المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : العب لايف بالكوبي حاليا بس ابي نصايحكم عشان مايجيني باند

البيكهام هام
25-02-2008, 12:25 AM
قبل يومين كلمني واحد عن اللايف وفكرت وقلت ليش مااسوي ايميل جديد واجرب اسجل بالاكس بوكس يمكن يطلعون مو صاكيني باند والجهاز انا طورته قبل شهرين بس ولا مره دشيت فيه لايف ولما سجلت شبك والحمدلله خذيتلي جوله بلعب اللايف ببارنوت وذا كلوب وتورك ونزلت فرونت لاين ديمو<<فيها اونلاين لعبتها والله خوش لعبه المهم الحين انا ابي اضمن انه مايجيني باند العاب ميكروسوفت سمعت انه اذا لعبتها اونلاين يصيدوني فتركتها بس فيه شي ثاني غير العاب ميكروسوفت نفسها اذا استخدمتها يجيني باند؟
وعندي سؤال ثاني بشبك الاكس بوكس بالويرليس شلون؟<<لانه المودم فل كيبلات;)
اهلا بتوفير المال مع اللايف بالكوبي<<ضربة عصفورين بحجر:AR15firing::biggthump

فوق المستحيل
25-02-2008, 08:21 AM
يااخي حرام غيرك يتعب ويشقى وانت تاخذ النسخ بدون مراعات لتعب غيرك !

هذا جزاء الشركات الي تبي لك المتعه وبنفس الوقت تبي حقها بعد من الربح !!!

وانا اوجهك لك هالنصيحه لانك دايما تتكلم عن الكوبي لدرجه اني اقرأ اسمك الكوبي هام بدلا من البيكهام هام

النصيحه لك ولغيرك ....المسأله اخلاقيه اكثر منها ماديه مثل ماذكرت

والاكس بوكس لازم تشتري له قطعه حق الواير ليس..مايجي واير ليس معاه

eob717
25-02-2008, 09:51 AM
^
^
^

والله وصدقت بكلامك!!

اهلا بتوفير المال مع اللايف بالكوبي<<ضربة عصفورين بحجر

واهلا بك في القائمة القادمه للباند.

.oxo.
25-02-2008, 10:03 AM

وانا اوجهك لك هالنصيحه لانك دايما تتكلم عن الكوبي لدرجه اني اقرأ اسمك الكوبي هام بدلا من البيكهام هام

اعتقد يكفيهم الملاين الي يطلعونها من الامريكين والاوروبين

انا لولا ان جهازي مبند وشريت واحد اصلي حق الايف كنت بتم على الكوبي ولا بفتكر فيهم
لان اسعار الالعاب مع فرق العملة غير عادلة ابدا

FARES360
25-02-2008, 10:13 AM
Sooner or later
u'll be officaly
:banned:

البيكهام هام
25-02-2008, 10:39 AM

كنت اتمنى انه تقول الكلام هذا للبرامج اللي ينزلونها ببلاش والبلاي2 كوبي والافلام كوبي يعني كل الناس البرامج تنزلها ببلاش+العاب البلاي2 محد يشتري اصلي الا نادرا نفس الاساطير ميتل غير وغود اوف وور والباقي كوبي+كل اللي يتابعون الافلام الاجنبيه يايشترونها كوبي من المحلات او ينزلونها:Dانا اللي محيرني انه اكثر من واحد ومو بس بالموقع هذا يقول الشركات تتعب وتصنع وانت جاي بارده مبرده تلعب بالكوبي:Dليش ماقالوها قبل شمعنى الحين؟انا اجاوب عنك لانه قبل البلاي2 مافيها اونلاين فمحد يهتم بالاصلي كله كوبي خلصها وقطها وحتى الكوره اللي يلعبونها يوميا يشترونها كوبي اما الجيل الجديد لانه تشترون اصلي عشان جذيه قلتوا الكوبي حرام ولا قبل الاصلي ماله وجود ايام البلاي2 والبلاي1:lmao:
بس حبيت اوضحلك الصوره بوضوح فل اتش دي:biggthump
.oxo.
الحمدلله اني لقيت احد يأيدني:biggthump

انا بلعب باللايف لغاية مايصكوني باند يمكن6 شهور او سنه او سنتين ومن اهنيه لهذاك الوقت يكون الجهاز هذا عطاني عمره يجيه فايروس الريد لايت ووقتها بشتري واحد جديد<<يكون لقوا تطويره للفالكون ونفس الشي راح اطور جهازي والعب لايف بالكوبي:AR15firing:

بكل بساطه لعب الاونلاين بالكوبي=توفير المال:)

همسه:العاب البلاي3 ماراح اشتري الا الالعاب الحصريه الباقي كله لايف بالكوبي:AR15firing:

البيكهام هام
25-02-2008, 10:41 AM
لالحين محد عطاني حلول عشان مايصكوني باند:33:

eob717
25-02-2008, 10:48 AM
لان اسعار الالعاب مع فرق العملة غير عادلة ابدا

حبيبي حط نفسك في مكان هاذي الشركات اللي تظل سنين وهي تدفع الملايين بتصميم وبإخراج لعبة..وفي وقت الإنتهاء من المشروع..بتجبر هذة الشركات تبيع اللعبة عشان تفيد وتستفيد! وطبعاً بتبيعها بسعر حقاني.
انت الان .. معقولة بتبيع لعبة دفعت عليها الملايين... بسعر نازل ورخيص! طبعاً بتقولي لا وإستحاله..والسبب أني تعبت وطلع شيب راسي!!!

أقولها وبكل إختصار محد فيكم مجبر يشتري كل ألعاب الأصلية
بأكملها وبأجمعها..بعد وجود الـDemos الي بيخليك تاخذ أنطباع عن لعبة.

العقل بالعقل ياجماعة.
لاتتذمرون ولا تبالغون وايد في الألعاب الأصلية.

Anubis
25-02-2008, 02:49 PM
ماشاء الله ، الناس سارت تراعي مشاعر المنتجين ، برغم من أنهم مش مفكرين في العرب من أصله

لا الشركة المنتجة للجهاز ولا حتى المبرمجين للألعاب ، لو كان معتبرين للعرب ولا ممتنين كان نزلت الألعاب باللغة العربية

ولا يجيني واحد يقلي حرام ، عشانه كوبي وسرقة حقوق الغير

أنا بقول للي يدخل الايف حرام عليك أنت ، كيف تنصب على شركة مايكروسوفت وتخلي حسابك في أمريكا وأنت مش مسموح لك أصلاً بالدخول على الايف لأنك من منقطة غير متطورة هذا إذا كنت حابب تدخل بطريقة رسمية

والي يقول الكوبي مايسير ، الويندوز الي بتستخدمه أصلاً أصلي ؟؟ الأوفيس أصلي ؟؟ برامج الداونلود وغيره أصليه؟
أنا أقولك مستحيل توفر كل هذا أصلي

حكاية الباند للكوبي ما أدري عنها ، بس أنا وأكثر من واحد بستخدم الكوبي وبندخل على الايف كمان ولنا أكثر من سنة وكله تمام والحمدلله

قيمة 6 ولا 7 ألعاب أصلية بقيمة الجهاز وبزيادة

بينما الكوبي 15 ريال والأصلي 260 ريال بالميت

مايسير الواحد يصرف مبالغ كبيرة زي هذي وفيه ناس مش لاقيه تاكل ولا تستر نفسها وهذا ما يخفى على أحد

وأولاً وأخيراً : الأنسان المسلم محاسب عن ماله من أين اكتسبه وفيما أنفقه وحط تحتها مليون خط

هذا رأي أنا ، فا بالله ما نبغى فتاوى وأجتهادات بتحريم الكوبي من واحد ما عنده فكره عن الدين

والي يبغى يتجنب الباند بالكوبي ، مافي حل حالياً

كلها حظوظ ممكن تنصاد وممكن لأ

bader686
25-02-2008, 03:04 PM
سؤال خارج الموضوع للعضو البيكام هام...

انت بورناوت الي تلعبة اخر جزء؟؟؟ براديز؟؟
هل الجزء يستحق بدون اونلاين؟

البيكهام هام
25-02-2008, 03:10 PM
سؤال خارج الموضوع للعضو البيكام هام...

انت بورناوت الي تلعبة اخر جزء؟؟؟ براديز؟؟
هل الجزء يستحق بدون اونلاين؟
والله اذا تحب سباق سيارات اللعبه تستاهل وقويه<<انا ماحب سباق سيارات احب نفس نوعية حرامي السيارات بارنوت هذا مخليه حق اخواني يلعبون فيه اونلاين:)بس رفيجي وصل باللعبه بنسبة 60بالميه دايما يمدحها لي واعتقد تقدر مع الوقت تبيع سيارتك القديمه وتشتري وحده جديده:AR15firing:

ايه هو بارنوت باردايز

Action
25-02-2008, 04:34 PM
الشباب طلعوا عن مسار الموضوع -.-

البيكهام هام , الظاهر مانزل شي حسب علمني :)

موفق , وحظك انهم ماصادوك D:

bader686
25-02-2008, 04:49 PM
هلا اخوي ... البيكهام هام شوقتني جدا للعبة ,..تصلح تسوي دعايات

المهم انشالله يصيدونك ههههههه امزح

انشاالله مايصيدونك و تعيش بسعادة و سلام

انة عن نفسي ساعات اشتر العاب كوبي و ساعات اصلية علة الميزانية

و بغيت اقولك بتنصاد بتنصاد انة جهازي كان مبرمج و كنت العب بالعاب اصلية و بعد صادني

تقريبا يبيلهم شهر او شهر و نص علة مايصيدونك ...المهم حاب اقول مب كلشي تشترية كوبي سو مكس كوبي و اصلي و ابي اسالك عن شي بالايميل badoor686@hotmail.com

XORO
25-02-2008, 05:38 PM
اخوي انت وحظك اذا مسكوك او لا
انا كنت اللعب بالكوبي لايف ايام الاشتراك المجاني وبعد ما خلص الاشتراك
بطلت اللعب لايف لمدة شهر او شهرين الى ما اشتريت بطاقة اشتراك
لكن وقتها كانت الشركة سكتني باند

بالنسبة للكوبي :
الاق - السعر الغالي للاصلي - فرق العملة
هذه كلها تخليك ما تشتري اصلي وبعدين يا اخوان لا تقعدون تتفلسفون وتفتون
في الدين لان هذا مو من حقكم لانكم مو مفتين او علماء دين

عشان تحرمون الكوبي وتحللون الاصلي

اللي يبي يشتري اصلي يشتري هو حر
وكذالك اللي يبي يشتري كوبي هو حر ايضا

وكل واحد في طريق

Zayeduae
25-02-2008, 06:04 PM
كيف نكافىء الشركات الي يتعبون على تشويه صورة العرب والاسلام في بعض الالعاب ؟

خير الكلام ماقل ودل

وشكرا

GHOST 360
25-02-2008, 06:42 PM

والله اصفق لك على هذا الكلام الكبير

بس ترا تعبنا من النصب في الخليج والواحد ماينلام اذا ركب كوبي

بس انا ماراح اركب ان شاء الله^^

فوق المستحيل
25-02-2008, 09:01 PM
قرأت الردود وطلعت بالتالي

معالجة الخطأ بالخطأ

يحتقرون الشركات ويتهمونها بالكره لنا....وبالمقابل نراهم يشترون اجهزتهم

اما الكوبي الي تتكلم عنه فالحمد لله مادخل جهازي لا الكمبيوتر ولا الالعاب كوبي

ومااعتقد ان الانسان يبرر الخطأ بالخطأ

ثاني شي وهو الي اضحكني..كلام الي يقول لو انك بتحط عنوانك العربي ماراح تقدر تلعب باللايف

انا الحمد لله عندي عنوان باامريكا وحطيته...ولعبت بناء عليه

عموما..وفروا فلوس...لانكم راح تشترون اجهزه ثانيه بعد الباند

*مجروح المشاعر*
25-02-2008, 09:39 PM

يقالك الحين ولد بيل قيتس يوم تقول مراعاة ومدري ايش؟
بيل قيتس يهودي وفلوسه اللي تجيه من الالعاب اللي يشتريها زيك اصليه يدعم فيها الحكومة الاسرائيلية

فرجاءً اذا صرت انت يقالك تراعي حقوق الشركات ومسوي الولد الذي كويس وشاطر
خلك بلحالك ادفع دم قلبك على الالعاب وخل غيرك ينسبط ببلاش

الله يشفيك من هالغفلة اللي انت عايش فيها قل آمين

eob717
25-02-2008, 09:45 PM
بيل قيتس يهودي وفلوسه اللي تجيه من الالعاب اللي يشتريها زيك اصليه يدعم فيها الحكومة الاسرائيلية
شدخله بالموضوع ؟؟ هههههههههههههه
أمرك غريب... " سنع أسلوبك " قبل لا تتسنع عضويتك.

فوق المستحيل
25-02-2008, 09:54 PM
يقالك الحين ولد بيل قيتس يوم تقول مراعاة ومدري ايش؟

فرجاءً اذا صرت انت يقالك تراعي حقوق الشركات ومسوي الولد الذي كويس وشاطر
خلك بلحالك ادفع دم قلبك على الالعاب وخل غيرك ينسبط ببلاش

الله يشفيك من هالغفلة اللي انت عايش فيها قل آمين

ماراح ارد على اسلوبك الرخيص

دام انك تعترف انك لص ومحترف !

FARES360
25-02-2008, 10:20 PM
كل الي قاله فوق المستحيل صحيح وهذا شي معروف بالدين , مو لزام يكون مفتي دين او غيره .. السرقة بأي طرق حتى لو كانت لصالحلك بس هي تأذي غيرك يعتبر حرام .. انت يمكن ما تلاحظ انه تأذيه لأنه بتقول الأمريكان يشترون واحنا خلنا كوبي .. لأ غلط , انت حالك تتحاسب حالهم ... اما الي يقول ليش نربح الشركات عيل بسألك انت ليش اساسا تشتري الجهاز بكبره ؟ اذا ما تبي تربح الشركة ! .. وفيه اشياء مقابل مثل الديمو توفر عليك الصرف عالكوبي ..جرب وبس عجبتك اشترها , والي على قد حاله ومهو قادر يصرف.. هالعالم مو حقه يترك الvideo games أحسن ..

وشكرا .

البيكهام هام
25-02-2008, 11:30 PM
فوق المستحيل
عجبني سطرك الاخير انه كل واحد يجهز فلوسه لجهاز جديد اذا صكوه باند انا جهازي الاول من شهر10 قبل اللي طاف شريته مستعمل وطورته وقعد معاي من شهر10 لشهر5 طايحلها اونلاين بشكل يومي وخصوصا الدوري الياباني وجيرز اوف وور ورانبو فيغاس بهذاك الوقت وهم اول ماصكوني باند قررت اني اخلي 360 للكوبي والتوصيل والبلاي3 للاونلاين وعلى هالمنوال لغاية شهر11 خرب جهازي اللي فيه باند مايتصلح وجاني جهاز هديه قبل لايخرب الاول وعلى طول طورته<<كان تفكيري اني اطوره بس عشان العاب الكوبي توصيل ماكنت مهتم باللايف لانه عندي اونلاين عالبلاي3 بس قبل يومين قلت ليش مااجرب العب لايف مو خسران شي الجهاز انا مطوره من شهرين اصلا وفعلا سجلت وضبط والحين مستمتع باللايف بالكوبي سواه جاء الباند او لا الجهاز جايه ريد لايت جايه سواه كوبي او اصلي عشان جذيه انا دايما مجهز 150 دينار بالدرج وناسيها خوفا من الريد لايت وليس الباند:smashfreakB:

ونفس ماقالوا الاخوان كل واحد يشوف اللي يريحه فيه اللي مرتاح مع الاصلي وفيه اللي مرتاح مع الكوبي<<الحمدلله اني منهم:biggthump

انا سعيد بالنقاش معاك مو بس بالموضوع هذا بجميع المواضيع وبالنهايه(اختلاف الراي لايفسد للود قضيه);)

عاشق 360
25-02-2008, 11:55 PM
قبل يومين كلمني واحد عن اللايف وفكرت وقلت ليش مااسوي ايميل جديد واجرب اسجل بالاكس بوكس يمكن يطلعون مو صاكيني باند والجهاز انا طورته قبل شهرين بس ولا مره دشيت فيه لايف ولما سجلت شبك والحمدلله خذيتلي جوله بلعب اللايف ببارنوت وذا كلوب وتورك ونزلت فرونت لاين ديمو<<فيها اونلاين لعبتها والله خوش لعبه المهم الحين انا ابي اضمن انه مايجيني باند العاب ميكروسوفت سمعت انه اذا لعبتها اونلاين يصيدوني فتركتها بس فيه شي ثاني غير العاب ميكروسوفت نفسها اذا استخدمتها يجيني باند؟
وعندي سؤال ثاني بشبك الاكس بوكس بالويرليس شلون؟<<لانه المودم فل كيبلات;)
اهلا بتوفير المال مع اللايف بالكوبي<<ضربة عصفورين بحجر:AR15firing::biggthump

انا صادوني بسبب cod4

XORO
25-02-2008, 11:57 PM
كل الي قاله فوق المستحيل صحيح وهذا شي معروف بالدين , مو لزام يكون مفتي دين او غيره .. السرقة بأي طرق حتى لو كانت لصالحلك بس هي تأذي غيرك يعتبر حرام .. انت يمكن ما تلاحظ انه تأذيه لأنه بتقول الأمريكان يشترون واحنا خلنا كوبي .. لأ غلط , انت حالك تتحاسب حالهم ... اما الي يقول ليش نربح الشركات عيل بسألك انت ليش اساسا تشتري الجهاز بكبره ؟ اذا ما تبي تربح الشركة ! .. وفيه اشياء مقابل مثل الديمو توفر عليك الصرف عالكوبي ..جرب وبس عجبتك اشترها , والي على قد حاله ومهو قادر يصرف.. هالعالم مو حقه يترك الvideo games أحسن ..

وشكرا .

حبيت اوضح للاخوة الذين يعتمدون على كلمة حرام لعدم شراء الكوبي
اللعبة سواء كانت اصلية او كوبي فهي تحتوي على :
الموسيقى والرسول الكريم بنفسه محرم هالشي
الصور الخليعة حتى لو كانت كرتون ( حتى شعر المرأة حرام عليك تشوفه لانها عورة المرأة )

ايام الاكس بوكس القديم محد جلس يتكلم عن مصلحة الشركة او النصب وغيره
لكن لم جاء الايف كل واحد صار يتحجج بالتحريم

اخواني انا لست مع الكوبي او الاصلي لان عندي اشرطة دي اس واشرطة وي اصلية وكانت عندي ايضا اشرطة البي اس بس اصلية وكذلك البلاي ستيشن 2
والجيم كيوب

لماذا ؟ لان اسعارها معقولة

اما عن الايف فاللي كان يبي لايف المفروض من الاول ان يجهز نفسه ماديا
ويشتري اصلي بعد ما يفكر مليون مرة في اللعبة ويشوف قدراتها

والي على قد حاله ومهو قادر يصرف.. هالعالم مو حقه يترك الvideo games أحسن

المشكلة يا اخوي ان في اعضاء في الاعدادية والثانوية وحتى الابتدائية وما عندهم
مصروف عشان يشترون لعبة اصلية فالمشكلة تلقاهم مثل اللزقة يعني غصب
عن خشم الكل بيشتري لعبة ويلعب فيها

او ان في اشخاص يحبون التجربة او فيهم بعض الغيرة يشوفون غيرهم يلعب
ام هم فلا فتلقاهم يدخلون مجال الفيديو جيمز وهم مو عارفين تكلفته

يا جماعة عالم الفيديو جيمز اصبح مكلفا

XORO
26-02-2008, 12:04 AM
في ميزة للكوبي وهي :

ان اذا منعوا لعبة ما مثل جود اوف وور وكول او ديوتي 4 او حتى اللعبة التي ما نزلت
GTA ( هانك احتمال بأن تمنع ) فما بتلقى اشرطة اصلية لانها سوف تسحب من
الاسواق او تلقى كميات محدودة

اما الكوبي فيكون متوفر حتى عن طريق النت بنفسك تقدر تحمله

البيكهام هام
26-02-2008, 01:52 AM
sony20
يا جماعة عالم الفيديو جيمز اصبح مكلفا

كفيت ووفيت وعجبتني المقوله الاخيره فعلا عالم الفيديو قيمز صار مكلف من بعد ماكنا نلعب بس بلاي2 بدون اونلاين ولا شي بس اشتر يدتين تقليد+ميموري كارد10دنانير يقعدون معاك 4 او5 سنين عكس الحين كل يوم نشوف تطور جديد وشغلات جديده بالسوق هذا غير عدم تواجد كوبي عالبلاي3+الاكس بوكس جهاز حساس يعني شنو ذنبه اللي يشتري جهاز وبعد سنه يجيه ريد لايت او اللي عنده بلاي3 وده يلعب بس اللعبه الوحده اقل شي 18دينار:31:انا الحمدلله اني اشتغلت قبل نزول اجهزة الجيل الجديد صرت مستعد لاي شي جديد:biggthump

فوق المستحيل
26-02-2008, 04:12 AM
حبيبي البيكهام..انت اخو واكثر وفعلا الاختلاف بالرأي لا يفسد بالود قضية

rare games
26-02-2008, 05:33 AM
شباب بالنسبه للالعاب مو مشكله متوفره في الكويت لو انها غاليه لذا انا اعذر الي بالمدراس والي ميزاتيهم ضعيفه لانها غاليه عليهم فخل ياخذون براحتهم

بس انا عن نفسي ما افكر اخذ كوبي كلش في الالعاب

بس المشكله في الانمي والمسلسلات والافلام مثلا عندك انا اتابع لوست وهيروز وبريسن بريك وناروتو وديث نوت(خلصته طالعته كله) اشلون تبي تطالعهم ومستحيل ينزلون بالكويت اللهم بريسن بريك الموسم الثاني لقيته دبنهامز الي بالمطار بس اشلون تبي تطالع الباقي اصلي ومو كوبي لا تقولون اطلبهم في النت اكثر الناس ما تعرف وانا منهم ما في الا حلين يا تورنت او تشتريهم من محل ديفيدي كوبي (والمحل اصلا منزلهم تورنت بس راح يوفر عليك وقت تحميل ونسخ للديفيدي) لذا اشوف ان الكوبي فيك فيك مادام انت عايش بالكويت وما تعرف تطلب بالنت لازم

.oxo.
26-02-2008, 08:15 AM
حبيبي حط نفسك في مكان هاذي الشركات اللي تظل سنين وهي تدفع الملايين بتصميم وبإخراج لعبة..وفي وقت الإنتهاء من المشروع..بتجبر هذة الشركات تبيع اللعبة عشان تفيد وتستفيد! وطبعاً بتبيعها بسعر حقاني.
انت الان .. معقولة بتبيع لعبة دفعت عليها الملايين... بسعر نازل ورخيص! طبعاً بتقولي لا وإستحاله..والسبب أني تعبت وطلع شيب راسي!!!

أقولها وبكل إختصار محد فيكم مجبر يشتري كل ألعاب الأصلية
بأكملها وبأجمعها..بعد وجود الـDemos الي بيخليك تاخذ أنطباع عن لعبة.

العقل بالعقل ياجماعة.
لاتتذمرون ولا تبالغون وايد في الألعاب الأصلية.

تبي احط محلي محل الشركات ؟ اوكي انا لو محلهم بفتح ستوديو لانتاج نسخ الالعاب في الشرق الاوسط تكلفة رخيصة وبينزل سعر الشريط لحدود ال 100 او 150 لاتقولي مايصير ترى هالشي صاير في استراليا

بس هم يفكرون ويقولون ان سوق الالعاب في هالمنطقة صغير والربح ضئيل مايستحق التعب وعوار الراس وانا اقول فعلا الربح ضئيل ومايفرق فيه ولا بدونه ارصدتهم في البنوك في تزايد مستمر

geece
26-02-2008, 06:12 PM
وانت خذها من رجهة نظر المستهلك ؟
لعبة ب250 ريال؟
والله جريمة
احلى فلم تاخذه اصلي ب 70 ريال لا والفلم مكلف اكثر
بعجين انت كلش ما شا الله عليكم جيته عند الكوبي وسويتوا فيها مطاوعة؟

Black.Pearl
26-02-2008, 06:35 PM
انا عن نفسي استفدت من المشغل بصراحه

اشغل افلام كوبي ديفيدي على دقه Full HD بمشغل سعره179 دولار ..بالتالي اكون حميت عدسة الاكس بوكس والسوني 3

واستخدمه للكمبيوتر لنسخ الملفات..لانه سريع جدا..وهو قابل للتشغيل على الكمبيوتر :33::33::33::33::p

أنتراوي
26-02-2008, 08:32 PM
ماشاء الله ، الناس سارت تراعي مشاعر المنتجين ، برغم من أنهم مش مفكرين في العرب من أصله

لا الشركة المنتجة للجهاز ولا حتى المبرمجين للألعاب ، لو كان معتبرين للعرب ولا ممتنين كان نزلت الألعاب باللغة العربية

ولا يجيني واحد يقلي حرام ، عشانه كوبي وسرقة حقوق الغير

أنا بقول للي يدخل الايف حرام عليك أنت ، كيف تنصب على شركة مايكروسوفت وتخلي حسابك في أمريكا وأنت مش مسموح لك أصلاً بالدخول على الايف لأنك من منقطة غير متطورة هذا إذا كنت حابب تدخل بطريقة رسمية

والي يقول الكوبي مايسير ، الويندوز الي بتستخدمه أصلاً أصلي ؟؟ الأوفيس أصلي ؟؟ برامج الداونلود وغيره أصليه؟
أنا أقولك مستحيل توفر كل هذا أصلي

حكاية الباند للكوبي ما أدري عنها ، بس أنا وأكثر من واحد بستخدم الكوبي وبندخل على الايف كمان ولنا أكثر من سنة وكله تمام والحمدلله

قيمة 6 ولا 7 ألعاب أصلية بقيمة الجهاز وبزيادة

بينما الكوبي 15 ريال والأصلي 260 ريال بالميت

مايسير الواحد يصرف مبالغ كبيرة زي هذي وفيه ناس مش لاقيه تاكل ولا تستر نفسها وهذا ما يخفى على أحد

وأولاً وأخيراً : الأنسان المسلم محاسب عن ماله من أين اكتسبه وفيما أنفقه وحط تحتها مليون خط

هذا رأي أنا ، فا بالله ما نبغى فتاوى وأجتهادات بتحريم الكوبي من واحد ما عنده فكره عن الدين

والي يبغى يتجنب الباند بالكوبي ، مافي حل حالياً

كلها حظوظ ممكن تنصاد وممكن لأ

أحررررر تحيه مني وصح لسانك (أبوعبدالمحسن)وكلام بصمييييييم