المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الألعاب القتالية Street Fighter IV لن تكون حصرية و بأمكانها أن تصدر على جميع الأجهزة المتوفرة

SALM0RE
27-02-2008, 07:07 PM
في مقابلة جديدة من IGN مع الأحمق Yoshinori Ono منتج الجزء الرابع من Street Fighter و فيها سُأل المنتج عن الأصدارات المنزلية للعبة و هذه كانت اجابته :

Street Fighter IV, as it stands now, would be well-suited for the higher-level platforms. But the game doesn't have to have these visuals in order to be fun. We could go, potentially, to the Wii. We could make it on Game Boy, for all we know right now. As long as the rules are the same, that can be independent of the visuals. So we're not going to be limited by any hardware specs; we're going to aim as wide as possible

أتوقع للـ PS3/360/Wii و أحتمال كبير للبلايستيشن 2 حكما على :

But the game doesn't have to have these visuals in order to be fun

و على فكرة في الـ Loke Test الأخير Sagat و Balrog = الملاكم كانوا موجودين بس Capcom ماعرضت صورهم الى الحين و راح يظهرون في مجلة فاميتسو بعد كم يوم .

TheDark Emperor
27-02-2008, 08:12 PM
شو الروعة إني ألعب ستريت فايتر 2 بس ثري دي ؟؟؟؟ -___-!!!!

كان عندنا ستريت فايتر EX و كان فيه شخصيات يديدة أكثر بكثييييييييييير من SF 4 و أشكالهم بعد كان أحسن عن هالشخصيات -__-!!!! خلهم يسمونها SF2 - 3D مثل ما سوو SFII Turbo HD...

كنت آمل في لعبة 2d بشخصيات كلها يديدة مب الشخصيات التعبانة هذي -___-!!!!

منو يستانس باللعب بشخصية مثل Chun Li أو Blanka أو E. Honda أو أشكالهم ؟؟؟؟ x__x

لو بقوا على هالحال ستريت فايتر 3 بيتفوق عليه !!!! مب مصدقين بستريت فايتر 2 !!! كأنه كان المعجزة !!! لعبة مثل غيرها و شيء ألعاب كثيرة تفوقت عليه بس ما عارف ليش الجماعة بعدهم ما أدركوا هالشيء...

بس زين إن KOF XII ما خذلونا وسووا اللي كنا نتمناه ^^

حتى KOF MI مليون مرة سووا شغل أحسن عن كابكوم !!! شخصيات يديدة رائعة و جيم بلاي مدهش الصراحة أما أداء الأصوات فكانت خيالية ^^

ERGO PROXY
01-03-2008, 10:51 PM
لووول ليش الاحمق
المهم انا ما اقدر احكم قبل لا العب اللعبه
وانا عن بالنسبه لي ستريت فايتر 3 ثيرد سترايك اهي افضل لعبه
من جميع النواحي
Best fighting game of all time
وعن ستريت فايتر 2 تيربو انا منتظر الجديده بصراحه street fighter 2 turbo HD REMIX
شكلها بتكون قويه مثل القديم لاحد الحين الناس طق عليها والدورات شغاله عليها وهي من سنة 1900 لووول

مشكور على الخبر اخوي