PS: thanks KasiH for edit my reply

u,a,e
05-03-2008, 03:01 PM
هذي رواابط اللعبة

جااري التحميل

تم حذف الروابط (السبب : طلعت ديمو هع هع هع)

The Guard
05-03-2008, 06:23 PM
أخيرا

اكتمل التحميل

جاري تجربة اللعبة وأعطيكم انطباعي عن بدايتها

~~~~~~~~~~

dro

هذي آخرتها حطيتني اندونيسي :dead::tired:

لو أمسكك :chairshot::AR15firing::secruity:

لي عودة :ponder:

MSF
05-03-2008, 08:34 PM
شباب أحب أأكد أن اللعبة تشتغل عن طريق الـiSO USB Loader
للي عندهم 1GB (&)

The Guard
05-03-2008, 09:26 PM
السلام عليكم

اللعبة حلوة جدا جدا جدا

لعبت ساعة وأنا مدري عن نفسي :D

الديمو هو بداية اللعبة

نظام التحكم جميل

الجرافيكس قوي جدا بالنسبة لجهاز مثل الـPSP
(لكن مو مثل اللي كنت متوقعه من اللعبة)

أحس أن طور النورمل سهل جدا :dead:

من لعب الجزئين السابقة مثلي فما راح يواجه أي صعوبة في اللعبة

الشيء الغريب أن الأنصال اللي مع كريتوس هي أنصال الفوضى (Blade of chaus)
وليست أنصال أثينا (Blade of Athina)

لذلك أتوقع أن الزمن اللي تحدث فيه اللعبة هو قبل الجزء الأول (للي يقول ما لعبت الجزئين السابقين)

الوحوش إلى الآن سهلين نسبيا (ما فيه وحوش عليهم الكلام) :dead:

مهما قلت عن اللعبة ومهما صار ستظل أسطورة وتستحق أنك تلعب بها

(أدري أن كلامي ... ومتأخر لكن آآآآسف)
(من سوء حظي أنه صار عندي اجتماع عائلي الليلة ولذلك بأكمل اللعبة ألحين وأخلصها قبل الفجر وأعطيكم كلام أفضل)

تحياتي

The Guard
05-03-2008, 09:27 PM
السلام عليكم

اللعبة حلوة جدا جدا جدا

لعبت ساعة وأنا مدري عن نفسي :D

الديمو هو بداية اللعبة

نظام التحكم جميل

الجرافيكس قوي جدا بالنسبة لجهاز مثل الـPSP
(لكن مو مثل اللي كنت متوقعه من اللعبة)

أحس أن طور النورمل سهل جدا :dead:

من لعب الجزئين السابقة مثلي فما راح يواجه أي صعوبة في اللعبة

الشيء الغريب أن الأنصال اللي مع كريتوس هي أنصال الفوضى (Blade of chaus)
وليست أنصال أثينا (Blade of Athina)

لذلك أتوقع أن الزمن اللي تحدث فيه اللعبة هو قبل الجزء الأول (للي يقول ما لعبت الجزئين السابقين)

الوحوش إلى الآن سهلين نسبيا (ما فيه وحوش عليهم الكلام) :dead:

مهما قلت عن اللعبة ومهما صار ستظل أسطورة وتستحق أنك تلعب بها

(أدري أن كلامي غبي ومتأخر لكن آآآآسف)
(من سوء حظي أنه صار عندي اجتماع عائلي الليلة ولذلك بأكمل اللعبة ألحين وأخلصها قبل الفجر وأعطيكم كلام أفضل)

تحياتي

MSF
05-03-2008, 11:08 PM
بعد ساعة تقريباً من اللعب ، أنا في معبد هيليوس ، اللعبة Must buy .. I mean download

joker_zambrotta
06-03-2008, 12:40 AM
65%
باجر الصبح اقعد الاقيها نازلة

ابووووووك يل تووووورنت

MSF
06-03-2008, 07:50 PM
Ready at dawn أضافوا لمستهم الخاصة للعبة ،
Light of dawn
goddess of dawn
(&)

MSF
07-03-2008, 02:24 PM
أنهيتها في أقل من أربع ساعات على الـEasy Mode ،
قصيرة جداً -_-"

SALM0RE
07-03-2008, 04:25 PM
ســــــــلام

في البداية حبيت اقول انه العبة ماتحتاج انك تركب عليها كاستم جديد , انه عندي 3.52
و شتغلت عندي بدون مشاكل بس الحين الجهاز عند صديقي علشان ماعنده PSP وهو GOW Fan .

العبة و بدون مبالغة أفضل من الجزئين الى على الـ PS2 !!!!!!!
Kratos يتحرك بشكل سريع و حركاته تنعمل بشكل سلس و الأنميشن رائع جدا
و حتى المؤثرات الخاصة أفضل من الأجزاء السابقة صج هي مخفضة بس شكلها أفضل بكثير من السابق .

The Shadow
07-03-2008, 06:17 PM
آآآآآآآآآآآه ودي اذبحكم واحد واحد <--مالعب اللعبة ومنقهر (&) ..... بعد شوي بيبدأ اللعب ، شكل بكرة ما في دوام (&)(&) ..

MSF
07-03-2008, 06:43 PM
الإضاءة في اللعبة خيااال ، بالمناسبة بعد إنهاء اللعبة في ثلاث فيديوز لاتفوتوهم ، الأول
راح يكون عن إستوديوهات جاهزون عند الفجر وراح يوضح فيه مصممي اللعبة ، والفيديو الثاني راح يوضح مرحلة من اللعبة تم إلغائها ، والثالث عن تصميم مدينة أنتكا .

+ باجر راح ألعب الجزء الأول مره ثانية (&)

HUMAED
08-03-2008, 12:05 PM
أوف >< أبغي أشتريها بس مب موجودة في المحلات ..
بنتظر للأسبوع إن شاء الله ..

وشوفوا هذا الإعلان التلفزيوني للعبة :
http://www.gametrailers.com/player/31577.html

modiii
10-03-2008, 05:25 PM
اللعبة بصراحة روعة روعة روعة لا يعيبها الا اللقطات الاباحية لكن غضو البصر وياليت مساعدة يا شباب انا في معبد وكان في تمثلان واحد على اليمين وواحد على الشمال وبعدين رحت عند كل تمثال وحركتة الى الاخر بعدين طلعلي وميض في نص الجدار اللي بين التمثال وعلى الجدار رسمة لوجة وحدة بعدين لما رحت ظغطت على الوميض وشدت جدار متحرك ينقسم الى نصفين ورحن وطلعت عليهم لما وصلت الدور الثاني لقيت تمثال حصان وعلية وميض لما اظغط على الوميض تطلعلي رسالة وما اعرف ايش اسوي انا محبوس في هذة الغرفة او المعبد ياليت المساعة وشكرا

MSF
10-03-2008, 05:40 PM
اللعبة بصراحة روعة روعة روعة لا يعيبها الا اللقطات الاباحية لكن غضو البصر وياليت مساعدة يا شباب انا في معبد وكان في تمثلان واحد على اليمين وواحد على الشمال وبعدين رحت عند كل تمثال وحركتة الى الاخر بعدين طلعلي وميض في نص الجدار اللي بين التمثال وعلى الجدار رسمة لوجة وحدة بعدين لما رحت ظغطت على الوميض وشدت جدار متحرك ينقسم الى نصفين ورحن وطلعت عليهم لما وصلت الدور الثاني لقيت تمثال حصان وعلية وميض لما اظغط على الوميض تطلعلي رسالة وما اعرف ايش اسوي انا محبوس في هذة الغرفة او المعبد ياليت المساعة وشكرا
إسحب الجدار إلى أخره ، وبعدين أتجه إلى يسار الجدار وهو يتراجع.

SUPER HUNTER
10-03-2008, 05:42 PM
ياجماعة الخير ممكن حد يكلمنا عن قصة هذا الجزء حتى لو القليل

modiii
10-03-2008, 05:48 PM
يعني كلمات الشكر يعجز عنها اللسان لانها غير كافية على سرعة الرد جزاك اللة خير

MSF
10-03-2008, 05:57 PM
ياجماعة الخير ممكن حد يكلمنا عن قصة هذا الجزء حتى لو القليل
كتبت أمس عن القصة ، والرد أنحذف .

SUPER HUNTER
10-03-2008, 06:06 PM
كتبت أمس عن القصة ، والرد أنحذف .

خسارة اتمنى ان تراجع سبب الحذف وتكلم الادارة لانك بكل صراحة تعبت نفسك في الكتابة حتى لو كان القليل يجب على الاقل ان تعرف ماهو سبب الحذف بالضبط وهل السبب يستاهل ولا لآ

MSF
10-03-2008, 06:08 PM
خسارة اتمنى ان تراجع سبب الحذف وتكلم الادارة لانك بكل صراحة تعبت نفسك في الكتابة حتى لو كان القليل يجب على الاقل ان تعرف ماهو سبب الحذف بالضبط وهل السبب يستاهل ولا لآ
ردود كثيرة أنحذفت ، الظاهر أن المنتدى واجه مشاكل فرجعوا باك آب قديم شوي :)

dro
10-03-2008, 06:09 PM

مو هو بس ! .. كل الي شاركو امس انحذفت ردودهم !! ( وأنا منهم >_< !! ) ..

modiii
10-03-2008, 08:22 PM
انا اسف بثقل عليكم مرة ثانية انا الحين عند الحصان الثالث اللي اطلعلة وانا اتسلق على الجدار بالسلاح وما اعرف ايش اسوي ارجو المساعدة وشكرا

The Shadow
10-03-2008, 09:49 PM

الله يهديك ، اعلان ياكبرة في واجهه جميع الاقسام وانت مو عارف سبب الحذف ~_~ ...

dro
10-03-2008, 11:33 PM

عبدالرحمن .. والله ما فهمت عليك (&) ! .. ايـــش سبب الحذف با الضبط عزيزي ذا شــادو :33: ؟؟

( لــو بغيت تعرف اسمي .. ترى اسمي عبدالله :D )

وكمان حبيت اسئلك لعبت جود اوف وور ؟؟ .. لو لعبتها ايش رأيك فيها ؟ وكم تعطيها تقدير مبدئي من 10 :33: ؟

dro
10-03-2008, 11:34 PM

عبدالرحمن .. والله ما فهمت عليك (&) ! .. ايـــش سبب الحذف با الضبط عزيزي ذا شــادو :33: ؟؟

وكمان حبيت اسئلك لعبت جود اوف وور ؟؟ .. لو لعبتها ايش رأيك فيها ؟ وكم تعطيها تقدير مبدئي من 10 :33: ؟

The Shadow
11-03-2008, 12:30 AM
الله يهديك يا dro ....... امس في اعلان في الواجهه يبين بأن الردود قد تحذف بسبب انه سيعمل بعض التصليحات للسيرفر ، واللي بيكتب رد طويل ينسخة عنده في الكمبيوتر عشان لو انحذف بسبب التصليحات ينسخة ويضعه مرة اخرى ، الغلط منكم انتوا ما اتبعتوا التعليمات لأن الخطأ المتوقع حدث وانحذفت الردود ....( اصق ماحد شاف الاعلان !؟ شدعوه ياجماعة !! )

وكمان حبيت اسئلك لعبت جود اوف وور؟؟ .. لو لعبتها ايش رأيك فيها؟وكم تعطيها تقدير مبدئي من 10:33:؟
انت قلت مبدأي ، وانا ماختمت اللعبة بسبب الاختبارات ، تقييم مبدأي 9.5 / 10 + لقب افضل لعبة PSP حتى الان .
لو انهم تجنبوا خطأين كان عطيتهم 10 / 10 ، الخطأين هم :
القصة حتى الان عادية والحوارات قليلة ( قد يتغير ههالشي اذا تقدمت في اللعبة )
سهلة جدا جدا ، والقتال واللي هو لب الحماس صاير مصغر ( اقصد بمصغر ، في اجزاء الكونسول كانت المعركة الوحدة تقاتل فيها 15 / 10 جنود ) الان بس 5 او 6 !

بالنسبة للتحكم والساوند تراك ، حسمت الراي ، تراها افضل من الاجزاء السابقة من هذه الناحيتين !!!

Scare_shade
11-03-2008, 12:40 AM

!!!!!!!! (http://www.montada2.com/announcement.php?f=324&a=527)

.........

KasiH
11-03-2008, 09:09 PM
شباب سويت Chidori حقت ساسكي باستخدام سلاح الذراع حق كرايتوس الثاني ^^

محد لاحظ انها نفس الضربة حقت ساسكي اذا عرف يسويها ؟؟ <_<

The Guard
12-03-2008, 03:13 PM
^^^^^^

قسم بالله توني أقول من تشبه له :dead:

الموهيم أنا ختمت اللعبة في خمس ساعات تقريبا

ولعبت طور الجاد (اللي هو فري هارد) وللأسف أحس أني ألعب على النورمل

(أتوقع أن الفرق الوحيد هو أنهم زادوا قوة هجوم الأعداء <--- أحد الزعماء ذبحني من أربع ضربات بس :dead:)

الموسيقى من أروع ما يكون

تحياتي

SUPER HUNTER
14-03-2008, 05:24 PM
احلى مافي اللعبة القصة
بس يمكن لان الاحداث قبل الجزء 1 وطبعا مايقدرون يحطون فيديوهات اكثر بسبب الحجم
ولاننسا ان جرافيكس اللعبة كان احلى جرافيكس على PSP رأيته

The Shadow
14-03-2008, 05:27 PM
بعد ختم اللعبة ( عفوا ... افضل لعبة PSP ) :-

عمر اللعبة جدا مناسب ، ختمتها في خمس ساعات ونصف على طور الـNormal ، في التختيمة الثانية اتوقع راح انهيها في اربع ساعات فقط بسبب اني عارف استراتيجيات قتل الزعماء و حل الالغاز ، ويمكن يتقلص الوقت الى ثلاث ساعات اذا اعدتها وانت بكامل قوتك ( الاسحار - تطويرات الاسلحة - مستوى الـHP ) .... للأسف وللأسف وللأسف حرمنا من متعة GOW في نحاية الباتلز او القتال .... كنت استمتع يوم يواجهني 20 عدو في منطقة واحدة وكان ذاك يضربني من جهة والاخر من امامك والثالث من وراك والرابع يطير فوق راسك وهكذا ، هنا قلص العدد الى 3 او 4 اعداء كاحد اقصى في المنطقة الواحدة !!!!! صحيح ان في الساعة الاخيرة سيتغير هالشي وبتبدأ توجهة نصف درزن من الاعداء لكن بعد ايش !؟ يوم وصلت النهاية خلاص !!؟ الزعماء عددهم غير مناسب ، كنت اتمنى أكثر ، القتال مع الزعيم الاخير كان الافضل في السلسلة ...
القصة تعتبر الاسوء ، باردة واحداث عادية وحورات قصيرة نسبيا ، ايوه تعودت عالحوارات الطويلة من لعب ميتل جير والعاب الاربيجي يمكن !! لكن في الساعة الاخيرة ( ايضا ) اشتدت القصة واسبحت افضل واكثر قوة ، لكن مهما كان مستوى القصة كان اقل مما توقعت ...بكثير . تصميم المناطق شي غير طبيعي ، قوي جدا ، وهناك مكان كان مفتوح وكان راع جدا ذكرني بشكل نسبي بنهاية MGS3 ...المكان اللي اعجب الكثير من الناس . الاعداء اغبياء بشكل لايصدق ، تصدق انك تضرب وتضرب وراح تلاحظ ان الاخرين يناظرون هكذا بكل بساطة ، يستنونك تضربهم ..نهاية اللعبة ايضا تغير هالشي وبدأوا يهجمون علي خمستهم او ستتهم في الوقت نفسه ، وراح تلاحظه انه راح يبتعد عنك او بالاصح يخادعك عند محاولة الامساك به او ضربه . نظام القتال معروف ، اضرب وصد . اضرب وناور ثم صد واضرب وهكذا ... على طاري المناورة ، التحكم في هذا الجزء الافضل الافضل الافضل !!! احسست ان في اعداء كان من المستحيل قتلهم باستخدام طريقة المناورة القديمة ...جدا مريحة والاسحار اصبح استخدامها اسرع ...
الموسيقى في هذا الجزء تعتبر افضل ماسمعت في الفيديو جيمز بأكمله ! ابالغ ؟؟؟ الي لعبوها راح يقولون هالشي ايضا ، العاب الاربيجي سحرتني بمستوى الموسيقى المقدم فيها ، لكن هذي تفوقت وبجدارة .. وقت الباتلز يكون الموسيقى حماسية ، تتغير من وقت لاخر وتظل بنفس مستوى القوة ، وقت الاكسبلورر وحل الالغاز رتح تجيك موسيقى هادية وومتازة .. الجرافيكس ممتاز لكنه ما ارتقى الا البيرفكت ... بعد انهاء اللعب ماراح ترميها في الدرج ، باقيلي اختمها على طور الـGod وباقي طور تحدي هيدس ..

تقييمي العام 9.8

MSF
14-03-2008, 05:28 PM
حرام عليك ياشادو
احلى مافي اللعبة القصة
آي حجم ؟ ، هم أصلاً ما أستغلوا حجم الـUMD بالكامل ، إضافة إلى أنه فيه أكثر من أربع فيديوهات ما تخص اللعبة ، واحد عن تصميم اللعبة وواحد عن الأستوديو .. الخ

The Shadow
14-03-2008, 05:30 PM
حرام عليك ياشادو
احلى مافي اللعبة القصة

اذا كنت تقصد باللعبة السلسلة بشكل عام انا اوافقك ، لكن هذا الجزء تحديدا يعتبر عادي مقارنه بالجزئين الاخرين ...
الجرافيكس اوافقك هو الافضل ، تصميم كريتوس كان ممتاز جدا جدا + الشخصيات الاخرى ، تصميم الاعداء كان شي غير طبيعي خصوصا الاعداء الضخمة بالضبط مثل المودلز اللي كان موجود في PS2 .........البعض يقول و CC ؟؟ روحوا شوفوا تقييم CC الاخير ( 7.8 تقريبا ! ) ...

SUPER HUNTER
14-03-2008, 05:56 PM
يمكن لان الشركة المطورة كانت شركة اخرى غير عن الجزء 1 و2

KasiH
15-03-2008, 02:22 PM
شادو احلى شيء في القصة هي نهاية الاحداث ايضا :

لما يشوف بنته ويضطر انه يتخلى عنها شفت كيف لما بنته تمسكك تضطر تضغط
الدائرة بسرعة علشان تبعدها .. ( كان مشهد مؤثر كرايتوس طلع عنده قلب حنون في النهاية XD ) خخ
طريق ارجاع الطاقة بقتل الناس قوية شوية >_< المكان اللي تتكلم عنه هو نفسه اللي بين سنيك وذابوس في
mgs3 ..

اللعبة بشكل عام افضل لعبة على الPSP بس اللي قتلها طولها القصير يمكن هم خلوها قصيرة لانها مناسبة
كلعبة بورتبل لكن شوف mgs بورتبل اوبس اول مرة ختمتها بـ 15 ساعة هذا غير انك تقدر تطور جنودك
وتلعبهم اونلاين يعني شغل محترم ..

باقي كرايسيس كور ان شاءالله تكون شغل محترم من سكوير انكس وتكون طويلة وفيها اسرار تخلينا نلعبها كفاية .

The Shadow
15-03-2008, 02:46 PM
ختمت Mpo في 15 ساعة ؟ انت لاعب فاشل يا مصطفى :09: ، بس صحيح الاونلاين اعطاها عمر كبير ..انا تقريبا 40 ساعة لعب اغلبها في الاونلاين

ممكن اكثر شي عجبني في GOW من ناحية القصة هي

قصة اطلس ، وكيف كان كريتوس السبب في العذاب الابدي له بحمل الارض ... لان اطلس رايح يكسر الاعمدة الموجودة ، لكن كريتوس ربط السلاسل الموجودة في يدين اطلس بالارض وصار يحملها للأبد وهالشي وضح احد مشاهد الجزء الثاني ( تذكرون في الجزء الثاني اول ماقابلت اطلس قال : انت مرة اخرى :12: ؟؟؟ وكان غاضب عليه مرة

kingx11
15-03-2008, 02:50 PM
حلوه اللعبه بس رقبتي عورتني وانا العب

والموسيقى ماخوذه من الجزء الثاني 100% يعني ماسوو ساوندتراك للعبه , وكنت اتمنى حضور ايريز يكون اكبر

dro
15-03-2008, 02:56 PM
البعض يقول و CC ؟؟ روحوا شوفوا تقييم CC الاخير ( 7.8 تقريبا ! ) ...

ليه تقول البعض (&) ؟ .. قل dro وفــك نفسك :D ..

.
.

جود اوف وور مدتها با الكثير 5 ساعات .. صح (&) ؟

كرايسس كور القصة لحالها ( بس ) ممكن تاخذ 14 ساعــة !!

هذا غير الأشياء الأضافيـــة الي تاخذ 40 ساعـــة (&) !

يعني با الله عليك ! .. تقارن هــذي بـــهذي :silly: ؟؟

خل كرايســس كور وقتها 5 ساعات و راح تشوف الجرافيكس الخيالي الي يبي يغطي على الشركة الي عملت جود اوف وور !

ثم لا تنســى ان فيها عــروض كثيرة و قــويــة كمان (&) !

.
.

الــــخلاصــــــة

لو نظرنا إلى مدة لعب والعروض الموجودة كرايسس كور فسوف نشاهد ان الجرافيكس الذي مع اللعبة يعتبر انجاز و ابداع !!

اما جود اوف وور 5 ساعات (&) ! .. يعني اكيد ان الجرافيكس راح يصير قوي !

لكن خل مدتها 15 ساعة و زيادة 20 ساعة كمان مع الأشياء الأضافية ( أتحداك ! ) انها تاصل لجودة رسوم كرايسس كور !

.
.

~ وشـــــكـــــــرا ~

The Shadow
15-03-2008, 03:06 PM
والموسيقى ماخوذه من الجزء الثاني 100% يعني ماسوو ساوندتراك للعبه

موسييقى القتال ؟؟؟ لا يارجل ..الموسيقى غير وجديدة

ليه تقول البعض (&) ؟ .. قل dro وفــك نفسك :D ..جود اوف وور مدتها با الكثير 5 ساعات .. صح (&) ؟ كرايسس كور القصة لحالها ( بس ) ممكن تاخذ 14 ساعــة !! هذا غير الأشياء الأضافيـــة الي تاخذ 40 ساعـــة (&) ! يعني با الله عليك ! .. تقارن هــذي بـــهذي :silly: ؟؟

خل كرايســس كور وقتها 5 ساعات و راح تشوف الجرافيكس الخيالي الي يبي يغطي على الشركة الي عملت جود اوف وور ! ثم لا تنســى ان فيها عــروض كثيرة و قــويــة كمان (&)الــــخلاصــــــة لو نظرنا إلى مدة لعب والعروض الموجودة كرايسس كور فسوف نشاهد ان الجرافيكس الذي مع اللعبة يعتبر انجاز و ابداع !! اما جود اوف وور 5 ساعات (&) ! .. يعني اكيد ان الجرافيكس راح يصير قوي ! لكن خل مدتها 15 ساعة و زيادة 20 ساعة كمان مع الأشياء الأضافية ( أتحداك ! ) انها تاصل لجودة رسوم كرايسس كور !

بوعابد ايش بك معصب :D ، الكلام مو بس لك ، لواحد كلمني عالمسن :D ...+ انت تقول انت GOW افضل من CC لانها اقصر عمرا ؟ انزين قارن SOTC المبهرة جرافكسيا واللي تقدر تنهيهيا في 10 ساعات بـFF12 المبهرة بالدبل جرافيكسيا واللي تنهيها مع فرعياتها في ..امممممممم 120 ساعة !!!! الوقت له تأثير الان ؟ لا ...

dro
15-03-2008, 11:39 PM
بوعابد ايش بك معصب :D ،

جاء مرة ثانية وقال لي ( معصب ) -____- .. ياخي ايش اسوي عشان ابين للأعضاء اني مو معصب ؟؟

اسوي كــذا :jap017: .. !؟

XD !! .. ها ها ايش اسوي عجزت اني ابين اني مو معصب اصلا :D ! .. ثم لو كنت معصب راح تشوف الرد الي يكون معصب من جــد :jap043: !!

. . :D . .

الكلام مو بس لك ، لواحد كلمني عالمسن :D

اه ها (&) !

انت تقول انت GOW افضل من CC لانها اقصر عمرا ؟

لا :no: . . ما قلت انها اقوى من كرايسس كور انا عنــدي العكـــس ولا فيه مقارنــة :D !

انزين قارن SOTC المبهرة جرافكسيا واللي تقدر تنهيهيا في 10 ساعات

عجزت اذكر هذي اللعبة >_< !! .. ممكن تقول اسمها الكامل (&) ؟

انا اتوقع انها ستار أوشــن على ما أظن من الحروف (&) !؟

بـFF12 المبهرة بالدبل جرافيكسيا واللي تنهيها مع فرعياتها في ..امممممممم 120 ساعة !!!!

أنت تدري ان سكوير انيكس قايله ان اللعبة مضغوطة (&) !!؟

ولا المفروض أنها تجي على 2 DVD من كبر حجم اللعبة !!

حتى أنت تبي تلاحظ أن رسوم المباني و الأشكال تحص أنها مضغوطة ولا عطوها الحق الكامل عشان تذهلنا بأ شكالها !

نفس الشي ينطبق على الأوجه و أشكال الشخصيات ..

أي !

لو أن اللعبة عمرها أقصـــر كان تشوف رسوم اللعبة الي ممكن تخلينا ما ننساها لو شفناها في عام 2006 !

أنا ما انكر ان اللعبة رسومها قويـــة لكن لو كان عمرها أقصر زي فاينل فانتسي 10 كان تشوف الرسوم تختلف 180% عن لعبة فاينل فانتسي 12 الحالية :D !!

( ما سئلت نفســك ليــه تأخرو عليــها . . (&) ؟؟! )

الوقت له تأثير الان ؟

ايه من بعد ردي راح يكون الجواب " نعم و بقوة ! " .. (&) !

KasiH
16-03-2008, 05:43 AM
كرايسس كور القصة لحالها ( بس ) ممكن تاخذ 14 ساعــة !!

انت لعبت اللعبة اليابانية وختمتها ؟

وابشرك الجرافكس حق كرايسيس كور فقط في ( cut scenes ) يعتبر ممتاز اما اثناء التجوال او القتال فيعتبر جيد ، لكن انت المفروض تشوف البيئة حقت GOW بيئتها كبيرة وواسعة ولعبة ليست
Teen Fantasy يسهل تصميم مراحلها . بعكس اي لعبة ار بي جي تعتبر رسومها من عالم خيالي ومليئة بالتفاصيل الملونة الا FF12 .

مناطق كرايسيس كور اغلبها تقريبا مغلقة فتصميمها ماياخذ حجم كبير ، انت لو لعبت GOW وشفت المنطقة
اللي كرايتوس يقابل فيها بنته راح تعرف وش قوة الجرافكس فيها .

في النهاية لاتقارن لعبة ار بي جي بلعبة اكشن لا من ناحية قصة ولا من ناحية جرافكس او جيم بلاي
والموضوع خاص بـ GOW فما في داعي تذكر FF7:CC وانا حبيت ابينلك الفرق .

OD3N
16-03-2008, 07:38 AM

بعد ماتركب لتمثالين ويطلع لك الوميض من نص الجدار روح عنده وسحبه الى الاخير (( راح يرجع تلقائيا بعد ما تتركه))
روح بسرعه على يسارك وبتشوف طريق في الجدار اللي توك فاتحه

ومن هناك كمل لعبك ما ابغا اخرب عليك

بس اللعبه ممتازه ولا يعيبها الا انها قصيره جدا يعني في 6 ساعات انهيت اللعبه على مستوى الـ God Mode
واحلى شي فيها التحديات اللي بالـ treasures روووعه وصعبه حييييييييييييييييييييل

The Shadow
16-03-2008, 12:54 PM
واحلى شي فيها التحديات اللي بالـ treasures روووعه وصعبه حييييييييييييييييييييل

اي والله ... يا اخي التحدي الاول مو قادر اخلصة ، والسبب مو أنا ، بسبب الاعداء نفسهم !! ليه ؟ في التحدي الاول لازم تقتلهم بسحر النار بس ، اذا ضربتهم بأسلحتك الثانية ينهون اللعبة ، المشكلة ان العدو الكبير الغبي ذا يضربني ويضرب الجنود الصغار ايضا ! ، اذا ماتوا على يدينه انهوا اللعبة علي ~_______________~ !!

SUPER HUNTER
16-03-2008, 12:57 PM
ماشاء الله شادو سعيد مع غود اوف ور :D

تسلفني PSP مالك 8 ساعات بس :32: ؟
بعدين احلم ارجعه لك:blackeye:

OD3N
16-03-2008, 02:24 PM
اي والله ... يا اخي التحدي الاول مو قادر اخلصة ، والسبب مو أنا ، بسبب الاعداء نفسهم !! ليه ؟ في التحدي الاول لازم تقتلهم بسحر النار بس ، اذا ضربتهم بأسلحتك الثانية ينهون اللعبة ، المشكلة ان العدو الكبير الغبي ذا يضربني ويضرب الجنود الصغار ايضا ! ، اذا ماتوا على يدينه انهوا اللعبة علي ~_______________~ !!

مايحتاج اول مايبتدي يطلع من الارض انت روح عنده واستلمه بالمربع
بالجنتلت اربع خمس ضربات وعطه واحد ايفرت وصلحو :D

وبعدين هذا من اسهل التحديات بعدك مادخلت بالثقيل!!!

MSF
16-03-2008, 02:28 PM
ماشاء الله شادو سعيد مع غود اوف ور :D

تسلفني PSP مالك 8 ساعات بس :32: ؟
بعدين احلم ارجعه لك:blackeye:
أسمه الوحش الصغير مب PSP (&)

snake al.otiby
16-03-2008, 05:59 PM
استغفر الله

اللعبه ذي يقولون

انك في اخر مرحله تقاتل الله استغفر الله

ويظهر الله على شكل طااااااااااائر

dro
16-03-2008, 07:27 PM
انت لعبت اللعبة اليابانية وختمتها ؟

لا .. لكن فيه شي اسمه " اصدقاء " (&) ! ..

أنا أعرف واحد ختمها با 16 ساعــة كمان و الثاني با 14 ساعــة ! .. لكن عجزت أقنعهم أنهم ينتظرو الأنجليزية لكن ما عندك احــد ما قدرو يصبرو (&) !

وابشرك الجرافكس حق كرايسيس كور فقط في ( cut scenes ) يعتبر ممتاز اما اثناء التجوال او القتال فيعتبر جيد ،

الي يشوفك يقول انك لعبها (&) !

لكن انت المفروض تشوف البيئة حقت GOW بيئتها كبيرة وواسعة

هذي معك حق انا لســه ما لعبت جود اوف وور (&) .. لكن واضح من الصور الي شفتها عنها !

ولعبة ليست
Teen Fantasy يسهل تصميم مراحلها .

ممكن تقول وش معنى teen fantasy (&) ؟؟ ..

بعكس اي لعبة ار بي جي تعتبر رسومها من عالم خيالي ومليئة بالتفاصيل الملونة الا FF12 .

ها ها XD اجل جود اوف وور عالمها حقيقي :D !؟ .. ثم التفاصيل الملونــة هي القوة في فاينل فانتسي والي ما قدرت تسويه الألعاب الأخـــرى ..

مناطق كرايسيس كور اغلبها تقريبا مغلقة فتصميمها ماياخذ حجم كبير

مــغــلــقــة .. (&) !!!؟

http://www.jeux-france.com/Webmasters/Images/34851120080228_004046_2_big.jpg

http://www.jeux-france.com/Webmasters/Images/34851120080228_085248_34_big.jpg

http://www.jeux-france.com/Webmasters/Images/34851120080228_085248_33_big.jpg

شباب و بــنـات .. با الله عليكم تشوفون شي مغلق XD !!!؟

انت لو لعبت GOW وشفت المنطقة
اللي كرايتوس يقابل فيها بنته راح تعرف وش قوة الجرافكس فيها .

والله حمستني اني العبها (&) ! .. شكلها مؤثــرة :33: ..

في النهاية لاتقارن لعبة ار بي جي بلعبة اكشن لا من ناحية قصة ولا من ناحية جرافكس او جيم بلاي

ايــــش (&) ؟؟؟! .. والي يرحم والديــك لا تجيب شي من عندك لو سمحت !! .. انا ما ذكرت المقارنة في القــصة ولا في الجيم بلاي !

واتحـــــــــــــــــداك إنك تجيب دليل اني قارنتها با القصة و الجيم بلاي !!

وإذا جبت والله العظيم راح اشتري لك بلاي ستيشن 3 مع ديفل ماي كراي 4 كمان :D !!

كالعداة استغلال كامل من اللعبة لقوة الجهاز اللتي عليه ، امتدحت الاضاءة وتصاميم الشخصيات ولاننسى بيئة اللعب اللتي تزادا روعة جزءا بعد جزء .

هـــذا الي قريتها من موضوع ذا شادو .. ثم قلت انها مو بس لوحدها الي تعتبر انها اقوى لعبة جرافيكسيا على جهاز PSP .. !

والموضوع خاص بـ GOW فما في داعي تذكر FF7:CC

ادري ! .. لكن تكلمنا عن الجرافيكس في الصفحة الثانية و سكتنا !! وكــل واحــد قــال رأيــه ! ..

ثم في الصفحة 10 .. الي بدأ في الموضوع مو أنا لو سمحت !!! .. أقرأ زين قبل ما تـــرد ..

البعض يقول و CC ؟؟ روحوا شوفوا تقييم CC الاخير ( 7.8 تقريبا ! ) ...

شفت مين الي بدأ (&) ؟!!

وانا حبيت ابينلك الفرق .

وأنا بعــد حبيت ابين لك الفـــرق .. تراي كنت اكلم ذا شـــادو بـــس :D !!!

The Shadow
16-03-2008, 10:33 PM
شفت مين الي بدأ (&) ؟!!

وتلومني (&) ؟ كل ماتكلمت عن قوة جرافيكس GOW نطيت علي وقلت CC و CC !!!! والله ادري انها ممتازة جرافكسيا ولكن مع مقارنتها مع GOW من ناحية الجرافيكس والبيئات فهي اقل منها بقليل ، ولو قارن موديل بطل CC وشخياته بموديلز MPO و SF فأنها ايضا اقل !!! ادخل www.ign.com (http://www.ign.com/) ودقق جيد في الصور ...تدري لا لا لا ، جرب اللعبة مباشرة افضل لك بعد .

http://www.jeux-france.com/Webmasters/Images/34851120080228_085248_34_big.jpg
http://www.jeux-france.com/Webmasters/Images/34851120080228_085248_33_big.jpg

شوف تصميم مودلز الشخصية خصوصا من ناحية نعومة المضلعات وكثرة استخدامها و بيئة اللعب خصوصا الارضية حقين CC اوكي ؟ وقارن هذين الشيئين بأرضية اللعب وتصميم الشخصيات حق GOW ...وأسمح لي لو قلت انها اقل راح افهم فكرتك اللي ماله داعي اقوله :
http://usera.imagecave.com/Abdulrhman/god-of-war-chains-of-olympus-screens-20071211003219400.jpg
http://pspmedia.ign.com/psp/image/article/823/823874/god-of-war-chains-of-olympus-screens-20070928061102914.jpg
http://usera.imagecave.com/Abdulrhman/god-of-war-chains-of-olympus-20080205055307468_640w.jpg

اظن هذا كافي ووافي :) ، هناك صورة ماجبتها لاني مالقيتها + لو حطيتها الشباب بيزعلوا لانها سبويلر قوي :p....عالعموم امر المقارنه انتهى ، تبقى تقارن لايكون في هذا الموضوع ، في موضوع نقاش الالعاب حق الادميرال ...خليت المراقبين يزعلوا علينا يابوعابد :09:. وتذكر الصور اللي فوق قبل ماتحط اي مقارنه من ناحية الجرافيكس اوكي:31: ؟

dro
17-03-2008, 01:13 AM
كل ماتكلمت عن قوة جرافيكس GOW نطيت علي وقلت CC و CC !!!!

يعني أنا الغلطـــان . . :jap018: ؟ .. بــس قل الصراحة إذا شفت ردودي تستمتع :D .. أو لا :jap012: ؟؟

والله ادري انها ممتازة جرافكسيا ولكن مع مقارنتها مع GOW من ناحية الجرافيكس والبيئات فهي اقل منها بقليل ،

الله يسلمك بس هــذا الي ابغاه انك تقوله أنه ممتاز :) . . المشكلة أنك لســه ما فهمت قــصدي :jap054: !! . . أنا أقــصد ان كرايسس كور ضخمة ! .. وهــذا جرافيكسها جبار مقارنــة بضخماتها ! .. اجل كيف راح يكون جرافيكسها لو كانت أقصــر :wow: ؟؟ . .

ولو قارن موديل بطل CC وشخياته بموديلز MPO و SF فأنها ايضا اقل !!!

سيفون فيلتر عاد (&) !!!؟ .. سيفون فيلتر !! .. طحت من عيني -__- .. والمشكلة أنك تقصد با الموديل البطل بعد >_< !! .. وش الي صار لك شــادو :aargh4: ؟؟!!!

ادخل www.ign.com (http://www.ign.com/) ودقق جيد في الصور ...

دخلـــت (&) !! . . وشـفـت . . . . .

=========================
تحرير من المراقب : يمنع استخدام مثل هذه الالفاظ او الكلمات في المنتدى

========================

تدري لا لا لا ، جرب اللعبة مباشرة افضل لك بعد .

انا مفكر ان شاء الله اني لعب كرايسس كور اول ان شاء الله ثم العب جود اوف وور . . :33:

شوف تصميم مودلز الشخصية خصوصا من ناحية نعومة المضلعات وكثرة استخدامها و بيئة اللعب خصوصا الارضية حقين CC اوكي ؟ وقارن هذين الشيئين بأرضية اللعب وتصميم الشخصيات حق GOW ...وأسمح لي لو قلت انها اقل راح افهم فكرتك اللي ماله داعي اقوله :

لحظة .. لحظة :D

انا حطيت هذي الصور عشان ابين للمراقب ان بـيـئـة اللعبة مو مـغـلـقـة :D بس !

اما هــذي الصــور عشان تبين لك قــوة الجرافيكس :D . .

http://www.jeux-france.com/Webmasters/Images/34851120080228_004052_31_big.jpg

http://image.com.com/gamespot/images/2008/057/reviews/925138_20080227_screen006.jpg

http://image.com.com/gamespot/images/2008/057/reviews/925138_20080227_screen011.jpg

http://image.com.com/gamespot/images/2008/057/reviews/925138_20080227_screen020.jpg

http://image.com.com/gamespot/images/2008/057/reviews/925138_20080227_screen060.jpg

http://image.com.com/gamespot/images/2008/057/reviews/925138_20080227_screen063.jpg

( تراي خربت على نفسي بسببكم الله يهديكم >_< !! ما كن ودي اشوف ها الصور -__- . . )

http://usera.imagecave.com/Abdulrhman/god-of-war-chains-of-olympus-screens-20071211003219400.jpg

وشي ذي الصــورة :wow: ؟؟ WOOOW .. هذي على PSP (&) ؟؟ .. مو طبيعية ما توقعت ان اللعب كذا :wow: !!

شوف اللعبتين كلهن قويـــات بدون تفكير ! .. لكن أعذرني :D لأني احب عالم فاينل فانتسي بشكل عــام و 7 بشكل خــاص عشان كذا متحمس :D !!

.
.

غــيــر هــذا كرايسس كور جلسو عليها 3 سنين و نصف و جود اوف وور جلسو عليها سنــة أو أقل بعد (&) ! .. عشان كذا ما خش بمزاجي أنها أقوى منها وأنت فهمت قصدي مثل ما قلت في الأقتباس الثاني ..

اظن هذا كافي ووافي :) ،

اكـــيـــد :) . .

خليت المراقبين يزعلوا علينا يابوعابد :09:.

شــويـــة . . XD !!

وتذكر الصور اللي فوق قبل ماتحط اي مقارنه من ناحية الجرافيكس اوكي:31: ؟

ونــفــس الشي أقولــه لــك بعد ما حطيت صــوري :D !!

SOTC

بعد تفكير عرفتها .. من دون انك تجاوبني حتى (&) ! ..

شـــــادو اوف ذا كـــــلــــوســــيــــس

. . صـح ؟

KasiH
17-03-2008, 03:12 PM
والله يادرو احنا خرجنا عن الموضوع لكن في النهاية اقولك اصبر ليوم 26 مو 25 XD ! علشان نلعب اللعبة
طبعا انت عارف على مانحمل اللعبة بياخذ وقت علشان السييد يزيد ونقدر نحمل بسرعة طيبة ..
وعلى فكرة انا لعبت اليابانية ولعبت حق 3 ساعات تقريبا وهي كافية انها توريك جزء كبير من اللعبة
والجرافكس يعتبر جيد مقارنة بـ MPO و SF:LS و GOW بس يمكن الشيء اللي يشفعلها انها RPG

===================
اليي زعلني بـ GOW قصر اللعبة يعني ياليت كان في سلاح سري جديد علشان نطلعه
بعكس عروض الانتاج والتطوير ..

The Shadow
17-03-2008, 03:22 PM
CC لها موضوع رسمي ^^ ....

تقدر تلعبها عالهارد مود وشالينج اوف هايدس الصعبة ، تعطي عمر اكبر للعبة، مهما كان كنا نتمنى عمر اكبر للعبة بقليل ( يعني سبع ساعات كانت راح تكون جميلة ) ....للحظة تذكرت هالف لايف 2 ، علما بأنك تقدر تختمها في اربع ساعات بس الا انها اكثر لعبة في عالم الفيديو جيمز اعرفها اخذت جوائز ( تقريبا فوق الـ100 جائزة حسب ماقرات ) ..

ملاحظة : كان حذفت الرد 107 ....اللحين dro بيفكرني اكلمه ، لاني كنت اكلم سوبر هنتر اللي حُذف رده ..

MSF
17-03-2008, 04:05 PM
^^^^
وين موضوع CC الرسمي ؟

dro
17-03-2008, 04:09 PM
تحرير من المراقب : يمنع استخدام مثل هذه الالفاظ او الكلمات في المنتدى

آســــــــــــــف ~_~ . . والله العظيم اني ندمــت امــس يوم جيت ابا امسحها لقيت زر التحرير مختفي :banghead: !!

اكــرر اعتــذاري لجميع أعضـاء المنتــدى :jap031: !!

.
.
.

SUPER HUNTER

الله يسلمك ^_^ . . شكرا والله يكثـر مـن امثالك :top: !

.
.
.

The Shadow

ولايكثر الهرج وخلصنا

مــن تــقــصـد (&) ؟!!

جالسين انا وبوعابد نسولف ونتناقش

ياخـي احبـك من اول ما شفتك :D .. واحـب اني اتكلم معاك وننتكلم ونتناقش ^___^ ..

وتنط لي في النص برد مقارنه قصدك اغاظتي

حــرام عليك والله مو قـصده (&) ! .. هـو من النـوع الي بقلبه يقولـه كمـا يبدو لـي :33: . .

يا اخي قل خير او اسكت

بيني و بينك . . اسلوبك هــذا ما اعجبني (&) !

.
.

حبيت أسئلك (&) !

تقييم جيم سبوت للعبة جود اوف وور . . 8.5 عندك انها مناسبة أو تبغاها أكثر :33: ؟

THE ROCK IS THE BEST EVER
17-03-2008, 04:21 PM
^^^^

وين موضوع CC الرسمي ؟

هذا هو الموضوع الرسمي للعبة

http://www.montada2.com/showthread.php?t=570328

dro
17-03-2008, 04:30 PM
^^^^

وين موضوع CC الرسمي ؟

وش دعـــوه (&) ؟؟

من جدك الى الحين ما شـفـتـه (&) ؟

على العموم انا الي مسويـه :D ! . . لكن غريبة انك ما دريت عنه لأني كاتبه من شهرين و نصف تقريبا :33: . . وفيه ردود كثيرة و مشاهدات اكثر . .

هــذا الرابــط أخـي العزيز لموضوعي ^^ . .

CRISIS CORE
FINAL FANTASY VII

http://image.com.com/gamespot/images/2008/057/reviews/925138_20080227_screen003.jpg

http://www.montada2.com/showthread.php?t=570328

.
.
.

لكن لا مانع انك تشوف باقي الصفحات لأن فيها معلومات مهمة في القصة كتبتها أنا . .

~ آمل ان يعجبك موضوعي أخي العزيز MSF . . وشــكــرا ~

The Shadow
17-03-2008, 04:37 PM
مــن تــقــصـد (&) ؟!!

اي شخص يخرج برى الموضوع بأشياء مالها داعي ....

حــرام عليك والله مو قـصده (&) ! .. هـو من النـوع الي بقلبه يقولـه كمـا يبدو لـي :33: . .

سوبر هنتر وعارفه زين ...مايحتاج تعلمني عنه

بيني و بينك . . اسلوبك هــذا ما اعجبني (&) !

هذا مثل يقال مو انا ايلة ، وصدقني في الاونه الاخيرة بأكثر من هالاسلوب لبعض الاشخاص ....

حبيت أسئلك (&) !

تقييم جيم سبوت للعبة جود اوف وور . . 8.5 عندك انها مناسبة أو تبغاها أكثر :33: ؟

العجيب انه هو الموقع اللي شذ عن تقاييم المواقع الاخرى وبقوة ....جيمسبوت يعجبني اسلوبه المتشدد ، ومثل مايقولون مايعجبه العجب ، يطلع لك اخطاء اللعبة من تحت الارض ويخفس بيها على اقل عيب ، واكرر ، يعجبني هالاسلوب ، انا ماقرات المراجعه ، لانه اكيد بيذكر فيها الاشياء الي ماعجبته ... عاعموم انا قرات مراجعات اللعبة قبل صدورها للعامة اثاء الحماس ، الان وبعد تجربتي للعبة قل حماسي لقراءة المراجعات لاني .... لعبتها وخلاص وعارف مستواها بنفسي ... قريبا اشطح عالموقع واشوف اسبابة .

OD3N
18-03-2008, 05:04 AM

فيه هجوم جديد بعد ماتنهي اصعب موود

وانا عالق فيه في القصر الاخير الوحوش مايموتون !!

KasiH
18-03-2008, 06:38 AM

من جد ؟؟ انا ماشفت اي شيء في الاسرار عموما انا حكمل العب في الاطوار الثانية واحاول اختمها
اذا طلعلك اي شيء جديد علمنا اول باول ^^

FCB-Kratos
20-03-2008, 02:50 PM
السلام عليكم
أنهيت GoW : CoO بمستوى الـ GOD بـ 3 ساعات و 50 دقيقة + ( تقريبا 25 دقيقة بمعركة persephone )
بصراحة أفضل و أقوى لعبة PSP ، مع انها أول لعبة PSP أختمها (&)
أصعب مرحلة مرت علي بطور الـ GOD هي مرحلة معبد persephone كانت صعبة جدا ، بس لا تقارن بصوبة persephone نفسها :blackeye: .
\/
تقييمي لـ God of War: Chains of Olympus

القصة
جيدة لكن ما توصل لقوة الجزئين السابقين
9.5
الـ Graphics
ممتاز + 1 ، فيه عرض حسبته CG (&)
10
الـ Soundtrack
معظمه من II و شوي من I و تقريبا 7 مقاطع من CoO
10
الـ Gameplay
كالعادة رائع
عمر اللعبة
ممتاز لـ لعبة PSP + طور Challenge of Hades و طور الـ GOD mode يطول عمر اللعبة
9.5
التقييم النهائي
9.8
\/
بالنسبة لي
v
1- GOW II
2 - GOW I
3 - GoW : CoO
حسب التسلسل الزمني للقصة الأحدث يكون أفضل (&)
شكله III بكون الأفضل بالسلسلة :biggthump
+
أحلى مشهد يوم كريتوس ربط السلاسل بأطلس ، مشهد خرافي و يستاهل الأوسكار (&)

وهالشي وضح احد مشاهد الجزء الثاني ( تذكرون في الجزء الثاني اول

ماقابلت اطلس قال : انت مرة اخرى :12: ؟؟؟ وكان غاضب عليه مرة

غلط ، قال له :هل تجرؤ على أن تريني وجهك بعد الذي فعلته ، سأجعلك تتعذب ، كريتوس : أطلس ، يجب أن تثق بي.

، أطلس : لماذا أصدق خادم زوس ، كريتوس : لأني سأدمر زوس . >> تدقيق (&)

literally in one case, where a room called "the juicer" was set up with a bunch of cages where you would have needed to collect enemy blood by squeezing it out of them (pictured) --

ااااااااههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه XD يارجال ايش هذا الجنون ههههههههههههههههه ... متى تطيح اللعبة في يدي بس عشان اسوي كذا .

الحركة طلعت عندكم و لا (&)

انهيت الـ GOD مود (Very hard) + طلع لي إيمائي الحرب (&) و فيديو صنع مدينة Attica و Art work .

لازم أختمها مرة ثانية ؟؟

يا اخي قل خير او اسكت

هذا مثل يقال

كأنه حديث من الرسول -صلى الله عليه و سلم- :فليقل خيرا أو ليصمت

و عذرا عالتدخل

\/

اللون الأبيض تجنبا للـSPOILER
+
Eos أخت هيليوس هي goddess of dawn و لا فريق Ready At Dawn ألفها من عنده

MSF
20-03-2008, 03:06 PM
أخت هيليوس هي goddess of dawn و لا فريق Ready At Dawn ألفها من عنده
كان عندي نفس السؤال

Eos (Greek Ηώς, or Έως "dawn") is, in Greek mythology (http://en.wikipedia.org/wiki/Greek_mythology), the Titanic (http://en.wikipedia.org/wiki/Titan_%28mythology%29) goddess (http://en.wikipedia.org/wiki/Goddess)[1] (http://en.wikipedia.org/wiki/Eos#_note-0) of the dawn, who rose from her home at the edge of Oceanus (http://en.wikipedia.org/wiki/Oceanus), the Ocean that surrounds the world, to herald her brother Helios (http://en.wikipedia.org/wiki/Helios), the sun.

MSF
20-03-2008, 03:08 PM
أخت هيليوس هي goddess of dawn و لا فريق Ready At Dawn ألفها من عنده
كان عندي نفس السؤال

Eos (Greek Ηώς, or Έως "dawn") is, in Greek mythology (http://en.wikipedia.org/wiki/Greek_mythology), the Titanic (http://en.wikipedia.org/wiki/Titan_%28mythology%29) goddess (http://en.wikipedia.org/wiki/Goddess)[1] (http://en.wikipedia.org/wiki/Eos#_note-0) of the dawn, who rose from her home at the edge of Oceanus (http://en.wikipedia.org/wiki/Oceanus), the Ocean that surrounds the world, to herald her brother Helios (http://en.wikipedia.org/wiki/Helios), the sun.

Sparta Ghost
20-03-2008, 11:57 PM
اول ما دخلت حسبته موضوع FFCC :p

التقاييم جباره بس جيم سبوت خربها .

kingx11
21-03-2008, 12:04 AM
الي يلعب اللعبه وده يلعب الأجزاء السابقه ورا بعض

بس اتمنى ماتزيد اجزاء اللعبه عشان ماتفسد

OD3N
21-03-2008, 01:15 PM
الي يلعب اللعبه وده يلعب الأجزاء السابقه ورا بعض

بس اتمنى ماتزيد اجزاء اللعبه عشان ماتفسد

موب شرط شوف عندك ميتل جير مثلا

وكلامك صحيح انا هذا اول جزء العبه من هذه اللعبه وبعدها حمست ونزلت GOW الاول والحين العب فيه وبخلصه وبنزل الثاني بعد !!

انهيت الـ GOD مود (Very hard) + طلع لي إيمائي الحرب و فيديو صنع مدينة Attica و Art work .

لازم أختمها مرة ثانية ؟؟

شنهو هذا تقصد الكاستم ؟؟؟

أصعب مرحلة مرت علي بطور الـ GOD هي مرحلة معبد persephone كانت صعبة جدا ، بس لا تقارن بصوبة persephone نفسها .

اقول انا بالموت خلصت المعبد ونشبت لي بيرسفون ماقدرت انزل من طاقتها الا يمكن 10% بس ماعندك طريقه ولا شي يساعدني ؟؟

kingx11
21-03-2008, 01:25 PM
النهايه حزينه شوي وقوويه بنفس الوقت , كريتووس من جد ولد البطه السودا لووول

FCB-Kratos
21-03-2008, 08:09 PM
انهيت الـ GOD مود (Very hard) + طلع لي إيمائي الحرب و فيديو صنع مدينة Attica و Art work .
لازم أختمها مرة ثانية ؟؟

شنهو هذا تقصد الكاستم ؟؟؟
ما فهمت (&)
بس انت قلت إذا ختمت اللعبة بأصعب مود و اللي هو (Very hard) و انا ما طلع لي أي هجوم .. بس لبس جديد يسمى ايمائي الحرب + فيديو صنع مدينة Attica + آرت ورك
بطلع لي هجوم جديد

فيه هجوم جديد بعد ماتنهي اصعب موود\/

ونشبت لي بيرسفون ماقدرت انزل من طاقتها الا يمكن 10% بس ماعندك طريقه ولا شي يساعدني ؟؟شوف أخوي
Persephone عندها 3 هجمات :-
1 - الانقضاض من بعيد ( ما حصلت أحسن من هذا الاسم :blackeye: )
2 - الانقضاض من قريب
3 - رمي الحجر
\/
1 - الهجمة رقم 1 تستخدمها عندما تكون بعيد عنها ( عندما تصل لك تضرب بوكس بالأرض و تنقص أكثر من نصف الطاقة ) ، و تقدر تتفاداها بالقفز أو المناورة L + R أو التصدي L بنفس وقت الهجمة ( ينصح بالقفز باتجاهها ) .
2 - الهجمة رقم 2 تستعملها عندما تكون قريبا منها ( عندما تصل لك تضرب بوكسين و لازم تضغط L لمسة واحدة بنفس وقت البوكس ) ، و تتفاداها التصدي L بنفس وقت الهجمتين .
3 - الهجمة رقم 3 ، اهرب عن مسار الحجر .
\/
أفضل سلاح ضدها :ـ
THE GAUNTLET OF ZEUS
\/
طريقة القتال :ـ
في البداية Persephone ستهجم الهجمة رقم 1 ، اقفز عنها ، و اضربها بـ T G O Z و عندما تحس انها بتهجم ( رقم 2 ) اضغط L ( اضعظ L لمسة واحدة عند كل ضربة و ليس مرة واحدة ) و و إذا هجمت الهجمة رقم 3 اهرب عن مسار الحجر ، و هكذا .. إلى أن تصل طاقتها للنصف ، و النصف الثاني سهل ، فقط اعكس الضربة اللي بتطلقها الى أن تنتهي طاقتها ، و أي خطأ بتشوف كلمة YOU ARE DEAD . :blackeye:
اول مرة أشرح :blackeye:
\/

النهايه حزينه شوي وقوويه بنفس الوقت , كريتووس من جد ولد البطه السودا لووولتقصد دافي دك (&)
+
شكرا MSF على المعلومة

The Shadow
21-03-2008, 08:12 PM
MSF يعطيك العافية عالاقتباس .... بس ياشباب قسم بالله التحديات هذي التعقيد بعينه :blackeye:

SALM0RE
22-03-2008, 08:22 PM
الجزء الأخير من العبة رائع جداً . . . القتال مع السفاح , ظهور بنت Kratos , زوجة Hades و خصوصا المنطقة الى كانت جالسة فيها :biggthump كل شيء جميل .

بس ماكنت أتمنى انها هذا الجزء يكون Direct - Prequel للأول :ponder: كنت أتمنى ان تكون في مغامرات كثيرة لـ Kratos قبل أحداث الجزء الأول .